سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » الهواتف ومستلزماتها » أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 21/03/2009, 02:19 PM
صورة عضوية Cesc
Cesc Cesc غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Cesc
Cool iphone mini صيني تقليدي درجة اولى جديد للبيع (او للمبادله)

تم البيع!!
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"

آخر تحرير بواسطة Cesc : 03/04/2009 الساعة 01:42 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/03/2009, 02:31 PM
صورة عضوية mshao
mshao mshao غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2008
الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,033
افتراضي

كم اخرك وتريد تبادل ب3120كلاسيك وبزيدك
__________________
الرقم ب12ريال:
نووووورس
966939x9
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
ســـــــــــبــــــــحـــ ـــــان الـــــــلـــــه العـــــــــظـــــــيــــ ــم
  #3  
قديم 21/03/2009, 02:55 PM
musalh musalh غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي

فيه 3g؟
  #4  
قديم 21/03/2009, 03:06 PM
OmAnI_AsLi OmAnI_AsLi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2008
الإقامة: mCt
الجنس: ذكر
المشاركات: 632
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى OmAnI_AsLi
افتراضي

موفق صديقي ف البيع

وان شاءالله تلقي شاري
  #5  
قديم 22/03/2009, 11:32 AM
صورة عضوية الوهم الملكي
الوهم الملكي الوهم الملكي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,415
افتراضي

تبيع اخوي ب30 لاتنسى هذا صيني
  #6  
قديم 24/03/2009, 12:15 AM
صورة عضوية Cesc
Cesc Cesc غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Cesc
افتراضي

اخوي انا اشتريته ب 55..واستخدمته شوي ورجعته..بس اذا جاد راح اخفظ شوي ف السعر!!
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"
  #7  
قديم 24/03/2009, 12:18 AM
صورة عضوية Cesc
Cesc Cesc غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Cesc
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mshao مشاهدة المشاركات
كم اخرك وتريد تبادل ب3120كلاسيك وبزيدك
هلا اخوي..كم مدة الاستخدام؟؟

وكم بتزيدني؟؟
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"
  #8  
قديم 24/03/2009, 12:19 AM
صورة عضوية Cesc
Cesc Cesc غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Cesc
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة musalh مشاهدة المشاركات
فيه 3g؟
لا اخوي ما فيه
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"
  #9  
قديم 24/03/2009, 12:20 AM
صورة عضوية Cesc
Cesc Cesc غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Cesc
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OmAnI_AsLi مشاهدة المشاركات
موفق صديقي ف البيع

وان شاءالله تلقي شاري
مشكووور صديقي
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"
  #10  
قديم 24/03/2009, 03:26 PM
صورة عضوية Cesc
Cesc Cesc غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Cesc
افتراضي

للرفع!!
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"
  #11  
قديم 25/03/2009, 02:17 PM
صورة عضوية Cesc
Cesc Cesc غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Cesc
افتراضي

للرفع!!
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"
  #12  
قديم 25/03/2009, 06:35 PM
صورة عضوية Cesc
Cesc Cesc غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Cesc
افتراضي

يرفع!!
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"
  #13  
قديم 25/03/2009, 07:06 PM
best90 best90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: مسقط العذيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 169
افتراضي

تبادل مع w960i sonyericsson
  #14  
قديم 26/03/2009, 11:30 AM
صورة عضوية المريض
المريض المريض غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2009
الإقامة: مسقط/الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 148
افتراضي

تبيع ب35؟
  #15  
قديم 26/03/2009, 07:15 PM
صورة عضوية Cesc
Cesc Cesc غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Cesc
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة best90 مشاهدة المشاركات
تبادل مع w960i sonyericsson
كم مدة الاستخدام؟؟
وهل الضمان معاه؟؟
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"
  #16  
قديم 26/03/2009, 07:15 PM
صورة عضوية Cesc
Cesc Cesc غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Cesc
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المريض مشاهدة المشاركات
تبيع ب35؟
اخري 50!!
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"
  #17  
قديم 26/03/2009, 07:20 PM
صورة عضوية عاشق السيارات
عاشق السيارات عاشق السيارات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2007
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 435
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عاشق السيارات إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق السيارات
افتراضي

سعرك مناسب صديقي .........

موفق..........
__________________
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
  #18  
قديم 26/03/2009, 07:25 PM
صورة عضوية abody158
abody158 abody158 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 141
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى abody158
افتراضي

is it dual Sim card
__________________
  #19  
قديم 27/03/2009, 01:43 AM
صورة عضوية Cesc
Cesc Cesc غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Cesc
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abody158 مشاهدة المشاركات
is it dual Sim card
لا هذا يشغل بطاقه وحد..هذا الجديد!!..اللي يشغل بطاقتين اقدم.
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"
  #20  
قديم 27/03/2009, 01:45 AM
صورة عضوية Cesc
Cesc Cesc غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Cesc
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق السيارات مشاهدة المشاركات
سعرك مناسب صديقي .........

موفق..........
مشكووور صاحبي!
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"
  #21  
قديم 27/03/2009, 01:40 PM
صورة عضوية mc-boys
mc-boys mc-boys غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 66
افتراضي

تبادل بـــنوكيا n80
  #22  
قديم 27/03/2009, 02:41 PM
صورة عضوية Cesc
Cesc Cesc غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Cesc
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mc-boys مشاهدة المشاركات
تبادل بـــنوكيا n80
لا اخوي ما احب استخدام السمبيان فون..احب الملتميديا!!
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"
  #23  
قديم 28/03/2009, 12:31 AM
صورة عضوية Cesc
Cesc Cesc غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Cesc
افتراضي

للرفع!
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"
  #24  
قديم 28/03/2009, 08:26 PM
صورة عضوية Cesc
Cesc Cesc غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Cesc
افتراضي

للرفع!!
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"
  #25  
قديم 28/03/2009, 08:38 PM
صورة عضوية ! الخبير !
! الخبير ! ! الخبير ! غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2007
الإقامة: عُــــمـــــانــــ الــحـــبـــيـــبــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 282
افتراضي

اخوي كيف تبادل ب نوكيا 6120 كلاسيك مع موميري 2 جيجا,,,,,,,,,,,
__________________
  #26  
قديم 28/03/2009, 08:54 PM
صورة عضوية Cesc
Cesc Cesc غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Cesc
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ! الخبير ! مشاهدة المشاركات
اخوي كيف تبادل ب نوكيا 6120 كلاسيك مع موميري 2 جيجا,,,,,,,,,,,
تم الرد ع الخاص!
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"
  #27  
قديم 29/03/2009, 12:37 AM
صورة عضوية Cesc
Cesc Cesc غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Cesc
افتراضي

UP up!!
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"
  #28  
قديم 29/03/2009, 03:05 PM
صورة عضوية عاشق السيارات
عاشق السيارات عاشق السيارات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2007
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 435
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عاشق السيارات إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق السيارات
افتراضي

بالتوفيق
__________________
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
  #29  
قديم 29/03/2009, 04:16 PM
صورة عضوية فخر اليابان GT
فخر اليابان GT فخر اليابان GT غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2009
الإقامة: اليااااااااابان مستقبلا وعمان حالياااااااا
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,894
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى فخر اليابان GT
افتراضي

30 تبيع؟؟؟

والله يوفقك
__________________
الله يستر على حالي .... أستغر الله العلي العظيم من كل ذنب عظييييييم والحمدلله ...... الله يهدينا
  #30  
قديم 29/03/2009, 05:17 PM
صورة عضوية AlFaRsI
AlFaRsI AlFaRsI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: بـــــركـــاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,561
افتراضي

هلا اخي تبادل مع هذا

ارجو الرد وانا ف انظارك

http://www.s-oman.net/avb/showthread...24#post7413024
__________________
M - A l F a R s I
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:45 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها