|
||
|
#31
|
|||
|
|||
|
و العمانين مع احترامي الشديد شعب مخرافة .. و لا هم اغنى دولة من بين دول الخليج و هم افقر شعب .. ياخي يخرفوكم عيني عينك و ساكتين .. بس فالحين تمدحوا عماركم و تقولوا نشتغل فراشين يعني نكسب من عرق جبينا ..
احب عمان و احب ناسها بس ما احب الظلم اللي منتشر في هالبلد ..
__________________
![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كيف يعنى شعب مخرافه
ممكن امثله مع التوضيح اما نحن ما اغنى دوله فالحمد لله>>واما نحن افقر شعب ايضا الحمد لله بس يكون بعلمك ان نحن اسعد شعب اسعد شعب من الشعوب الا هيه غنيه وهذه دراسه قد اصدرت ووكالات الاعلان قد مدحت وجرايد دول الجوار قد شهدت اما عن الظلم فترا الظلم كل مكان تحصله لكن ممكن توضح اى ضلم يعنى ضلم الانسان لاخوه او ضلم الحكومه للمواطن او تقبل مرورى
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فحوى الرد وصيغته مسيئة بحق
__________________
يبالك شنب .. |
|
#34
|
||||
|
||||
|
عمان بلدي اللذي احبه و اعشقه واشتاق اليه اذا بعدت قليلا
عمان بلدي الذي اتمنى ان اخدمه ( ولكن رفض خدمتي ) او بالأحرى جعلني انتظر كثيرا لأخدمه وما ازلت انتظر ..... وشباب بلادي ينتظروون ...... الله يحفظ جلالة السلطان قابوس لنا
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة بيني وبينك أبحر وديار الشمس يشرق نورها بين الوري فمتي إذا لي تشرق الأنوار |
|
#35
|
||||
|
||||
|
اها اذن هذه نضرتك الشخصيه وانا احترم نضرتك وبنفس الوقت ما بعيرها اى اهتمام لانها نضرتك الشخصيه
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
#36
|
||||
|
||||
|
طالع من النت
لى عوده بالغد
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذه المرة الثانية التي تزل بها إصبعك المزيتة بتيزاب الغموض ؟
__________________
يبالك شنب .. |
|
#38
|
||||
|
||||
|
انت ايش تخرف
__________________
اعلان اخناتوني : اي عضو يريد يغير معرفه ما عليه سواء التواصل مع يحيى الراشدي وملفه الشخصي هنا ملاحظه : يحق للعضو تغير معرفه مره واحده فقط |
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
.. تو انت ما تعرف ان هالعبارة من الجاهلية .. و ما ينفع تقولها ؟ مثل لما تقول تباركه السماء .. الاصح تقول بحق الله ..
__________________
![]() |
|
#40
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الظلم كله .. .. و بدون تفاصيل بس هذا رأي .. و ما فيني اقنع حد فيه
__________________
![]() |
|
#41
|
||||
|
||||
|
راهنني أحد الاعضاء .. أنك لن تفهم ردودي أبداً .. وها قد ربح
__________________
يبالك شنب .. |
|
#42
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
يبالك شنب .. |
|
#43
|
|||
|
|||
|
__________________
![]() |
|
#44
|
||||
|
||||
|
كل انسان من حقه انه يفتخر بارضه وبوطنه
ونحن لنا كل الفخر بانا من عمان رغم كيد الحاقدين نحب عمان اليوم وباكر وكل يوم مهما حصل.. وماظن في بلد عايش بامان وسلام مثلنا العماني انسان طيب انسان معطاء انسان بسيط لا يحب التفاخر يحب ان يقدم الخيرر.. لا احتاج الى دليل لكي اوضح ما كتبت فكل الادلة موجوده على الواقع.. والكل يشهد بهذا اجل.. نحن العمانيين راسنا مرفوع دوم والله يحفظ بلادنا وجلالة السلطان يارب شكرا لك معاذ .. ولهذا الحب الكبير الذي بداخلك لعمان
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة, |
|
#45
|
||||
|
||||
|
فددديت العماني وفديت بلدي الي حسيت بقيمته بعد غربتي
واقول بلدي وان جارت علي عزيزة |
|
#46
|
||||
|
||||
|
تحب عمان؟؟؟ ...هذا واضح من كلامك....
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
أنا وجهة نظري..
العماني الغني حالته صعبة ومايكون كل يوم سعيد... أما العماني إلي على حاله ((بدون فقير)) هو أسعد شخص في السلطنة.. لأن أسباب كثيرة مايحتاج نقولها... الله يسعد كل عماني غني وعلى حاله.. أحبك يا بلدي.
__________________
ميلان دوما في قلبي...يا روحي ويا عمري ويا دمي ميلان سيد الطليان....زعيم اوروبا وقاهر الجيران حصريا اقوى ألعاب الPC بأسعار رخيصة ومتجددة يوميا تفضل واختر ولا تحتار "تم اضافة القوية في العالم METRO 2033 مــرحــبا بكم في اقــوى التــحديــات في مـحـلكم المـيزان الفضـي للالـعـاب التــســليــة |
|
#48
|
|||
|
|||
|
انا من وجهة نضري الحمد لله على كل حال تراه الدنيا دار مرور والاخره دار مستقر
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
اي شعب عظيم و جبار و اي خرابيط
كيف كذا تكذبون على تفوسكم؟؟؟؟؟؟؟ والله استغرب من البعض اللي يشوفون ان الشغل خارج الوطن يعد انجاز للعمانيين اللي طلع من داره قل مقداره تخيلو لو يطلع يشتغل عامل نظافة ![]() صراحة ماارضاها على اي من اخواني او اقاربي و الامم ما تقاس بكم عامل نظافة فيها و كم سايق تاكسي و كم عامل يشتغل برا بلده |
|
#50
|
||||
|
||||
|
يكفـــي اني واحد منكـــم !!
__________________
،، |
|
#51
|
||||
|
||||
|
الحمدلله على النعمه
__________________
Never say I Love You, If you really don't care! Never talk about feelings, if they aren't really there! Never hold, my hand ifyou are going to break my heart! Never say you are going to, if you don't plan to start! Never look me in the eyes, if you are going to lie! Never say hello, if you really mean Good-Bye! If you really mean forever, then say you will try! Never say forever, because forever is a lie! |
|
#52
|
||||
|
||||
|
العمانيين بجد صابرين...وفيهم عزة ونخوة..وبالرغم من مظاهر الفساد المنتشرة في البلاد ..ولكن في النهاية الشعب العماني شعب ماضيه عريق وحاضره عظيم..
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#53
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() الظلم موجود والغش موجود كل شي موجو ![]() والفساد الإداري موجود ![]() وكل حد ياكل بلادنا من صوب وحنا ساكتين ![]() خير بلادنا حال غيرنا كما يقولوا ![]() ولكن في الأخير تبقى بلادي وإن جارت عليي عزيزة ![]() ![]() والحمد لله على كل حال في السراء والضراء |
|
#54
|
||||
|
||||
|
عمان تبنى بسواعد ابنائها
__________________
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
لا اله الاالله عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته |
|
#55
|
||||
|
||||
|
سبحان الله لازم الواحد يقتص قوت يومه
أقتداءً بسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم أولاً وبتوصيات قائدنا المفدا ثانياً
__________________
///\\
(@ @) +---oOO---(_)---Ooo---+ علـــــى قــــدر بســــــــاطك![]() مــــد رجــلـــــــيــــــــــــ ــك ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() :حزي? ?:![]() ![]() ![]() |__|__| || || ooO Ooo |
|
#56
|
|||
|
|||
|
صحيح كثير من الشباب اشتغلوا بكل شيء
لكن أيضا فيه منهم بعدهم متعففين وجالسين بلا عمل ينتظرون الوظائف المحترمة على حد تعبيرهم يعني مقابل مكتب متريحين |
|
#57
|
||||
|
||||
|
عمان ..........
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ترة لولا الغرامة ماكان في حد لبسه
__________________
" وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ " (النمل، 93) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#59
|
||||
|
||||
|
عااااش عاااش العماني ...
![]() omani for ever ![]()
__________________
ﻻٿنڛۍ ڏﮖڔ ٳڷڷه ॡϠ₡...V-Crew...Ϡ₡ॡ ˚◦本公司发票可以外开并长期˚◦
|
|
#60
|
||||
|
||||
|
العماني مغلوب على أمره
يريد بهالدنيا يعيش ويأمن مصدر دخل له ولأسرته من يريد أن يعمل عامل نظافة؟!!! وغيرها من الوظائف لكن الحياة وظروفها جعلت من العماني إنسان يعمل بجميع الظروف حتى لا يسأل الناس لو سخرت طاقات العماني لوظائف عليا فإنه لا محاله سيرتقي بها
__________________
طموح بلا حدود ![]() |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|