|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
"بترول رأس الخيمة" تستحوذ على أصول امتيازات نفطية في عمان آخر تحديث:الاثنين ,13/04/2009
دبي الخليج”: أعلنت بترول رأس الخيمة المتخصصة في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز، عن استحواذها على أصول كل من إنداجو فنتشرز 31 المحدودة” و”إنداجو فنتشرز 47 المحدودة”، المملوكتين بالكامل لشركة إنداجو بتروليوم ليمتد البريطانية، وهي الشركة المالكة لحقوق التنقيب في منطقتي امتياز في سلطنة عُمان . من خلال استحواذها على حصة إنداجو بتروليوم البالغة 50% في المربع 31 والمربع 47 في سلطنة عمان، ترتفع حصة شركة بترول رأس الخيمة في هذين المربعين إلى 100% . والجدير بالذكر أن الشركة كانت قد استحوذت على حصة 50% في منطقتي الامتياز المذكورتين من شركة إنداجو بتروليوم عام 2007 كجزء من صفقة واسعة النطاق شملت حصة 40% في المربع 8 في عُمان، والذي يضم حقل بوخا الغربي الذي بدأ عمليات الإنتاج في شهر فبراير/شباط الماضي . وفي إطار هذه الصفقة، دفعت شركة إنداجو مبلغ 5 .3 مليون دولار لصالح شركة بترول رأس الخيمة كإخلاء مسؤولية، يخضع لضمانات محددة، من أية التزامات محتملة قد تنشأ عن الأنشطة المشتركة أو الصفقات السابقة التي تمت بين الطرفين . وفي هذا الصدد، قال عبد العزيز الغرير، رئيس مجلس الإدارة لدى شركة بترول رأس الخيمة: تأتي صفقة استحواذ شركة بترول رأس الخيمة على أصول هاتين الشركتين، بالإضافة إلى إعلانها الأسبوع الماضي عن الاستحواذ على شركة إيغل إنيرجي (عُمان) المحدودة المالكة لحصة 10% في المربع ،8 كخطوة هامة تؤكد سعي الشركة الدؤوب لتعزيز أصولها في مجال التنقيب والإنتاج في المنطقة” . من جانبه، قال بيجان مصوّر رحماني، رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس الإدارة والمدير المفوض لدى شركة بترول رأس الخيمة: تخطط شركة بترول رأس الخيمة للبدء بحفر البئر زاد-2 الكائنة في المربع 47 في وقت لاحق من العام ،2009 وفي حال نجاح هذه الخطوة فإنها تشير إلى احتمالية إطلاق حقل للغاز والمكثفات في موقع متميز يبعد مسافة 10 كيلومترات فقط عن خطوط الأنابيب الواصلة إلى أسواق الغاز المتنامية في السلطنة . المصدر : جريدة الخليج http://www.alkhaleej.ae/portal/87103...7f127efec.aspx أسئلكم حد منكم شاف ذا الكلام ف جرائدنا الموقرة؟
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
http://www.alwatan.com/graphics/2005...l/economy.html
هذا آخر تصريح للوطن : (نوفاس عمان المحدودة) توقع على اتفاقية مع (راكفاز)
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#3
|
||||
|
||||
|
hope there will be some thing useful for us
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
#4
|
||||
|
||||
|
مثل مردود صفقة الغار الكورية !!!
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#5
|
||||
|
||||
|
ابن الصقر .... عجبني ستايل توقيعك .. مانرووووم
__________________
ماشي توقيع ...
![]() ![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
|
شي طيب تكون الامتياز راح لشركه عربيه
__________________
لا إله إلا الله سبحانه اني كنت من الظالمين وما ينفع الفتيان حسن وجوههم إذا كانت الأفعال غير حسان فلا تجعل الحسن الدليل على الفتى فما كل مصقول الحديد يماني what's up
![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#8
|
||||
|
||||
|
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#9
|
||||
|
||||
|
ألحين هذا الحقل العامر بالنفط والغازلمن تعود أرباحه
لشركة تنمية عمان أو لشركة بترول رأس الخيمه؟
__________________
مراسيم سلطانية حان وقتها ويتمنى المواطن أن يراها على أرض الواقع يا صاحب الجلالة فمتى تتحقق ؟
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
ويعني مو الفايدة منه ؟؟
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|