|
||
|
#121
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اخي الخليفة .... الخاص يعني بريدك الي في السبلة ..... اذهب الى خانة الرسائل الخاصة و ابداء بارسال و استقبال الرسائل ...... تحياتي المنال
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
مادة إعلانية
|
|
#122
|
||||
|
||||
|
الله فظيع ممكن السعر اختي
|
|
#123
|
||||
|
||||
|
فظيع ممكن السعر
|
|
#124
|
||||
|
||||
|
ممكن السعر الغالية
__________________
" قُل لِّمَن مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ قُل لِلّهِ كَتَبَ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ لَيَجْمَعَنَّكُمْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لاَ رَيْبَ فِيهِ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ فَهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ " (الأنعام، 12) |
|
#125
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله .....
لقيتي الاعجاب يا ارام .... الله يبارك لج في تجارتج .... تحياتي
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#126
|
||||
|
||||
|
سانتوسه والعمانيه شيكوا الخاص.........اما انتي يالمنال دايما كلك ذوق اريد اكلمك بس والله مريضه صابونك خيييييييييييييييييال
|
|
#127
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
دعاية حالي .................
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#128
|
||||
|
||||
|
لالالالالالالالالالالالالاه ما يحتاج صابونك دعايه
|
|
#129
|
||||
|
||||
|
ياريت كل اللي اشتروا يكتبوا ارائهم
|
|
#130
|
|||
|
|||
|
ممكن سعرج على الخاص
|
|
#131
|
||||
|
||||
|
ولد الشوامس شيك عالخاص
|
|
#132
|
||||
|
||||
|
ام جلند شيكي عالخاص
|
|
#133
|
||||
|
||||
|
هلا...........................
|
|
#134
|
||||
|
||||
|
وحدي تعبت من كثر ما ارفع
|
|
#135
|
||||
|
||||
|
عفكره في طريقه اسهل لاستخدام الجهاز ما لازم تحطوا اصابعكم فالجهاز شيلو الطبعه ومباشره عالظفر اسهل بكثير وارتب
|
|
#136
|
|||
|
|||
|
ممكن السعر
|
|
#137
|
||||
|
||||
|
سيده اعمال شيكي الخاص عفكره اللي يطلب اكثر من جهاز اله سعر خاص
|
|
#138
|
||||
|
||||
|
up>>>>>>>>>>>>>>>
|
|
#139
|
||||
|
||||
|
ممكن السعر عالخاص عزيزتى
__________________
+*¨^¨*+ الي نســـــــــــاك انساه الي هـــــواك اهواه الي قدر فرقــــــاك بتقدر على فرقاه +*¨^¨*+
|
|
#140
|
|||
|
|||
|
ممكن السعر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
#141
|
||||
|
||||
|
nooor شيكي الخاص
|
|
#142
|
||||
|
||||
|
هلا باقي 4 حبات من سبق لبق
|
|
#143
|
||||
|
||||
|
حبوبه بكم الجهاز ردى على فى الخاص لو سمحتى
__________________
لاجلك... حبيت ... حنيت ... جنيت ... دعيت .... وفيت ... ونيت ... شكيت ... بكيت ... انت لأجلي .... ايش سويت؟؟؟ |
|
#144
|
||||
|
||||
|
بكم الجهاز
مرة حلو رسليلي ع الخاص لو سمحتي
__________________
.. تدري اني مووت احبك.. وإن ما لي غير حبك..
.. وإلي ينبض في ضلوعي..ماهو قلبي .. ... هذا قلبك .. |
|
#145
|
|||
|
|||
|
حبيبتي انا اموت واحصل على الجهاز و تعبت من كثر ما ادور عليه اذا سمحتي ابا الطريقة كيف ممكن احصله اليوم قبل بكره و السعر حبوبه
|
|
#146
|
||||
|
||||
|
noisygirl
تم الرد عالخاص |
|
#147
|
||||
|
||||
|
شوفي الخاص الحين لو سمحتي
__________________
.. تدري اني مووت احبك.. وإن ما لي غير حبك..
.. وإلي ينبض في ضلوعي..ماهو قلبي .. ... هذا قلبك .. |
|
#148
|
||||
|
||||
|
ساا شيكي الخاص
|
|
#149
|
|||
|
|||
|
ممكن السعر لو سمحتي عالخاص
|
|
#150
|
||||
|
||||
|
رعيس شيك الخاص
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|