|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شيء جميل..
والمرأة بنفسها تحس بهيبة الرجل وهذا اللي يمنعها أن تتجرأ تضربه.. ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
أنت تقصد في المشاكل والمواقف اللي تحدث بين الرجل الغريب والمرأة الغريبة..
ولكن الموضوع يركز على العلاقة التي تحدث بين الأقرباء والأزواج .. ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
..لغة عنف !!!! ...دخلت ف موضوووع واسع أخر .... ...اذا بدأ الرجل هو بالعنف !!!؟؟ ![]() ![]() ...لو على سالفة انه الرجال بيحس نفسه ضعيف ومنهان .. ...تقدر المرأة ..تولد هالشعور فيه ,,,بكلمة ,,بدون حاجة الي عنف او ضرب ,,, ..فالرجل اذا يقدر يسترجع حقة ,,,بطرق شتى غير العنف والضرب !!! ...وعلى فكرة ,,ليش عنكم هالتفكير ...أنه اول ما نذكر مساواة الرجل بالمرأة ... ...تردوو علينا ...بأنه ,,,انتي تقتبسين من الغرب ,,, ,,,ترااا الاسلام ينادي بهذي المساواة ,,,قبل ماتظهر الغرب وطواايفها ,,,,
__________________
,,ليهديــــني الطمـــوح الى نهـــاية ,, فامــا نحو قصري او لقبري ,,![]() ,, ابتســــم فهنـــاك غــد جميـــــل بانتظــــارك ,,
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
i will cry
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وصنع الهيبة لاتأتي بالعصبية لأنها بمرور الزمن ستصير شي عادي |
|
#36
|
||||
|
||||
|
صراحة انا اعارض انه الواحد يضرب حرمة, بس المواقف بعض الاحيان تجبرك تسوي الشي غصبن عنك..
على العموم انا راح اعطيها ثلاث فرصة المرة الاولى.. راح اسكت المرة الثانية.. تحذير المرة الثالثة... بخلي الصورة تتكلم :
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
بصراحة بالنسبة لي أعتبر لنفسي عار إنك تضرب المرأة
ربي زود الرجال بالقوة والعضلات ما عشان تكون مفتولة على أجسام الحريم ولو عرضت في يوم من الأيام لموقف مثل هذا وانضربت من مرأة الشي اللي بسويه هو إني أتفادى الضربات وبعد ما تهدأ المرأة أراويها مدى خطأها بطريقتي الخاصة وهي الأقرب بالصد والهجران والصد والهجران هي أكثر طريقة فعالة في النساء أكثر حتى من الضرب عشان كذا بلا ضرب بلا عوائق جسدية في ألف حل أحسن من الضرب وهذا رأيي بكل صراحة شكرا ً على الموضوع
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عندما ينهان الرجل بالكلمة يختلف عن إهانته بالضرب..لأن الضرب يولد مشكلة أكبر مما تتصورين..
لأن الكلمة يمكن أن يستخدمها هو كذلك ويمحي تلك الإهانة ..ولكن إذا غضب من إهانته بالضرب فهل تتحملين أنتي أو غيرك من ردة فعله..بالطبع إجابتك (لا)... فإّذا المساواة ليست في كل شيء..وليست هناك مساواة في العنف كما تدعين.. فالرجل له مكانته وقيمته وليس من السهل أن ينسى إهانة من هذا النوع..
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#39
|
|||
|
|||
|
ترفع عن امك
والباقي لكل حادث حديث
__________________
* خذْ ما استطعتَ من الدنيا وأهليها *** لكنْ تعلم قليلاً كيف تعطيها
* كنْ وردةً طيبها حتى لسارقها *** لا دمنةً خبثها حتى لساقيها * انظرْ إلى الماءِ إن البذلَ شيمتهُ *** يأتي الحقول فيرويها ويسقيها * فما تعكر إلا وهو منحبسٌ *** والنفسُ كالماءِ تحكيهِ ويحكيها |
|
#40
|
||||
|
||||
|
ما اظنها حلوة تمد ايدك ع امراة..
فهنا يعتمد ع النوع، فاحيانا تكون الاخت والضرابات بين الاخوة ببيسة.. اما غير هذا النوع ما اظن انزل لمستواها واضربها..
__________________
الحب والجنون كانا صديقين قديمين ![]() نشبت بينهما [معركة ![]() خرج منها الحب بفقدان بصره ![]() فأصبح الحب أعمى ![]() اجتمعا للمحاكمة وبعد التحقيق قرروا ان يعاقبوا الجنون على جريمته ((بأن يقود الحب مدى الحياة)) ![]() ![]() لذلك ((أحبك بجنون)) |
|
#41
|
||||
|
||||
|
((دائمآ مواضيعك رائعة الطرح والمضمون)) (:
وبوجهة نظري ما اعتقد انه في امرأه عاقله بتمد يدها على رجل بدون سبب كان غلط عليها دواه قلاع عينه
__________________
اذا ارهقتك هموم الحياة ومسك منها عظيم الضرر وذقت الامرين حتى بكيت وضج فؤادك حتى انفجر وسدت بوجهك كل الدروب وأوشكت أن تسقط بين الحفر فيــمم الــى الـلـــه في لهــفة .... و بث الشــكاة لرب البـشــر
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
اللي مسوي سبب حال عمره يستاهل
الأصل أن الرجل يفرض إحترامه ضرب المرأة للرجل محض خيال في مجتمعنا
__________________
الحمدُ لله
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
ههههههه
بتشووف هتلر قداامها مــا انا ----------- لالا الصرااحة يعتمد على الشيء الي سويته فلكل فعل ردة فعل ومستحيل امد ايدي على امرأة لكي أاذيها
__________________
________________________________________ الا بـــــــــــذكر الله تطـــــــــمئن القلووب اقمـــــــ صلاتكـــــــــ قبـــــــل ممـــــــــاتكـــــ ________________________________________ |
|
#44
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس أحيانا التساهل مع هذا النوع من النساء..يجعلها تتمادى إلى ما هو أكبر من ذلك..
![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#45
|
|||
|
|||
|
ما راح أرد عليها مهما كانت
اذا امي راح اعتذر منها لأني ضايقتها اذا زوجتي راح اتركها لين تهديء وارجع اكلمها عن السبب القوي اللي دفعها لضربي اذا اختي الكبيره راح اهرب منها لا تزيدني ضرب اذا اختي الصغيره راح ادلع عليها وازيدها غيض اذا زميلة عمل راح ابحلق عليها بنظره عين قوية اذا رئيسة العمل راح اجلس بالمكتب واشوف شغلي اذا ما اعرفها بنوب راح امسك يدها لا تزيدني ضرب وهلما جرا
__________________
اللهم إني اسألك إيمانا يباشر قلبي، ويقينا صادقا حتى اعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبت لي، والرضا بما قسمت لي.
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
نحـــن أنــاس لا توســـط عنــدنـــا ::::: لنا الصدر دون العالمين أو القبر وفي الاخير تجيني قارورة تشرخني بطراج بين اللي يسوى واللي ما يسوى واللاهي لأدفنها وأدفن أبوها وأمها وأخوانها وأخواتها و جيرانها و ...و ... أعز بني الدنيا وأعلى ذوى العلى ::::: وأكرم من فوق التراب ولا فخــر ولا أخفي عليكم في الاخير بأدفن نفسي معها في نفس القبر لأني أستطيع أتخيل العيش من دونها
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والباقي بتكون مصخرة أسمحلي
__________________
HALA MADRID
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
يا جماعة رفقا بالقوارير
__________________
قال الله سبحانه وتعالى : (فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ) |
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعني...
![]() بعض ردات الفعل عندك زينة..ولكن الزميلة والرئيسة والغريبة أعتقد أنك بالغت في لطفك وتسامحك ![]() ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#50
|
||||
|
||||
![]() ما اقدر اتخيل
__________________
where ever you go...
what ever you do... l'll be right here waiting for you |
|
#51
|
|||
|
|||
|
ابصراحة لحد لحين ما اكتشفت شى حريم من هذ النوع!!!!!!!!!!
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
هذا الموضوع..هو تذكير للبنت اللي ما جربت تستخدم العنف أنها تنتبه مستقبلا..ولا تفكر تخطو هذي الخطة أبدا ..أبدا..
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#53
|
||||
|
||||
|
ماتوصل الى هذا الحد عندي ....
ومعاملة بالضرب اخر الحلووووول
__________________
الـــــلــــــــهـــم لـــك الحمـــــــــد حـــــتى تـــــرضى ولك الشكر برضاك ياارحم الارحمين |
|
#54
|
||||
|
||||
|
بصراحة صعب أتصور للأمر
يعني انا لو بنت رفعت علي صوتها أثور فما بالك إنها تضربني بل أحيانا أثور إذا خالفت كلامي عموما اتوقع لو ذلك حصل لإمرأة غير امي راح أضربها طبعا هذا إذا كانت مثلا ف الوجه أما إذا كانت في مكان ثاني كالظهر مثلا مكن أتجاوزعنها لكونها إمرأة فقط
__________________
فكرت [توقيـعــي] هنـــا وش يــبي يكــــون
ضحكة قلم ؟..صورة؟..اخلية فاضي؟ البـيــــت عيــــا لايجــي مـعــي ×مـــــوزون× والصــورة اكبر مــن {جــدار} افـتراضــي !! احـــترت وش [اكتــب] هنــا الـــف مضــمــون لكــن تــرا قـــررت اخليــــه {..فــاضــــي..~ |
|
#55
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعني فرضا زوجتك راح تضربها..يعني ماشي تفاهم عندك؟؟
![]() وثورانك هذا ما نلومك عليه..لأن الرجل بطبيعته ما يريد ينزل من قيمته ويسمح للمرأة أن تتمرد عليه وترفع صوتها أو تضربه.. ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#56
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تو الموضوع ماذا تفعل إذا ضربتك إمرأه ولا إذا ضرب الرجل إمرأه؟
__________________
اذا ارهقتك هموم الحياة ومسك منها عظيم الضرر وذقت الامرين حتى بكيت وضج فؤادك حتى انفجر وسدت بوجهك كل الدروب وأوشكت أن تسقط بين الحفر فيــمم الــى الـلـــه في لهــفة .... و بث الشــكاة لرب البـشــر
|
|
#57
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس بيني وبينك حتى لو زوجتي ما أعتقد إني راح أتحمل ذلك ولكن دائما اهلي يقولوا لي إن زوجتك راح يكون غير يعني يمكن تتحمل منها أي شي ما تتحمله من شخص ثاني وعاد الله أعلم لما أتزج بخبرك
__________________
فكرت [توقيـعــي] هنـــا وش يــبي يكــــون
ضحكة قلم ؟..صورة؟..اخلية فاضي؟ البـيــــت عيــــا لايجــي مـعــي ×مـــــوزون× والصــورة اكبر مــن {جــدار} افـتراضــي !! احـــترت وش [اكتــب] هنــا الـــف مضــمــون لكــن تــرا قـــررت اخليــــه {..فــاضــــي..~ |
|
#58
|
||||
|
||||
|
عاشت الأسئلة
!!أعتقد عنوان الموضوع ما فيه أي غموض..وأنتي مدحتي طريقة طرحي يعني قريتي طرحي للموضوع وفكرته واضحة وضوح الشمس..وبإمكانك ترجعي للموضوع وتعلّقي عليه!!
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#59
|
||||
|
||||
|
انه وبعدني كان حرمه تصفعه بكف
هو زين يحصل كف محترم كان سوا شي ما زين لكن الله يرحمها بعد ذاك الكف أشهد انها بتموت ف يده كان طالع تشارلاكونز بيكسرها تكسير وإلا اذا يحبها بيقول لها زيديني غيره ![]() ![]() ![]()
__________________
ĴŘŏŎŏḦ╬╬ῨᾸṫiṂẶ عيبونے وآترﮔونے فے عمآيـﮧ ,, وآترﮔولے وآحد يرضى عيوبے آترﮔولے وآحد يمسح شقآيـﮧ ,, ﮔل مآ حط آلزمن دوبـﮧ ودوبے ذآڪ والله لا ذﮔرت آنـﮧ ورآيـﮧ ,, آشعر آنه آلـﮕـون ﮔلـﮧ وسط ثوبے |
|
#60
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يالله ..الله يعين..
![]() ![]() وأنا أريد أحط الجميع في هذا الموقف ..وكيف بتكون طبيعة تصرف الشخص ؟ وأعتقد زوجتك ما تهون عليك تضربها...لكن إذا هي فكرّت تضربك عاد هناك كلام ثاني.. ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|