|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم شباب سبلة السيارة
اخيرا وبعد المعاناة طلعت الليسن < وعاد لا تسألوا ف التراي كم ![]() عموما والدي اللحين خيريني بين هذول الثلاث سيارات وأنا محتارة ف على إيش تنصحوني وليش ؟
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
يعتمد على ميولك و شخصيتك
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
أنا ميولي شوي على السيارات الرياضية وإنصحوني على الليجاسي
بس بعد للحين محتارة
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() واذا تريدي سيارة شبه رياضية خذي الأكورد كوبيه (بابين) مبررررررروك على الليسن
__________________
إنسان يعتريني الغموض
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يبارك ف حايتك ..
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
لكزس is300 رهيبة رياضية تقريبا نفس سعر الافلون
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
لكزس شوي كبيرة عليَ ..
بس ما عليه نضمها الى قائمة الخيارات ونشوف رأي بقية الأعضاء
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عيل توكل وخذلك ليجاسي ٦ سلندر ، ولا تحتار |
|
#9
|
||||
|
||||
|
أنا إختك .. لحد اللحين أنا ناوية على الليجاسي
بس بعد ما أكون مستعجلة ننتظر ونشوف باقي الأعضاء
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
دامـك الحـين بـس مطـلع اليسن خـذلك سـيـارة صغـيرونـة لانـة بعدك مـا عنـدك خـبـرة .. .. وأذا مـصر لا تأخـذ أفـلون لانـة كـبـيرة علـيك ولا تأخـذ لـيجـاسي لانـة بطـيـر عـلـيك سـريعـة واجـد خـذلـك أكـورد منـاسـبـة وحـلـوةة وحـبـوبـةة .. .. ووعـاد انا بنتـظـر عـزومـة الـيسن والـسـيـارة الجـديـدةة
__________________
.
. . نحمد الله سبحانه وتعالى حمد الشاكرين |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أكورد .. ونستمع لباقي الأعضاء
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
مبروك حبيبتي اذا ابوج يوافق خذي اكورد كوبيه واذا لا خذي لجاسي سبورتية تعجبج بس افالون كبيرة شوي ولكزس اي اس صغيرونة ترا
وشرايج في الالماني فولكس واجن باسات سي سي مثلا واصلة 9 آلاف بس ماذكر رقم كم 1 او غيره ،، نصيحتي لج روحي الوكالات بنفسج وخذي بست درايف وجود لاك
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
Becouse of you ![]()
__________________
.
. . نحمد الله سبحانه وتعالى حمد الشاكرين |
|
#14
|
||||
|
||||
|
الأكورد والليجاسي من فئة الكامري أختي العزيزة . .
الأفالون تعتبر فئة أعلى وأكبر من الثنتين . . بس ليش ما فكرتي فالإنفينيتي G35 ؟ ![]() ولو أنها خطيرة شوي عليك
__________________
4-12-2010 ![]() * رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي * |
|
#15
|
|||
|
|||
أكورد الحين جاي شكله فخم ورياضي وانسيابي
__________________
{هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (23) هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (24)}[سورة الحشر]. |
|
#16
|
||||
|
||||
|
حمااااااااااااااس
أفلون @!@
__________________
![]() Ambu Saidi![]() ![]() |
|
#17
|
||||
|
||||
|
أنا أنصحك ف الأفلون فخامه أحسن من الأكورد والليجاسي
وماعليك من كلامهم أنها كبيره وأنتي توش مطلعه الليسن يعني مابتعرفي تسوقيها بالعكس عادي ونفس ماتفضل أخي شاطي القرم الG35 حلوه كثيير بس أنها صغيره وغاليه وصل سعرها أعتقد 17,5ألف وبالتوفيق,,
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183) للتواصل أرجو أرسال رساله 98387776 ملاحظه: أستقبل الرسايل ع التلفون خلال 24ساعه |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اشتريي كورولا
افالون احسن من البقيه ولا لكزس اي اس اختاري بو يدخل مزاجش |
|
#19
|
||||
|
||||
|
ارشح ليجاسي 6 سلندر و بقووووووووووة شكل و قوة وفخامة وطبعا طبعا طبعا ثباااااااااااااات
__________________
. . . . . Speed Is My Confidence
& Drive Fast 2 Arrive First |
|
#20
|
|||
|
|||
|
مبروك مقدما
1 ـ الأفالون 2 ـ الاكورد 3 ـ الليجاسي 4 ـ دراجه [ بانشي] ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ تويزتا عشقي الأبدي |
|
#21
|
||||
|
||||
|
أشجعك باللجاسي... ثباااااااااااات
الأكورد نفس الشي حلوة وأنسب إلك.. الأفالون أستبعدها لأنها طويلة وعن تصيح الدفوشية
__________________
..,سأصبر حتى يعلم الصبر عن صبري,.. ..,سأصبر حتى يمل الصبر من صبري,.. ..,سأصبر حتى يأذن الله في أمري,.. ..,سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمر من الصبر,.. ![]() || درس تصوير البانورامــــــا || .. منظر من جامعة السلطان قابـــــوس .. |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اذا ميولك سيارة شوية فيها حركات رياضية وصوت خفيف من المحرك وثبات عجيب وقيادة ممتعه وبودي ممتاز لامتصاص صدمات ... اكييييييييييييد ليجاسي 6 سلندر ! هذا طبعا مع سيفتي جميل جدا مكون من 8 ايرباج معظمها على شكل ستائر تحمي الركاب من تحطم الزجاج وحاجات حلوة .
الافالون ما لايقه ع بنات ودفشه شوية ما نصحك فيها . وثانيا قوم اكسل ما فيها متعة قيادة . والاكورد حلوة ويابانية بعد مثل السوباروا بس ماحسها رياضية . حتى الكوبيه شوي شكلها بايخ من ورا . الله يوفقك . صح الليجاسي ستة سلندر قيمته تقريبا 11 ألف و 300 اذا ما خاب ظني مع تأمين شامل وضمان مكينه وجير 3 سنوات وقد يمدد 5 سنوات اذا لم تزود السيارة ، وسيرفس بلاش ل 100 ألف كيلو متر او 5 سنوات مع المساهمه فقط بالميجا سيرفس 17 ريال . انصحك ليجاسي 6 سلندر بلون عنابي .. روعة ع البنات .
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() صح ترا البنات اللي توهن مطلعات ليسن اذا اشتروا سيارات كبيرة شوي .. مشكلة بتلقى كلهن شموخ حتى برقم الفحص امزززززح
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
http://www.youtube.com/watch?v=B6LsA6C9okE
وهذا فيديو عن ليجاسي ستة سلندر بمواصفات امريكية . ع يوتيوب
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اختي انصحك لكزس is300 هي السيارة الاحلى و الانسب
![]()
__________________
Drive it, like you stole it ! S R T 8 ___________ |___________| = | | | | | | =J E E P © 2010
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هينك نته المفروض أول رد دام العنوان فيه لجاسي ![]() يالله عب أتحداهم اذا ما اشترت البنت لجاسي دام هنا "بو ما يعرف يمدح اللجاسي" ![]() لا لا حاشاهن البنات ما دفشات ![]() تراه باين من الموضوع البنت ما بايه تقول في تراي كم ناجحة
__________________
..,سأصبر حتى يعلم الصبر عن صبري,.. ..,سأصبر حتى يمل الصبر من صبري,.. ..,سأصبر حتى يأذن الله في أمري,.. ..,سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمر من الصبر,.. ![]() || درس تصوير البانورامــــــا || .. منظر من جامعة السلطان قابـــــوس .. |
|
#27
|
||||
|
||||
|
انا مع الاخ مجموعة انسان ..
تو مطلعه ليسن .. افضل سيارة تكون مبسطة واقتصادية ووسعر ممتاز . الاكورد
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولا كان شرف لي يكون اول رد لصالح الليجاسي اتش 6 ![]()
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
افلون ما تنفع
كلها عيوب عليك ب الاكورد |
|
#30
|
|||
|
|||
|
وش عيوب الافالون
لاني ناوي عليها .. بس انتظر الشكل الجديد واللي اتوقع ينزل نهاية 2009 .. يعني موديل 2010 |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|