سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 19/04/2009, 11:20 AM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة wahaibi مشاهدة المشاركات
انا من زمان كتبت موضوع عن الاتصال اللا محدود من النورس.... وفي الاخير حطوا نجمة في الاعلان وهي الاتستخدام المعقول.... يعني العرض بيكون الاتصال المعقول والحين الانترنت المعقول...

انا اايدكم شباب ان النورس كانت احسن قبل فترة ............ بس في هالسنة والسنة القادمة بتكون اكثر شراسه وبتقص اكثر من العملاء..... مثل ما كانت تسوي عمانتل السنة الماضية........ والسر اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ لو تعروفوا السر.............

ما بخبركم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فكروا فيها بنفسكم......... واذا ما عرفتوا بتخبركم.... بس بعطيكم تلميح..وهو شوفوا عمان تل ليش رفعت ايجار الخط الثابت.... وعملت تخفيض مدى اون...

تحياتي


هذه هي حال شركات الاتصالات التلاعب بالزبون...وتفلت من العقاب...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 19/04/2009, 11:24 AM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خا9999لد مشاهدة المشاركات
عذرا نائم الاخ
خلاص ايام زمان
الحين تشترك ب 2 ريال لمدة 48 ساعة ول 2 جيجا بايت فقط
يعني اذا خلص 2 جيجا فيوم سوف تقطع النت عنك وما تقدر تشترك حتى مرور 48 ساعةد

انا استخدم هذه الخدمة وأشوفها مناسبه لي

اخواني المودم ما خسارة ممكن تستعمل للدخول عن طريق عمانموبايل بس شوية تحديث
وبالتوفيق للجميع
كلامك صحيح اخي الفاضل..بالفعل انا اعاني من هذه المشكلة ..واطريت استخدم شريحتين حتى اتمكن من استخدام النت...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #33  
قديم 19/04/2009, 11:31 AM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة التاجر الكبير مشاهدة المشاركات
الله يعينك-- بس عندي إقتراح

أقولك عصب ع الشركه وبايعني الجهاز بريالين عشان تهين الشركه وتذلها وتقوللها أنه خدمتكم ما تستاهل حد يصرف عليها ها المبالغ وبذلك راح تذلهم..

الله ينتقم منهم
فعلا اخي انا معصب ع الشركة...ولذالك اهينهم وبيعلك الجهاز ب65 ريال مع الشريحة...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #34  
قديم 19/04/2009, 11:33 AM
SweetBoy SweetBoy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,252
افتراضي

الله يعين المواطن هربنا من الاولى جتنا الثانيه
__________________

نصيحه الى كل الشعب ...اذا حد جاك في الشارع او على الايميل او على التلفون..أو دق باب بيتك....وحاول يقنعك ان تشتري شي او كاسب شي او تشترك في شي ...او ترسل شي ...قوله أغرب عن وجهي ....خليكم واعين خلاص هذه الامور صارت معروفه .الغرب يضحكو علينا لان بسرعه نوافق ونستسلم ونطمع لثروه السهله الغبيه..لا يغرك الفلوس والثروه..كله نصب في نصب ..محافظ وهميه (ياكثرها) ..جمعيات غير موثقه ..شحاتين ..سحرة من أفريقيا ..شركات جيب عضو وتزيد ارباحك مثل كويست وغيرها المحرمات شرعا (سرقة غبيه)....مكالمات دولية..لصوص..شركات سياحية (تعال أحضر عرض معنا وتربح أجازه سفر او تربح منتجع فتونس !! )..أطفال وبائعات متسترات خلفهن عصابات في الشوارع...قنوات اتصل واربح...ووصول الدكتور الفلاني في المسالك البولية وأصلا هو ما سافر ( ليش يفكرونا أغبياء نحن العرب )..أحذر فانهم منتشرين ...كلهم هدفهم واحد ..وهو سرقتك ..بأختصار بالعماني (لاتكون مخرافه ).
  #35  
قديم 19/04/2009, 11:47 AM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SweetBoy مشاهدة المشاركات
الله يعين المواطن هربنا من الاولى جتنا الثانيه
لا مفر اخي العزيز...الفكر واحد..والهدف واحد وهو الربح..في ظل عدم وجود من يردع التلاعب بالزبون...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #36  
قديم 19/04/2009, 12:44 PM
microdoctor microdoctor غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 265
افتراضي

بالفعل أخي العزيز ... كلامك صحيح .. وأنا وقعت في هذه المصيدة. ولكن هيهات هيهات.
اتصلت فيهم وأعطيتهم شغلهم ..
اشتريت مودم النورس .. لاستخدام خدمة 48 ساعة ( الانترنت اللامحدود ). ووقطعت خدمة اADSL من عمان تل.
وكنت أستخدم الانترنت .. والأمور الحمد لله ماشية تمام التمام .. ما عدا أحيانا ينقطع النت وتضطر تشبك من جديد .
وكنت أستخدمه حسب الراحات .. أشترك في الخدمة .. مرة أو مرتين كل أسبوع ..
والمرة الأخيرة .. تفاجأت .. بعد يوم تقريبا .. انقطعت الخدمة وما استطعت الاتصال .. قلنا المشكلة من المودم .. جلست أخاسي المودم وأحاول أصلح .. و5 ساعات وأنا أشتغل رايح جاي عليه .. وما شي فايدة.
بعدها اتصلت بالنورس .. وقالت لي الموظفة ( التحميل تحدد بـ 2 جيجا ) وانت استهلكتهم.. قلت لها .. أنا اشتركت بخدمة الانترنت اللامحدود .. وما كان هناك شي تنويه من النورس بخصوص هذا. وحتى لما تشترك في الخدمة تجدها ( 48 ساعة الانترنت اللامحدود ) ( 48 hours unlimited internet ).. فإذا كذا.. فهذا نصب واحتيال بالقوة.
أشتري خدمة .. وأحصلها خدمة أخرى.. فهذا غش.
المهم اتصلت وخبرت الموظف وشرحت له.. وسألته ( أنا عندي حق في اللي أقوله ولا لا ؟ ) قال لي: ( عندك حق ).
وقال لي إنه بيرفع الأمر للمسؤولين .. قلنا له جزاك الله خير.
المهم جاني اتصال في اليوم الثاني.. ويقول لي ( الأخ جانا بلاغ إنه عندك مشكلة في استخدام الانترنت بسبب الإرسال ) قلت له : ما عندي مشكلة .. أنا مشكلتي كذا وكذا .. وجلست أشرح له مرة ثانية.. قال لي طيب .. بنرفع الموضوع للمسؤولين .. ومن هذا اليوم .. واحنا بعد 5 أيام .. ولا جاني رد من عندهم .. وأمس .. رسلت لهم إيميل محترم .. وأيضا ما جاني رد منهم لحد الآن..
بصراحة .... النورس ( من سيء إلى أسوأ ).. وطول عمرنا نعاني مع شركات الاتصالات في عمان .. والشركات اللي في مصر أحسن وأحسن بألف مرة من هذولا الشركات ..
شعار شركاتنا في عمان ( الاحتيال على المواطن ونهب أمواله ... أولا وقبل كل شيء ).
  #37  
قديم 19/04/2009, 12:45 PM
طالب المسلمي طالب المسلمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,003
افتراضي

بصراحة انا محتار بين الاثنين النورس وعمان تل ههههههه
  #38  
قديم 19/04/2009, 12:51 PM
microdoctor microdoctor غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 265
افتراضي

أنا من رأيي .. نجمع الشباب كلهم .. أكبر قدر من الشباب .. وكل واحد يتصل من صوب .. والثاني يرسل إيميل ..
نبين للشركة .. إن الزبائن غير راضيين عن سياستها أبدا..
إما تعدل في سياستها ... أو نترك الشركة .. والله الغني عن انترنتهم .. وعن خدماتهم.
  #39  
قديم 19/04/2009, 01:12 PM
oman.ebay oman.ebay غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2007
الإقامة: ebay
الجنس: ذكر
المشاركات: 745
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى oman.ebay
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة NOTHING TO LOSS مشاهدة المشاركات


ريالين...واستخدام للانتر نت 48 ساعة بلا حدود ..الخدعة الجديدة من النورس..الربح دائما هي الغاية على حساب المواطن...


الاسبوع الماضي اشتريت مودم النورس الجديد ب65 ريال على اساس ريالين واستخدام غير محدود...كما قال لي موضف النورس في فرع العذيبه...

ولاكن بعد فتره ..توقف المودم ..وعندما اتصلت بموظف النورس قال ..بان هذا العرض قديم وقد توقف من شهر والعرض الحالي هو ريالين 2 جيجا..

سالته لماذا لم يخبرني موضف العذيبه بالامر ..قال بانه المفروض عارف...وفي الحقيقة ..لا يبدو كذالك..فالنورس تعمدة الغش والخداع على الزبون حتى تنفق سلعتها ...

فقلت له اخي العزيز..نحن نعرف حركات الشركات ..ولو ان النورس تريد ان تخبر الجميع بانها غيرت الخدمة ..كان رسلت رسالة تنبيه ..او حتى غيرة خيار الانتر نت 48 ساعة بلا حدود في قائمة الخيارات...

وانهيت المكالمة متحسرا على شراء هذا المودم..لان المشكلة الاخرى انه عندما يصل المعدل 2 جيجا يتوقف النت ولا يمكن استخدامه حتى ينتهي الاشتراك في خدعة 48 ساعة..

فهذه هي النورس لم تتغير ..اسوتا باخواتها الشركة ..دائما شعارها النصب والغش والخداع..ولا يوجد من يحمي المواطن..؟!!

فمتى ياتي اليوم الذي نرا فيه شركات تعاقب بغرامات ..كما يحدث في اوربا وامريكا..لتعمدها الغش والخداع والاعلانات الكاذبة....!!

لا اعلم لماذا يرضى موظف النورس الكذب على الزبون ... الن يستاء اذا تعرض للخداع من اي شركة...؟!!

ولكن البعض يرضاها لغيره ولا يرضاها لنفسه....فكان الله في عون المواطن...!!

تحياتي...
كلامك صحيح أخي ... النورس .. بدأت بسياسة التلاعب على المواطنين
  #40  
قديم 19/04/2009, 01:14 PM
oman.ebay oman.ebay غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2007
الإقامة: ebay
الجنس: ذكر
المشاركات: 745
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى oman.ebay
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة microdoctor مشاهدة المشاركات
بالفعل أخي العزيز ... كلامك صحيح .. وأنا وقعت في هذه المصيدة. ولكن هيهات هيهات.
اتصلت فيهم وأعطيتهم شغلهم ..
اشتريت مودم النورس .. لاستخدام خدمة 48 ساعة ( الانترنت اللامحدود ). ووقطعت خدمة اADSL من عمان تل.
وكنت أستخدم الانترنت .. والأمور الحمد لله ماشية تمام التمام .. ما عدا أحيانا ينقطع النت وتضطر تشبك من جديد .
وكنت أستخدمه حسب الراحات .. أشترك في الخدمة .. مرة أو مرتين كل أسبوع ..
والمرة الأخيرة .. تفاجأت .. بعد يوم تقريبا .. انقطعت الخدمة وما استطعت الاتصال .. قلنا المشكلة من المودم .. جلست أخاسي المودم وأحاول أصلح .. و5 ساعات وأنا أشتغل رايح جاي عليه .. وما شي فايدة.
بعدها اتصلت بالنورس .. وقالت لي الموظفة ( التحميل تحدد بـ 2 جيجا ) وانت استهلكتهم.. قلت لها .. أنا اشتركت بخدمة الانترنت اللامحدود .. وما كان هناك شي تنويه من النورس بخصوص هذا. وحتى لما تشترك في الخدمة تجدها ( 48 ساعة الانترنت اللامحدود ) ( 48 hours unlimited internet ).. فإذا كذا.. فهذا نصب واحتيال بالقوة.
أشتري خدمة .. وأحصلها خدمة أخرى.. فهذا غش.
المهم اتصلت وخبرت الموظف وشرحت له.. وسألته ( أنا عندي حق في اللي أقوله ولا لا ؟ ) قال لي: ( عندك حق ).
وقال لي إنه بيرفع الأمر للمسؤولين .. قلنا له جزاك الله خير.
المهم جاني اتصال في اليوم الثاني.. ويقول لي ( الأخ جانا بلاغ إنه عندك مشكلة في استخدام الانترنت بسبب الإرسال ) قلت له : ما عندي مشكلة .. أنا مشكلتي كذا وكذا .. وجلست أشرح له مرة ثانية.. قال لي طيب .. بنرفع الموضوع للمسؤولين .. ومن هذا اليوم .. واحنا بعد 5 أيام .. ولا جاني رد من عندهم .. وأمس .. رسلت لهم إيميل محترم .. وأيضا ما جاني رد منهم لحد الآن..
بصراحة .... النورس ( من سيء إلى أسوأ ).. وطول عمرنا نعاني مع شركات الاتصالات في عمان .. والشركات اللي في مصر أحسن وأحسن بألف مرة من هذولا الشركات ..
شعار شركاتنا في عمان ( الاحتيال على المواطن ونهب أمواله ... أولا وقبل كل شيء ).

أنا رأيي نقاطع هذي الشركات .. ونؤدبهم
  #41  
قديم 19/04/2009, 01:22 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة microdoctor مشاهدة المشاركات
بالفعل أخي العزيز ... كلامك صحيح .. وأنا وقعت في هذه المصيدة. ولكن هيهات هيهات.
اتصلت فيهم وأعطيتهم شغلهم ..
اشتريت مودم النورس .. لاستخدام خدمة 48 ساعة ( الانترنت اللامحدود ). ووقطعت خدمة اADSL من عمان تل.
وكنت أستخدم الانترنت .. والأمور الحمد لله ماشية تمام التمام .. ما عدا أحيانا ينقطع النت وتضطر تشبك من جديد .
وكنت أستخدمه حسب الراحات .. أشترك في الخدمة .. مرة أو مرتين كل أسبوع ..
والمرة الأخيرة .. تفاجأت .. بعد يوم تقريبا .. انقطعت الخدمة وما استطعت الاتصال .. قلنا المشكلة من المودم .. جلست أخاسي المودم وأحاول أصلح .. و5 ساعات وأنا أشتغل رايح جاي عليه .. وما شي فايدة.
بعدها اتصلت بالنورس .. وقالت لي الموظفة ( التحميل تحدد بـ 2 جيجا ) وانت استهلكتهم.. قلت لها .. أنا اشتركت بخدمة الانترنت اللامحدود .. وما كان هناك شي تنويه من النورس بخصوص هذا. وحتى لما تشترك في الخدمة تجدها ( 48 ساعة الانترنت اللامحدود ) ( 48 hours unlimited internet ).. فإذا كذا.. فهذا نصب واحتيال بالقوة.
أشتري خدمة .. وأحصلها خدمة أخرى.. فهذا غش.
المهم اتصلت وخبرت الموظف وشرحت له.. وسألته ( أنا عندي حق في اللي أقوله ولا لا ؟ ) قال لي: ( عندك حق ).
وقال لي إنه بيرفع الأمر للمسؤولين .. قلنا له جزاك الله خير.
المهم جاني اتصال في اليوم الثاني.. ويقول لي ( الأخ جانا بلاغ إنه عندك مشكلة في استخدام الانترنت بسبب الإرسال ) قلت له : ما عندي مشكلة .. أنا مشكلتي كذا وكذا .. وجلست أشرح له مرة ثانية.. قال لي طيب .. بنرفع الموضوع للمسؤولين .. ومن هذا اليوم .. واحنا بعد 5 أيام .. ولا جاني رد من عندهم .. وأمس .. رسلت لهم إيميل محترم .. وأيضا ما جاني رد منهم لحد الآن..
بصراحة .... النورس ( من سيء إلى أسوأ ).. وطول عمرنا نعاني مع شركات الاتصالات في عمان .. والشركات اللي في مصر أحسن وأحسن بألف مرة من هذولا الشركات ..
شعار شركاتنا في عمان ( الاحتيال على المواطن ونهب أمواله ... أولا وقبل كل شيء ).
اخي الفاضل...قيل لي نفس الكلام..سوف نرفع الموضوع...

