سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 21/04/2009, 09:28 PM
طالب المسلمي طالب المسلمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,003
Angry احتيال شركة النورس للإتصالات

مساء الخير ..

احتيال شركة النورس للإتصالات ..

لم أكن أرغب بالحديث عن هذا الموضوع وذلك لأن المبلغ الذي اطالب به مبلغ زهيد ولا يستحق ان اثير ضجة من اجله .

ولكن ما اجبرني على الحديث هو استهزاءهم بالمشترك لديهم وعدم اخذهم بالحقائق كاملة ومماطلتهم مدة 3 اشهر تقريبا.



وحتى لا اطيل عليكم سأسرد لكم القصة كاملة كما حدثت معي ..

(( بتاريخ 25 يناير 2009 قمت بشراء شريحة نورس جديدة بمبلغ 3 ريالات بقصد الاستخدام في الاتصال بالانترنت لأجد رصيد اتصال بمبلغ 2 ريال مع 1 جيجابايت مجانا لكل شريحة جديدة .

فبدأت بإستخدام 1 جيجابايت المجاني .. وعندما أردت أن احول الرصيد ( مبلغ 2 ريال ) الى رقم اخر املكه تفاجأت بعدم وجود الرصيد .

اتصلت بهم وعرضت مشكلتي فطلبوا مني تقديم بلاغ وكان رقمه هو (518549) وكان البلاغ بتاريخ 26 يناير

وانتظرت اسبوع ولم يتم الرد علي .. فإتصلت بهم فاخبروني بأن البلاغ في قسم الدعم الفني وسيتم الاتصال بي .. وانتظرت اسبوع اخر ولم يتم الاتصال بي ايضا .. وعندما اتصلت بهم اخبروني بأن الموضوع في قسم اخر من اقسام الدعم الفني وسيتم الاتصال بي .

وبعد شهر اتصلت بهم فأخبروني بأنهم تحققوا من صدق الشكوى وبأنه تم ارسال الرصيد لي .

وهنا مربط الفرس.

فلم يصلني اي رصيد ابدا وعندما تحاورت معهم اخبروني بأنني قد أكون استخدمت الرصيد بدون ان اشعر .. فقلت لهم ..

اتحدى اي شخص واي خبير في شركتكم ان يثبت انني استخدمت الرصيد في اجراء اي مكالمة او في ارسال اي مسج لسبب بسيط هو انني لم استخدم الرقم ابدا .. فقط اشتريته للإتصال بالانترنت .. ولو تم ارسال اي رصيد اليه لظهر المبلغ .

وطلبت كشف بالارقام التي اتصلت بها فرفضوا ذلك .. فأصبحت القصة بالنسبة لي مسألة اثبات صدقي من عدمه وليست مسألة مبلغ بسيط .

فطلبوا مني ان انتظر اتصالهم ليتأكدوا من الموضوع ثم يتم الرد

وانتظرت حوالي الشهر ولم يصلني اي اتصال .

واتصلت بهم قبل يومين لأتفاجأ بأن البلاغ تم اغلاقه بعد أن تم حل مشكلة العميل وارسال الرصيد المزعوم له .

فأي حل توصلوا اليه بعد جهد جهيد وبعد قرابة الثمانون يوما .. وانا اطير حول العالم محلقا بطائر النورس محاولا تحطيم الرقم القياسي في الدوران حول العالم في اقل من 80 يوما ولكني فشلت بعد ان طالت رحلتي ووصلت لـ 85 يوما ولم اصل لبر الامان بعد .

وأكرر من جديد بأنني اتحدى شركة النورس ان تثبت انها ارسلت لي الرصيد فعليا او انني اجريت اي مكالمات او حتى تلقيت اي مكالمات . لانني لم استخدم ذلك الرقم سوى للاتصال الانترنت . والمبلغ فقدته قبل ان انتهي من الرصيد المجاني وهو 1 جيجابايت .

وسأتصل بهم مجددا لأثبت بأنني لست من هواة الاحتيال ولست ذلك الرجل الذي يكذب من أجل 2 ريال وسنرى ما ستؤول اليه قصتي معهم .
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/04/2009, 09:30 PM
صورة عضوية فراس مسقط
فراس مسقط فراس مسقط غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,291
افتراضي

وانا انتظر فلوسي 100 ريال .. مبلغ الضمان ولي اليوم ما استرجعوه

وعودني يرجع خلال اسبوع واللحين كملت شهر واسبوعين وكل يوم يماطلوني بكلام

وسابقاً خذت مودم واخترب ولا رجع قالوا بنصلحه وبنرجعه الى ما مليت منهم وخليتهم
  #3  
قديم 21/04/2009, 09:36 PM
صالح بن داكن صالح بن داكن غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2008
الإقامة: عماني وعماني و عماني وعماني و عماني وعماني و عماني وعماني و عماني وعماني و عماني وعماني و عماني
الجنس: ذكر
المشاركات: 23
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المسلمي مشاهدة المشاركات
فبدأت بإستخدام 1 جيجابايت المجاني .. وعندما أردت أن احول الرصيد ( مبلغ 2 ريال ) الى رقم اخر املكه تفاجأت بعدم وجود الرصيد .

.
يمكن خلصن 1جيجا وقص قيمة الإستخدام من الرصيد
__________________
قال:
صالح بن داكن

من يخاف صعود الشجر يظل أبد الدهر منخش في الحفر

=======================================
  #4  
قديم 21/04/2009, 09:40 PM
صورة عضوية شخص مهم
شخص مهم شخص مهم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2008
الإقامة: مــــــــسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 197
افتراضي

عجب يقولوا.. النورس خدماتهم ok
  #5  
قديم 21/04/2009, 09:40 PM
طالب المسلمي طالب المسلمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,003
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صالح بن داكن مشاهدة المشاركات
يمكن خلصن 1جيجا وقص قيمة الإستخدام من الرصيد
للعلم اخذو مبلغ الريالين وان جيجا لم ينتهي .

وفي تلك اللحظات قمت بالاتصال بهم
  #6  
قديم 21/04/2009, 09:41 PM
طالب المسلمي طالب المسلمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,003
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رياض المحبة مشاهدة المشاركات
وانا انتظر فلوسي 100 ريال .. مبلغ الضمان ولي اليوم ما استرجعوه

وعودني يرجع خلال اسبوع واللحين كملت شهر واسبوعين وكل يوم يماطلوني بكلام

وسابقاً خذت مودم واخترب ولا رجع قالوا بنصلحه وبنرجعه الى ما مليت منهم وخليتهم
في بداية الامر كلنا مع النورس من رغم انتقاداتنا على شكرة عمان تل ولكن مثل ما يقول المثل سيما اخت مقزح
  #7  
قديم 21/04/2009, 09:42 PM
طالب المسلمي طالب المسلمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,003
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شخص مهم مشاهدة المشاركات
عجب يقولوا.. النورس خدماتهم ok
انت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد

ترى كله مجرد دعايا ؛ والمشكلة اننا نتبع الدعايا ان كانت حقيقة او مجرد وهم

وهذا اللى حاصل
  #8  
قديم 21/04/2009, 09:51 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المسلمي مشاهدة المشاركات
مساء الخير ..

احتيال شركة النورس للإتصالات ..

لم أكن أرغب بالحديث عن هذا الموضوع وذلك لأن المبلغ الذي اطالب به مبلغ زهيد ولا يستحق ان اثير ضجة من اجله .

ولكن ما اجبرني على الحديث هو استهزاءهم بالمشترك لديهم وعدم اخذهم بالحقائق كاملة ومماطلتهم مدة 3 اشهر تقريبا.



وحتى لا اطيل عليكم سأسرد لكم القصة كاملة كما حدثت معي ..

(( بتاريخ 25 يناير 2009 قمت بشراء شريحة نورس جديدة بمبلغ 3 ريالات بقصد الاستخدام في الاتصال بالانترنت لأجد رصيد اتصال بمبلغ 2 ريال مع 1 جيجابايت مجانا لكل شريحة جديدة .

فبدأت بإستخدام 1 جيجابايت المجاني .. وعندما أردت أن احول الرصيد ( مبلغ 2 ريال ) الى رقم اخر املكه تفاجأت بعدم وجود الرصيد .

اتصلت بهم وعرضت مشكلتي فطلبوا مني تقديم بلاغ وكان رقمه هو (518549) وكان البلاغ بتاريخ 26 يناير

وانتظرت اسبوع ولم يتم الرد علي .. فإتصلت بهم فاخبروني بأن البلاغ في قسم الدعم الفني وسيتم الاتصال بي .. وانتظرت اسبوع اخر ولم يتم الاتصال بي ايضا .. وعندما اتصلت بهم اخبروني بأن الموضوع في قسم اخر من اقسام الدعم الفني وسيتم الاتصال بي .

وبعد شهر اتصلت بهم فأخبروني بأنهم تحققوا من صدق الشكوى وبأنه تم ارسال الرصيد لي .

وهنا مربط الفرس.

فلم يصلني اي رصيد ابدا وعندما تحاورت معهم اخبروني بأنني قد أكون استخدمت الرصيد بدون ان اشعر .. فقلت لهم ..

اتحدى اي شخص واي خبير في شركتكم ان يثبت انني استخدمت الرصيد في اجراء اي مكالمة او في ارسال اي مسج لسبب بسيط هو انني لم استخدم الرقم ابدا .. فقط اشتريته للإتصال بالانترنت .. ولو تم ارسال اي رصيد اليه لظهر المبلغ .

وطلبت كشف بالارقام التي اتصلت بها فرفضوا ذلك .. فأصبحت القصة بالنسبة لي مسألة اثبات صدقي من عدمه وليست مسألة مبلغ بسيط .

فطلبوا مني ان انتظر اتصالهم ليتأكدوا من الموضوع ثم يتم الرد

وانتظرت حوالي الشهر ولم يصلني اي اتصال .

واتصلت بهم قبل يومين لأتفاجأ بأن البلاغ تم اغلاقه بعد أن تم حل مشكلة العميل وارسال الرصيد المزعوم له .

فأي حل توصلوا اليه بعد جهد جهيد وبعد قرابة الثمانون يوما .. وانا اطير حول العالم محلقا بطائر النورس محاولا تحطيم الرقم القياسي في الدوران حول العالم في اقل من 80 يوما ولكني فشلت بعد ان طالت رحلتي ووصلت لـ 85 يوما ولم اصل لبر الامان بعد .

وأكرر من جديد بأنني اتحدى شركة النورس ان تثبت انها ارسلت لي الرصيد فعليا او انني اجريت اي مكالمات او حتى تلقيت اي مكالمات . لانني لم استخدم ذلك الرقم سوى للاتصال الانترنت . والمبلغ فقدته قبل ان انتهي من الرصيد المجاني وهو 1 جيجابايت .

وسأتصل بهم مجددا لأثبت بأنني لست من هواة الاحتيال ولست ذلك الرجل الذي يكذب من أجل 2 ريال وسنرى ما ستؤول اليه قصتي معهم .
كان الله في العون اخي...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #9  
قديم 21/04/2009, 09:56 PM
طالب المسلمي طالب المسلمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,003
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة NOTHING TO LOSS مشاهدة المشاركات
كان الله في العون اخي...
ونعم بالله ولكن الى متي؛ بالامس انت واليوم انا وبالغد من سيكون الضحية
  #10  
قديم 21/04/2009, 10:05 PM
صورة عضوية computerstar
computerstar computerstar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 936
افتراضي

أنا كل شهر ينصبوا علي برسائل دولية ما أعرف حتى الأرقام من وين يجيبوهن
سويت بلاغ وقالوا بنتصل فيك شهر ولا إتصلوا لما رحت أدفع الشهر التالي لقيت مرة ثانية رسائل دولية
سألتهم عن البلاغ قالوا لي الدعم الفني شاف ماشي مشكلة وانك انته اللي رسلت الرسايل
قلت لهم معقوله بكذب عليكم على شان 200 ولا 400 بيسة وهذا تلفوني وطلعوا منه الرسايل
ما كان عنده رد الصاحب .
قلت له بمرة اقطع الخدمة ولا اريد هذي المهزلة ورجعت للشركة الحبيبة
__________________
اللهم صلي على محمد و آل محمد

الحمد لله الذي عافانا من كثير مما ابتلى به غيرنا
  #11  
قديم 21/04/2009, 10:10 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الصقر الماسي مشاهدة المشاركات
أنا كل شهر ينصبوا علي برسائل دولية ما أعرف حتى الأرقام من وين يجيبوهن
سويت بلاغ وقالوا بنتصل فيك شهر ولا إتصلوا لما رحت أدفع الشهر التالي لقيت مرة ثانية رسائل دولية
سألتهم عن البلاغ قالوا لي الدعم الفني شاف ماشي مشكلة وانك انته اللي رسلت الرسايل
قلت لهم معقوله بكذب عليكم على شان 200 ولا 400 بيسة وهذا تلفوني وطلعوا منه الرسايل
ما كان عنده رد الصاحب .
قلت له بمرة اقطع الخدمة ولا اريد هذي المهزلة ورجعت للشركة الحبيبة

قديم البريسم ولا جديد الصوف
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #12  
قديم 21/04/2009, 10:11 PM
طالب المسلمي طالب المسلمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,003
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الصقر الماسي مشاهدة المشاركات
أنا كل شهر ينصبوا علي برسائل دولية ما أعرف حتى الأرقام من وين يجيبوهن
سويت بلاغ وقالوا بنتصل فيك شهر ولا إتصلوا لما رحت أدفع الشهر التالي لقيت مرة ثانية رسائل دولية
سألتهم عن البلاغ قالوا لي الدعم الفني شاف ماشي مشكلة وانك انته اللي رسلت الرسايل
قلت لهم معقوله بكذب عليكم على شان 200 ولا 400 بيسة وهذا تلفوني وطلعوا منه الرسايل
ما كان عنده رد الصاحب .
قلت له بمرة اقطع الخدمة ولا اريد هذي المهزلة ورجعت للشركة الحبيبة
خيرا ما فعلت

انا شخصيا لى ما يقارب 5 ارقام لدى شركة النورس وسأقوم بحذفها نهائياً ان لم يرد حقي .

وبالغد سأقوم بالاتصال بهم لاخر مرة .وان ظهر الحق لى الحمد لله وان لم اجد الرد الشافي منهم ايضا الحمد لله وسألغي جميع الارقام التي قمت بفتحهها معهم
  #13  
قديم 21/04/2009, 10:11 PM
صورة عضوية ابن الريح
ابن الريح ابن الريح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,415
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المسلمي مشاهدة المشاركات
مساء الخير ..

احتيال شركة النورس للإتصالات ..

لم أكن أرغب بالحديث عن هذا الموضوع وذلك لأن المبلغ الذي اطالب به مبلغ زهيد ولا يستحق ان اثير ضجة من اجله .

ولكن ما اجبرني على الحديث هو استهزاءهم بالمشترك لديهم وعدم اخذهم بالحقائق كاملة ومماطلتهم مدة 3 اشهر تقريبا.



وحتى لا اطيل عليكم سأسرد لكم القصة كاملة كما حدثت معي ..

(( بتاريخ 25 يناير 2009 قمت بشراء شريحة نورس جديدة بمبلغ 3 ريالات بقصد الاستخدام في الاتصال بالانترنت لأجد رصيد اتصال بمبلغ 2 ريال مع 1 جيجابايت مجانا لكل شريحة جديدة .

فبدأت بإستخدام 1 جيجابايت المجاني .. وعندما أردت أن احول الرصيد ( مبلغ 2 ريال ) الى رقم اخر املكه تفاجأت بعدم وجود الرصيد .

اتصلت بهم وعرضت مشكلتي فطلبوا مني تقديم بلاغ وكان رقمه هو (518549) وكان البلاغ بتاريخ 26 يناير

وانتظرت اسبوع ولم يتم الرد علي .. فإتصلت بهم فاخبروني بأن البلاغ في قسم الدعم الفني وسيتم الاتصال بي .. وانتظرت اسبوع اخر ولم يتم الاتصال بي ايضا .. وعندما اتصلت بهم اخبروني بأن الموضوع في قسم اخر من اقسام الدعم الفني وسيتم الاتصال بي .

وبعد شهر اتصلت بهم فأخبروني بأنهم تحققوا من صدق الشكوى وبأنه تم ارسال الرصيد لي .

وهنا مربط الفرس.

فلم يصلني اي رصيد ابدا وعندما تحاورت معهم اخبروني بأنني قد أكون استخدمت الرصيد بدون ان اشعر .. فقلت لهم ..

اتحدى اي شخص واي خبير في شركتكم ان يثبت انني استخدمت الرصيد في اجراء اي مكالمة او في ارسال اي مسج لسبب بسيط هو انني لم استخدم الرقم ابدا .. فقط اشتريته للإتصال بالانترنت .. ولو تم ارسال اي رصيد اليه لظهر المبلغ .

وطلبت كشف بالارقام التي اتصلت بها فرفضوا ذلك .. فأصبحت القصة بالنسبة لي مسألة اثبات صدقي من عدمه وليست مسألة مبلغ بسيط .

فطلبوا مني ان انتظر اتصالهم ليتأكدوا من الموضوع ثم يتم الرد

وانتظرت حوالي الشهر ولم يصلني اي اتصال .

واتصلت بهم قبل يومين لأتفاجأ بأن البلاغ تم اغلاقه بعد أن تم حل مشكلة العميل وارسال الرصيد المزعوم له .

فأي حل توصلوا اليه بعد جهد جهيد وبعد قرابة الثمانون يوما .. وانا اطير حول العالم محلقا بطائر النورس محاولا تحطيم الرقم القياسي في الدوران حول العالم في اقل من 80 يوما ولكني فشلت بعد ان طالت رحلتي ووصلت لـ 85 يوما ولم اصل لبر الامان بعد .

وأكرر من جديد بأنني اتحدى شركة النورس ان تثبت انها ارسلت لي الرصيد فعليا او انني اجريت اي مكالمات او حتى تلقيت اي مكالمات . لانني لم استخدم ذلك الرقم سوى للاتصال الانترنت . والمبلغ فقدته قبل ان انتهي من الرصيد المجاني وهو 1 جيجابايت .

وسأتصل بهم مجددا لأثبت بأنني لست من هواة الاحتيال ولست ذلك الرجل الذي يكذب من أجل 2 ريال وسنرى ما ستؤول اليه قصتي معهم .
انا معك يااخي
ليس المهم ريال او ريالين ولكن المهم المصداقيه
وعدم الضحك على المشتركين وسرقة اموالهم عيني عينك
لابد من ان نتكلم ونقول مايحدث وهناك قوانين وقضاء
  #14  
قديم 21/04/2009, 10:24 PM
صورة عضوية zeem75
zeem75 zeem75 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,330
افتراضي

اما انا فعندي نورس أجل ولما تجي الفاتوره الله يعين فقررت أشوف كيف تجيني الفاتورة وايد مع العلم أتصالاتي قليله بها رحت دفعت الفاتوره كامل بليل وطبعا البطاقه مغلقه فتحتها الصباح وشيكت ع الفاتوره لقيت استخدامي 4ريال وشي أتصلت بهم قالو مال شهر 1 كيف مال شهر 1 ونحن نهايه شهر 3 وكنت ادفع المبالغ اول باول وهذا الشهر نفس السالفه باختصار النورس وعمانخل ماينفعو
__________________
لا اله إلا الله وان محمدا رسول الله
  #15  
قديم 21/04/2009, 10:39 PM
صورة عضوية عادي إمام
عادي إمام عادي إمام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2008
الإقامة: بلدي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,927
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المسلمي مشاهدة المشاركات
مساء الخير ..

احتيال شركة النورس للإتصالات ..

لم أكن أرغب بالحديث عن هذا الموضوع وذلك لأن المبلغ الذي اطالب به مبلغ زهيد ولا يستحق ان اثير ضجة من اجله .

ولكن ما اجبرني على الحديث هو استهزاءهم بالمشترك لديهم وعدم اخذهم بالحقائق كاملة ومماطلتهم مدة 3 اشهر تقريبا.



وحتى لا اطيل عليكم سأسرد لكم القصة كاملة كما حدثت معي ..

(( بتاريخ 25 يناير 2009 قمت بشراء شريحة نورس جديدة بمبلغ 3 ريالات بقصد الاستخدام في الاتصال بالانترنت لأجد رصيد اتصال بمبلغ 2 ريال مع 1 جيجابايت مجانا لكل شريحة جديدة .

فبدأت بإستخدام 1 جيجابايت المجاني .. وعندما أردت أن احول الرصيد ( مبلغ 2 ريال ) الى رقم اخر املكه تفاجأت بعدم وجود الرصيد .

اتصلت بهم وعرضت مشكلتي فطلبوا مني تقديم بلاغ وكان رقمه هو (518549) وكان البلاغ بتاريخ 26 يناير

وانتظرت اسبوع ولم يتم الرد علي .. فإتصلت بهم فاخبروني بأن البلاغ في قسم الدعم الفني وسيتم الاتصال بي .. وانتظرت اسبوع اخر ولم يتم الاتصال بي ايضا .. وعندما اتصلت بهم اخبروني بأن الموضوع في قسم اخر من اقسام الدعم الفني وسيتم الاتصال بي .

وبعد شهر اتصلت بهم فأخبروني بأنهم تحققوا من صدق الشكوى وبأنه تم ارسال الرصيد لي .

وهنا مربط الفرس.

فلم يصلني اي رصيد ابدا وعندما تحاورت معهم اخبروني بأنني قد أكون استخدمت الرصيد بدون ان اشعر .. فقلت لهم ..

اتحدى اي شخص واي خبير في شركتكم ان يثبت انني استخدمت الرصيد في اجراء اي مكالمة او في ارسال اي مسج لسبب بسيط هو انني لم استخدم الرقم ابدا .. فقط اشتريته للإتصال بالانترنت .. ولو تم ارسال اي رصيد اليه لظهر المبلغ .

وطلبت كشف بالارقام التي اتصلت بها فرفضوا ذلك .. فأصبحت القصة بالنسبة لي مسألة اثبات صدقي من عدمه وليست مسألة مبلغ بسيط .

فطلبوا مني ان انتظر اتصالهم ليتأكدوا من الموضوع ثم يتم الرد

وانتظرت حوالي الشهر ولم يصلني اي اتصال .

واتصلت بهم قبل يومين لأتفاجأ بأن البلاغ تم اغلاقه بعد أن تم حل مشكلة العميل وارسال الرصيد المزعوم له .

فأي حل توصلوا اليه بعد جهد جهيد وبعد قرابة الثمانون يوما .. وانا اطير حول العالم محلقا بطائر النورس محاولا تحطيم الرقم القياسي في الدوران حول العالم في اقل من 80 يوما ولكني فشلت بعد ان طالت رحلتي ووصلت لـ 85 يوما ولم اصل لبر الامان بعد .

وأكرر من جديد بأنني اتحدى شركة النورس ان تثبت انها ارسلت لي الرصيد فعليا او انني اجريت اي مكالمات او حتى تلقيت اي مكالمات . لانني لم استخدم ذلك الرقم سوى للاتصال الانترنت . والمبلغ فقدته قبل ان انتهي من الرصيد المجاني وهو 1 جيجابايت .

وسأتصل بهم مجددا لأثبت بأنني لست من هواة الاحتيال ولست ذلك الرجل الذي يكذب من أجل 2 ريال وسنرى ما ستؤول اليه قصتي معهم .
ــــــــــــــــــــ

كرهت النورس وكرهت كل من يعمل دعاية للنورس أو يتحول إلى النورس، والسبب هو التحايل علينا، عندما بدأت في استخدام النت من خلال عرضهم المزعوم 2 ريال لـ 48 ساعة طارت في لحظات 4 ريالات، فقلت لعلي أنا الغلطان، شحنت الرصيد 2 ريال وطارق في دقائق.

المهم أخبرني أحدهم في كيفية تعبئة الرصيد وطلب الخدمة وفعلا تمكنت من استخدام 48 ساعة بـ 2 ريال، وبعد انتهائها شحنت الرصيد لـ 48 ساعة أخرى ونحجت، أما في الثالثة والرابعة فطارت ريالاتي وصار مجموع مانهبته النورس مني هو 10 ريالات ثمنا لدقائق معدودة وقررت أن أغادر هذه الشركة المحتالة والمستغلة للمستهلك مستفيدة من عدم وجود حماية للمستهلك وقوانين توزان بين المستهلك والشركات.
__________________
لا تكتب انشاء الله
اكتبها إن شاء الله

{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70
و إنشاء من الانشاء

(إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة



احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا
  #16  
قديم 21/04/2009, 10:46 PM
رحلة لطيفة رحلة لطيفة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 263
افتراضي

النورس أصابتها عدوى عمانتل

تخيلوا في مرة اتصلت فيهم اقولهم يا جماعة اانا اريد اغير التعرفة للأنترنت من الذهبية للفضية
اخبروني بأني لازم اروح صالة النورس
قلت لهم انا من مسندم
قالولي عادي تقدر تروح صلالة

صراحة أصبت بصدمة شديدة

معقولة مستوى ثقافة خدمات المشتركين كذا

مع النورس
مسندم قريبة من صلالة
شر البلية ما يضحك
  #17  
قديم 21/04/2009, 10:59 PM
صورة عضوية افااااا
افااااا افااااا غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2007
المشاركات: 12,163
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رحلة لطيفة مشاهدة المشاركات
مع النورس
مسندم قريبة من صلالة
شر البلية ما يضحك

خليك قريب لاه خخخخخ
__________________
ஓ اللهم اني استودعتك قلبي.. فلا تجعل فيه أحدا سواك.. واستودعتك لا إله إلا الله فلقني إياها قبل الممات ஓ
الله يرحمك يا ابويه و ايمـان والله يرحمك يا ماجد

" اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَذِلَّ أَوْ أُذَلَ أَوْ أَضِلَّ أَوْ أَضَلَّ أَوْ أَظْلِمَ أَوْ أُظْلَمَ أَوْ أَجْهَلَ أَوْ يُجْهَلَ عَلَيَّ "
اللي مايحسبك رأس مال .. لا تحسبه فايده
أَعْرِضْ عَن الجَاهِلِ السَّفيهِ .. فَكُلُّ مَا قَالَ فَهُوَ فِيهِ .. مَا ضَرَّ بَحْرَ الفُرَاتِ يَوْماً .. إِنْ خَاضَ بَعْضُ الكِلاَبِ فِيهِ
Walking gets too boring ... When you learn how to fly

أهم شي .. الراحة النفسية
  #18  
قديم 21/04/2009, 11:01 PM
رحال العمر رحال العمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 563
افتراضي

كان الله في عونك أخي .. فعلا من كثر الدعايات الي سبقت هذه الشركة افتكرنا انها بتكون شركة منافسة تخدم المواطن ولكن اتضح انها شركة جاية تاااكل الموااطن . ننتظر شركة أخرى ربما تكون أفضل حالا.
  #19  
قديم 21/04/2009, 11:22 PM
صورة عضوية أبو عبدالله
أبو عبدالله أبو عبدالله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,112
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شخص مهم مشاهدة المشاركات
عجب يقولوا.. النورس خدماتهم ok

هذولا موظفين عمان موبايل ...كل يوم ينزلوا موضوع عن النورس ...ما يعرفوا انه النورس خلصتهم من الاحتكار .....



اقول تراكم غثيتنوا ....سيروا قبل قدموا خدمات مثل الناس وبعدين تعالوا تكلموا عن النورس
  #20  
قديم 22/04/2009, 03:40 AM
Milan‎4‎ever77 Milan‎4‎ever77 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2008
الإقامة: في ملعب سانسيرو
الجنس: ذكر
المشاركات: 484
افتراضي

الله يعينك اخي الكريم
  #21  
قديم 22/04/2009, 04:56 AM
صورة عضوية قلب ظفاريه
قلب ظفاريه قلب ظفاريه غير متصل حالياً
مشرفة سوق العطور والملابس
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: صلاله
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,414
افتراضي

والله مشاكل هالنورس

انا مره قدمت بشكوى لهم بان الفاتوره تطلع كثير وانا ما استخدمه الا مره او مرتين ف اليوم
قالوا لي لازم نكلم صاحب الرقم انزين انا استخدم الرقم
وهو اصلا باسم والدي
وعطيتهم رقم البطاقه الشخصيه لوالدي وما شيء فايده

ومره اتصلت فيهم لشيء ما تذكره فيقول الموظف الساعه 10 ليلا بنتصل فيكي
بتوقيتنا في مسقط
وقالي انت وين قلت صلاله
قالي يعني كم بتوقيتكم
صابني الذهول من كلامه
هذا وين عايش
__________________

أعشق جلوسي لساعاتٍ طويله ..
وأنا أفكر بكل لحظات حياتي ..
اللحظات التي قتلتني .. ودمرتني ..
ومنها أسعدتني .. وجعلتني أرفرف بين سحاب السماء ..
فأنا فتاه رغم جراحي ..
أقف أمام كل الصعاب .. أبتسم .. وأضحك .. وأفرح ..
وأخفي جرحي ..
كي أنال هدفي..
  #22  
قديم 22/04/2009, 05:03 AM
صورة عضوية خبير
خبير خبير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2008
الإقامة: في قلب نبراس عمان www.n-om.net
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,105
افتراضي

الله يعينك
__________________
تفضلو بزيارة موقعي نبراس عُمان - هو الموقع العُماني الأول المتخصص في عرض الفيديو عن سلطنة عُمان

كل ما يتعلق بمشاهد وارشيف عن سلطنة عمان من 1938 الى 2011

تابعونا
نقلاً وتسجيلياً من تلفزيون سلطنة عمان جميع الحقوق محفوظة © لتلفزيون سلطنة عُمان

حالياً نرفع لكم على الموقع عام الزراعة الأول 1988 و الثاني 1989 و صور 1996 و القطاع الخاص 1998 و عبري الوعدة الطلابي 1999 و الشعبي نخل والسويق ولقاءات نادرة
ومجموعة خريجي جامعة السلطان قابوس من الدفعة الاولى و وعشرة دفعات أخرى
  #23  
قديم 22/04/2009, 05:31 AM
صورة عضوية صياد الحبار
صياد الحبار صياد الحبار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2008
الإقامة: متنهجل في البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,216
افتراضي

والله ماشي منه كلام فاضي لا تصدقون واذا كلامه صح فعادي هونها وتهون ترا ريالين
ما 30 ريال عشان شريحة أو 120 ريال عشان فاتورة من سلحوفتل
والله النورس أدبت عمانتل والقادم أكثر خصوصا لما تدخل شركات ثانية
هاذولا موظفين عمانموبيل لا أكثر
__________________
[
الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ
وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ
  #24  
قديم 22/04/2009, 12:39 PM
طالب المسلمي طالب المسلمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,003
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ضحية الأزمة المالية مشاهدة المشاركات
والله ماشي منه كلام فاضي لا تصدقون واذا كلامه صح فعادي هونها وتهون ترا ريالين
ما 30 ريال عشان شريحة أو 120 ريال عشان فاتورة من سلحوفتل
والله النورس أدبت عمانتل والقادم أكثر خصوصا لما تدخل شركات ثانية
هاذولا موظفين عمانموبيل لا أكثر
عذراً عزيزي؛

سيكون ردي الاول على كلامك هذا.
بداية رقم الشكوى ظاهرة في الموضوع ومن ثم ان الموضوع ليس ريالين او ريال وغيره ولكن الاحتيال الذي اصبح يعاني منه الكثير والكثير الى متي سنظل على ذلك

ومن جه اخرى لو تلاحظ معي من مدخل السنة الميلادية 2009 كثير من المشاركين بشركة النورس يشتكون ؛ بشتى انواع الطلبات ان كانت تختصر على الارقام او الجيجا او المشاركة الرئيسية وغيرها

الا تلاحظ معي ذلك..راجع المواضيع المطروحة في السياسة او العامة واغلبها عن شركة النورس

المسئلة ليست على ريال او غيره اهم شي ان تكون الشركة تهتم بالعميل وان تقدم له التسهيلات وان لا تعطي بوعود وبعدها تحيد عنه
  #25  
قديم 22/04/2009, 12:44 PM
طالب المسلمي طالب المسلمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,003
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الريح مشاهدة المشاركات
انا معك يااخي
ليس المهم ريال او ريالين ولكن المهم المصداقيه
وعدم الضحك على المشتركين وسرقة اموالهم عيني عينك
لابد من ان نتكلم ونقول مايحدث وهناك قوانين وقضاء
فعلا عزيزي اهم شي المصداقية وكيفية كسب العملاء ؛ وليس تشتيتهم وجعلهم لا يعلمون الشرق من الغرب بالوعود والانتظار وغيرها من الامور الاخرى.

في بداية الامر شركة النورس اصبحت شركة رائده ولكن هيهات ان تقارن بشركة عمان مبايل من الرغم ربما بينهم صفة مشتركة ولكن اقلها ان المبالغ التي ندفعها تكون محلية
  #26  
قديم 22/04/2009, 12:46 PM
طالب المسلمي طالب المسلمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,003
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zeem75 مشاهدة المشاركات
اما انا فعندي نورس أجل ولما تجي الفاتوره الله يعين فقررت أشوف كيف تجيني الفاتورة وايد مع العلم أتصالاتي قليله بها رحت دفعت الفاتوره كامل بليل وطبعا البطاقه مغلقه فتحتها الصباح وشيكت ع الفاتوره لقيت استخدامي 4ريال وشي أتصلت بهم قالو مال شهر 1 كيف مال شهر 1 ونحن نهايه شهر 3 وكنت ادفع المبالغ اول باول وهذا الشهر نفس السالفه باختصار النورس وعمانخل ماينفعو
الله يعينك اخي؛ بما نصف ذلك ..يعني معقولة ان الفاتورة اندفعت سابقاً ولم يتبقي شي من المبالغ المتبقية وبعد شهر تأتي بفاتورة جديدة بملبغ اخر من رغم ان الشخص لم يستخدم الرقم

سبحان الله
  #27  
قديم 22/04/2009, 12:50 PM
OpenSource OpenSource غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2008
المشاركات: 1,575
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المسلمي مشاهدة المشاركات
عذراً عزيزي؛

سيكون ردي الاول على كلامك هذا.
بداية رقم الشكوى ظاهرة في الموضوع ومن ثم ان الموضوع ليس ريالين او ريال وغيره ولكن الاحتيال الذي اصبح يعاني منه الكثير والكثير الى متي سنظل على ذلك

ومن جه اخرى لو تلاحظ معي من مدخل السنة الميلادية 2009 كثير من المشاركين بشركة النورس يشتكون ؛ بشتى انواع الطلبات ان كانت تختصر على الارقام او الجيجا او المشاركة الرئيسية وغيرها

الا تلاحظ معي ذلك..راجع المواضيع المطروحة في السياسة او العامة واغلبها عن شركة النورس

المسئلة ليست على ريال او غيره اهم شي ان تكون الشركة تهتم بالعميل وان تقدم له التسهيلات وان لا تعطي بوعود وبعدها تحيد عنه
صدقت أخي المصداقية أهم شيء
__________________
ممنوع الاقتراب
  #28  
قديم 22/04/2009, 12:56 PM
صورة عضوية قناص عمان
قناص عمان قناص عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2006
المشاركات: 2,002
افتراضي

اشوف الايه انقلبت على النورس مواضيع كثيره طرحت هذي الايام كله مطيحيين في النورس ياحظك عمانتل

في مهرجان مسقط سئلت موظف النورس عن هذا العرض قالي فيه 1 جيجا مجانا اضن لفترة شهر او شهرين مااذكر بالضبط قلتله كيف نعرف ان الجيجا متى بينتهي سكت وبعد شويه قال سجل في الموقع وهناك يبين كم استهلكت يعني مايقدروا يرسلوا رساله تذكير ان الريال خلص مال الانترنيت .طبعا يمكن تصير الخروفه بعد الجيجا يخلص وانت ماتدري بيشفطوا الريالين واذا فيه رصيد معه
__________________
منتديات الاباضية

تكب على دنياك وهي تبيد ـــ وتفتقد النائي وأنت فقيد
حريصا عليها جامعا لحطامها ـــ وغاية ما نافست فيه نفود
تساور ملحاحا على نيل فائت ـــ نعم كل ما يرجو الحصاد حصيد
تكالب فيها أهلها وتذودهم ـــ وعمرك لو كنت اعتبرت تذود
ولو أملا أدركته لم تجد له ـــ بقاء ولم تصحبك منه عهود
ولو وافقت أمنية في حصولها ـــ اتتك وفيها للزوال قيود
  #29  
قديم 22/04/2009, 12:59 PM
صورة عضوية العلويm
العلويm العلويm غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 251
افتراضي

بعدني انا مصر ان النورس احسن عن عمان موبايل
__________________
http://www.squ.edu.om
  #30  
قديم 22/04/2009, 01:06 PM
المتميز دائما المتميز دائما غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: في كل موضوع متميز
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,263
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وفاء صلاله مشاهدة المشاركات
والله مشاكل هالنورس

انا مره قدمت بشكوى لهم بان الفاتوره تطلع كثير وانا ما استخدمه الا مره او مرتين ف اليوم
قالوا لي لازم نكلم صاحب الرقم انزين انا استخدم الرقم
وهو اصلا باسم والدي
وعطيتهم رقم البطاقه الشخصيه لوالدي وما شيء فايده

ومره اتصلت فيهم لشيء ما تذكره فيقول الموظف الساعه 10 ليلا بنتصل فيكي
بتوقيتنا في مسقط
وقالي انت وين قلت صلاله
قالي يعني كم بتوقيتكم

صابني الذهول من كلامه
هذا وين عايش


 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:39 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها