|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
مساء الخير سيدتي مساء الخير يا قََدَري مساء الخير يا نورا ً هَما من مُقلةِ القمَر ِ مساء الخير يا مُرجانة ً تختالُ بين الماء والحَجَر ِ مساء الخير يا اَلَقي ويا اَرَقي ويا ليلي ويا سَحَري مساء الخير يا عصفورة ً حَطًتْ على وَتَري عراقيُ انا ( بغداد) مُرضِعَتي و(ميسان ) و (ذيقار ) جذور الحرف في لغتي و(كركوك) و(كردستان) اسفاري وامتعتي ومن طينة شط ال(كوت) مُنْحَدَري عراقي انا والعشقُ دَيدَنُنا وما في الكون مثلُ عراقنا مطرُ ولكنْ دونما ريح ٍ ولا مَطَر ِ ومثلك نخلة الفيحاء شامخة كأنً الله توًجها ورصًعَ تاجها بالماس ِ والدُرَر ِ فماذا بعد هذا الليل؟ يا شمسي ويا قمري فان ترضين فامتثلي وان تأبين فاعتذري فهذا الحزن يقتلني ولن امضي وحيدا فاقتفي اثَري لعلًي حين يلفحني هواك ِ يعافني كَدَري عراقي انا والحزنُ في دَمِنا ولا نحيا بلا حُزن ٍ كما الاغصان لا تحيا بلا شَجَر ِ ضعي راسي على فوُدَيْك ِسيدتي لعلي حينها اغفو فانسى كل ر ِحْلاتي وما عانيتُ في سَفَري وانزعُ كُلً عِلا ًتي واقضي في الهوى وَطَر ِي وضُمًيني برفُق ٍ مثلما الحِنًاء في كفًيكِ واصطبري فكل دقيقة تمضي وانت بعيدة عني كيوم الحشر لا يُبقي ولا َيذَرِ وضُمًيني ولكنْ مثلما ضمً العراق جحافل الخَطَر ِ فأعبثُ مثلما عَبَثوا واقتلُ مثلما قتلوا واسلبُ مثلما سَلَبوا ولكني سارحلُ في طلوع الفجر ِ تحت البرد والمطَر ِ وبعد اليوم لا تتفقًدى خَبَري ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() :� �طوط:![]() ![]() ![]() منقول
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مساء الخير غاليتي
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
مـــــــــــــــــــــــس ــــــــــــــــــــــــا ء الـــــــــــــــــــــــ ــنـــــــــــــور ســـــــــــــيــــــــــ ـــــــدي
مـــــــــــــــــــــــس ــــــــــــــــــــــاء الـــــــــــــــــــــــ ـنـــــــــــــــور مــــــــلـــــــــهـــــ ــــــــــمــــــــــي مــــــــــــــــــــــــ ــــــــســـــــــــــــا ء الاحـــــــــــســـــــــ ـاس بــــــــــــجــــــــــم ـــــــــال الـــــــــــــغـــــــــ ـروب مــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــســـــــــاء الـــــــــــــــــــــــ ــــشــــــــــــــــــــ ــــــــعــــــــــــــــ ــــر مـــــــــــــــســــــــ ــــــــــــــــاء الــــــــــخيــــــــــر لـــــــــكـــــــــل عــــــــــــشـــــــــاق الـــــــــــمــــــــســ ــــــــاء |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
أنا ويش سويت...... هزيت راسي ومشيت؛؛؛ ![]() мădґid OlLyH nEtHrLaNd![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
مساء الخير يا بلدي مساء النور والاملي
__________________
أنا ويش سويت...... هزيت راسي ومشيت؛؛؛ ![]() мădґid OlLyH nEtHrLaNd![]() |
|
#6
|
|||
|
|||
|
هذا نشيد كان بالمدرسه
بس يستاهل الوطن, تحيه حب لوطني العزيز |
|
#7
|
||||
|
||||
|
مــساء قطرت العود , وطوق نرجس ملفوف ..
على أشرعة شواطئك وحبات رملك المكدوس .. جميلة النقلة ,, ! ..
__________________
๏̯͡๏
التعري في الشارع خلاعة ! .. وعلى المسرح فن ! .. وعلى الشاطئ رياضة ! ๏̯͡๏ |
|
#8
|
||||
|
||||
|
وانزعُ كُلً عِلا ًتي
واقضي في الهوى وَطَر ِي وضُمًيني برفُق ٍ مثلما الحِنًاء في كفًيكِ واصطبري مساء الخير نقل موفق وكلمات في منتهى الجمال لك كل التحايا ![]()
__________________
مــــ سـ ــافـــر مــــ ع الـــــ ن ســـيـــان لقلبك
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
مساء الاحساس والطيبة
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
صباح الخير
ليش ننقل دام نقدر نكتب ليش ننقل دام يصير نبدع!!! |
|
#11
|
||||
|
||||
|
مســـــــــــــاء الجــــــــــــــــوري ‘‘ والكــــــــــــآدي ‘‘
مســــــــــ القشطــة والنعنشة ـــــاء
__________________
Just Be
I am only one, But still I am one. I cannot do everything, But still I can do something; And because I cannot do everything I will not refuse to do the something that I can do To Be Or Not To Be You Are Who You Are Be Yourself |
|
#12
|
||||
|
||||
|
مساء الخير ياعمان
__________________
ع م أ ن أســـم بلـدنــــــــا بلـدنــــا الحبيبــة عُمــان عُــــمــــــــــــــــــ ــــــــــــــــان |
|
#13
|
||||
|
||||
|
صباح الخير
|
|
#14
|
||||
|
||||
مساء الفــــلللللللللللفــــــ ل....
__________________
כـتـى لـوٍ ڪآن آلقـلـب כـجـرٍ بيـכـس ≈ لـڪن اللـے مآ وٍدهـ يـכـس ڪلـہْ ۶ـلى بـ۶ـضـہْ כـجـرٍ » |
|
#15
|
||||
|
||||
|
مسائكم حب وإحساس
مسائكم عسل
__________________
where ever you go...
what ever you do... l'll be right here waiting for you |
|
#16
|
||||
|
||||
|
مساء الانوار
__________________
" مَا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلَا مُمْسِكَ لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلَا مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ " (فاطر، 2) ![]() ![]() ![]() انت غير مسجل يجب التسجيل لمشاهدة التوقيع ** هدوء وعواصف ** ![]() ![]() ![]() عيال العم ![]() |
|
#17
|
||||
|
||||
|
مساء الورد
__________________
سبـــــحانك اللــــهم خير معلــم ::: علمت بالقلم القرون الأولى أخرجت هذا العقل من ظلماتــه ::: وهديته النور المبين سبيـلا أرسلت بالتوارة موسى مرشدا :::وابـــــن البتول فعلم الإنجيلا وفجرت ينبوع البيان محـــــمدا ::: فسقى الحديث وناول التنزيل صــلوا عليه وسلــموا تسليما http://du3aa.r3r3r.com// |
|
#19
|
|||
|
|||
|
مساء النور والنرجس
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
جميل جدا سيدي
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
مساء العنبر والكادي
مساء الورد سيدتي وش المطلوب صدق موضوع غريب؟! |
|
#23
|
||||
|
||||
|
سلملم
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|