|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب اذا اي شخص حاب يبيع سيارته جولف GTI من موديل 2006 وانته رايح يتواصل معاي ياليت لو يتم ذكر ولو مواصفات بسيطه عن السياره ، مثلا : - كم ماشيه - اللون - هل فيها حوادث - كم طالب فيها - ... الخ في انتظار ردودكم |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
جمعه مباركة
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
بتوفيق...
جولف سيارة روعـــى... |
|
#4
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله
روووعه كثير شكرا على مرورك الغيث |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اخوي تبي حولف ار32 موديل 2008 احمر
__________________
تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
نحن :
"نحرق العالم ليبقى سلطاننا"
هذا شعارنا لكي لا يبقى خائن بيننا
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
لا اختي انا ادور GTI
واحد من الاهل موصني ادور له خير ما عاجبتنك ال R32 ؟؟ وشكرا على ردك ف الموضوع |
|
#7
|
||||
|
||||
|
موفق اخي ان شاء الله
__________________
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ان شاء الله تلاجي وحدة بأقرب فرصة - بخصوص سيارتي عاجبتني حيل بس منحوسة يعني كم مرة كنت ابي اسوي حادث بس الله ستر فحابه ابيعها واخذ أودي ان شاء الله بس جول امين
__________________
تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
نحن :
"نحرق العالم ليبقى سلطاننا"
هذا شعارنا لكي لا يبقى خائن بيننا
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اهاااا الحمد لله على السلامه اختي سبحان الله مرات بالفعل تحسين كذا ، بس الله اعلم يمكن تطلع السالفه نفسيه لا غير يعني انتي حاطه بنفسك انك محسوده ومخلتنها ف بالك فتصير لك مواقف افتراض هذا والله اعلم ممكن تحطي قران ف السياره ، والصدقات كثير مفيده تدفع البلاء ع طاري الحوادث اليوم كان واحد بيدعمني ، بس الحمد لله عدت على خير انا عندي GTI 2007 الاودي رووعه كثير اي سياره حاطه ف بالك ؟ امين ان شاء الله |
|
#11
|
||||
|
||||
|
ربي يسلمك اخوي من الحوادث .
وان شاء الله رايحة اسمع بنصايحك واطبقها. بخصوص السيارة يلي ابيها اهية اودي تي تي
__________________
تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
نحن :
"نحرق العالم ليبقى سلطاننا"
هذا شعارنا لكي لا يبقى خائن بيننا
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ان شاء الله تتحسن الامور عندك حلوووه ال TT خاصه انها تجي بتوربو ، نفس مكينه ال جي تي اي 2.0 لكن اقوى هذي تعطيك 275 حصان شئ كذا صحيح ال R32 قويه ، لكن سياقه ال GTI احلى بسبب التوربو شكرا اختي على مرورك الجميل ف الموضوع |
|
#13
|
||||
|
||||
|
العفوا اخوي ويارب تلاجي السيارة الي تبيها فأسرع وجت
__________________
تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
نحن :
"نحرق العالم ليبقى سلطاننا"
هذا شعارنا لكي لا يبقى خائن بيننا
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله
وعقبال ال TT ان شاء الله
|
|
#15
|
||||
|
||||
انت جاي تسولف ولاتطلب
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
انا فكل مكان عزيزي
نسيت اني مااحب الجولف؟
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
نعم ان السنانير فكل مكان
يا اخي سنور مال الحاره ما يحصل الا سيارتي يتجلس فوقها ويضرب فيلنج ![]() ولا لون اسود يضربك غم تجلس تغسل السياره ويجيك سنور يضرب ياخذ لفه فوق السياره ![]() ومن يقول باغي يطلع جولف ؟؟ ![]() انزين ما شرط تحب الجولف عشان تدور لي جولف لا ![]() يا اخي انا اخاف يغلقوه الموضوع
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عالعموم بالتوفيق!! اتمنا انك تحصل بائع بأسرع وقت
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() مالك كذا تغيرت لهجتك ف الرد ؟ لا يكون زعلت ![]()
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
نحن :
"نحرق العالم ليبقى سلطاننا"
هذا شعارنا لكي لا يبقى خائن بيننا
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
لاتضرب سنانير وبعدين من بيرد ع المواضيع اذا ضربته...
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
هنا طلب سيارات ولا شات؟؟
اشوف تحول شات وسوالف |
|
#25
|
||||
|
||||
![]() ![]() كيف ما شئ GTI ؟؟ صديقي اهم شئ ان الموضوع ينرفع
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
نحن :
"نحرق العالم ليبقى سلطاننا"
هذا شعارنا لكي لا يبقى خائن بيننا
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
بعدك تدور
زين زين اصحاب الجولف ما يبيعوا وقليل تحصل بس ان شاء الله تحصل وتعزمنا ههه اهم شي الموضوع يرتفع عشان خاطر الجولف |
|
#29
|
||||
|
||||
|
يرفع بس عشان الجولف
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المشكله ما كذا ، ممكن تحصل حد يبيع سيارته ، بس ما حد يعرف ان في شخص يريد يشتري ، ما الكل يدخلون السبله ان شاء الله |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|