في الحقيقة انا كنت خارج البلد لمده طويله..وراجع الاسبوع الماضي..وسالت الربع عن افضل مودم للنت قيل لي بالفعل مودم النورس ..استخدام لا محدود 48 ساعة..فقلت انا اشتريه بما اني اسافر كثيرا..

ولكن للاسف وقعت في المصيده..فالنورس استطاعة ان توهم الجميع بعروضها الزائفة..وللاسف لا يوجد رادع...

في الحقيقة لو ما ناوي اسافر قريبا ..لرفعت عليهم دعو بالتحايل..رغم اني ميقن بان القانون سوف يخذلني..
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #42  
قديم 19/04/2009, 01:25 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المسلمي مشاهدة المشاركات
بصراحة انا محتار بين الاثنين النورس وعمان تل ههههههه
اخي الفاضل..الكل هدفه اربح على حساب الموطن..واذا لم يكن هناك رادع لمثل هذه الشركات..سوف نرا شركات اخرا تتلاعب بالزبون...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #43  
قديم 19/04/2009, 01:34 PM
oman.ebay oman.ebay غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2007
الإقامة: ebay
الجنس: ذكر
المشاركات: 745
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى oman.ebay
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة NOTHING TO LOSS مشاهدة المشاركات
اخي الفاضل...قيل لي نفس الكلام..سوف نرفع الموضوع...

في الحقيقة انا كنت خارج البلد لمده طويله..وراجع الاسبوع الماضي..وسالت الربع عن افضل مودم للنت قيل لي بالفعل مودم النورس ..استخدام لا محدود 48 ساعة..فقلت انا اشتريه بما اني اسافر كثيرا..

ولكن للاسف وقعت في المصيده..فالنورس استطاعة ان توهم الجميع بعروضها الزائفة..وللاسف لا يوجد رادع...

في الحقيقة لو ما ناوي اسافر قريبا ..لرفعت عليهم دعو بالتحايل..رغم اني ميقن بان القانون سوف يخذلني..
كل القوانين تصب في مصب واحد .. لأن أصحاب هذه الشركات هم من وضع القوانين
  #44  
قديم 19/04/2009, 01:41 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman.ebay مشاهدة المشاركات
كل القوانين تصب في مصب واحد .. لأن أصحاب هذه الشركات هم من وضع القوانين
بالفعل اخي الفاضل..ودائما نحن الضحية...فكان الله في العون...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #45  
قديم 19/04/2009, 01:47 PM
oman.ebay oman.ebay غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2007
الإقامة: ebay
الجنس: ذكر
المشاركات: 745
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى oman.ebay
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة microdoctor مشاهدة المشاركات
أنا من رأيي .. نجمع الشباب كلهم .. أكبر قدر من الشباب .. وكل واحد يتصل من صوب .. والثاني يرسل إيميل ..
نبين للشركة .. إن الزبائن غير راضيين عن سياستها أبدا..
إما تعدل في سياستها ... أو نترك الشركة .. والله الغني عن انترنتهم .. وعن خدماتهم.
أنا أرى هذا الرأي ..

ما رأيكم شباب ... نشد الهمة .. ونعطيهم شغلهم.
  #46  
قديم 19/04/2009, 03:26 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman.ebay مشاهدة المشاركات
أنا أرى هذا الرأي ..

ما رأيكم شباب ... نشد الهمة .. ونعطيهم شغلهم.
بس تمام جاهزين....

أتفقوا على الوقت وعلى ويش نحتج..وندليهم بشغلهم...
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #47  
قديم 19/04/2009, 04:50 PM
waldha waldha غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2007
الإقامة: بلد الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 315
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى waldha إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى waldha إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى waldha إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى waldha
افتراضي

انا بسألكم سؤال. الحين هذي الشحطه كلها على ايش؟

تستخدم النت 48 ساعه 2 جيجا بايت وين المشكلة فيها؟

تراها 2 حيحابايت مش 200 ميجا بايت. الله يهديكم ايش راح تسوا ب 2 جيجابايت؟ تنزلوا افلام؟ تنزلوا برامج بسعة قياسية مثل الوندوز؟ تنزلوا مقاطع افلام و اغاني؟ برامج مثلا؟ 2 جيجابايت وايد صراحة على يومين

استغرب ردودكم بصراحة
  #48  
قديم 19/04/2009, 05:17 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

وانا كل يوم اتصل فيهم عشان 3جي مطلعه لي الضغظ وصار اكثر من سنه بدون فائدة
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #49  
قديم 19/04/2009, 06:25 PM
صورة عضوية جنون العظمه33
جنون العظمه33 جنون العظمه33 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: بين رجالات البعث العظيم
الجنس: ذكر
المشاركات: 879
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جنون العظمه33
افتراضي

يا عزيزي كل الشركات المسؤوله عن النت عندنا حراميه بس ما ب اليد حيله لان الانترنت صاير الحين مطلب اساسي لدى عامة الناس ...
عموما انا اشتركت ف الباقه الذهبيه للنورس واللي محتواها 10 جيجابايت بلاش و الايجار الشهري 29ريال ب الاضافه الى 3 ريالات مالت الحراره يعني الاجمالي 32 ريال + 10 جيجابايت بلاااااش , صار لي تقريبا اسبوعين وانا استخدم الانترنت وما نزلت اشياء كثيره( يمكن حتى ما يتعدى 4جيجابايت مع التصفح ) ...
لما شيّكت الفاتوره واصله 35.200 بيسه !!!
يعني 3 ريالات من وين ضافوهن وانا اساسا ما تعديت ال10 جيجابايت البلاش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يعني عيني عينك يسرقوك و يبيعوك !!!
هذا بعد اسبوعين فقط كيف عاد ب نهاية الشهر !!!!
يلا نمشي امورنا و نشوف ايش نهايتنا معاهم
ودمتم سالمين
__________________
its the hardest thing I will ever have to do , to look u in the eyes and tell u I dont love u
its the hardset thing I will ever have to lie , to show no emotion when u start to cry
its the hardest thing I will ever have to do , to turn around and walk away pretending I dont love u

صـــدّام حــــســــيــــن
رجُــــلٌ بِ اُمّــــــه و اُمــــــةٌ في رجُـــــــــــل
رحمك الله يا سيدي فقد عشت رمزا للشجاعة و الشموخ

محالٌ أن تموت وأنت حي ... ف كيفَ يموت ميلادٌ و جيل
ف بعث الموتِ أمرٌ مستطاع ... و موتُ البعثِ أمرٌ مستحيل
  #50  
قديم 19/04/2009, 09:22 PM
Milan‎4‎ever77 Milan‎4‎ever77 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2008
الإقامة: في ملعب سانسيرو
الجنس: ذكر
المشاركات: 484
افتراضي

قاطعوا انترنت النورس
وخلوهم يخيسوا
  #51  
قديم 19/04/2009, 09:23 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة waldha مشاهدة المشاركات
انا بسألكم سؤال. الحين هذي الشحطه كلها على ايش؟

تستخدم النت 48 ساعه 2 جيجا بايت وين المشكلة فيها؟

تراها 2 حيحابايت مش 200 ميجا بايت. الله يهديكم ايش راح تسوا ب 2 جيجابايت؟ تنزلوا افلام؟ تنزلوا برامج بسعة قياسية مثل الوندوز؟ تنزلوا مقاطع افلام و اغاني؟ برامج مثلا؟ 2 جيجابايت وايد صراحة على يومين

استغرب ردودكم بصراحة
اخي الفاضل...لا يبدو انك قرات الموضوع ...كما يبدو لي بانك تغرد خارج السرب...


تحياتي...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #52  
قديم 19/04/2009, 09:25 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رئيسي و كلي فخر مشاهدة المشاركات
يا عزيزي كل الشركات المسؤوله عن النت عندنا حراميه بس ما ب اليد حيله لان الانترنت صاير الحين مطلب اساسي لدى عامة الناس ...
عموما انا اشتركت ف الباقه الذهبيه للنورس واللي محتواها 10 جيجابايت بلاش و الايجار الشهري 29ريال ب الاضافه الى 3 ريالات مالت الحراره يعني الاجمالي 32 ريال + 10 جيجابايت بلاااااش , صار لي تقريبا اسبوعين وانا استخدم الانترنت وما نزلت اشياء كثيره( يمكن حتى ما يتعدى 4جيجابايت مع التصفح ) ...
لما شيّكت الفاتوره واصله 35.200 بيسه !!!
يعني 3 ريالات من وين ضافوهن وانا اساسا ما تعديت ال10 جيجابايت البلاش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يعني عيني عينك يسرقوك و يبيعوك !!!
هذا بعد اسبوعين فقط كيف عاد ب نهاية الشهر !!!!
يلا نمشي امورنا و نشوف ايش نهايتنا معاهم
ودمتم سالمين

كان الله في العون من خبث شركات الاتصالات...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #54  
قديم 20/04/2009, 12:05 AM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

لا اعلم على اي اساس وضعت هذه الخدعة...الم يكن جديرا بالنورس ان تدرس الموضوع قبل ان تطرحه...لماذا تعتقد بان الزبون لن يفهم اللعبة...ربما لانه لا يوجد هناك من يحاسب للاسف...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #55  
قديم 20/04/2009, 01:05 AM
صورة عضوية العلويm
العلويm العلويm غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 251
افتراضي

عجب ورطططططططةةةة

تورطنا مع ذي النورس
__________________
http://www.squ.edu.om
  #56  
قديم 20/04/2009, 01:06 AM
صورة عضوية العلويm
العلويm العلويm غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 251
افتراضي

وابوها وابوها وابوها
__________________
http://www.squ.edu.om
  #57  
قديم 20/04/2009, 01:06 AM
صورة عضوية العلويm
العلويm العلويm غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 251
افتراضي

الامور ماطيبة
__________________
http://www.squ.edu.om
  #58  
قديم 20/04/2009, 01:07 AM
صورة عضوية العلويm
العلويm العلويm غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 251
افتراضي

واااا اللقعة ووواااا لقعتاه


مع نورسوه
__________________
http://www.squ.edu.om
  #59  
قديم 20/04/2009, 01:08 AM
صورة عضوية العلويm
العلويm العلويm غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 251
افتراضي

سوووها النوارس وخدعونا كما خدعنا من قبل
__________________
http://www.squ.edu.om
  #60  
قديم 20/04/2009, 01:09 AM
صورة عضوية العلويm
العلويm العلويm غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 251
افتراضي

مصيييييبه بعد المودم ما يصلح حد يستعمله الا بعد مرور 48ساعة
__________________
http://www.squ.edu.om
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:44 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها