|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذه هي حال شركات الاتصالات التلاعب بالزبون...وتفلت من العقاب...
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#33
|
||||
|
||||
|
فعلا اخي انا معصب ع الشركة...ولذالك اهينهم وبيعلك الجهاز ب65 ريال مع الشريحة...
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#34
|
|||
|
|||
|
الله يعين المواطن هربنا من الاولى جتنا الثانيه
__________________
نصيحه الى كل الشعب ...اذا حد جاك في الشارع او على الايميل او على التلفون..أو دق باب بيتك....وحاول يقنعك ان تشتري شي او كاسب شي او تشترك في شي ...او ترسل شي ...قوله أغرب عن وجهي ....خليكم واعين خلاص هذه الامور صارت معروفه .الغرب يضحكو علينا لان بسرعه نوافق ونستسلم ونطمع لثروه السهله الغبيه..لا يغرك الفلوس والثروه..كله نصب في نصب ..محافظ وهميه (ياكثرها) ..جمعيات غير موثقه ..شحاتين ..سحرة من أفريقيا ..شركات جيب عضو وتزيد ارباحك مثل كويست وغيرها المحرمات شرعا (سرقة غبيه)....مكالمات دولية..لصوص..شركات سياحية (تعال أحضر عرض معنا وتربح أجازه سفر او تربح منتجع فتونس !! )..أطفال وبائعات متسترات خلفهن عصابات في الشوارع...قنوات اتصل واربح...ووصول الدكتور الفلاني في المسالك البولية وأصلا هو ما سافر ( ليش يفكرونا أغبياء نحن العرب )..أحذر فانهم منتشرين ...كلهم هدفهم واحد ..وهو سرقتك ..بأختصار بالعماني (لاتكون مخرافه ). |
|
#35
|
||||
|
||||
|
لا مفر اخي العزيز...الفكر واحد..والهدف واحد وهو الربح..في ظل عدم وجود من يردع التلاعب بالزبون...
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#36
|
|||
|
|||
|
بالفعل أخي العزيز ... كلامك صحيح .. وأنا وقعت في هذه المصيدة. ولكن هيهات هيهات.
اتصلت فيهم وأعطيتهم شغلهم .. اشتريت مودم النورس .. لاستخدام خدمة 48 ساعة ( الانترنت اللامحدود ). ووقطعت خدمة اADSL من عمان تل. وكنت أستخدم الانترنت .. والأمور الحمد لله ماشية تمام التمام .. ما عدا أحيانا ينقطع النت وتضطر تشبك من جديد . وكنت أستخدمه حسب الراحات .. أشترك في الخدمة .. مرة أو مرتين كل أسبوع .. والمرة الأخيرة .. تفاجأت .. بعد يوم تقريبا .. انقطعت الخدمة وما استطعت الاتصال .. قلنا المشكلة من المودم .. جلست أخاسي المودم وأحاول أصلح .. و5 ساعات وأنا أشتغل رايح جاي عليه .. وما شي فايدة. بعدها اتصلت بالنورس .. وقالت لي الموظفة ( التحميل تحدد بـ 2 جيجا ) وانت استهلكتهم.. قلت لها .. أنا اشتركت بخدمة الانترنت اللامحدود .. وما كان هناك شي تنويه من النورس بخصوص هذا. وحتى لما تشترك في الخدمة تجدها ( 48 ساعة الانترنت اللامحدود ) ( 48 hours unlimited internet ).. فإذا كذا.. فهذا نصب واحتيال بالقوة. أشتري خدمة .. وأحصلها خدمة أخرى.. فهذا غش. المهم اتصلت وخبرت الموظف وشرحت له.. وسألته ( أنا عندي حق في اللي أقوله ولا لا ؟ ) قال لي: ( عندك حق ). وقال لي إنه بيرفع الأمر للمسؤولين .. قلنا له جزاك الله خير. المهم جاني اتصال في اليوم الثاني.. ويقول لي ( الأخ جانا بلاغ إنه عندك مشكلة في استخدام الانترنت بسبب الإرسال ) قلت له : ما عندي مشكلة .. أنا مشكلتي كذا وكذا .. وجلست أشرح له مرة ثانية.. قال لي طيب .. بنرفع الموضوع للمسؤولين .. ومن هذا اليوم .. واحنا بعد 5 أيام .. ولا جاني رد من عندهم .. وأمس .. رسلت لهم إيميل محترم .. وأيضا ما جاني رد منهم لحد الآن.. بصراحة .... النورس ( من سيء إلى أسوأ ).. وطول عمرنا نعاني مع شركات الاتصالات في عمان .. والشركات اللي في مصر أحسن وأحسن بألف مرة من هذولا الشركات .. شعار شركاتنا في عمان ( الاحتيال على المواطن ونهب أمواله ... أولا وقبل كل شيء ).
__________________
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
بصراحة انا محتار بين الاثنين النورس وعمان تل ههههههه
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
أنا من رأيي .. نجمع الشباب كلهم .. أكبر قدر من الشباب .. وكل واحد يتصل من صوب .. والثاني يرسل إيميل ..
نبين للشركة .. إن الزبائن غير راضيين عن سياستها أبدا.. إما تعدل في سياستها ... أو نترك الشركة .. والله الغني عن انترنتهم .. وعن خدماتهم.
__________________
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أنا رأيي نقاطع هذي الشركات .. ونؤدبهم
__________________
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
في الحقيقة انا كنت خارج البلد لمده طويله..وراجع الاسبوع الماضي..وسالت الربع عن افضل مودم للنت قيل لي بالفعل مودم النورس ..استخدام لا محدود 48 ساعة..فقلت انا اشتريه بما اني اسافر كثيرا.. ولكن للاسف وقعت في المصيده..فالنورس استطاعة ان توهم الجميع بعروضها الزائفة..وللاسف لا يوجد رادع... في الحقيقة لو ما ناوي اسافر قريبا ..لرفعت عليهم دعو بالتحايل..رغم اني ميقن بان القانون سوف يخذلني..
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#42
|
||||
|
||||
|
اخي الفاضل..الكل هدفه اربح على حساب الموطن..واذا لم يكن هناك رادع لمثل هذه الشركات..سوف نرا شركات اخرا تتلاعب بالزبون...
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#43
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
بالفعل اخي الفاضل..ودائما نحن الضحية...فكان الله في العون...
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#45
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما رأيكم شباب ... نشد الهمة .. ونعطيهم شغلهم.
__________________
|
|
#46
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس تمام جاهزين....
أتفقوا على الوقت وعلى ويش نحتج..وندليهم بشغلهم... ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#47
|
|||
|
|||
|
انا بسألكم سؤال. الحين هذي الشحطه كلها على ايش؟
تستخدم النت 48 ساعه 2 جيجا بايت وين المشكلة فيها؟ تراها 2 حيحابايت مش 200 ميجا بايت. الله يهديكم ايش راح تسوا ب 2 جيجابايت؟ تنزلوا افلام؟ تنزلوا برامج بسعة قياسية مثل الوندوز؟ تنزلوا مقاطع افلام و اغاني؟ برامج مثلا؟ 2 جيجابايت وايد صراحة على يومين استغرب ردودكم بصراحة |
|
#48
|
|||
|
|||
|
وانا كل يوم اتصل فيهم عشان 3جي مطلعه لي الضغظ وصار اكثر من سنه بدون فائدة
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
يا عزيزي كل الشركات المسؤوله عن النت عندنا حراميه بس ما ب اليد حيله لان الانترنت صاير الحين مطلب اساسي لدى عامة الناس ...
عموما انا اشتركت ف الباقه الذهبيه للنورس واللي محتواها 10 جيجابايت بلاش و الايجار الشهري 29ريال ب الاضافه الى 3 ريالات مالت الحراره يعني الاجمالي 32 ريال + 10 جيجابايت بلاااااش , صار لي تقريبا اسبوعين وانا استخدم الانترنت وما نزلت اشياء كثيره( يمكن حتى ما يتعدى 4جيجابايت مع التصفح ) ... لما شيّكت الفاتوره واصله 35.200 بيسه !!! يعني 3 ريالات من وين ضافوهن وانا اساسا ما تعديت ال10 جيجابايت البلاش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يعني عيني عينك يسرقوك و يبيعوك !!! هذا بعد اسبوعين فقط كيف عاد ب نهاية الشهر !!!! يلا نمشي امورنا و نشوف ايش نهايتنا معاهم ودمتم سالمين
__________________
its the hardest thing I will ever have to do , to look u in the eyes and tell u I dont love u its the hardset thing I will ever have to lie , to show no emotion when u start to cry its the hardest thing I will ever have to do , to turn around and walk away pretending I dont love u صـــدّام حــــســــيــــن رجُــــلٌ بِ اُمّــــــه و اُمــــــةٌ في رجُـــــــــــل رحمك الله يا سيدي فقد عشت رمزا للشجاعة و الشموخ محالٌ أن تموت وأنت حي ... ف كيفَ يموت ميلادٌ و جيل ف بعث الموتِ أمرٌ مستطاع ... و موتُ البعثِ أمرٌ مستحيل |
|
#50
|
|||
|
|||
|
قاطعوا انترنت النورس
وخلوهم يخيسوا |
|
#51
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تحياتي...
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#52
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كان الله في العون من خبث شركات الاتصالات...
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#53
|
|||
|
|||
|
احتيال ونصب وغش وخداع...
__________________
|
|
#54
|
||||
|
||||
|
لا اعلم على اي اساس وضعت هذه الخدعة...الم يكن جديرا بالنورس ان تدرس الموضوع قبل ان تطرحه...لماذا تعتقد بان الزبون لن يفهم اللعبة...ربما لانه لا يوجد هناك من يحاسب للاسف...
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#55
|
||||
|
||||
|
عجب ورطططططططةةةة
تورطنا مع ذي النورس
__________________
http://www.squ.edu.om |
|
#56
|
||||
|
||||
|
وابوها وابوها وابوها
__________________
http://www.squ.edu.om |
|
#57
|
||||
|
||||
|
الامور ماطيبة
__________________
http://www.squ.edu.om |
|
#58
|
||||
|
||||
|
واااا اللقعة ووواااا لقعتاه
مع نورسوه
__________________
http://www.squ.edu.om |
|
#59
|
||||
|
||||
|
سوووها النوارس وخدعونا كما خدعنا من قبل
__________________
http://www.squ.edu.om |
|
#60
|
||||
|
||||
|
مصيييييبه بعد المودم ما يصلح حد يستعمله الا بعد مرور 48ساعة
__________________
http://www.squ.edu.om |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|