سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الثقافية » أرشيف السبلة الثقافية » سبلة الشعر والأدب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 02/03/2009, 09:07 AM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
Cool سيــــــــــــــــــــــد ي

سيــــــــــــــــــــــد ي

أين""ذاهب انت""
هكذا بغضبك""
وطـــائفة ((احزانك??))


تأكد""انك ستراني""
اين ماذهبت""
وسيظل يذكرني نطق (( لسانك ))


اتظن انك""
بإبتعادك""ستبرد نار حريقك""
وثورة (( بركانك ))


اتظن ""ان اشواقك""
سوف لن تهزمك""
وتخمد حر (( نيرانك ))


اتظن""ان طيفي""
سوف لن يعصفك""
ويكسرك""
ويدخل (( احضانك ))


اتظن ""ان لهفتك""
سوف لن تحرك حبك""
وتهز فيك (( حنانك ))


اتظن ""ان امطارك""
سوف لن تهطل""
وتسيل في ممرات (( وديانك ))



أتظن ""وتظن ""وتظن??

او كيف تظن?!!
وانا""قد ملكت فيك شعورك(( و وجدانك ))



حارب الدنيا""
ولا تحاربني""
فأنا نفسك""" نبض قلبك""
ودم (( شريانك ))



وانا اكسجينك
تتنفسني""" تستنشقني"""
وتحيا بي فرحآ"""
في (( زمانك ))


لا تحاول ابدآ
أن تنكر"" جنونك بي""
وصبابتك (( وافتتانك ))


وإن قتلتني""
فإنك قد قتلت نفسك""
وانتحرت في ربيع (( الوانك ))


فموتآ هنيئآ"" اتمناه لك""
سيـــــــدي""
في كل لحظاتك (( وازمانك ))



وكل عام"" والموت بك بخير""
وتابوتك"" مبتهج""
ببرودة اطرافك (( وريعانك ))





هذه وليدة اللحظة....
واتمنى ان تنال الاعجاب...
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/03/2009, 09:13 AM
صورة عضوية مجموعة احساس
مجموعة احساس مجموعة احساس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2007
الإقامة: شريان وريد
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,223
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مجموعة احساس
افتراضي

اتظن ""ان اشواقك""
سوف لن تهزمك""
وتخمد حر (( نيرانك ))


اتظن""ان طيفي""
سوف لن يعصفك""
ويكسرك""
ويدخل (( احضانك ))


اتظن ""ان لهفتك""
سوف لن تحرك حبك""
وتهز فيك (( حنانك ))
صباحك ورد
وتبقى حروفك دائما هي الاروع
__________________

000000
( ( عيرتني بالشيب وهو وقــارو .. ودارت الدنيا وها لأيام دارو..
00جاها بعدي حب مرمرها وذبحها .. خصلتين بشعرهابيضات صاروا
000عيرت شيبي أناوهي اتـباهى .. وعرفت شالحب يوم الشيب جاها
0000كان حظي فيها أسود من شعرها .. وليتها قد عيرت حظي معاهـا )
  #3  
قديم 02/03/2009, 09:13 AM
صورة عضوية بلبلة الخليج
بلبلة الخليج بلبلة الخليج غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: بين طيور البحر!!
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,095
افتراضي

حارب الدنيا""
ولا تحاربني""
فأنا نفسك""" نبض قلبك""
ودم (( شريانك ))



وانا اكسجينك
تتنفسني""" تستنشقني"""
وتحيا بي فرحآ"""
في (( زمانك ))

أختي بياض كلمات رائعة

فعلا من سكن بالروح مستحيل أقتلاعه ونسيانه

دمتِ بحب وسعادة
__________________
ربّي ألهمنا يقيناً يجعلنا نؤمن :
. . بأن كل ما نحلم بهِ / سيأتي يوماً !
.
.
  #4  
قديم 02/03/2009, 09:32 AM
عبدالعزيز العميري عبدالعزيز العميري غير متصل حالياً
مشرف سبلة الشعر الشعبي
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2007
الإقامة: مســــــــــــــــــــقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,360
افتراضي

بياض الثلج

تحيه لهذا الجمال

كلمات جميله


غابات من ورد لقلبك
__________________
ومن الاخير
كل ماوجدتيني حزين
تفي على وجه السنين !!!

(رحمك الله يا ابي ، اللهم غسله بالماء والثلج والبرد واجمعني به في جنات الخلد برحمتك يا أرحم الراحمين- 24/6/2009م)
  #5  
قديم 02/03/2009, 09:43 AM
صورة عضوية الهم راكب راسي
الهم راكب راسي الهم راكب راسي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/02/2009
الإقامة: بين الهموم
الجنس: ذكر
المشاركات: 3
افتراضي

ابدعت إختي بياض الثلج....

حروفك تنبض بالاحاسيس ........

ننتظر جديد إبداعك............
  #6  
قديم 02/03/2009, 09:47 AM
صورة عضوية الأمير العباسي
الأمير العباسي الأمير العباسي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: بريطانيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 35
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
سيــــــــــــــــــــــد ي

أين""ذاهب انت""
هكذا بغضبك""
وطـــائفة ((احزانك??))


تأكد""انك ستراني""
اين ماذهبت""
وسيظل يذكرني نطق (( لسانك ))


اتظن انك""
بإبتعادك""ستبرد نار حريقك""
وثورة (( بركانك ))


اتظن ""ان اشواقك""
سوف لن تهزمك""
وتخمد حر (( نيرانك ))


اتظن""ان طيفي""
سوف لن يعصفك""
ويكسرك""
ويدخل (( احضانك ))


اتظن ""ان لهفتك""
سوف لن تحرك حبك""
وتهز فيك (( حنانك ))


اتظن ""ان امطارك""
سوف لن تهطل""
وتسيل في ممرات (( وديانك ))



أتظن ""وتظن ""وتظن??

او كيف تظن?!!
وانا""قد ملكت فيك شعورك(( و وجدانك ))



حارب الدنيا""
ولا تحاربني""
فأنا نفسك""" نبض قلبك""
ودم (( شريانك ))



وانا اكسجينك
تتنفسني""" تستنشقني"""
وتحيا بي فرحآ"""
في (( زمانك ))


لا تحاول ابدآ
أن تنكر"" جنونك بي""
وصبابتك (( وافتتانك ))


وإن قتلتني""
فإنك قد قتلت نفسك""
وانتحرت في ربيع (( الوانك ))


فموتآ هنيئآ"" اتمناه لك""
سيـــــــدي""
في كل لحظاتك (( وازمانك ))



وكل عام"" والموت بك بخير""
وتابوتك"" مبتهج""
ببرودة اطرافك (( وريعانك ))





هذه وليدة اللحظة....
واتمنى ان تنال الاعجاب...

































اميرتي الرائعة بياض الثلج
ماهذا الغرور المتألق

((( رحم الله إمرأ عرف قدر نفسه )))

وفعلآ من يعرف بياض الثلج،، لا يقوى على نسيانها ابدآ


لك كل الحب
من قلبي الصادق
__________________
اتمنى ان اعيش في عينيك الى الأبد .... حبيبتي
  #7  
قديم 02/03/2009, 10:04 AM
صورة عضوية غروري في صمتي
غروري في صمتي غروري في صمتي غير متصل حالياً
غفر الله لها
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2009
الإقامة: بين جرحــــين
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,872
افتراضي

كم كلماتك رائعة يا بياض الثلج ....

وإلى الأمام دائما ....
  #8  
قديم 02/03/2009, 10:32 AM
صورة عضوية ام حنين
ام حنين ام حنين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2008
الإقامة: شاطـــئ الحـنيــــن
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,243
افتراضي

بياض

ما اروعك واروع كلماتك الاكثر من راقية

تمنياتي لك بالتوفيق دائماً حبيبتي

"" أمــ حنيــــــن ""
__________________
يا لحزني يا لآلمي رحلت من لها مكانة فالقلب رحلت
  #9  
قديم 02/03/2009, 10:43 AM
صورة عضوية HOT TEA
HOT TEA HOT TEA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: في قعر فنجان شاي ساخن
الجنس: ذكر
المشاركات: 119
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
سيــــــــــــــــــــــد ي

أين""ذاهب انت""
هكذا بغضبك""
وطـــائفة ((احزانك??))


تأكد""انك ستراني""
اين ماذهبت""
وسيظل يذكرني نطق (( لسانك ))


اتظن انك""
بإبتعادك""ستبرد نار حريقك""
وثورة (( بركانك ))


اتظن ""ان اشواقك""
سوف لن تهزمك""
وتخمد حر (( نيرانك ))


اتظن""ان طيفي""
سوف لن يعصفك""
ويكسرك""
ويدخل (( احضانك ))


اتظن ""ان لهفتك""
سوف لن تحرك حبك""
وتهز فيك (( حنانك ))


اتظن ""ان امطارك""
سوف لن تهطل""
وتسيل في ممرات (( وديانك ))



أتظن ""وتظن ""وتظن??

او كيف تظن?!!
وانا""قد ملكت فيك شعورك(( و وجدانك ))



حارب الدنيا""
ولا تحاربني""
فأنا نفسك""" نبض قلبك""
ودم (( شريانك ))



وانا اكسجينك
تتنفسني""" تستنشقني"""
وتحيا بي فرحآ"""
في (( زمانك ))


لا تحاول ابدآ
أن تنكر"" جنونك بي""
وصبابتك (( وافتتانك ))


وإن قتلتني""
فإنك قد قتلت نفسك""
وانتحرت في ربيع (( الوانك ))


فموتآ هنيئآ"" اتمناه لك""
سيـــــــدي""
في كل لحظاتك (( وازمانك ))



وكل عام"" والموت بك بخير""
وتابوتك"" مبتهج""
ببرودة اطرافك (( وريعانك ))





هذه وليدة اللحظة....
واتمنى ان تنال الاعجاب...






WOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOW

رائع جدى

غرور جميل

ابدعتي باياض الثلج


أتظن ""وتظن ""وتظن??

او كيف تظن?!!
وانا""قد ملكت فيك شعورك(( و وجدانك ))



انبهرت بهذه الخاطرة الجميلة جدا جدا حدا
__________________
I'm HOT vErY hOt...................
  #10  
قديم 02/03/2009, 11:24 AM
صورة عضوية zolfi
zolfi zolfi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 694
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
سيــــــــــــــــــــــد ي

أين""ذاهب انت""
هكذا بغضبك""
وطـــائفة ((احزانك??))


تأكد""انك ستراني""
اين ماذهبت""
وسيظل يذكرني نطق (( لسانك ))


اتظن انك""
بإبتعادك""ستبرد نار حريقك""
وثورة (( بركانك ))


اتظن ""ان اشواقك""
سوف لن تهزمك""
وتخمد حر (( نيرانك ))


اتظن""ان طيفي""
سوف لن يعصفك""
ويكسرك""
ويدخل (( احضانك ))


اتظن ""ان لهفتك""
سوف لن تحرك حبك""
وتهز فيك (( حنانك ))


اتظن ""ان امطارك""
سوف لن تهطل""
وتسيل في ممرات (( وديانك ))



أتظن ""وتظن ""وتظن??

او كيف تظن?!!
وانا""قد ملكت فيك شعورك(( و وجدانك ))



حارب الدنيا""
ولا تحاربني""
فأنا نفسك""" نبض قلبك""
ودم (( شريانك ))



وانا اكسجينك
تتنفسني""" تستنشقني"""
وتحيا بي فرحآ"""
في (( زمانك ))


لا تحاول ابدآ
أن تنكر"" جنونك بي""
وصبابتك (( وافتتانك ))


وإن قتلتني""
فإنك قد قتلت نفسك""
وانتحرت في ربيع (( الوانك ))


فموتآ هنيئآ"" اتمناه لك""
سيـــــــدي""
في كل لحظاتك (( وازمانك ))



وكل عام"" والموت بك بخير""
وتابوتك"" مبتهج""
ببرودة اطرافك (( وريعانك ))





هذه وليدة اللحظة....
واتمنى ان تنال الاعجاب...






بياض الثلج

ابهرتني يارائعة

كعادتك دائما

اشتقنا الى جديدك

وهاقد اتيت بالجديد المبدع
__________________


لااااااااااااااا تدورنــــــــــي....

أنا وحــــــــــدي ،، ضـــــايــــع.

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
الحُزن يعيشنا أكثر مما نحن نعيش الحياة ،، للأسف....
  #11  
قديم 02/03/2009, 11:39 AM
صورة عضوية يعقوب الحوسني
يعقوب الحوسني يعقوب الحوسني غير متصل حالياً
مشرف سبلة الشعر الشعبي
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: أرض أجدادي ( الباطنه )
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,330
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى يعقوب الحوسني
افتراضي

*

ايتها الغاضبه المتحدية الواثقة

البالغه حدود الكبرياء المعطره بالعزة والأنفة

هنا كان التحدي واضحا ً

وهنا كان المصير

هنا كانت لك موطئ قدم على جثة أحدهم

أو على شاهد قبره

سأعود

فقط تحليق سريع

مودتي

صباحك سكر

**
__________________
**
انـــا عن دنيـتـك راحـل ....... ولاجلك تارك ٍ كل شـي
وحـتى جـسـمي النـاحل ....... بادفـنـه لـو ينادي حـي
دخـلـت بـدنـيـتـك راحـل ....... واتـركها لعـيـنـك ضـي
ولا يمـكـن كـنـت واصـل ....... وانت البعـد وانـتِ الفي


يعقوب الحوسني
****
  #12  
قديم 02/03/2009, 11:39 AM
صورة عضوية Noor Al-Islam
Noor Al-Islam Noor Al-Islam غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: لا إله إلا الله
المشاركات: 7,272
افتراضي

حارب الدنيا
ولا تحاربني

رهيبة أختي
__________________
ظللت أبحث في مدى أفقي ،،، عمَّن يحيل كآبتي زهـوا

فوجدت نور الحق يبهرني ،،، ويشدُّني بشعاعه الأقـوى

في واحة الإيمان متكئي ،،، مائي الهدى وغذائي التقـوى

،،،،،،

  #13  
قديم 02/03/2009, 12:01 PM
صورة عضوية جفتني المشاعر
جفتني المشاعر جفتني المشاعر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2008
الإقامة: عمان العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 113
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جفتني المشاعر
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
سيــــــــــــــــــــــد ي

أين""ذاهب انت""
هكذا بغضبك""
وطـــائفة ((احزانك??))


تأكد""انك ستراني""
اين ماذهبت""
وسيظل يذكرني نطق (( لسانك ))


اتظن انك""
بإبتعادك""ستبرد نار حريقك""
وثورة (( بركانك ))


اتظن ""ان اشواقك""
سوف لن تهزمك""
وتخمد حر (( نيرانك ))


اتظن""ان طيفي""
سوف لن يعصفك""
ويكسرك""
ويدخل (( احضانك ))


اتظن ""ان لهفتك""
سوف لن تحرك حبك""
وتهز فيك (( حنانك ))


اتظن ""ان امطارك""
سوف لن تهطل""
وتسيل في ممرات (( وديانك ))



أتظن ""وتظن ""وتظن??

او كيف تظن?!!
وانا""قد ملكت فيك شعورك(( و وجدانك ))



حارب الدنيا""
ولا تحاربني""
فأنا نفسك""" نبض قلبك""
ودم (( شريانك ))



وانا اكسجينك
تتنفسني""" تستنشقني"""
وتحيا بي فرحآ"""
في (( زمانك ))


لا تحاول ابدآ
أن تنكر"" جنونك بي""
وصبابتك (( وافتتانك ))


وإن قتلتني""
فإنك قد قتلت نفسك""
وانتحرت في ربيع (( الوانك ))


فموتآ هنيئآ"" اتمناه لك""
سيـــــــدي""
في كل لحظاتك (( وازمانك ))



وكل عام"" والموت بك بخير""
وتابوتك"" مبتهج""
ببرودة اطرافك (( وريعانك ))





هذه وليدة اللحظة....
واتمنى ان تنال الاعجاب...


كلماااات رائعه

بروعتك *بياض الثلج

  #14  
قديم 02/03/2009, 12:05 PM
صورة عضوية أمان
أمان أمان غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2008
الإقامة: ][ فيْ بَيتُـنـا ][
الجنس: أنثى
المشاركات: 29,588
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
سيــــــــــــــــــــــد ي


أين""ذاهب انت""
هكذا بغضبك""
وطـــائفة ((احزانك??))


تأكد""انك ستراني""
اين ماذهبت""
وسيظل يذكرني نطق (( لسانك ))


اتظن انك""
بإبتعادك""ستبرد نار حريقك""
وثورة (( بركانك ))


اتظن ""ان اشواقك""
سوف لن تهزمك""
وتخمد حر (( نيرانك ))


اتظن""ان طيفي""
سوف لن يعصفك""
ويكسرك""
ويدخل (( احضانك ))


اتظن ""ان لهفتك""
سوف لن تحرك حبك""
وتهز فيك (( حنانك ))


اتظن ""ان امطارك""
سوف لن تهطل""
وتسيل في ممرات (( وديانك ))



أتظن ""وتظن ""وتظن??

او كيف تظن?!!
وانا""قد ملكت فيك شعورك(( و وجدانك ))



حارب الدنيا""
ولا تحاربني""
فأنا نفسك""" نبض قلبك""
ودم (( شريانك ))



وانا اكسجينك
تتنفسني""" تستنشقني"""
وتحيا بي فرحآ"""
في (( زمانك ))


لا تحاول ابدآ
أن تنكر"" جنونك بي""
وصبابتك (( وافتتانك ))


وإن قتلتني""
فإنك قد قتلت نفسك""
وانتحرت في ربيع (( الوانك ))


فموتآ هنيئآ"" اتمناه لك""
سيـــــــدي""
في كل لحظاتك (( وازمانك ))



وكل عام"" والموت بك بخير""
وتابوتك"" مبتهج""
ببرودة اطرافك (( وريعانك ))





هذه وليدة اللحظة....
واتمنى ان تنال الاعجاب...

الله الله
على هذه الحروف المعطره بالحب
مشاعر ملتهبه من الاشواق
ومن القلب والي القلب
دمتِ شاعرية الاحاسيس


__________________
ربي أسْأَلكَ بِـ/حآجة فِي دَاخِل آلقَلْب
أنتَ اَعلم بهـآ فـ (حقق لي مآآتمنى)
وألهمني صبراً بينماآ هو يتحقق .. ياررب ياكريم‏‏

ربي.. اغِث قلبيْ بـ فَرح يملؤه,وسَكِينه تمدّه بـ الصّبرْ ،
رَبّي اِنْ فِي قَلْبي حَاجَاتْ كَثِيرَه لاأَسْتَطِيعُ البَوْحَ بِهَا
لأِحَدِ سِوَاكْ
رَبّيْ بِكلمَةْ ( كُنْ ) مِنْك تَسْعَدْ حَيَاتِي
رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي فَإِذَا كُنْتَ أَنْت مَعِيْ لَآ أَحْتاجُ سِوَاكْ
  #15  
قديم 02/03/2009, 12:09 PM
صورة عضوية أمان
أمان أمان غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2008
الإقامة: ][ فيْ بَيتُـنـا ][
الجنس: أنثى
المشاركات: 29,588
افتراضي

شو صاير للصفحــه؟؟
ما مني والله
__________________
ربي أسْأَلكَ بِـ/حآجة فِي دَاخِل آلقَلْب
أنتَ اَعلم بهـآ فـ (حقق لي مآآتمنى)
وألهمني صبراً بينماآ هو يتحقق .. ياررب ياكريم‏‏

ربي.. اغِث قلبيْ بـ فَرح يملؤه,وسَكِينه تمدّه بـ الصّبرْ ،
رَبّي اِنْ فِي قَلْبي حَاجَاتْ كَثِيرَه لاأَسْتَطِيعُ البَوْحَ بِهَا
لأِحَدِ سِوَاكْ
رَبّيْ بِكلمَةْ ( كُنْ ) مِنْك تَسْعَدْ حَيَاتِي
رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي فَإِذَا كُنْتَ أَنْت مَعِيْ لَآ أَحْتاجُ سِوَاكْ
  #16  
قديم 02/03/2009, 12:46 PM
صورة عضوية um alwaleed
um alwaleed um alwaleed غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 67
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
سيــــــــــــــــــــــد ي

أين""ذاهب انت""
هكذا بغضبك""
وطـــائفة ((احزانك??))


تأكد""انك ستراني""
اين ماذهبت""
وسيظل يذكرني نطق (( لسانك ))


اتظن انك""
بإبتعادك""ستبرد نار حريقك""
وثورة (( بركانك ))


اتظن ""ان اشواقك""
سوف لن تهزمك""
وتخمد حر (( نيرانك ))


اتظن""ان طيفي""
سوف لن يعصفك""
ويكسرك""
ويدخل (( احضانك ))


اتظن ""ان لهفتك""
سوف لن تحرك حبك""
وتهز فيك (( حنانك ))


اتظن ""ان امطارك""
سوف لن تهطل""
وتسيل في ممرات (( وديانك ))



أتظن ""وتظن ""وتظن??

او كيف تظن?!!
وانا""قد ملكت فيك شعورك(( و وجدانك ))



حارب الدنيا""
ولا تحاربني""
فأنا نفسك""" نبض قلبك""
ودم (( شريانك ))



وانا اكسجينك
تتنفسني""" تستنشقني"""
وتحيا بي فرحآ"""
في (( زمانك ))


لا تحاول ابدآ
أن تنكر"" جنونك بي""
وصبابتك (( وافتتانك ))


وإن قتلتني""
فإنك قد قتلت نفسك""
وانتحرت في ربيع (( الوانك ))


فموتآ هنيئآ"" اتمناه لك""
سيـــــــدي""
في كل لحظاتك (( وازمانك ))



وكل عام"" والموت بك بخير""
وتابوتك"" مبتهج""
ببرودة اطرافك (( وريعانك ))





هذه وليدة اللحظة....
واتمنى ان تنال الاعجاب...












سيدتي الراقية
فنانتنا المبدعة

شاعرتنا المتميزة

بيوضة الحلوة

وابوي ماحد يقدر عليش

حطمتي الرقم القياسي في الغرور

ولكن ابدعتي التعبير


اختك ام الوليد
__________________
سبحان الله
والحمــدلله
ولا إله إلا الله
والله اكبر
ولا حول ولا قوة إلا بالله
العلي العظيم..
  #17  
قديم 02/03/2009, 12:59 PM
صورة عضوية خلود العامري
خلود العامري خلود العامري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 812
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
سيــــــــــــــــــــــد ي

أين""ذاهب انت""
هكذا بغضبك""
وطـــائفة ((احزانك??))


تأكد""انك ستراني""
اين ماذهبت""
وسيظل يذكرني نطق (( لسانك ))


اتظن انك""
بإبتعادك""ستبرد نار حريقك""
وثورة (( بركانك ))


اتظن ""ان اشواقك""
سوف لن تهزمك""
وتخمد حر (( نيرانك ))


اتظن""ان طيفي""
سوف لن يعصفك""
ويكسرك""
ويدخل (( احضانك ))


اتظن ""ان لهفتك""
سوف لن تحرك حبك""
وتهز فيك (( حنانك ))


اتظن ""ان امطارك""
سوف لن تهطل""
وتسيل في ممرات (( وديانك ))



أتظن ""وتظن ""وتظن??

او كيف تظن?!!
وانا""قد ملكت فيك شعورك(( و وجدانك ))



حارب الدنيا""
ولا تحاربني""
فأنا نفسك""" نبض قلبك""
ودم (( شريانك ))



وانا اكسجينك
تتنفسني""" تستنشقني"""
وتحيا بي فرحآ"""
في (( زمانك ))


لا تحاول ابدآ
أن تنكر"" جنونك بي""
وصبابتك (( وافتتانك ))


وإن قتلتني""
فإنك قد قتلت نفسك""
وانتحرت في ربيع (( الوانك ))


فموتآ هنيئآ"" اتمناه لك""
سيـــــــدي""
في كل لحظاتك (( وازمانك ))



وكل عام"" والموت بك بخير""
وتابوتك"" مبتهج""
ببرودة اطرافك (( وريعانك ))





هذه وليدة اللحظة....
واتمنى ان تنال الاعجاب...





بياض الثلج

ايتها المشاغبة المشاكسة
لم ولن تتغيري

ستظلين هكذا مميزة كعادتك دائما

طاب لي ماقرأته لك
كما يطيب لي دائما ان اقرأ لك،،،،

واصلي مشوار الابداع ونحن معك،،،


اختك

خلووودوه
__________________
" نَــحنُ لا نَنتَظِرُ الـفُرَص ، إنَـمـا نَصنَعُهـا "

.
.
.
.

لــــــ / snowwhite
  #18  
قديم 02/03/2009, 01:22 PM
صورة عضوية بقايا ليل مسقط
بقايا ليل مسقط بقايا ليل مسقط غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/04/2007
الإقامة: مسقط طبعا !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,641
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بقايا ليل مسقط إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى بقايا ليل مسقط
افتراضي

وإن قتلتني""
فإنك قد قتلت نفسك""
وانتحرت في ربيع (( الوانك ))


فموتآ هنيئآ"" اتمناه لك""
سيـــــــدي""
في كل لحظاتك (( وازمانك ))



وكل عام"" والموت بك بخير""
وتابوتك"" مبتهج""
ببرودة اطرافك (( وريعانك ))


سيمفونية أدبية... راقية ... أنيقة ...

تستحق أن تكتب بماء الذهب ...

ولكن الا تظنيين ان هناك ثقة خيالية بين طيات كلماتك ؟؟؟

أستمتعت -وبلا مجاملة- بالتجول بين حروفك ... فشكرااا على الوقت الجميل ...

أحب أنا اقرا لكِ ... انتظر جديدك ...

أخوكِ ...

بقايا ليل مسقط
__________________
The cause of all our personal problems and nearly all the problems of the world can be summed up in a single sentence: Human life is very deep, and our modern dominant lifestyle is not

"Bo Lozoff"

هدف روحي - هدف فكري - هدف رياضي - هدف مادي
أهدافي الاربعة لــ 2011 أن شاء الله
  #19  
قديم 02/03/2009, 01:49 PM
صورة عضوية am lonly
am lonly am lonly غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 25
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
سيــــــــــــــــــــــد ي

أين""ذاهب انت""
هكذا بغضبك""
وطـــائفة ((احزانك??))


تأكد""انك ستراني""
اين ماذهبت""
وسيظل يذكرني نطق (( لسانك ))


اتظن انك""
بإبتعادك""ستبرد نار حريقك""
وثورة (( بركانك ))


اتظن ""ان اشواقك""
سوف لن تهزمك""
وتخمد حر (( نيرانك ))


اتظن""ان طيفي""
سوف لن يعصفك""
ويكسرك""
ويدخل (( احضانك ))


اتظن ""ان لهفتك""
سوف لن تحرك حبك""
وتهز فيك (( حنانك ))


اتظن ""ان امطارك""
سوف لن تهطل""
وتسيل في ممرات (( وديانك ))



أتظن ""وتظن ""وتظن??

او كيف تظن?!!
وانا""قد ملكت فيك شعورك(( و وجدانك ))



حارب الدنيا""
ولا تحاربني""
فأنا نفسك""" نبض قلبك""
ودم (( شريانك ))



وانا اكسجينك
تتنفسني""" تستنشقني"""
وتحيا بي فرحآ"""
في (( زمانك ))


لا تحاول ابدآ
أن تنكر"" جنونك بي""
وصبابتك (( وافتتانك ))


وإن قتلتني""
فإنك قد قتلت نفسك""
وانتحرت في ربيع (( الوانك ))


فموتآ هنيئآ"" اتمناه لك""
سيـــــــدي""
في كل لحظاتك (( وازمانك ))



وكل عام"" والموت بك بخير""
وتابوتك"" مبتهج""
ببرودة اطرافك (( وريعانك ))





هذه وليدة اللحظة....
واتمنى ان تنال الاعجاب...




بياض الثلج

ماهذه المشاغبة التي تملأ الصفحة........

شكرآ لك على هذا الجمال

سلامي وودي لك

ام لونلي
  #20  
قديم 02/03/2009, 03:28 PM
صورة عضوية انا السالمي
انا السالمي انا السالمي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2009
الإقامة: نزوى بلاد العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 209
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
سيــــــــــــــــــــــد ي

أين""ذاهب انت""
هكذا بغضبك""
وطـــائفة ((احزانك??))


تأكد""انك ستراني""
اين ماذهبت""
وسيظل يذكرني نطق (( لسانك ))


اتظن انك""
بإبتعادك""ستبرد نار حريقك""
وثورة (( بركانك ))


اتظن ""ان اشواقك""
سوف لن تهزمك""
وتخمد حر (( نيرانك ))


اتظن""ان طيفي""
سوف لن يعصفك""
ويكسرك""
ويدخل (( احضانك ))


اتظن ""ان لهفتك""
سوف لن تحرك حبك""
وتهز فيك (( حنانك ))


اتظن ""ان امطارك""
سوف لن تهطل""
وتسيل في ممرات (( وديانك ))



أتظن ""وتظن ""وتظن??

او كيف تظن?!!
وانا""قد ملكت فيك شعورك(( و وجدانك ))



حارب الدنيا""
ولا تحاربني""
فأنا نفسك""" نبض قلبك""
ودم (( شريانك ))



وانا اكسجينك
تتنفسني""" تستنشقني"""
وتحيا بي فرحآ"""
في (( زمانك ))


لا تحاول ابدآ
أن تنكر"" جنونك بي""
وصبابتك (( وافتتانك ))


وإن قتلتني""
فإنك قد قتلت نفسك""
وانتحرت في ربيع (( الوانك ))


فموتآ هنيئآ"" اتمناه لك""
سيـــــــدي""
في كل لحظاتك (( وازمانك ))



وكل عام"" والموت بك بخير""
وتابوتك"" مبتهج""
ببرودة اطرافك (( وريعانك ))





هذه وليدة اللحظة....
واتمنى ان تنال الاعجاب...



هوأ هوأ هوأ

تحدي شرس




فموتآ هنيئآ"" اتمناه لك""
سيـــــــدي""
في كل لحظاتك (( وازمانك ))



وكل عام"" والموت بك بخير""
وتابوتك"" مبتهج""
ببرودة اطرافك (( وريعانك ))


خطيرة،، حرام عليك تدعي بالموت على اولاد الناس>>>>>>>>انا دار راسي

رغم الجمال
__________________
(( لا إلـــــه إلا آلله وحده لا شريك له ))
(( له الحمد وله الشكر وهو على كل شيء قدير ))
(( والحمدلله رب العالمين على دين الإسلام))

(( ربي إحفظ أحبتي فإنهم الروح التي تسكنني ))
  #21  
قديم 03/03/2009, 09:54 AM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجموعة احساس مشاهدة المشاركات
اتظن ""ان اشواقك""
سوف لن تهزمك""
وتخمد حر (( نيرانك ))


اتظن""ان طيفي""
سوف لن يعصفك""
ويكسرك""
ويدخل (( احضانك ))


اتظن ""ان لهفتك""
سوف لن تحرك حبك""
وتهز فيك (( حنانك ))
صباحك ورد
وتبقى حروفك دائما هي الاروع












مجموعة احساس...

صباحك شمس مشرقة.. وهواء عليل..

وطيور تغرد.. بلحن جميل..

اشكرك على ردك ...

تحياتي..

بياض الثلج..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #22  
قديم 03/03/2009, 10:46 AM
صورة عضوية شامة جمال
شامة جمال شامة جمال غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 21
Cool

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
سيــــــــــــــــــــــد ي

أين""ذاهب انت""
هكذا بغضبك""
وطـــائفة ((احزانك??))


تأكد""انك ستراني""
اين ماذهبت""
وسيظل يذكرني نطق (( لسانك ))


اتظن انك""
بإبتعادك""ستبرد نار حريقك""
وثورة (( بركانك ))


اتظن ""ان اشواقك""
سوف لن تهزمك""
وتخمد حر (( نيرانك ))


اتظن""ان طيفي""
سوف لن يعصفك""
ويكسرك""
ويدخل (( احضانك ))


اتظن ""ان لهفتك""
سوف لن تحرك حبك""
وتهز فيك (( حنانك ))


اتظن ""ان امطارك""
سوف لن تهطل""
وتسيل في ممرات (( وديانك ))



أتظن ""وتظن ""وتظن??

او كيف تظن?!!
وانا""قد ملكت فيك شعورك(( و وجدانك ))



حارب الدنيا""
ولا تحاربني""
فأنا نفسك""" نبض قلبك""
ودم (( شريانك ))



وانا اكسجينك
تتنفسني""" تستنشقني"""
وتحيا بي فرحآ"""
في (( زمانك ))


لا تحاول ابدآ
أن تنكر"" جنونك بي""
وصبابتك (( وافتتانك ))


وإن قتلتني""
فإنك قد قتلت نفسك""
وانتحرت في ربيع (( الوانك ))


فموتآ هنيئآ"" اتمناه لك""
سيـــــــدي""
في كل لحظاتك (( وازمانك ))



وكل عام"" والموت بك بخير""
وتابوتك"" مبتهج""
ببرودة اطرافك (( وريعانك ))





هذه وليدة اللحظة....
واتمنى ان تنال الاعجاب...





سيدتي واختي الغالية


غرورك جميل

ونحن نستمد منك هذا الغرور

وانا برأيي هذا ليس غرورآ
إنما عزة نفس

ومثلما قال الامير العباسي " رحم الله إمرأ عرف قدر نفسه "


تسلمين يالغالية


اختك

شامة
__________________
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات


الحب عتيق الاصل ،، ما هو هوايـة...................................... ....
...........................................دخل? ?ا كل من هوى، بين حين وحين

بيـــــــــــــاض الثـــــــــــلج
لإعتزازي بهذه المقولة
سأضعها في توقيعـــي
  #23  
قديم 03/03/2009, 10:49 AM
غروك عذالي غروك عذالي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,254
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
سيــــــــــــــــــــــد ي


أين""ذاهب انت""
هكذا بغضبك""
وطـــائفة ((احزانك??))


تأكد""انك ستراني""
اين ماذهبت""
وسيظل يذكرني نطق (( لسانك ))


اتظن انك""
بإبتعادك""ستبرد نار حريقك""
وثورة (( بركانك ))


اتظن ""ان اشواقك""
سوف لن تهزمك""
وتخمد حر (( نيرانك ))


اتظن""ان طيفي""
سوف لن يعصفك""
ويكسرك""
ويدخل (( احضانك ))


اتظن ""ان لهفتك""
سوف لن تحرك حبك""
وتهز فيك (( حنانك ))


اتظن ""ان امطارك""
سوف لن تهطل""
وتسيل في ممرات (( وديانك ))



أتظن ""وتظن ""وتظن??

او كيف تظن?!!
وانا""قد ملكت فيك شعورك(( و وجدانك ))



حارب الدنيا""
ولا تحاربني""
فأنا نفسك""" نبض قلبك""
ودم (( شريانك ))



وانا اكسجينك
تتنفسني""" تستنشقني"""
وتحيا بي فرحآ"""
في (( زمانك ))


لا تحاول ابدآ
أن تنكر"" جنونك بي""
وصبابتك (( وافتتانك ))


وإن قتلتني""
فإنك قد قتلت نفسك""
وانتحرت في ربيع (( الوانك ))


فموتآ هنيئآ"" اتمناه لك""
سيـــــــدي""
في كل لحظاتك (( وازمانك ))



وكل عام"" والموت بك بخير""
وتابوتك"" مبتهج""
ببرودة اطرافك (( وريعانك ))





هذه وليدة اللحظة....
واتمنى ان تنال الاعجاب...
ما شاء الله عليكِ اللهم لا حسد!..
هذه وليدة اللحظة كذاك بها الروعة كيف لو كان ..
دمتِ متألقه
غروك عذالي
__________________
أنا رسام بارع..
رسمت على الرمل شمس..
صحا العالم.. وعلى ضيها أنا نمت!!
غروك عذالي
الحب في المحكمة الجنائية
إستثنائية طالب في مدرسة نظامية
  #24  
قديم 03/03/2009, 03:55 PM
صورة عضوية دنيا الشوووق
دنيا الشوووق دنيا الشوووق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الجنس: أنثى
المشاركات: 231
افتراضي

كلمات اكثر من رائعة اخي بياض الثلج

سلمت يداك
  #25  
قديم 04/03/2009, 08:31 AM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بلبلة الخليج مشاهدة المشاركات
حارب الدنيا""
ولا تحاربني""
فأنا نفسك""" نبض قلبك""
ودم (( شريانك ))



وانا اكسجينك
تتنفسني""" تستنشقني"""
وتحيا بي فرحآ"""
في (( زمانك ))

أختي بياض كلمات رائعة

فعلا من سكن بالروح مستحيل أقتلاعه ونسيانه

دمتِ بحب وسعادة




بلبلة الخليج.. ايتها الجميلة بردودك المفعمة بالحياة..

اشكرك على تعطيرك لمتصفحي..

لك الورس والكاذي..

وصباحك احلى سكر..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #26  
قديم 04/03/2009, 08:34 AM
غرام المحبين غرام المحبين غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2008
الإقامة: لــــــــــــــــيس لي مكان محدد
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,064
افتراضي

بياض الثلج
دائماً يتحفنا قلمك الرائع
كلمات جميله

تحياتي لكِ
__________________
ياناس وين اللي يفيد المحبين ..
يشفق على قلبن تحسر بدنياه..

قلبي عشق بالحب ناس مقفين..
ولا له حياتن بعده كيف نقواه..
أبغى الحبايب .. والحبايب بعدين
اللي عليهم يصرخ القلب ويلاه..
  #27  
قديم 04/03/2009, 11:17 AM
صورة عضوية خالد المحرمي
خالد المحرمي خالد المحرمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2007
الإقامة: نـــزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,843
افتراضي

اختي

((( بيــــــــــاض الثــــــــــلج)))

الله الله عليك

رائعه واسجل اعجابي ببوحك

قمة العطاء وعزف على الوتر الحساس

لا خلا ولا عدم ويعطيك العافية

تحياتي لك
__________________
يا سيد الحب أنت الغيم والعبق
وأنت لي كوكب يسمو ويأتلق
يا خالدًا في سماءات العلا أبدًا
إنا لوصلك يا محبوب نحترق


شعر وإهداء الشاعر الأستاذ
إبراهيم حلوش

خالد المحرمي - سيد الحـب
  #28  
قديم 04/03/2009, 12:29 PM
صورة عضوية السحاري121
السحاري121 السحاري121 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: في مكتبي
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,904
افتراضي

سيدتي المتألقة بياض ..
كم أنتي رائعة في التعبير عما يجول بخاطرك من مشاعر ..
سلم قلمك المبدع ..
مرور سريع ..
تحياتي ..
__________________
وينك حبيب القلب ؟؟؟؟
تراك والله واحشني
وينك يا أعز الناس ؟؟؟
ترى طالت غيباتك


( السحاري121)
  #29  
قديم 04/03/2009, 01:46 PM
صورة عضوية دخون
دخون دخون غير متصل حالياً
شاعره نبطية
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2007
الإقامة: بين حنايا قلبه
الجنس: أنثى
المشاركات: 626
افتراضي


:

سيدتي الجميله

بياض الثلج

/

كنتِ هنا سمفونية ٌ تُعزف على أوتار سيدك المجهول

كنت ُ هنا

وردة ٌ لقلـبك



دخ ــون
__________________

{
:
( وَابْيَضَّتْ عَيْنَاهُ مِنَ الْحُزْنِ فَهُوَ كظيم)
صدق الله العظيم




بعض الأحلام ثمنها عمر
  #30  
قديم 10/03/2009, 08:24 AM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قيصر الجامعه مشاهدة المشاركات
بياض الثلج

تحيه لهذا الجمال

كلمات جميله


غابات من ورد لقلبك




قيصر الجامعة...... عبدالعزيز الغالي....


لك اجمل باقات الزهور.. في هذا الصباح الجميل.. المغرد بزقزقة العصافير..

شكرآ لك قدومك.. بين احرفي البسيطة..

لك الورد والورس.. والكاذي..

وصباحك بياض..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:39 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها