سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 19/03/2009, 10:21 AM
صورة عضوية abn alshmal
abn alshmal abn alshmal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: alshmal
الجنس: ذكر
المشاركات: 185
افتراضي

نحن لا نتأفف من عمل شريف
ولكن لابد أن يكون للعماني إحترامه وسمعته التي تليق به
__________________
طموح بلا حدود
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 19/03/2009, 10:28 AM
صورة عضوية عماني وأعرف أعيش
عماني وأعرف أعيش عماني وأعرف أعيش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2009
الإقامة: عماني يعني وين بكون ساكن؟؟؟!!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 195
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عماني وأعرف أعيش
افتراضي

بالتوفيق
__________________
For Purposeful Communication

Dream, Plan, Work Hard & Trust
  #63  
قديم 19/03/2009, 10:29 AM
صورة عضوية abn alshmal
abn alshmal abn alshmal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: alshmal
الجنس: ذكر
المشاركات: 185
افتراضي

هل هذه الوظائف الدنيا تأمن الحياة الكريمه؟
هل يستطيع العماني أن يبني حياته وهو عامل بمحطة تعبئة وقود أو عامل نظافه أو محل بيع الدواجن؟!
الحياة تغيرت لم تعد كالسابق متطلبات الحياة تزيد ومصدر الدخل هو جواز العبور والرفاهية
لماذ لا يعطى العماني راتب يليق بإخلاصه وتفانيه بالعمل
أنا أقول لماذا لايتم دعم هولاء الذين يعملون بهذه الوظائف من قبل الحكومة أو ذوي الإختصاص
__________________
طموح بلا حدود
  #64  
قديم 19/03/2009, 11:39 AM
صورة عضوية killing me softly
killing me softly killing me softly غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/02/2009
الإقامة: الحيل..
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,367
افتراضي

فديتني
عمانية وكلي فخر

احنا مو اي شعب
شعبنا قوي ومتواضع ويتقدم في وجه الصعاب

لو افلاطون موجود
كان بيكتب عنا ويسمينا
الشعب الفاضل
__________________
where ever you go...
what ever you do...
l'll be right here
waiting for you
  #65  
قديم 19/03/2009, 11:44 AM
صورة عضوية abn alshmal
abn alshmal abn alshmal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: alshmal
الجنس: ذكر
المشاركات: 185
افتراضي

شعبنا فاظل وسيبقى
ولكن نطمح إلى الأفظل
__________________
طموح بلا حدود
  #66  
قديم 19/03/2009, 01:45 PM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abn alshmal مشاهدة المشاركات
العماني مغلوب على أمره
يريد بهالدنيا يعيش ويأمن مصدر دخل له ولأسرته
من يريد أن يعمل عامل نظافة؟!!!
وغيرها من الوظائف
لكن الحياة وظروفها جعلت من العماني إنسان يعمل بجميع الظروف
حتى لا يسأل الناس
لو سخرت طاقات العماني لوظائف عليا فإنه لا محاله سيرتقي بها
كلامك صحيح
ولو العمانى اعطى اهتمام ولو بالقليل لكان ارقى مما هو عليه الان
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #67  
قديم 19/03/2009, 01:50 PM
صورة عضوية gaint18
gaint18 gaint18 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,158
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى gaint18 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى gaint18 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى gaint18
افتراضي

الحمدلله تعالى .. الشغل ما عيب .. الحمدلله نشتغل في كل شئ .. لو كان الرزق قليل ..
  #68  
قديم 19/03/2009, 02:01 PM
صورة عضوية قاهر المشاش
قاهر المشاش قاهر المشاش غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2007
الإقامة: في السيوح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,903
افتراضي

مسكين العماني فقير ودمير
__________________

تعلم ما استطعت تكن اميرا ***** ولا تك جاهلا تبقى اسيرا
تعلّم كل يـــوم حــرف عــلم ***** ترى الجهال كلهـم حميرا
  #69  
قديم 19/03/2009, 02:27 PM
صورة عضوية نسايم عمان
نسايم عمان نسايم عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: ليس المهم اين اكون؟ المهم من اكون
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,362
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قاهر المشاش مشاهدة المشاركات
مسكين العماني فقير ودمير
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة,
وأنا أعرف بأن العُصفور في اليد هو أمتلاك لحفنة رماد
والعصفور على الشجرة
نجمة ,فراشة, حُلم بلا نهـاية

oOنسايمoO
.
  #70  
قديم 19/03/2009, 02:30 PM
waxman waxman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 346
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى waxman
افتراضي

العماني
شعب يكدح والرأسمال في جيب..........
__________________
Learn from the mistakes of others
You can’t live long enough to make them all yourself
  #71  
قديم 19/03/2009, 02:47 PM
صورة عضوية The Lord of Reds
The Lord of Reds The Lord of Reds غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2008
الإقامة: مسجد الحارة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,843
افتراضي

الحمد لله على كل حال
__________________
لا إلـه الإ أنت سبحـــانك إنــــي كنت مــــن الظالميــــــن
  #72  
قديم 19/03/2009, 02:49 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

العماني اذا بغى وظيفه لازم يجيب واسطه..

العماني يوم يجيه الراتب يروحن في الديون..

العماني يوم راح يشتغل برع.. راح يدور على راحته..
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #73  
قديم 19/03/2009, 02:52 PM
صورة عضوية abn alshmal
abn alshmal abn alshmal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: alshmal
الجنس: ذكر
المشاركات: 185
افتراضي

العماني يحتاج من يقف معه
أما آن الأوان أن ينظر إلى وظائف التعمين التي تعمن
قصدي دراسة مصدر دخل هذه الوظائف للعماني إذا كانت مجدية أم لا
أظن الوظيفه التي يقل راتبها عن 300ريال
لابد من إعادة النظر بها
قصدي العماني يعيش في وسط وقوده النقود
قصدي كل شي بفلوس ماشي فري
__________________
طموح بلا حدود
  #74  
قديم 19/03/2009, 02:55 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abn alshmal مشاهدة المشاركات
العماني يحتاج من يقف معه
أما آن الأوان أن ينظر إلى وظائف التعمين التي تعمن
قصدي دراسة مصدر دخل هذه الوظائف للعماني إذا كانت مجدية أم لا
أظن الوظيفه التي يقل راتبها عن 300ريال
لابد من إعادة النظر بها
قصدي العماني يعيش في وسط وقوده النقود
قصدي كل شي بفلوس ماشي فري
العماني حال تعبايه بترول ودكاكين.. والهنود والانجليز حال مكاتب ومكيفات
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #75  
قديم 19/03/2009, 03:00 PM
صورة عضوية قاهر المشاش
قاهر المشاش قاهر المشاش غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2007
الإقامة: في السيوح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,903
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نسايم عمان مشاهدة المشاركات
مالك معصب
__________________

تعلم ما استطعت تكن اميرا ***** ولا تك جاهلا تبقى اسيرا
تعلّم كل يـــوم حــرف عــلم ***** ترى الجهال كلهـم حميرا
  #76  
قديم 19/03/2009, 03:07 PM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

القناعه عند العمانين......................
  #77  
قديم 19/03/2009, 03:12 PM
صورة عضوية ظفـراووي عنيـد
ظفـراووي عنيـد ظفـراووي عنيـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: هنـاك صـوب الزعيـم مـالي جلسة مع الصغـارية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,671
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معاذ مشاهدة المشاركات
احد من الاخوه بالسعوديه
قال انتو العمانيين متقيدين بالقوانيين
وهذا يدل على انه معكم حاكم شديد وقوى
قالو ايضا وما قالوه هو فخر لى ولكل العمانيين
ان شرطه عمان جدا جدا قويه
اقوى امن ( الشرطه) في العالم العربي..
مصر بعدها عمان
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~:


][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][

http://dhofarclub.com/

يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
  #78  
قديم 19/03/2009, 03:14 PM
صورة عضوية عاشق القرش
عاشق القرش عاشق القرش غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,705
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عاشق القرش إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عاشق القرش
افتراضي

انزين عارفين وايش الجديد ...........
__________________
حوت البحار يموت جوعاااااا

وسمك البحر ياكله القرش..


  #79  
قديم 19/03/2009, 03:32 PM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق القرش مشاهدة المشاركات
انزين عارفين وايش الجديد ...........
الجديد انه عرفت مشاعر الاعضاء تجاه وطنهم
الجديد انه عمان يمكن ما تحس بغلاها الا اذا صار لك موقف
الجديد انه هذا الموضوع يحسسنا ولو شوي بقميه بلادنا الغاليه
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #80  
قديم 19/03/2009, 04:44 PM
iliopsoas M iliopsoas M غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2008
الإقامة: human being
الجنس: ذكر
المشاركات: 284
افتراضي

عماني وافتخر
عماني للابد
الحمدلله اني عماني مش اماراتي
__________________
***
حين يكون طموح الروح عاليا
لا يملك الجسد إلا ان يطيع أوامرها
فاللهم ارزقنا أرواحا ذات همة عالية
تحلق بنا إلى فردوسك ألاعلى
***
  #81  
قديم 19/03/2009, 04:46 PM
صورة عضوية أمير الشباب
أمير الشباب أمير الشباب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2007
الإقامة: جنات الخلد بإذن الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,874
افتراضي

الحمد لله


الشعب العماني أسعد شعب بالعالم العربي
__________________
[وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ] لك يوم يا ظالم
إن كان حبے آل البيتے جريمة فليشهد العالمے والتاريخے أنـےأول وأكبر واعظـمےالمجرمـينے
اللهمۦ ڝل ـــلى محمڈ ۈ ـــلى آلۦ محمڈ ۈ ـــلى ڝحابتهۦ المنتجبيڻ

كُل قَطْرَة دَمْ بِشِرْيَانِي تُنَادِي يَا عُمَان
وَّيَلُوْمُنِي بِحُبِّك يَا قَابُوْس وَّيَلُوْمُنِي أَنِّي أَحِبِج يَا الْسَّلْطَنَة
اسمها السلطنهے ونبضها فيني اسمها مجان وصوتها يحييني اسمــها مزون عمان وعشقها يبقيني
لو لم أكنـے عمانيا لتمنيتـے أنےأكونـےعماِنيا
إذا ۾ــا ـشقتڪۦ يالـ๛ـلطنةۦ قۈلۈا لي بالله ۾ــڻ أـشقۦ

  #82  
قديم 19/03/2009, 05:13 PM
صورة عضوية abn alshmal
abn alshmal abn alshmal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: alshmal
الجنس: ذكر
المشاركات: 185
افتراضي

الشعب العماني شعب طيب وقنوع
__________________
طموح بلا حدود
  #83  
قديم 19/03/2009, 05:16 PM
صورة عضوية مقشاع من حديد
مقشاع من حديد مقشاع من حديد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2009
الإقامة: عبري الغابرة... قصدي الواعدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,915
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمير الشباب مشاهدة المشاركات
الشعب العماني أسعد شعب بالعالم العربي
  #84  
قديم 19/03/2009, 05:17 PM
صورة عضوية abn alshmal
abn alshmal abn alshmal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: alshmal
الجنس: ذكر
المشاركات: 185
افتراضي

بعض الدول المجاورة من كثرة الوافدين
شعوبهم الأصلية معرضة للإنقراض
الحمد لله أننا نعيش بهذا البلد المعطاء
__________________
طموح بلا حدود
  #85  
قديم 19/03/2009, 05:20 PM
صورة عضوية الصياد
الصياد الصياد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: بلاد ما وراء الشمس
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,259
افتراضي

هذه من سمات الشعوب العظيمة....

ابحث عن تاريخ اليابان وعن كيفية تغطية فرص العمل...

واقع قريب الينا...
__________________
عذرا على الأزعاج:

التوقيع تحت الصيانة
  #86  
قديم 19/03/2009, 05:32 PM
صورة عضوية abn alshmal
abn alshmal abn alshmal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: alshmal
الجنس: ذكر
المشاركات: 185
افتراضي

صحيح حتى اليابان تفرض إجراءات صارمة للهجرات غير الشرعية
حتى لاتحدث بها خلخلة سكانية غير مدروسة
__________________
طموح بلا حدود
  #87  
قديم 19/03/2009, 05:37 PM
صورة عضوية مقشاع من حديد
مقشاع من حديد مقشاع من حديد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2009
الإقامة: عبري الغابرة... قصدي الواعدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,915
افتراضي

بالمناسبة ملاحظة هامة جداً بالموضوع

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة iliopsoas M مشاهدة المشاركات
الحمدلله اني عماني مش اماراتي
رجاءاً ابتعدوا عن التجريح وذكر الجنسيات الآخرى.. الي يريد يفتخر ببلاده ويجلس يدقنا بأبيات شعر حياه الله, بس الحمدلله اني مش اماراتي والحمدلله اني مش سعودي او باكستاني ومادري ايش.. شباب الردود هذي اتركوها الله يرضى عليكم

الى يريد يفتخر ببلاده يفتخر بس بدون تجريح الجنسيات الآخرى عشان ما نريد مشاكل
  #88  
قديم 19/03/2009, 05:37 PM
صورة عضوية ريم صحار
ريم صحار ريم صحار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2009
الإقامة: صحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار
الجنس: أنثى
المشاركات: 151
افتراضي

شو يسوا قوم مغلوب ع امرهم..........
بس شو يسون البنات يالسات وعندهن شهادات جامعية فالبيت........
لو كنت صبي حتى الصين بروح اشتغل
  #89  
قديم 19/03/2009, 06:15 PM
صورة عضوية شاطر شاطر
شاطر شاطر شاطر شاطر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: في عيون اغلى البشر
الجنس: ذكر
المشاركات: 458
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شاطر شاطر إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى شاطر شاطر
افتراضي

الى الامام ايها الشعب العماني ...............
....................................
شكرا لطارح الموضوع
__________________
................................................ قاموس حياتي لا يعرف كلمة (الفشل )
:مست? ?رب:
:مست? ?رب:
:مست? ?رب:


:بلا? ?لا:
إذا كنت ناوي ـــــــــــــــاتلفــــــ ــــــــ و الـــــــدور ــــــــــ)
( ـــــــــع ـــــــــــــــم ــــــــــــــــــر)
(الصقــــــــــــــر مــــــــــــــا عذب عصفوـــــــــــــــــــــ ر)
  #90  
قديم 19/03/2009, 06:30 PM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ريم صحار مشاهدة المشاركات
شو يسوا قوم مغلوب ع امرهم..........
بس شو يسون البنات يالسات وعندهن شهادات جامعية فالبيت........
لو كنت صبي حتى الصين بروح اشتغل

اسعى
اجتهدى
من الحركه
من الله البركه
لا ييأس من روح الله الا القوم الضالمون
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:01 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها