|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#301
|
||||
|
||||
|
أنا غيرت للنورس من شهر رمضان الماضي وغيرت هواتف أبنائي كذلك ... يا أخوان نحن نملك كل وسائل الضغط , صحيح في الماضي ما كان لنا خيار غير الأستكانة للهؤلاء المتعجرفين ولكن الأن بيدنا ان نضغط على عمان تل وفي النهاية احنى ما خسرانين شئ ,,, هذا من ابسط حقوقنا كمستهلكين ,,, يا جماعة ما يجب علينا ان نركز على ان النورس افضل او غيرها ولكن يجب ان يكون هدفنا هو الحصول على قدر اكبر من الميزات من الشركيتين وكلما ضغطنا اكثر هم بيرضخوا لآننا نحن المستهلكين احنا الي نوكلهم عيش مثل ما يوقولوا ,,, يجب علينا ان نفقه حقوقنا كمستهلكين يا اخوان ,,, خلونا نضغط على عمان تل الي مصت دمنا طول هذي السنين ,,,, لا تضيعوا الفرصة من ايديكم ,,, وفي النهاية ما في احد بيخسر وان شاء الله يد الله مع الجماعة ,,, نحن لا ننتقم من احد ولكن نطالب بأبسط حقوقنا اننا مستهلكين ويحق لنا ان نطالب بما هو افضل ,,,,, إلى الأمام وخلوا عمان تل تهوي للحضيض ,,, وشوفوهم اذا ما نزلوا اسعارهم غصب عنهم ,,, صدقوني والله ان مثل هذا العمل طيب وعصري ويدل على ثقافة ووعي المستهلك بأبسط حقوقه ,,, والله الموفق
|
|
مادة إعلانية
|
|
#302
|
|||
|
|||
|
مشكله كبيره حول هذه الشركه معظم المستخدمين يشتكون من خدماتها اين المسؤلين لماذا لا تقف مع المواطن والمستخدم لماذا هذا البعد المسأله تحتاج الى اداره جديده ؟
|
|
#303
|
||||
|
||||
|
also me i threw my hayyak no.
now i have 2 nawras nos. ![]() really shame on omantel |
|
#304
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يا اخي المواطن استطاع ان يغير دول بأكملها وهذا ما شهد به التاريخ الحديث والقديم ولا ريب في ذلك ,,,, المواطن هو الحاكم الفعلي وليس الحكومة ,,,, يجب علينا ان نعي ان الحكومة سخرت لخدمة الشعوب وليست الحكومات سوط على ظهور المواطنين,,,, شوفوا العالم الي حولكم يا ناس ,,,,, يجب على المواطن ان يعي ويفقه هذا الكلام ,,,, وخلو شركة الأتصالات تطبخ مندازي هههههه ![]()
|
|
#305
|
|||
|
|||
|
وأنا بكون معاكم بإذن الله نهاية هذا الشهر
لاني معي خدمة مدى3 لشركة الطل, انتظر الراتب القادم و أسدد اللي علي ومن ثم إلى النورس. تراها ما حاله كل شهر نفس قيمة الفاتوره إذا الشهر الماضي 30ر.ع فإن الشهر القادم 30ر.ع ثابتين على نفس القيمه. |
|
#306
|
||||
|
||||
|
خلوها تطبخ مندااااااااااااااازي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#307
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وتخفض المكالمات |
|
#308
|
||||
|
||||
|
فلتسقطي يا سكرابتل
|
|
#309
|
||||
|
||||
|
قلة المواضيع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
نسأل الله أن يهدينا إلى سواء السبيل والحمد لله رب العالمين.
خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجلهين. تلك الدار الاخرة نجعلها للذين لايريدون علوا فى الارض ولا فسادا والعقبة للمتقين. يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ . ___________ ビンディーゼル 宾柴油] |
|
#310
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم إخواني
منذ عدة أشهر تحررت من الإستغلال والإذلال الذي تمارسه هذه الشركة المحتكرة وانتقلت إلى شركة النورس والحمد لله على نعمه الكثيرة إنها قصة طويلة من المعاناة التي سببتها لنا عمان تل وربيبتها عمان موبايل سأحكيها لكم لا حقا إلا ترون أنهم الإن يحاكمون الكلمة الحرة الشريفة ويتخبطون وذلك دليل فشلهم الذريع المتواصل مهمتي وواجبي الآن أن أحرر الكثير من ربقة الإستغلال البشع |
|
#311
|
||||
|
||||
|
للرفع..
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#312
|
||||
|
||||
|
تضحكوا على انفسكم.... اذهبو للنورس عمان موبايل وعمانتل ما معتمدين عليكم....
عمانموبايل وعمانتل لديهم مصادرهم يمتلكون من سوق مسقط ربع اسهم السوق... ايضا لهم شركات اخرى خاصه بالتصنيع... انتوا مساكيين والله
__________________
النورس15% = الدينمارك <<<<فالنقاطع الدينمارك>>> ![]() " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ " (المائدة، 51)
|
|
#313
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فلوس الحرام..نار في بطونهم...
خلهم يشبعوا... وصدقني لو تحققت المقاطعة بتركع عمانتل وتذلل وغصب عنها تحسن أوضاعها وتحترم المواطن... ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#314
|
||||
|
||||
|
سيــمة خـــــت مقـــزح
|
|
#315
|
||||
|
||||
|
أنا عندي رقمين النورس ومميزين
__________________
============================== الحياة سفينة تمخر في عباب محيط الأرض مرافأها متعددة السعادة هي أجمل مرافئ الحياة ، ولا تكتمل السعادة إلا بالصدق النطق الصادق أروع ما تمتلكه النفس فأجعل منطقك صادقاً وفي منتهى الشفافية =============================================
|
|
#316
|
||||
|
||||
|
عندي حياك ووارنها ورة الحابول ف الشتي... اضن سكروها.. نورس وبس
__________________
احذروا المظلوم اذا غضب.. استفيقوا يا قادة العرب!!
|
|
#317
|
||||
|
||||
|
وانا بدلت قبل ايام من حياك الى نورس
__________________
لا اله إلا الله وان محمدا رسول الله |
|
#318
|
||||
|
||||
|
أنا عندي نورس والنت نورس
ورحت الاسبوع الماضي اسال النورس عن موعد بدء خط الثابت قالوا قريب اريد اقص وايرات تل من الحطبه بس مليت
__________________
ارخص بناية في ----صحار---- تعال شوف سكني تجاري مقابل مـــــطار صـــــــحار- شوف الصور وتكلم ارخص قطعة سياحية في صحار لحاجة صاحبها شوف موقعها البرلنت الحديث للعقارات وادارة المباني الاستفسار عن الاسعار و تأجير المباني و بيع وشراء العقارات |
|
#319
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
متأخر وااااااجد . ولكن اهلا بك الى عالم الحرية
__________________
لا للاشاعات
|
|
#320
|
||||
|
||||
|
انا بدلت حال النورس من اول يوم فتحت شركة النورس ولا اريد ارجع حال عمان موبيل
|
|
#321
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
و اذا قلت انه الشركة ما تاثرت فليش رفعو رسوم الخط الثابت ؟ عارفين ما حد يسخدمه عشان الاتصال . الشعب يستخدمه عشان DSL يعني افيدلهم يرفعو قيمة الاشتراك بدل قيمة المكالمات . والله لا وفقهم . امين .* اقتباس:
__________________
لا للاشاعات
|
|
#322
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اقتباس:
سواء كنت اجل او مسبق و كن مطمئن
__________________
لا للاشاعات
|
|
#323
|
||||
|
||||
|
لا نورس ولا حياك أنا سويت فريندي وعسى تكون أحسن منهن.
__________________
![]() لا توقــــــــــــــــيع:نطو? ?:![]() ![]() ................ :ضح? ?: |
|
#324
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم,
اخواني كذي ولا كذي هيئة الأتصالات تتحكم بأشياء كثيره, و النورس ولا حياك ترانا مبتلين, مصر تتصل ببيستين ههه, يالله الحمدلله على كل حال بس هذي الدنيا تراها.
__________________
|
|
#325
|
||||
|
||||
|
النورس وعمان موبايل = صفر
__________________
كـــفاك غــــدرا يا زمــــــــــان فــانني ذقت المــــــــــــــــرار فما عــدت اطيق اين الـفرار ان كان الدهــــر قد ذلـــني لم ترى النور عيني ولا ابصرت طريق كيف الحـياة وكيف العيش يا رب دلـني ومتى الخلاص يا رب ومـتى العــتيق؟؟ $$ نحــن لن نستــسلم نمــوت او ننتـصر .$$
|
|
#326
|
||||
|
||||
|
لنوووووووووووووووووووووور س
__________________
CAMARO 2004 اللهم يا مؤنس كلّ غريب ويا صاحب كلّ وحيد ويا ملجأ كل خائف ويا كاشف كلّ كربة أسألك لأن تقذف رجاءك في قلبي حتى لا يكون لي همُ ولا شغلُ غيرك وأسألك أن تجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً إنك على كل شيء قدير
|
|
#327
|
|||
|
|||
|
انا من سنتين ومغير الحياك الي نورس آجل
والحين آجل بلا حدود ... آآآآخر راحه
__________________
|
|
#328
|
|||
|
|||
|
والله عمانتل مسخرة
النت مسخرة الشبكة هم بعد مصخرة أنا بيتي في مسقط وما عندي أرسال ههههههههه ههع والله مسخرة عمرها ما تطور |
|
#329
|
||||
|
||||
|
ان شاالله من الاسبوع الجااي بفتح النوورس وبرمي الحياااك ..
|
|
#330
|
||||
|
||||
|
النورس وبس
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|