|
||
|
#211
|
||||
|
||||
|
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه ) (لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك ) لاتنسوووون ذكر الله دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني |
|
مادة إعلانية
|
|
#212
|
||||
|
||||
|
هلا فيكم كلكم خواني
![]() اخبااااركم عساكم بخيريين
|
|
#213
|
||||
|
||||
|
بنانا بووووووووووووووول
:ضح� �كيف صلالة
__________________
-------------------------------------- أيقـظ شـعورك بالمحـبة إن غـفـا
لولا الشـعور الناس كانـوا كالدمـى أحـبب فيـغدو الكـوخُ قصـرا نـيرا وابغض فيمسي الكون سجنا مظلما |
|
#214
|
|||
|
|||
|
|
|
#215
|
||||
|
||||
|
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه ) (لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك ) لاتنسوووون ذكر الله دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني |
|
#216
|
|||
|
|||
|
|
|
#217
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() <\\> _//_ |
|
#218
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ومساك ![]() للجميع ان ساء الله اخبارك
__________________
-------------------------------------- أيقـظ شـعورك بالمحـبة إن غـفـا
لولا الشـعور الناس كانـوا كالدمـى أحـبب فيـغدو الكـوخُ قصـرا نـيرا وابغض فيمسي الكون سجنا مظلما |
|
#219
|
||||
|
||||
|
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه ) (لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك ) لاتنسوووون ذكر الله دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني |
|
#220
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() هل أستيقظت يوماا على خبر مفجع ؟؟![]() ![]() هل قصــــــــــــرت في صلـــــــة الرحـــــــــم يومااا ؟؟ ![]() لااا تكن مثلي وبااادر بصلة أقاااربك وصل رحمك ..![]() رحلت عن عالمنا بثااني أيام العيد وصاار لي فووق الثلااث سنوااات لم أصلها وهذا حااالي مع جميع أقااربي.. ![]() ![]() 17/11/2010 رحمة الله عليك عمتـــــــــي .. ![]() ![]() م ع م ر ي والفخر ليه![]() |
|
#221
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() <\\> _//_ |
|
#222
|
||||
|
||||
|
هيوا كذاك
![]() إن شاء الله دوم بخير ![]() جايب قشاط كان تريد ؟ ![]() اقتباس:
![]()
__________________
اللهم اني أعوذ بك من الذنوب التي بها تزيل النعم وأعوذ بك من الذنوب التي بها تحل النقم وأعوذ بك من الذنوب التي بها تثير الأعداء وأعوذ بك من الذنوب التي بها تحبس غيث السماء
|
|
#223
|
|||
|
|||
|
خلاةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةة تعالي وبنرككب هركول بالدبة
![]() ![]()
|
|
#224
|
||||
|
||||
|
هلا المعمرية شخبارش الشيخة
|
|
#225
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() <\\> _//_ |
|
#226
|
||||
|
||||
|
__________________
[ إلـى جَنـات الْخـُـلد ] .. . . . . . |
|
#227
|
||||
|
||||
|
صبر صبر لولو ثنتين تكفي بس
لا تزيد ![]() كيف ما لقيت زنوبتك ![]() ![]()
__________________
![]() ![]() |
|
#228
|
|||
|
|||
|
|
|
#229
|
||||
|
||||
|
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه ) (لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك ) لاتنسوووون ذكر الله دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني |
|
#230
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
اللهم اني أعوذ بك من الذنوب التي بها تزيل النعم وأعوذ بك من الذنوب التي بها تحل النقم وأعوذ بك من الذنوب التي بها تثير الأعداء وأعوذ بك من الذنوب التي بها تحبس غيث السماء
|
|
#231
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
__________________
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ { لعمُرك ما ضاقت ديارٌ بأهلِها ولكن أخلاقَ الرجالِ تضيقُ } ّّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كلنا إخوة فقد جفّفت ثيابَنا شمسٌ واحدة |
|
#232
|
||||
|
||||
|
اويه ها انا احيدني موجود وانتو جالسين تخمسوا وين الباش مهندس عنك يحظركم
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
*** الندم على السكوت خير من الندم على القول |
|
#233
|
||||
|
||||
|
__________________
-------------------------------------- أيقـظ شـعورك بالمحـبة إن غـفـا
لولا الشـعور الناس كانـوا كالدمـى أحـبب فيـغدو الكـوخُ قصـرا نـيرا وابغض فيمسي الكون سجنا مظلما |
|
#234
|
||||
|
||||
|
ان شالله
![]() اقتباس:
![]() مو يجيلك بوحمدون؟ ![]() و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته |
|
#235
|
|||
|
|||
|
|
|
#236
|
||||
|
||||
|
مرحبا فيك أخي
كل الاخبار بخير والحمدلله ![]()
__________________
![]() ![]() |
|
#237
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وعليكم السلااام ورحمة الله وبركاااته
ويسعد مسااائك ![]() مبااااركه على الجميع إن شاء الله تعاالى ![]()
__________________
![]() هل أستيقظت يوماا على خبر مفجع ؟؟![]() ![]() هل قصــــــــــــرت في صلـــــــة الرحـــــــــم يومااا ؟؟ ![]() لااا تكن مثلي وبااادر بصلة أقاااربك وصل رحمك ..![]() رحلت عن عالمنا بثااني أيام العيد وصاار لي فووق الثلااث سنوااات لم أصلها وهذا حااالي مع جميع أقااربي.. ![]() ![]() 17/11/2010 رحمة الله عليك عمتـــــــــي .. ![]() ![]() م ع م ر ي والفخر ليه![]() |
|
#238
|
||||
|
||||
|
هو عليه البترول والريوق مو بعد يجي بلاش ويسكت ما يتكلم اذا تكلم انزله عند دولر برج الصحوه
![]() ![]()
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه ) (لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك ) لاتنسوووون ذكر الله دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني |
|
#239
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ![]()
|
|
#240
|
||||
|
||||
|
ماعندنا نت نحنو
![]() اهااا سمعتبها هذي ![]() لا ما تسد وحدة ![]() ![]() حصلتها اليوم ف صلاة الجمعة ![]() اللهم امين اسمها سلوى
__________________
![]() <\\> _//_ |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|