سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 27/04/2009, 05:30 PM
Aloshq Aloshq غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 66
Smile مساء الخير سيدتي

مساء الخير سيدتي
مساء الخير يا قََدَري

مساء الخير
يا نورا ً هَما
من مُقلةِ القمَر ِ
مساء الخير
يا مُرجانة ً
تختالُ
بين الماء
والحَجَر ِ
مساء الخير
يا اَلَقي
ويا اَرَقي
ويا ليلي
ويا سَحَري
مساء الخير
يا عصفورة ً
حَطًتْ
على وَتَري
عراقيُ انا
( بغداد)
مُرضِعَتي
و(ميسان )
و (ذيقار )
جذور الحرف في لغتي
و(كركوك)
و(كردستان)
اسفاري وامتعتي
ومن طينة شط
ال(كوت)
مُنْحَدَري
عراقي انا
والعشقُ
دَيدَنُنا
وما في الكون
مثلُ عراقنا
مطرُ
ولكنْ دونما ريح ٍ
ولا مَطَر ِ
ومثلك نخلة الفيحاء
شامخة
كأنً الله توًجها
ورصًعَ تاجها
بالماس ِ
والدُرَر ِ
فماذا بعد هذا الليل؟
يا شمسي
ويا قمري
فان ترضين
فامتثلي
وان تأبين
فاعتذري
فهذا الحزن يقتلني
ولن امضي وحيدا
فاقتفي اثَري
لعلًي حين يلفحني
هواك ِ
يعافني كَدَري
عراقي انا
والحزنُ في دَمِنا
ولا نحيا بلا حُزن ٍ
كما الاغصان
لا تحيا بلا شَجَر ِ
ضعي راسي
على فوُدَيْك ِسيدتي
لعلي حينها اغفو
فانسى كل ر ِحْلاتي
وما عانيتُ
في سَفَري
وانزعُ كُلً عِلا ًتي
واقضي في الهوى
وَطَر ِي
وضُمًيني
برفُق ٍ
مثلما الحِنًاء
في كفًيكِ
واصطبري
فكل دقيقة تمضي
وانت بعيدة عني
كيوم الحشر
لا يُبقي ولا َيذَرِ
وضُمًيني
ولكنْ
مثلما ضمً العراق
جحافل الخَطَر ِ
فأعبثُ
مثلما عَبَثوا
واقتلُ
مثلما قتلوا
واسلبُ
مثلما سَلَبوا
ولكني سارحلُ
في طلوع الفجر ِ
تحت البرد
والمطَر ِ
وبعد اليوم
لا تتفقًدى
خَبَري

:� �طوط:
منقول
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 27/04/2009, 05:43 PM
صورة عضوية راعي السفينة
راعي السفينة راعي السفينة غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: الحيـل الجنـوبيـة
الجنس: ذكر
المشاركات: 81,861
افتراضي

مساء الخير غاليتي
  #3  
قديم 27/04/2009, 05:53 PM
سماره سماره غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 59
افتراضي

مـــــــــــــــــــــــس ــــــــــــــــــــــــا ء الـــــــــــــــــــــــ ــنـــــــــــــور ســـــــــــــيــــــــــ ـــــــدي
مـــــــــــــــــــــــس ــــــــــــــــــــــاء الـــــــــــــــــــــــ ـنـــــــــــــــور مــــــــلـــــــــهـــــ ــــــــــمــــــــــي
مــــــــــــــــــــــــ ــــــــســـــــــــــــا ء الاحـــــــــــســـــــــ ـاس بــــــــــــجــــــــــم ـــــــــال الـــــــــــــغـــــــــ ـروب
مــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــســـــــــاء الـــــــــــــــــــــــ ــــشــــــــــــــــــــ ــــــــعــــــــــــــــ ــــر
مـــــــــــــــســــــــ ــــــــــــــــاء الــــــــــخيــــــــــر لـــــــــكـــــــــل عــــــــــــشـــــــــاق الـــــــــــمــــــــســ ــــــــاء
  #4  
قديم 27/04/2009, 06:01 PM
صورة عضوية العناد الملكي
العناد الملكي العناد الملكي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2007
الإقامة: غير مستقر :عيار:
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,769
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سماره مشاهدة المشاركات
مـــــــــــــــــــــــس ــــــــــــــــــــــــا ء الـــــــــــــــــــــــ ــنـــــــــــــور ســـــــــــــيــــــــــ ـــــــدي
مـــــــــــــــــــــــس ــــــــــــــــــــــاء الـــــــــــــــــــــــ ـنـــــــــــــــور مــــــــلـــــــــهـــــ ــــــــــمــــــــــي
مــــــــــــــــــــــــ ــــــــســـــــــــــــا ء الاحـــــــــــســـــــــ ـاس بــــــــــــجــــــــــم ـــــــــال الـــــــــــــغـــــــــ ـروب
مــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــســـــــــاء الـــــــــــــــــــــــ ــــشــــــــــــــــــــ ــــــــعــــــــــــــــ ــــر
مـــــــــــــــســــــــ ــــــــــــــــاء الــــــــــخيــــــــــر لـــــــــكـــــــــل عــــــــــــشـــــــــاق الـــــــــــمــــــــســ ــــــــاء
مساء السكر والعسلي
__________________
أنا ويش سويت...... هزيت راسي ومشيت؛؛؛


мădґid


OlLyH nEtHrLaNd
  #5  
قديم 27/04/2009, 06:02 PM
صورة عضوية العناد الملكي
العناد الملكي العناد الملكي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2007
الإقامة: غير مستقر :عيار:
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,769
افتراضي

مساء الخير يا بلدي مساء النور والاملي
__________________
أنا ويش سويت...... هزيت راسي ومشيت؛؛؛


мădґid


OlLyH nEtHrLaNd
  #6  
قديم 27/04/2009, 06:20 PM
سماره سماره غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 59
افتراضي رد

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العناد الملكي مشاهدة المشاركات
مساء الخير يا بلدي مساء النور والاملي
هذا نشيد كان بالمدرسه
بس يستاهل الوطن, تحيه حب لوطني العزيز
  #7  
قديم 27/04/2009, 06:21 PM
صورة عضوية ڪٌْـٍبـٍَرٍيٍاْءِ رٌِوِْحٍِ
ڪٌْـٍبـٍَرٍيٍاْءِ رٌِوِْحٍِ ڪٌْـٍبـٍَرٍيٍاْءِ رٌِوِْحٍِ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2007
الإقامة: بين جدران أشجاني
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,876
افتراضي

مــساء قطرت العود , وطوق نرجس ملفوف ..
على أشرعة شواطئك وحبات رملك المكدوس ..

جميلة النقلة ,, ! ..
__________________
๏̯͡๏

التعري
في الشارع خلاعة ! .. وعلى المسرح فن ! .. وعلى الشاطئ رياضة !

๏̯͡๏
  #8  
قديم 27/04/2009, 10:19 PM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
المشاركات: 6,742
افتراضي

وانزعُ كُلً عِلا ًتي
واقضي في الهوى
وَطَر ِي
وضُمًيني
برفُق ٍ
مثلما الحِنًاء
في كفًيكِ
واصطبري

مساء الخير
نقل موفق وكلمات في منتهى الجمال
لك كل التحايا
__________________

مــــ سـ ــافـــر مــــ ع الـــــ ن ســـيـــان

لقلبك
  #9  
قديم 28/04/2009, 10:17 AM
ريم الشمالي ريم الشمالي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 410
افتراضي

مساء الاحساس والطيبة
  #10  
قديم 28/04/2009, 10:21 AM
راعية الليسو راعية الليسو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,850
افتراضي

صباح الخير


ليش ننقل دام نقدر نكتب
ليش ننقل دام يصير نبدع!!!
  #11  
قديم 28/04/2009, 10:42 AM
صورة عضوية بدوية ستايل
بدوية ستايل بدوية ستايل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 154
افتراضي

مســـــــــــــاء الجــــــــــــــــوري ‘‘ والكــــــــــــآدي ‘‘

مســــــــــ القشطــة والنعنشة ـــــاء
__________________
Just Be
I am only one,
But still I am one.
I cannot do everything,
But still I can do something;
And because I cannot do everything
I will not refuse to do the something that I can do
To Be Or Not To Be
You Are Who You Are
Be Yourself
  #12  
قديم 28/04/2009, 12:44 PM
صورة عضوية انسان راقي
انسان راقي انسان راقي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,121
افتراضي

مساء الخير ياعمان
__________________
ع م أ ن
أســـم بلـدنــــــــا
بلـدنــــا الحبيبــة عُمــان
عُــــمــــــــــــــــــ ــــــــــــــــان
  #13  
قديم 28/04/2009, 01:14 PM
صورة عضوية شظايا
شظايا شظايا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2009
الإقامة: من أنت ؟؟ عشان تسأل....
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,354
افتراضي

صباح الخير
  #14  
قديم 28/04/2009, 02:36 PM
صورة عضوية short man
short man short man غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 200
Talking

مساء الفــــلللللللللللفــــــ ل....
__________________
כـتـى لـوٍ ڪآن آلقـلـب כـجـرٍ بيـכـس ≈


لـڪن اللـے مآ وٍدهـ يـכـس ڪلـہْ ۶ـلى بـ۶ـضـہْ כـجـرٍ »
  #15  
قديم 28/04/2009, 02:44 PM
صورة عضوية killing me softly
killing me softly killing me softly غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/02/2009
الإقامة: الحيل..
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,367
افتراضي

مسائكم حب وإحساس
مسائكم عسل
__________________
where ever you go...
what ever you do...
l'll be right here
waiting for you
  #16  
قديم 28/04/2009, 03:39 PM
صورة عضوية هدوء وعواصف
هدوء وعواصف هدوء وعواصف غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2008
الإقامة: قلوب الرحمة
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,869
افتراضي

مساء الانوار
__________________
" مَا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلَا مُمْسِكَ لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلَا مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ " (فاطر، 2)
انت غير مسجل يجب التسجيل لمشاهدة التوقيع
** هدوء وعواصف **
عيال العم
  #17  
قديم 28/04/2009, 04:31 PM
صورة عضوية زهور البنفسج
زهور البنفسج زهور البنفسج غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2007
الإقامة: ربوع البنفسج
الجنس: أنثى
المشاركات: 80,904
افتراضي

مساء الورد
__________________

سبـــــحانك اللــــهم خير معلــم ::: علمت بالقلم القرون الأولى
أخرجت هذا العقل من ظلماتــه ::: وهديته النور المبين سبيـلا
أرسلت بالتوارة موسى مرشدا :::وابـــــن البتول فعلم الإنجيلا
وفجرت ينبوع البيان محـــــمدا ::: فسقى الحديث وناول التنزيل
صــلوا عليه وسلــموا تسليما


http://du3aa.r3r3r.com//
  #18  
قديم 28/04/2009, 04:48 PM
صورة عضوية ذكي بالفطرة
ذكي بالفطرة ذكي بالفطرة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2008
الإقامة: عند ماشي إرسال
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,709
افتراضي

مساء النرجس الحاني
__________________
شارك معنا حملة " إنفلونزا الرسايل الخاصة"

لا للسذاجة بلغي عن أي رسالة خاصة مُشينة هنا

((لست للبيع فقد تم شرائي مسبقا))
  #19  
قديم 29/04/2009, 10:22 AM
Aloshq Aloshq غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 66
افتراضي

مساء النور والنرجس
  #20  
قديم 29/04/2009, 11:23 AM
صورة عضوية الاستادار
الاستادار الاستادار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,365
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ريم الشمالي مشاهدة المشاركات
مساء الاحساس والطيبة
احلا هناك عبد الرب
  #21  
قديم 29/04/2009, 02:28 PM
ترويحي ترويحي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2009
الإقامة: قلب الترويح
الجنس: ذكر
المشاركات: 172
افتراضي

جميل جدا سيدي
  #22  
قديم 29/04/2009, 07:30 PM
seapearl seapearl غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 88
افتراضي

مساء العنبر والكادي
مساء الورد سيدتي
وش المطلوب صدق موضوع غريب؟!
  #23  
قديم 30/04/2009, 02:49 PM
صورة عضوية ربان السبلة
ربان السبلة ربان السبلة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,266
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ربان السبلة
افتراضي

سلملم
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:46 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها