سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #91  
قديم 16/03/2009, 07:49 AM
صورة عضوية الفونسو
الفونسو الفونسو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2008
الإقامة: صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,888
افتراضي

أكيد هذي مجنونه او قليلة أدب
.
الواحد يترفع عن المجانين وقليلي الأدب
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
  مادة إعلانية
  #92  
قديم 16/03/2009, 07:59 AM
**أنشودة المطر** **أنشودة المطر** غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: بـرد الطريـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,730
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
بس الرجل أعنف..وهل أنتي مستعدة توقعي نفسك في أمور تشكل خطر عليك؟

اهأ .. يعني السالفة سالفة عضلات !! ما سالفة من الغلطان بالاول والي لازم يتحمل العواقب !!


كأنك تقول ان المرأة اذا غلطت .. لازم على الرجل يكون عنيف لانه الاعنف والاقوى !!



والي يقول ان لكل فعل ردة فعل (فعل ضرب المرأة لزوجها يقابله فعل اقوى واعنف وهو تكسير المرأة من قبل هذا الزوج)

فهو غلطان


لان اكيد ضرب المرأة كان ردة فعل لفعل سواه الزوج واغضبها

ولو بنمشي حياتنا الزوجية على هذا الموال (ان لازم لكل فعل ردة فعل اقوى) كان بنلقى المشاكل كل يوم في بيوتنا



ويمكن بعد يوصلوا لدرجة انهم يتقاتلوا بسكاكين
__________________
|
|
| اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ |
للحياة الاخرى
ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى

| فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد |
لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت
حملّوني وزر النوايا
  #93  
قديم 16/03/2009, 08:01 AM
**أنشودة المطر** **أنشودة المطر** غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: بـرد الطريـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,730
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماتادور مشاهدة المشاركات
أكيد هذي مجنونه او قليلة أدب
.
الواحد يترفع عن المجانين وقليلي الأدب

والازواج الي في زماننا هذا يضربوا زوجاتهم لدرجة انهن احيان يدخلن

المستشفى بسبب هالضرب

تحت اي من الانواع السابقة تصنفهم؟
__________________
|
|
| اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ |
للحياة الاخرى
ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى

| فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد |
لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت
حملّوني وزر النوايا
  #94  
قديم 16/03/2009, 08:02 AM
the-rain the-rain غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 86
افتراضي

((استوصوا بالنساء خيرا))..ليس الشديد بالصرع انما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب..
اضن اذا ضربتي زوجتي اوختي او امي ماجاي اموت او راح تنزل كرامتي من اهلي عادي اخذ الامور بسعة صدر
__________________
إذا سجدت فأخبره بأمرك سرا،فإنه يعلم السر واخفى،ولا تسمع من بجوارك،
لإن للمحبة أسرار،وإبعث رسائل وقت السحر،مدادها الدمع،
وقراطيسها الخدود، وبريدها القبول،ووجهتها العرش،
وإنتظر الجواب من رب العباد

أول ما يسأل عنه العبد يوم القيامة(الصلاة)؛فإحذر أن تكون ممن قال الله فيهم:
"والذين هم عن صلاتهم ساهون"
  #95  
قديم 16/03/2009, 08:04 AM
صورة عضوية zumuruda
zumuruda zumuruda غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2008
الإقامة: تحت ظل الرحمن
الجنس: أنثى
المشاركات: 13,079
افتراضي

لكل فعل ردة فعل

بس هذه الظاهرة سيئة جدا اتمنى ما تدخل مجتمعنا
__________________
اللـــهمـ إنـا نسـألكـ حسـنـ الخـــــاتمة
اللهمـ ثبتـ قـــلبيـ على ديــــــنـكـــــــــ
  #96  
قديم 16/03/2009, 08:08 AM
صورة عضوية الفونسو
الفونسو الفونسو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2008
الإقامة: صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,888
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **أنشودة المطر** مشاهدة المشاركات
والازواج الي في زماننا هذا يضربوا زوجاتهم لدرجة انهن احيان يدخلن

المستشفى بسبب هالضرب

تحت اي من الانواع السابقة تصنفهم؟
قد نتقبل العنف من الرجل لأن من طبيعته العنف

بس من طبيعة المرأه الهدوء والأدب والحشمه

وأدبها وأخلاقها ما يخليها ترفع يدها على الرجل

إن أحسن الرجل معاملتها فهي تستاهل

وإن أساء معاملتها صبرت وأحتسبت الأجر عند رب العالمين

شكرا
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
  #97  
قديم 16/03/2009, 08:11 AM
صورة عضوية alhinai
alhinai alhinai غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2007
الإقامة: OMAN/UK
الجنس: ذكر
المشاركات: 198
افتراضي

أخي الباحث موضوعك عجيب و مريب و لكن شكرآ لك

اول شيئ في نقطة لازم او ضحها ان الضرب غير مستحب سواء كنت رجال او حرمة

ثاني شيء الام لها الحق انها تربي اولادها بالطريقة الي تباها
يعني حتى لو الواحد صفعته امه ما يتكلم (اصل الام ما توصل لهذي الدرجة الا لو كان الابن او البنت في قمة الوقاحة)

ثالث شيء و الاهم ما في حرمة بتستجري تضرب رجال
الا في حالة واحدة بس انه يستاهل الضرب (غير محترم البتة)
__________________
اللهم انا نسألك الجنة و نعوذ بك من النار
  #98  
قديم 16/03/2009, 08:12 AM
the-rain the-rain غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 86
افتراضي

اعتقد ان الانسان العاقل مابيرد بنفس الرد فهالمواقف
لان بيزيد المشكلة سوء وهي اكيد ما بتضربه من هناك والشارع
لازم في ان !!!
__________________
إذا سجدت فأخبره بأمرك سرا،فإنه يعلم السر واخفى،ولا تسمع من بجوارك،
لإن للمحبة أسرار،وإبعث رسائل وقت السحر،مدادها الدمع،
وقراطيسها الخدود، وبريدها القبول،ووجهتها العرش،
وإنتظر الجواب من رب العباد

أول ما يسأل عنه العبد يوم القيامة(الصلاة)؛فإحذر أن تكون ممن قال الله فيهم:
"والذين هم عن صلاتهم ساهون"
  #99  
قديم 16/03/2009, 08:12 AM
Elona Elona غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 38
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Elona
افتراضي

(بعدكم تقولو حرمه ورجل ) انا في راي لو كان الضرب بسبب فعلا يستاهل الضرب ما اعتقد صفعت الحرمه مثل الرجل الما بس يعني عشان كرامته لو كان سبب الضربه ان الشخص خدش حياء الحرمه بكون رد طبيعي من الحرمه و طبعا يعتمد على شخصيتها لو كانت جريئه او خجولها
  #100  
قديم 16/03/2009, 08:15 AM
**أنشودة المطر** **أنشودة المطر** غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: بـرد الطريـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,730
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماتادور مشاهدة المشاركات
قد نتقبل العنف من الرجل لأن من طبيعته العنف

بس من طبيعة المرأه الهدوء والأدب والحشمه

وأدبها وأخلاقها ما يخليها ترفع يدها على الرجل

إن أحسن الرجل معاملتها فهي تستاهل

وإن أساء معاملتها صبرت وأحتسبت الأجر عند رب العالمين

شكرا


وهل خلق الرجل ليتعالى بالعنف على المرأة وهي ضعيفة لانها مؤدبة وخلوقة؟


ما كل النساء تصبر على سوء المعاملة
__________________
|
|
| اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ |
للحياة الاخرى
ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى

| فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد |
لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت
حملّوني وزر النوايا
  #101  
قديم 16/03/2009, 08:34 AM
صورة عضوية الفونسو
الفونسو الفونسو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2008
الإقامة: صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,888
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **أنشودة المطر** مشاهدة المشاركات

وهل خلق الرجل ليتعالى بالعنف على المرأة وهي ضعيفة لانها مؤدبة وخلوقة؟


ما كل النساء تصبر على سوء المعاملة
الرجل يعتز و يفتخر بقوته

المرأه تزداد جمالا بأدبها وخلها

والمرأه الي ما تصبر على سوء المعامله

عقلها المأدب والخلوق يخليها تفكر بطريقه

تخلصها من الوضع دون لا تضرب ولا تجرح
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
  #102  
قديم 16/03/2009, 08:35 AM
صورة عضوية مستكرب حدي
مستكرب حدي مستكرب حدي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/02/2009
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 348
افتراضي

اشرخها بكف ادور راسها دورين والايملها ضروسها فيديها
هذا بو ناقص حرمه تضربني بكف
  #103  
قديم 16/03/2009, 08:49 AM
صورة عضوية عز الشرقية
عز الشرقية عز الشرقية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2007
الإقامة: شرق عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,454
افتراضي

احرق نفسي بايل محروق
__________________
ماعندك مشكلة
  #104  
قديم 16/03/2009, 08:55 AM
صورة عضوية ضريح قديم
ضريح قديم ضريح قديم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2007
الإقامة: قريب الضريح
الجنس: ذكر
المشاركات: 887
افتراضي رد

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جبال الهملايا مشاهدة المشاركات
قال عليه الصلاة والسلام" رفقا بالقوارير" ولكن القارورة إذا إنفجرت قد تجرحك يا رجل, وجرح الرجل لا يطيب بردة فعل في عكس الإتجاه حتى ولو كانت مساوية له في الرتبة والمكانة

نصيحتي, تعاملوا بحذر مع النساء ولا تحاولوا تمدوا أيديكم عليهن في مثل هذه المواقف, لأن الرجل الصادق مع نفسه لا تهز شخصيته هذه المواقف بل تزيدها عزة وشموخا في وجه الإنفجار القاروري

كاتب من قمة إيفرست
هكذا العقلا يكتبون دائما وعسى ان يجعلنا الله مثلك يا جبال الهملايا على كل رجل ان يتفاعل بعقلانية سوى حصل له موقف عند امرأة او حتى عند رجل مثله يجب عليه التعامل بعقل مع احترامي للجميع
__________________
قال سقراط أذا ارت أن أحكم على إنسان ، فإني أساله : كم كتاب قرات ، وماذا قرأت ؟
  #105  
قديم 16/03/2009, 08:57 AM
صورة عضوية عز الشرقية
عز الشرقية عز الشرقية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2007
الإقامة: شرق عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,454
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alhinai مشاهدة المشاركات
احلى هناك
عاد ما حل
يا اخي كذا الحريم بينتصرن علينا

الرد بكفخة غاوية تقلعلها ضروسها

بس في نفس الوقت لازم الواحد يكون عاقل
الفضيحة اني ارفع كفي على حرمة
__________________
ماعندك مشكلة
  #106  
قديم 16/03/2009, 09:02 AM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **أنشودة المطر** مشاهدة المشاركات
اهأ .. يعني السالفة سالفة عضلات !! ما سالفة من الغلطان بالاول والي لازم يتحمل العواقب !!


كأنك تقول ان المرأة اذا غلطت .. لازم على الرجل يكون عنيف لانه الاعنف والاقوى !!



والي يقول ان لكل فعل ردة فعل (فعل ضرب المرأة لزوجها يقابله فعل اقوى واعنف وهو تكسير المرأة من قبل هذا الزوج)

فهو غلطان


لان اكيد ضرب المرأة كان ردة فعل لفعل سواه الزوج واغضبها

ولو بنمشي حياتنا الزوجية على هذا الموال (ان لازم لكل فعل ردة فعل اقوى) كان بنلقى المشاكل كل يوم في بيوتنا



ويمكن بعد يوصلوا لدرجة انهم يتقاتلوا بسكاكين
طبعا أنا قلت أن العنف مرفوض ..ولكن أنتي من تريدي أن تحوّلي المرأة من مخلوق هاديء الطبع إلى مخلوق عنفواني..

المرأة بطبيعتها تحب الرقة والهدوء ..والرجل بطبيعته عنيف ولكن هذا العنف من الأفضل إستخدامه في حالات الضرورة فقط..وأما ّ أن قمنا بتحريض المرأة على إستخدام العنف كما نفهم من كلامك فهنا ستقع المشكلة وتصير العلاقة علاقة صراع وربما ستصل إلى حد إستخدام السكاكين

(فّإذا المسألة ليست مسألة المعاملة بالمثل ..وإنما هناك إنعدام التكافؤ وإختلاف الطبائع)
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #107  
قديم 16/03/2009, 09:12 AM
**أنشودة المطر** **أنشودة المطر** غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: بـرد الطريـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,730
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
طبعا أنا قلت أن العنف مرفوض ..ولكن أنتي من تريدي أن تحوّلي المرأة من مخلوق هاديء الطبع إلى مخلوق عنفواني..

المرأة بطبيعتها تحب الرقة والهدوء ..والرجل بطبيعته عنيف ولكن هذا العنف من الأفضل إستخدامه في حالات الضرورة فقط..وأما ّ أن قمنا بتحريض المرأة على إستخدام العنف كما نفهم من كلامك فهنا ستقع المشكلة وتصير العلاقة علاقة صراع وربما ستصل إلى حد إستخدام السكاكين

(فّإذا المسألة ليست مسألة المعاملة بالمثل ..وإنما هناك إنعدام التكافؤ وإختلاف الطبائع)


بما ان هناك انعدام في التكافؤ ف الطبيعة البشرية بين الانثى والذكر .. لازم الرجل يراعي ويعرف ان هذي ما من طبع زوجته وان الي سوته تصرف شاذ ما شرط انه يتكرر

يصبر عليها هذيك اللحظة وبعدها يتفاهم معها ويفهمها ان عادت ذا الامر مرة ثانية بيكون له عواقب وخيمة


__________________
|
|
| اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ |
للحياة الاخرى
ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى

| فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد |
لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت
حملّوني وزر النوايا
  #108  
قديم 16/03/2009, 09:22 AM
صورة عضوية العمر كله
العمر كله العمر كله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2009
الإقامة: بلادي عماان
الجنس: أنثى
المشاركات: 877
افتراضي

والله زين تستاهلوا
بس ما ضني أن حد من القوارير بيسويها
  #109  
قديم 16/03/2009, 09:23 AM
صورة عضوية طفرانه دوم
طفرانه دوم طفرانه دوم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2007
الإقامة: سلطنة عمان , مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,142
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زمان اول مشاهدة المشاركات
لا والله حرمه تضرب رجال الا اكسر يدها ايا تكون الاسباب بس ما مفروض الحرمه ترفع يدها حال رجال لانها بكذا تقلل من احترامها قدام الكل واذا كانت مظلومه بتصير قليله ادب بنظر الجميع

المرأة اذا ضربت الرجل دفاع عن نفسها وكرامتها تكون قليلة ادب وتقلل من احترامها لنفسها امام الجميع والمجتمع لكن الرجل اذا ضرب المرأة امام الجميع يكون دليل على المرجله والرجوله

مثل ما تضرب بتنضرب والكل متساوي لا تقولوا هذا رجال وهذي حرمه خلو عنكم الدكتاتوريه يا الدكتاتورييين
تماسيح اخر زمن
__________________
طفرانه دوم





فديت اللجاسي انا
  #110  
قديم 16/03/2009, 09:26 AM
صورة عضوية طفرانه دوم
طفرانه دوم طفرانه دوم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2007
الإقامة: سلطنة عمان , مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,142
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شموس عمان مشاهدة المشاركات
..أخي الكريم ...

...كأن في كلامك وجووود فارق بين الرجل والمرأة ....

...الرجل أعلى مقاما من ان تمد إمرأة ((شووف الحالة ..بعد إمراة وليس المرأة استفزاز واستصغار))

..لكن عادي الرجل يمده يده على المرأة ....:مستغ� �ب:

...يا اخي .. لافرق بين الاثنيين ...لو رجعنا الى بداية خلق اللله للادام ...
..الله عز وجل لم يخلق حواء من رأس أدم حتى لا تتكبر عليه ...
..ولم يخلقها من قدمه حتى هو يتكبر عليها ...
...ولكن خلقها من ضلعه حتى تساااويه في كل شيء ...

...في النهاية ...المرأة لم تستخدم العنف الا لمن يستحقه ..وليس هباء ...
...يعني معقولة تجي وتضرب اخوها مثلا بدون سبب ..أكيد عامل شي غلط ...


.. والله معك يا امراة ..ويحتاج لها بعد تتعلم كراتيه والكونفو عشان تدافع على نفسها




صح لسانك وتسلم يمينك
اساسا يقولك المثل الام مدرسه وبما ان الام انثى فعااادي تضرب على اقل من راحتها بسبب او بغير
واحيان الضرب يكون فيه ادب للولد
__________________
طفرانه دوم





فديت اللجاسي انا
  #111  
قديم 16/03/2009, 09:27 AM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **أنشودة المطر** مشاهدة المشاركات
بما ان هناك انعدام في التكافؤ ف الطبيعة البشرية بين الانثى والذكر .. لازم الرجل يراعي ويعرف ان هذي ما من طبع زوجته وان الي سوته تصرف شاذ ما شرط انه يتكرر

يصبر عليها هذيك اللحظة وبعدها يتفاهم معها ويفهمها ان عادت ذا الامر مرة ثانية بيكون له عواقب وخيمة


الحمد لله أعتقد الحين أقتنعتي..

وهذا اللي نرمي إليه أن تتجنب المرأة إستخدام هذا الأسلوب..ولكن أنا طرحت موقف فرضا أنه يصير لأحد ..وأنتي مثل ما تلاحظي بعضهم ما عندهم تفاهم ويعامل بالمثل ويرد الضرب..وبعضهم يسامح ويحاول يحل المشكلة بالتفاهم..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #112  
قديم 16/03/2009, 09:35 AM
صورة عضوية HOT TEA
HOT TEA HOT TEA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: في قعر فنجان شاي ساخن
الجنس: ذكر
المشاركات: 119
افتراضي

والله افسخ نعالي واطيح فيها ضرب لين ينقطع النعال
بعدين اشل النعال الثاني واطيح فيها ضرب لين ينقطع النعال الثاني
بعدين اشلها بكف على وجهها لين ينتفخ

وماأودرها لين يغمى عليها من الالم
__________________
I'm HOT vErY hOt...................
  #113  
قديم 16/03/2009, 09:37 AM
صورة عضوية عذبة الإحساس
عذبة الإحساس عذبة الإحساس غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: هــــــــــناك بعيــــــــــــــــــــــد....
الجنس: أنثى
المشاركات: 31,247
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة HOT TEA مشاهدة المشاركات
والله افسخ نعالي واطيح فيها ضرب لين ينقطع النعال
بعدين اشل النعال الثاني واطيح فيها ضرب لين ينقطع النعال الثاني
بعدين اشلها بكف على وجهها لين ينتفخ

وماأودرها لين يغمى عليها من الالم
حرااااام عليك ما زين..
هاذي انسانه ما حيوان..عشان تضربها بهالقسوه..
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي....
بلغه خالص تحــــــــــياتي....
وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح :
  #114  
قديم 16/03/2009, 09:40 AM
صورة عضوية الراكي
الراكي الراكي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 407
افتراضي

برد القضاء بالقضاء كما ضربتني بضربها وبعدين خير
__________________
اتقي شر من احسنت اليه
  #115  
قديم 16/03/2009, 09:44 AM
صورة عضوية amool
amool amool غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2009
الإقامة: oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,038
افتراضي

اذا الشىء زاد عن حده أكيد ينقلب ضده وأكيد في حالة خلتها تفقد السيطرة وعلى أساسة تضرب والي ما فيه............. يأدب ويسلموا
  #116  
قديم 16/03/2009, 09:45 AM
صورة عضوية حلاتي في دلالي
حلاتي في دلالي حلاتي في دلالي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2008
الإقامة: بيــن أكسسواراتي ودلالــي.. :لسان:
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,384
افتراضي

الحمدلله شكله ذا الموضوع يردوا الرجال فقط

ما اتخيــل اني اضرب زوجي في المستقبل ، مستحيل
__________________
يلـــــي جـــاي تهــــدد تحســـب أنــك قــــــــدي..
ولا عـــرفت مــن ابــوي وجـــــــــــدي..
بعــــدك يـــا بــــابا ما عــــرفت ولا شفـــت التحـــدي..
عهــــــد علـــــي لأخـــــليك تكلــــــم نفســــك وانــــت مــا تـــدري..
حبوبه السبله سابقا..
  #117  
قديم 16/03/2009, 09:51 AM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة HOT TEA مشاهدة المشاركات
والله افسخ نعالي واطيح فيها ضرب لين ينقطع النعال
بعدين اشل النعال الثاني واطيح فيها ضرب لين ينقطع النعال الثاني
بعدين اشلها بكف على وجهها لين ينتفخ

وماأودرها لين يغمى عليها من الالم
حشا ..
بعد اليهود ما أظن سويوا كذا؟؟
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #118  
قديم 16/03/2009, 09:53 AM
صورة عضوية شموس عمان
شموس عمان شموس عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2008
الإقامة: أرض السلطان
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,219
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
عندما ينهان الرجل بالكلمة يختلف عن إهانته بالضرب..لأن الضرب يولد مشكلة أكبر مما تتصورين..
لأن الكلمة يمكن أن يستخدمها هو كذلك ويمحي تلك الإهانة ..ولكن إذا غضب من إهانته بالضرب فهل تتحملين أنتي أو غيرك من ردة فعله..بالطبع إجابتك (لا)...

فإّذا المساواة ليست في كل شيء..وليست هناك مساواة في العنف كما تدعين..
فالرجل له مكانته وقيمته وليس من السهل أن ينسى إهانة من هذا النوع..


...يعني أفهم من كلامك ...

...انه الرجل لازم ما يسكت يرد على المرأة بنفس السلوك ((الضرب)) ...!!!!

...وفي نظري انه المرأة ما تتجرأ تمد يدها على الرجل ...الا اذا كان السبب اللي دفعها تمد يدهاا

..فااااااادح ...

...نحن نعلم انه الكثير الناس تفقد السيطرة التحكم عل سلوكها في لحظة الغضب ..
...في لحظة غضب ممكن تخرب كل شي ...
..يعني شي معقول بترد المرأة بالضرب .....


لو اني طبعا ...معارضة لهذا السلوووك ...لانه بيزيد المشكلة تعقييييد
...فالرواء وكبح النفس مطلووووب لدى الاثنيين ...
__________________
,,ليهديــــني الطمـــوح الى نهـــاية ,, فامــا نحو قصري او لقبري ,,




,, ابتســــم فهنـــاك غــد جميـــــل بانتظــــارك ,,
  #119  
قديم 16/03/2009, 09:59 AM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شموس عمان مشاهدة المشاركات
...يعني أفهم من كلامك ...

...انه الرجل لازم ما يسكت يرد على المرأة بنفس السلوك ((الضرب)) ...!!!!

...وفي نظري انه المرأة ما تتجرأ تمد يدها على الرجل ...الا اذا كان السبب اللي دفعها تمد يدهاا

..فااااااادح ...

...نحن نعلم انه الكثير الناس تفقد السيطرة التحكم عل سلوكها في لحظة الغضب ..
...في لحظة غضب ممكن تخرب كل شي ...
..يعني شي معقول بترد المرأة بالضرب .....


لو اني طبعا ...معارضة لهذا السلوووك ...لانه بيزيد المشكلة تعقييييد
...فالرواء وكبح النفس مطلووووب لدى الاثنيين ...
أنا ما قصدت أنه لازم يضربها..
لكن من خلال ردود بعض الأخوة نرى أن رد الضربة هو المتاح لديهم وهو الخيار الأفضل..
فمن الأفضل على المرأة أن تتجنب هذا لأنه توقع نفسها في مشكلة..
والغضب طبعا وارد ..لكن أماّ توصل المواصيل لضرب الزوج أو الأخ..فهذا شيء مرفوض طبعا..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #120  
قديم 16/03/2009, 10:00 AM
صورة عضوية The Peace Man
The Peace Man The Peace Man غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: The Peace Land
الجنس: ذكر
المشاركات: 232
افتراضي

لو صار لي هالموقف بدفن نفسي في التراب اكرملي
__________________
You must be the change you wish to see in the world
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:13 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها