|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
سيــــــــــــــــــــــد ي أين""ذاهب انت"" هكذا بغضبك"" وطـــائفة ((احزانك??)) تأكد""انك ستراني"" اين ماذهبت"" وسيظل يذكرني نطق (( لسانك )) اتظن انك"" بإبتعادك""ستبرد نار حريقك"" وثورة (( بركانك )) اتظن ""ان اشواقك"" سوف لن تهزمك"" وتخمد حر (( نيرانك )) اتظن""ان طيفي"" سوف لن يعصفك"" ويكسرك"" ويدخل (( احضانك )) اتظن ""ان لهفتك"" سوف لن تحرك حبك"" وتهز فيك (( حنانك )) اتظن ""ان امطارك"" سوف لن تهطل"" وتسيل في ممرات (( وديانك )) أتظن ""وتظن ""وتظن?? او كيف تظن?!! وانا""قد ملكت فيك شعورك(( و وجدانك )) حارب الدنيا"" ولا تحاربني"" فأنا نفسك""" نبض قلبك"" ودم (( شريانك )) وانا اكسجينك تتنفسني""" تستنشقني""" وتحيا بي فرحآ""" في (( زمانك )) لا تحاول ابدآ أن تنكر"" جنونك بي"" وصبابتك (( وافتتانك )) وإن قتلتني"" فإنك قد قتلت نفسك"" وانتحرت في ربيع (( الوانك )) فموتآ هنيئآ"" اتمناه لك"" سيـــــــدي"" في كل لحظاتك (( وازمانك )) وكل عام"" والموت بك بخير"" وتابوتك"" مبتهج"" ببرودة اطرافك (( وريعانك )) هذه وليدة اللحظة.... واتمنى ان تنال الاعجاب...
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اتظن ""ان اشواقك""
سوف لن تهزمك"" وتخمد حر (( نيرانك )) اتظن""ان طيفي"" سوف لن يعصفك"" ويكسرك"" ويدخل (( احضانك )) اتظن ""ان لهفتك"" سوف لن تحرك حبك"" وتهز فيك (( حنانك )) صباحك ورد وتبقى حروفك دائما هي الاروع
__________________
000000 ( ( عيرتني بالشيب وهو وقــارو .. ودارت الدنيا وها لأيام دارو.. 00جاها بعدي حب مرمرها وذبحها .. خصلتين بشعرهابيضات صاروا 000عيرت شيبي أناوهي اتـباهى .. وعرفت شالحب يوم الشيب جاها 0000كان حظي فيها أسود من شعرها .. وليتها قد عيرت حظي معاهـا ) |
|
#3
|
||||
|
||||
|
حارب الدنيا"" ولا تحاربني"" فأنا نفسك""" نبض قلبك"" ودم (( شريانك )) وانا اكسجينك تتنفسني""" تستنشقني""" وتحيا بي فرحآ""" في (( زمانك )) أختي بياض كلمات رائعة فعلا من سكن بالروح مستحيل أقتلاعه ونسيانه دمتِ بحب وسعادة ![]()
__________________
ربّي ألهمنا يقيناً يجعلنا نؤمن : .. . بأن كل ما نحلم بهِ / سيأتي يوماً ! . |
|
#4
|
|||
|
|||
|
بياض الثلج
تحيه لهذا الجمال كلمات جميله غابات من ورد لقلبك
__________________
ومن الاخير كل ماوجدتيني حزين تفي على وجه السنين !!! (رحمك الله يا ابي ، اللهم غسله بالماء والثلج والبرد واجمعني به في جنات الخلد برحمتك يا أرحم الراحمين- 24/6/2009م)
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
ابدعت إختي بياض الثلج....
حروفك تنبض بالاحاسيس ........ ننتظر جديد إبداعك............ |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اميرتي الرائعة بياض الثلج ماهذا الغرور المتألق ((( رحم الله إمرأ عرف قدر نفسه ))) وفعلآ من يعرف بياض الثلج،، لا يقوى على نسيانها ابدآ لك كل الحب من قلبي الصادق
__________________
اتمنى ان اعيش في عينيك الى الأبد .... حبيبتي
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
كم كلماتك رائعة يا بياض الثلج ....
وإلى الأمام دائما .... |
|
#8
|
||||
|
||||
|
بياض
ما اروعك واروع كلماتك الاكثر من راقية تمنياتي لك بالتوفيق دائماً حبيبتي "" أمــ حنيــــــن ""
__________________
يا لحزني يا لآلمي رحلت من لها مكانة فالقلب رحلت
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
WOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOW رائع جدى غرور جميل ابدعتي باياض الثلج أتظن ""وتظن ""وتظن?? او كيف تظن?!! وانا""قد ملكت فيك شعورك(( و وجدانك )) انبهرت بهذه الخاطرة الجميلة جدا جدا حدا
__________________
I'm HOT vErY hOt...................
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بياض الثلج
ابهرتني يارائعة كعادتك دائما اشتقنا الى جديدك وهاقد اتيت بالجديد المبدع
__________________
لااااااااااااااا تدورنــــــــــي.... أنا وحــــــــــدي ،، ضـــــايــــع. |
|
#11
|
||||
|
||||
|
*
ايتها الغاضبه المتحدية الواثقة البالغه حدود الكبرياء المعطره بالعزة والأنفة هنا كان التحدي واضحا ً وهنا كان المصير هنا كانت لك موطئ قدم على جثة أحدهم أو على شاهد قبره سأعود فقط تحليق سريع مودتي صباحك سكر **
__________________
**
انـــا عن دنيـتـك راحـل ....... ولاجلك تارك ٍ كل شـي وحـتى جـسـمي النـاحل ....... بادفـنـه لـو ينادي حـي دخـلـت بـدنـيـتـك راحـل ....... واتـركها لعـيـنـك ضـي ولا يمـكـن كـنـت واصـل ....... وانت البعـد وانـتِ الفي يعقوب الحوسني **** |
|
#12
|
||||
|
||||
|
حارب الدنيا
ولا تحاربني رهيبة أختي
__________________
ظللت أبحث في مدى أفقي ،،، عمَّن يحيل كآبتي زهـوا فوجدت نور الحق يبهرني ،،، ويشدُّني بشعاعه الأقـوى في واحة الإيمان متكئي ،،، مائي الهدى وغذائي التقـوى ،،، ،،،![]() ![]()
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلماااات رائعه بروعتك *بياض الثلج ![]()
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله الله على هذه الحروف المعطره بالحب مشاعر ملتهبه من الاشواق ومن القلب والي القلب ![]() دمتِ شاعرية الاحاسيس ![]() ![]()
__________________
ربي أسْأَلكَ بِـ/حآجة فِي دَاخِل آلقَلْب أنتَ اَعلم بهـآ فـ (حقق لي مآآتمنى) وألهمني صبراً بينماآ هو يتحقق .. ياررب ياكريم ربي.. اغِث قلبيْ بـ فَرح يملؤه,وسَكِينه تمدّه بـ الصّبرْ ، رَبّي اِنْ فِي قَلْبي حَاجَاتْ كَثِيرَه لاأَسْتَطِيعُ البَوْحَ بِهَا لأِحَدِ سِوَاكْ رَبّيْ بِكلمَةْ ( كُنْ ) مِنْك تَسْعَدْ حَيَاتِي رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي فَإِذَا كُنْتَ أَنْت مَعِيْ لَآ أَحْتاجُ سِوَاكْ
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
شو صاير للصفحــه؟؟
ما مني والله
__________________
ربي أسْأَلكَ بِـ/حآجة فِي دَاخِل آلقَلْب أنتَ اَعلم بهـآ فـ (حقق لي مآآتمنى) وألهمني صبراً بينماآ هو يتحقق .. ياررب ياكريم ربي.. اغِث قلبيْ بـ فَرح يملؤه,وسَكِينه تمدّه بـ الصّبرْ ، رَبّي اِنْ فِي قَلْبي حَاجَاتْ كَثِيرَه لاأَسْتَطِيعُ البَوْحَ بِهَا لأِحَدِ سِوَاكْ رَبّيْ بِكلمَةْ ( كُنْ ) مِنْك تَسْعَدْ حَيَاتِي رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي فَإِذَا كُنْتَ أَنْت مَعِيْ لَآ أَحْتاجُ سِوَاكْ
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سيدتي الراقية فنانتنا المبدعة شاعرتنا المتميزة بيوضة الحلوة وابوي ماحد يقدر عليش حطمتي الرقم القياسي في الغرور ولكن ابدعتي التعبير اختك ام الوليد
__________________
سبحان الله
والحمــدلله ولا إله إلا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بياض الثلج
ايتها المشاغبة المشاكسة لم ولن تتغيري ستظلين هكذا مميزة كعادتك دائما طاب لي ماقرأته لك كما يطيب لي دائما ان اقرأ لك،،،، واصلي مشوار الابداع ونحن معك،،، اختك خلووودوه
__________________
" نَــحنُ لا نَنتَظِرُ الـفُرَص ، إنَـمـا نَصنَعُهـا "
. . . . لــــــ / snowwhite |
|
#18
|
||||
|
||||
|
وإن قتلتني""
فإنك قد قتلت نفسك"" وانتحرت في ربيع (( الوانك )) فموتآ هنيئآ"" اتمناه لك"" سيـــــــدي"" في كل لحظاتك (( وازمانك )) وكل عام"" والموت بك بخير"" وتابوتك"" مبتهج"" ببرودة اطرافك (( وريعانك )) سيمفونية أدبية... راقية ... أنيقة ... تستحق أن تكتب بماء الذهب ... ولكن الا تظنيين ان هناك ثقة خيالية بين طيات كلماتك ؟؟؟ أستمتعت -وبلا مجاملة- بالتجول بين حروفك ... فشكرااا على الوقت الجميل ... أحب أنا اقرا لكِ ... انتظر جديدك ... أخوكِ ... بقايا ليل مسقط
__________________
The cause of all our personal problems and nearly all the problems of the world can be summed up in a single sentence: Human life is very deep, and our modern dominant lifestyle is not "Bo Lozoff" هدف روحي - هدف فكري - هدف رياضي - هدف مادي أهدافي الاربعة لــ 2011 أن شاء الله
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بياض الثلج ماهذه المشاغبة التي تملأ الصفحة........ شكرآ لك على هذا الجمال سلامي وودي لك ام لونلي |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هوأ هوأ هوأ تحدي شرس فموتآ هنيئآ"" اتمناه لك"" سيـــــــدي"" في كل لحظاتك (( وازمانك )) وكل عام"" والموت بك بخير"" وتابوتك"" مبتهج"" ببرودة اطرافك (( وريعانك )) خطيرة،، حرام عليك تدعي بالموت على اولاد الناس>>>>>>>>انا دار راسي رغم الجمال
__________________
(( لا إلـــــه إلا آلله وحده لا شريك له )) (( له الحمد وله الشكر وهو على كل شيء قدير )) (( والحمدلله رب العالمين على دين الإسلام)) (( ربي إحفظ أحبتي فإنهم الروح التي تسكنني ))
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مجموعة احساس... صباحك شمس مشرقة.. وهواء عليل.. وطيور تغرد.. بلحن جميل.. اشكرك على ردك ... تحياتي.. بياض الثلج..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سيدتي واختي الغالية غرورك جميل ونحن نستمد منك هذا الغرور وانا برأيي هذا ليس غرورآ إنما عزة نفس ومثلما قال الامير العباسي " رحم الله إمرأ عرف قدر نفسه " تسلمين يالغالية اختك شامة
__________________
لإعتزازي بهذه المقولة
سأضعها في توقيعـــي |
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذه وليدة اللحظة كذاك بها الروعة كيف لو كان .. ![]() دمتِ متألقه ![]() غروك عذالي
__________________
أنا رسام بارع.. رسمت على الرمل شمس.. صحا العالم.. وعلى ضيها أنا نمت!! غروك عذالي الحب في المحكمة الجنائية إستثنائية طالب في مدرسة نظامية
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
كلمات اكثر من رائعة اخي بياض الثلج
سلمت يداك |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بلبلة الخليج.. ايتها الجميلة بردودك المفعمة بالحياة..
اشكرك على تعطيرك لمتصفحي.. لك الورس والكاذي.. وصباحك احلى سكر..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
#26
|
|||
|
|||
|
بياض الثلج
دائماً يتحفنا قلمك الرائع كلمات جميله تحياتي لكِ
__________________
ياناس وين اللي يفيد المحبين .. يشفق على قلبن تحسر بدنياه.. قلبي عشق بالحب ناس مقفين.. ولا له حياتن بعده كيف نقواه.. أبغى الحبايب .. والحبايب بعدين اللي عليهم يصرخ القلب ويلاه..
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اختي
((( بيــــــــــاض الثــــــــــلج))) الله الله عليك رائعه واسجل اعجابي ببوحك قمة العطاء وعزف على الوتر الحساس لا خلا ولا عدم ويعطيك العافية تحياتي لك
__________________
يا سيد الحب أنت الغيم والعبق
وأنت لي كوكب يسمو ويأتلق يا خالدًا في سماءات العلا أبدًا إنا لوصلك يا محبوب نحترق شعر وإهداء الشاعر الأستاذ إبراهيم حلوش خالد المحرمي - سيد الحـب |
|
#28
|
||||
|
||||
|
سيدتي المتألقة بياض ..
كم أنتي رائعة في التعبير عما يجول بخاطرك من مشاعر .. سلم قلمك المبدع .. مرور سريع .. تحياتي ..
__________________
وينك حبيب القلب ؟؟؟؟ تراك والله واحشني وينك يا أعز الناس ؟؟؟ ترى طالت غيباتك ( السحاري121)
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
: سيدتي الجميله بياض الثلج / كنتِ هنا سمفونية ٌ تُعزف على أوتار سيدك المجهول ![]() كنت ُ هنا وردة ٌ لقلـبك ![]() دخ ــون
__________________
{ : ( وَابْيَضَّتْ عَيْنَاهُ مِنَ الْحُزْنِ فَهُوَ كظيم) صدق الله العظيم بعض الأحلام ثمنها عمر |
|
#30
|
||||
|
||||
|
قيصر الجامعة...... عبدالعزيز الغالي.... لك اجمل باقات الزهور.. في هذا الصباح الجميل.. المغرد بزقزقة العصافير.. شكرآ لك قدومك.. بين احرفي البسيطة.. لك الورد والورس.. والكاذي.. وصباحك بياض..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|