سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 19/03/2009, 12:18 AM
أعماق أعماق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
المشاركات: 574
افتراضي

و العمانين مع احترامي الشديد شعب مخرافة .. و لا هم اغنى دولة من بين دول الخليج و هم افقر شعب .. ياخي يخرفوكم عيني عينك و ساكتين .. بس فالحين تمدحوا عماركم و تقولوا نشتغل فراشين يعني نكسب من عرق جبينا ..

احب عمان و احب ناسها بس ما احب الظلم اللي منتشر في هالبلد ..
__________________
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 19/03/2009, 12:23 AM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أعماق مشاهدة المشاركات
و العمانين مع احترامي الشديد شعب مخرافة .. و لا هم اغنى دولة من بين دول الخليج و هم افقر شعب .. ياخي يخرفوكم عيني عينك و ساكتين .. بس فالحين تمدحوا عماركم و تقولوا نشتغل فراشين يعني نكسب من عرق جبينا ..

احب عمان و احب ناسها بس ما احب الظلم اللي منتشر في هالبلد ..
كيف يعنى شعب مخرافه
ممكن امثله مع التوضيح
اما نحن ما اغنى دوله فالحمد لله>>واما نحن افقر شعب ايضا الحمد لله
بس يكون بعلمك
ان نحن اسعد شعب
اسعد شعب من الشعوب الا هيه غنيه
وهذه دراسه قد اصدرت ووكالات الاعلان قد مدحت وجرايد دول الجوار قد شهدت
اما عن الظلم فترا الظلم كل مكان تحصله
لكن ممكن توضح اى ضلم
يعنى ضلم الانسان لاخوه
او ضلم الحكومه للمواطن
او
تقبل مرورى
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #33  
قديم 19/03/2009, 12:25 AM
صورة عضوية ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩
۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: ministry of justice
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,703
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معاذ مشاهدة المشاركات

ما اعرف ليش فهمتنى غلط
تو انا شنو قلت عشان تعصب او تقول فى هذا الشى جنايه
ترا مره من المرات كان يلقى خطاب صاحب الجلاله وقال بلسانه هذا الكلام وانا ذكرته لكم
عشان ابين لكم كيف نحن عايشين
فحوى الرد وصيغته مسيئة بحق
__________________
يبالك شنب ..
  #34  
قديم 19/03/2009, 12:26 AM
صورة عضوية الجوري الأحمر
الجوري الأحمر الجوري الأحمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,302
افتراضي

عمان بلدي اللذي احبه و اعشقه واشتاق اليه اذا بعدت قليلا

عمان بلدي الذي اتمنى ان اخدمه ( ولكن رفض خدمتي )

او بالأحرى جعلني انتظر كثيرا لأخدمه وما ازلت انتظر .....

وشباب بلادي ينتظروون ......

الله يحفظ جلالة السلطان قابوس لنا
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة

بيني وبينك أبحر وديار

الشمس يشرق نورها بين الوري

فمتي إذا لي تشرق الأنوار
  #35  
قديم 19/03/2009, 12:26 AM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ مشاهدة المشاركات
فحوى الرد وصيغته مسيئة بحق

اها اذن هذه نضرتك الشخصيه
وانا احترم نضرتك وبنفس الوقت ما بعيرها اى اهتمام
لانها نضرتك الشخصيه
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #36  
قديم 19/03/2009, 12:29 AM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

طالع من النت
لى عوده بالغد
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #37  
قديم 19/03/2009, 12:32 AM
صورة عضوية ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩
۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: ministry of justice
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,703
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معاذ مشاهدة المشاركات

اها اذن هذه نضرتك الشخصيه
وانا احترم نضرتك وبنفس الوقت ما بعيرها اى اهتمام
لانها نضرتك الشخصيه
وما هي النظرة الشخصية بحق السماء ؟

هذه المرة الثانية التي تزل بها إصبعك المزيتة بتيزاب الغموض ؟
__________________
يبالك شنب ..
  #38  
قديم 19/03/2009, 12:37 AM
صورة عضوية اخناتون
اخناتون اخناتون غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: ارض الفراعنه+ في قلب نفرتيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 25,601
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ مشاهدة المشاركات
لا يختلف إثنان على أصالة وعراقة إنتمائك .. إنما تغليفها بتعابير تتداول بين الفتيات "فديتك" ومثيلاتها .. شكلت أغبرة محملة بأكوام التراب
انت ايش تخرف
  #39  
قديم 19/03/2009, 12:46 AM
أعماق أعماق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
المشاركات: 574
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ مشاهدة المشاركات
وما هي النظرة الشخصية بحق السماء ؟

هذه المرة الثانية التي تزل بها إصبعك المزيتة بتيزاب الغموض ؟

.. تو انت ما تعرف ان هالعبارة من الجاهلية .. و ما ينفع تقولها ؟ مثل لما تقول تباركه السماء ..

الاصح تقول بحق الله ..
__________________
  #40  
قديم 19/03/2009, 12:48 AM
أعماق أعماق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
المشاركات: 574
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معاذ مشاهدة المشاركات
كيف يعنى شعب مخرافه
ممكن امثله مع التوضيح
اما نحن ما اغنى دوله فالحمد لله>>واما نحن افقر شعب ايضا الحمد لله
بس يكون بعلمك
ان نحن اسعد شعب
اسعد شعب من الشعوب الا هيه غنيه
وهذه دراسه قد اصدرت ووكالات الاعلان قد مدحت وجرايد دول الجوار قد شهدت
اما عن الظلم فترا الظلم كل مكان تحصله
لكن ممكن توضح اى ضلم
يعنى ضلم الانسان لاخوه
او ضلم الحكومه للمواطن
او
تقبل مرورى
خبرني هذي الدراسة اللي سوها .. حد جا عندك و سألك انت سعيد ؟ ولا من رأسهم يقولوا دراسة .. و حدي ما شفت حد جا يسوي دراسة عندنا ..

الظلم كله .. ..

و بدون تفاصيل بس هذا رأي .. و ما فيني اقنع حد فيه
__________________
  #41  
قديم 19/03/2009, 12:50 AM
صورة عضوية ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩
۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: ministry of justice
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,703
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخناتون مشاهدة المشاركات
انت ايش تخرف
راهنني أحد الاعضاء .. أنك لن تفهم ردودي أبداً .. وها قد ربح
__________________
يبالك شنب ..
  #42  
قديم 19/03/2009, 12:52 AM
صورة عضوية ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩
۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: ministry of justice
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,703
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أعماق مشاهدة المشاركات
.. تو انت ما تعرف ان هالعبارة من الجاهلية .. و ما ينفع تقولها ؟ مثل لما تقول تباركه السماء ..

الاصح تقول بحق الله ..
وهل في النية إساءة ؟
__________________
يبالك شنب ..
  #43  
قديم 19/03/2009, 12:54 AM
أعماق أعماق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
المشاركات: 574
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ مشاهدة المشاركات
وهل في النية إساءة ؟
و هل في النصح اساءة ؟
__________________
  #44  
قديم 19/03/2009, 12:58 AM
صورة عضوية نسايم عمان
نسايم عمان نسايم عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: ليس المهم اين اكون؟ المهم من اكون
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,362
افتراضي

كل انسان من حقه انه يفتخر بارضه وبوطنه
ونحن لنا كل الفخر بانا من عمان
رغم كيد الحاقدين
نحب عمان اليوم وباكر وكل يوم مهما حصل.. وماظن في بلد عايش بامان وسلام مثلنا
العماني انسان طيب انسان معطاء انسان بسيط لا يحب التفاخر
يحب ان يقدم الخيرر.. لا احتاج الى دليل لكي اوضح ما كتبت
فكل الادلة موجوده على الواقع.. والكل يشهد بهذا
اجل.. نحن العمانيين راسنا مرفوع دوم
والله يحفظ بلادنا وجلالة السلطان يارب
شكرا لك معاذ .. ولهذا الحب الكبير الذي بداخلك لعمان
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة,
وأنا أعرف بأن العُصفور في اليد هو أمتلاك لحفنة رماد
والعصفور على الشجرة
نجمة ,فراشة, حُلم بلا نهـاية

oOنسايمoO
.
  #45  
قديم 19/03/2009, 01:07 AM
صورة عضوية بلوشية وكلي فخر
بلوشية وكلي فخر بلوشية وكلي فخر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2007
الإقامة: جامعة قطر
الجنس: أنثى
المشاركات: 815
افتراضي

فددديت العماني وفديت بلدي الي حسيت بقيمته بعد غربتي

واقول بلدي وان جارت علي عزيزة
  #46  
قديم 19/03/2009, 01:24 AM
صورة عضوية شبح القانون
شبح القانون شبح القانون غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2007
الإقامة: بين الاجهزه
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,545
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أعماق مشاهدة المشاركات
و العمانين مع احترامي الشديد شعب مخرافة .. و لا هم اغنى دولة من بين دول الخليج و هم افقر شعب .. ياخي يخرفوكم عيني عينك و ساكتين .. بس فالحين تمدحوا عماركم و تقولوا نشتغل فراشين يعني نكسب من عرق جبينا ..

احب عمان و احب ناسها بس ما احب الظلم اللي منتشر في هالبلد ..
تحب عمان؟؟؟ ...هذا واضح من كلامك....
  #47  
قديم 19/03/2009, 01:32 AM
صورة عضوية موهوب7ميلاني
موهوب7ميلاني موهوب7ميلاني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2008
الإقامة: السيب - الشرادي أو الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,360
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى موهوب7ميلاني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى موهوب7ميلاني
افتراضي

أنا وجهة نظري..
العماني الغني حالته صعبة ومايكون كل يوم سعيد...
أما العماني إلي على حاله ((بدون فقير)) هو أسعد شخص في السلطنة..
لأن أسباب كثيرة مايحتاج نقولها...
الله يسعد كل عماني غني وعلى حاله..
أحبك يا بلدي.
  #48  
قديم 19/03/2009, 01:47 AM
zizo 911 zizo 911 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2007
الإقامة: مسقط
المشاركات: 415
افتراضي

انا من وجهة نضري الحمد لله على كل حال تراه الدنيا دار مرور والاخره دار مستقر
  #49  
قديم 19/03/2009, 01:49 AM
صورة عضوية sandrella
sandrella sandrella غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2008
الإقامة: ظفــــ ارض الاحرار ـــار
الجنس: أنثى
المشاركات: 567
افتراضي

اي شعب عظيم و جبار و اي خرابيط

كيف كذا تكذبون على تفوسكم؟؟؟؟؟؟؟

والله استغرب من البعض

اللي يشوفون ان الشغل خارج الوطن يعد انجاز للعمانيين

اللي طلع من داره قل مقداره

تخيلو لو يطلع يشتغل عامل نظافة

صراحة ماارضاها على اي من اخواني او اقاربي

و الامم ما تقاس بكم عامل نظافة فيها و كم سايق تاكسي و كم عامل يشتغل برا بلده
  #50  
قديم 19/03/2009, 03:02 AM
صورة عضوية محروم من البسمة
محروم من البسمة محروم من البسمة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الإقامة: خلف الشارع المهجور .. تحت الثرى
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,909
افتراضي

يكفـــي اني واحد منكـــم !!
  #51  
قديم 19/03/2009, 09:08 AM
صورة عضوية الشيخه شيخه
الشيخه شيخه الشيخه شيخه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2008
الإقامة: no where
الجنس: أنثى
المشاركات: 844
افتراضي

الحمدلله على النعمه
__________________
Never say I Love You, If you really don't care! Never talk about feelings, if they aren't really there! Never hold, my hand ifyou are going to break my heart! Never say you are going to, if you don't plan to start! Never look me in the eyes, if you are going to lie! Never say hello, if you really mean Good-Bye! If you really mean forever, then say you will try! Never say forever, because forever is a lie!
  #52  
قديم 19/03/2009, 09:16 AM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

العمانيين بجد صابرين...وفيهم عزة ونخوة..وبالرغم من مظاهر الفساد المنتشرة في البلاد ..ولكن في النهاية الشعب العماني شعب ماضيه عريق وحاضره عظيم..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #53  
قديم 19/03/2009, 09:17 AM
بلغ سلامي بلغ سلامي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2009
الإقامة: الداخلية
الجنس: ذكر
المشاركات: 197
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بلغ سلامي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أعماق مشاهدة المشاركات
خبرني هذي الدراسة اللي سوها .. حد جا عندك و سألك انت سعيد ؟ ولا من رأسهم يقولوا دراسة .. و حدي ما شفت حد جا يسوي دراسة عندنا ..

الظلم كله .. ..

و بدون تفاصيل بس هذا رأي .. و ما فيني اقنع حد فيه
وأنا معك اخوي صدقك ما غلط كلامك

الظلم موجود والغش موجود كل شي موجو

والفساد الإداري موجود

وكل حد ياكل بلادنا من صوب وحنا ساكتين

خير بلادنا حال غيرنا كما يقولوا

ولكن في الأخير تبقى

بلادي وإن جارت عليي عزيزة

والحمد لله على كل حال

في السراء والضراء
  #54  
قديم 19/03/2009, 09:20 AM
صورة عضوية عفـاري
عفـاري عفـاري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/11/2007
الإقامة: في قلب ^ نزوى ^
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,753
افتراضي

عمان تبنى بسواعد ابنائها
__________________
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
لا اله الاالله عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
  #55  
قديم 19/03/2009, 09:31 AM
صورة عضوية ٍSilent love
ٍSilent love ٍSilent love غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2008
الإقامة: Behind Ribbon
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,993
افتراضي

سبحان الله لازم الواحد يقتص قوت يومه
أقتداءً بسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم أولاً
وبتوصيات قائدنا المفدا ثانياً
__________________
///\\
(@ @)
+---oOO---(_)---Ooo---+
علـــــى قــــدر بســــــــاطك
مــــد رجــلـــــــيــــــــــــ ــك

:حزي? ?:
+----------------------+
|__|__|
|| ||
ooO Ooo
  #56  
قديم 19/03/2009, 09:42 AM
درة الهاشمية درة الهاشمية غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 17
افتراضي

صحيح كثير من الشباب اشتغلوا بكل شيء
لكن أيضا فيه منهم بعدهم متعففين وجالسين بلا عمل
ينتظرون الوظائف المحترمة على حد تعبيرهم
يعني مقابل مكتب متريحين
__________________

http://www.7eraa.net/vb/
  #57  
قديم 19/03/2009, 09:47 AM
صورة عضوية أمل دائم
أمل دائم أمل دائم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2008
الإقامة: أروقة الأمل
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,159
افتراضي

عمان ..........
  #58  
قديم 19/03/2009, 09:57 AM
صورة عضوية المخلص للسلطنة
المخلص للسلطنة المخلص للسلطنة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2009
الإقامة: في قلب العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 156
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معاذ مشاهدة المشاركات
قبل يومين كنت بالسعوديه
اول ما وصلت مطار الرياض واستقبلنى صديقى
ركبت عنده بالسياره
قبل عن نتحرك لبست حزام الامان
وشفت على صديقى
قلت له ليش ما تلبس حزام
ضحك واااااجد قال
يا رجال
نحن ما نلتزم بالحزام

وابدى اعجابه بعمان
وقال
والله انكم العمانيين ما شاء الله عليكم
قانونيين
قبل عن تتحركو تلبسو الحزام

ترة لولا الغرامة ماكان في حد لبسه
__________________
" وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ " (النمل، 93)
  #59  
قديم 19/03/2009, 10:10 AM
صورة عضوية alsulaimi
alsulaimi alsulaimi غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2008
الإقامة: Australia-Brisbane
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,971
افتراضي

عااااش عاااش العماني ...




omani for ever
__________________
ﻻٿنڛۍ ڏﮖڔ ٳڷڷه
ॡϠ₡...V-Crew...Ϡ₡ॡ
˚◦本公司发票可以外开并长期˚◦
  #60  
قديم 19/03/2009, 10:20 AM
صورة عضوية abn alshmal
abn alshmal abn alshmal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: alshmal
الجنس: ذكر
المشاركات: 185
افتراضي

العماني مغلوب على أمره
يريد بهالدنيا يعيش ويأمن مصدر دخل له ولأسرته
من يريد أن يعمل عامل نظافة؟!!!
وغيرها من الوظائف
لكن الحياة وظروفها جعلت من العماني إنسان يعمل بجميع الظروف
حتى لا يسأل الناس
لو سخرت طاقات العماني لوظائف عليا فإنه لا محاله سيرتقي بها
__________________
طموح بلا حدود
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:59 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها