سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 18/02/2009, 10:11 PM
صورة عضوية سوراوي وافتخر
سوراوي وافتخر سوراوي وافتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الإقامة: السور
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,901
Talking كاركتيرات حلوات ما يفوتنك

السلام عليكم
عجني كاركتيرات وحبيت انقلهم لكم
عسى ان تنال أعجابكم


[IMG][/IMG]



[IMG][/IMG]



[IMG][/IMG]







[IMG][/IMG]



[IMG][/IMG]



[IMG][/IMG]



[IMG][/IMG]




منقول
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
***
الندم على السكوت خير من الندم على القول
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/02/2009, 10:32 PM
صورة عضوية (((الوشق)))
(((الوشق))) (((الوشق))) غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2007
المشاركات: 589
افتراضي

فن مؤثر دائما
تشكر
  #3  
قديم 18/02/2009, 10:49 PM
صورة عضوية سوراوي وافتخر
سوراوي وافتخر سوراوي وافتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الإقامة: السور
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,901
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة (((الوشق))) مشاهدة المشاركات
فن مؤثر دائما
تشكر

تشكر الوشق على المرور
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
***
الندم على السكوت خير من الندم على القول
  #4  
قديم 19/02/2009, 12:08 AM
صورة عضوية الهيبة
الهيبة الهيبة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 859
افتراضي

يعطيك العافية اخوي
  #5  
قديم 19/02/2009, 01:51 AM
صورة عضوية Bent Qatar
Bent Qatar Bent Qatar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2009
الإقامة: قــطــر
الجنس: أنثى
المشاركات: 335
افتراضي

هههه حلووين

يسلموونيشن
  #6  
قديم 19/02/2009, 02:42 AM
stand-alone stand-alone غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2009
الإقامة: بريطانيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 57
افتراضي

مشكورين
  #7  
قديم 19/02/2009, 12:54 PM
صورة عضوية لوحة عشق
لوحة عشق لوحة عشق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2008
الإقامة: أرض كــربـــلاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,798
افتراضي

حـــــلـوة
__________________
اقتباس:

من ذا له نسب كمثلي في الوري******إني علي و ابن عم محمد
علمت قريش و القبائل كلها******صهر النبي و زوج بنت محمد
الله زوجني لديه من السما****** بنت النبي الهاشمي محمد
لولا محمد لم تكن لي نسبة****** لكن علوت علي الوري بمحمد
يا معشر النفر الذين تساعدوا****** صلوا علي البدر المنير محمد

اللهم صلي على محمد و آل محمد
  #8  
قديم 19/02/2009, 01:02 PM
صورة عضوية أنثـى الأمل
أنثـى الأمل أنثـى الأمل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2008
الإقامة: ミ✿~[.(كـوكب الزهرة).]~✿ミ
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,460
افتراضي

__________________
هل سمعت صوتيو همسي..؟!
[]
.oO{سبلة الشـ[ الروح]ـعر والأدب}Oo.
في انتظار {عودتكـِ
  #9  
قديم 19/02/2009, 02:53 PM
فوق النجوم فوق النجوم غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2009
الإقامة: in my world
الجنس: أنثى
المشاركات: 24
افتراضي

بصراحه شي جميل

عجبتني اللي تطلب عبايه مخصره وهي يستحيل فيزيائيا تلبسها
  #10  
قديم 19/02/2009, 08:28 PM
صورة عضوية محبة الخير
محبة الخير محبة الخير غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2007
الإقامة: اللهمـ اجعلنا من أهل جنــة فردوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,036
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه ههه

حلووووووووووووووووووووووة
__________________
لتكن خطواتك في الخير كمن يمشي على الرمل لا يسمع صوته ولكن أثره واضح

اللهم ارزقنا
حسن الخاتمة واجعل خير أعمالنا خواتيمها واجعل خير أيامنا يوم نلقاك
اللهم ثبتنا عند الموت ب لا إله إلا الله ..اللهم اجعل قبورنا روضة من رياض الجنة .. ولا تجعلها حفرة من حفر النار .
اللهم بيض وجوهنا يوم تسود وجوه العصاه يارب .. يا أرحم الراحمين ..

توقيعي
  #11  
قديم 19/02/2009, 09:08 PM
صورة عضوية بركاويه
بركاويه بركاويه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2008
الإقامة: بركاء العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,239
افتراضي

هههههههههههههههههههههههه
__________________
كنت طفلة...صغيره حيل..وبنت حلوة..وكانت أحلامي ...هاجس أيامي..بالصباح غفوه..
وقبل المدرسة...ما أبي أشرب الحليب..
وأقدر أتحايل على أمي..ومن طيبها ..تخليني أغيب..
وعشان أكبر..وألبس عباتي وأتغطى..كنت طفلة..وكنت توي أتخطى!!
كبرت الطفله الصغيرة.. وصار أسمي...ماتت أحلام الطفولة..وما عادت الحلوى ..همي!!!
صار همي... حيل أكبر..حتى أقسى من سنيني!
وابتدت أحلامي تصغر ملامحها بعيني...والصغيرة اللي أذكرها زمان
لما أبكي ..هي بس اللي تحتويني..!!واللي باقي له ملامح من طفولة..
ينكسر قلبه بسهوله..ودي ارجع لغفوه الصبح..السلام
ودي...ليله..أحتضن روحي وأنام....!
  #12  
قديم 19/02/2009, 09:16 PM
صورة عضوية The GiRL of RoCK
The GiRL of RoCK The GiRL of RoCK غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2009
الإقامة: In My sity .......... ther
الجنس: أنثى
المشاركات: 177
افتراضي

حلوة واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااايد
مشكور
__________________
ILove My life
The GiRL Of Rock
  #13  
قديم 19/02/2009, 09:33 PM
صورة عضوية عاشق اللجاسي
عاشق اللجاسي عاشق اللجاسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 307
افتراضي

الله يهدي من يشاء
  #14  
قديم 19/02/2009, 09:40 PM
صورة عضوية najmat-alsobh
najmat-alsobh najmat-alsobh غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2008
الإقامة: جنب بيتكم تلقاني
الجنس: أنثى
المشاركات: 914
افتراضي

مشقكووووووررررررر عمي واجد غاووووي عجبني
__________________
متى ستعرف كم أهواك يا رجلا....أبيع من أجله الدنياومافيها
  #15  
قديم 20/02/2009, 01:53 PM
صورة عضوية سوراوي وافتخر
سوراوي وافتخر سوراوي وافتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الإقامة: السور
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,901
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الهيبة مشاهدة المشاركات
يعطيك العافية اخوي
الله يعافيك من كل شر
اشكر مرورك
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
***
الندم على السكوت خير من الندم على القول
  #16  
قديم 20/02/2009, 01:54 PM
صورة عضوية سوراوي وافتخر
سوراوي وافتخر سوراوي وافتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الإقامة: السور
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,901
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Bent Qatar مشاهدة المشاركات
هههه حلووين

يسلموونيشن
تشكراتيشن
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
***
الندم على السكوت خير من الندم على القول
  #17  
قديم 20/02/2009, 01:54 PM
صورة عضوية سوراوي وافتخر
سوراوي وافتخر سوراوي وافتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الإقامة: السور
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,901
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة stand-alone مشاهدة المشاركات
مشكورين
العفو
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
***
الندم على السكوت خير من الندم على القول
  #18  
قديم 20/02/2009, 01:55 PM
صورة عضوية سوراوي وافتخر
سوراوي وافتخر سوراوي وافتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الإقامة: السور
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,901
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة najmat-alsobh مشاهدة المشاركات
مشقكووووووررررررر عمي واجد غاووووي عجبني
العفو بنتي
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
***
الندم على السكوت خير من الندم على القول
  #19  
قديم 20/02/2009, 02:57 PM
صورة عضوية هراكيلو
هراكيلو هراكيلو غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2008
الإقامة: مدرستي القديمة :كاشخ:
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,593
افتراضي

الصور عندي ما يظهرن

مهندس خالد تراك شتتبنا
__________________
تمر الأيام .. تتعاقب السنين
ويمضي الزمن
يأخذ ما يشاء ويترك مالا يريد
ويترك في القلب جرحا وفي العين دمعة
فلا يدوم اللقاء..... ولا تدوم الألفة
في الأمس إلتقينا .. واليوم معا
وغدا لا أدري أين المصير
وها أنا أخط كلماتي .. بقية من ذكرياتي
فإذا فرقتنا الأقدار وأبتعدت بيننا المسافات
فاذكــــــــرونــــــــي
  #20  
قديم 20/02/2009, 02:58 PM
صورة عضوية ملكة الوجدان
ملكة الوجدان ملكة الوجدان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2008
الإقامة: بين تيارات مزاجي
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,418
افتراضي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ حلوووووووووووووووه:ضح� �:
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه )

(لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك )

لاتنسوووون ذكر الله


دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني
  #21  
قديم 20/02/2009, 02:59 PM
صورة عضوية د.هركول
د.هركول د.هركول غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,890
افتراضي

بدلنا الشفت
مهندس خالد يستوي نفتح موضوع نخمس فيه طشه عن فوادنا ؟؟
__________________
اللهم اني أعوذ بك من الذنوب التي بها تزيل النعم
وأعوذ بك من الذنوب التي بها تحل النقم

وأعوذ بك من الذنوب التي بها تثير الأعداء
وأعوذ بك من الذنوب التي بها تحبس غيث السماء
  #22  
قديم 20/02/2009, 02:59 PM
صورة عضوية ملكة الوجدان
ملكة الوجدان ملكة الوجدان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2008
الإقامة: بين تيارات مزاجي
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,418
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هراكيلو مشاهدة المشاركات
الصور عندي ما يظهرن

مهندس خالد تراك شتتبنا
خربان مو بعد وقديم كمبوتر
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه )

(لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك )

لاتنسوووون ذكر الله


دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني
  #23  
قديم 20/02/2009, 03:00 PM
صورة عضوية ملكة الوجدان
ملكة الوجدان ملكة الوجدان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2008
الإقامة: بين تيارات مزاجي
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,418
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة د.هركول مشاهدة المشاركات
بدلنا الشفت
مهندس خالد يستوي نفتح موضوع نخمس فيه طشه عن فوادنا ؟؟
مايستوى طااابق في حلقك
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه )

(لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك )

لاتنسوووون ذكر الله


دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني
  #24  
قديم 20/02/2009, 03:00 PM
صورة عضوية د.هركول
د.هركول د.هركول غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,890
افتراضي

اقتباس:
ماينحني راسي مادام مرفوع ... وأذا أنحنى راسي برجلي وطيته
أنا أقول خليه تحت تاير السياره عسب ينبعص
__________________
اللهم اني أعوذ بك من الذنوب التي بها تزيل النعم
وأعوذ بك من الذنوب التي بها تحل النقم

وأعوذ بك من الذنوب التي بها تثير الأعداء
وأعوذ بك من الذنوب التي بها تحبس غيث السماء
  #25  
قديم 20/02/2009, 03:00 PM
صورة عضوية المهندس خالد
المهندس خالد المهندس خالد غير متصل حالياً
مشرف سبلة ترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,662
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هراكيلو مشاهدة المشاركات
الصور عندي ما يظهرن

مهندس خالد تراك شتتبنا
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة د.هركول مشاهدة المشاركات
بدلنا الشفت
مهندس خالد يستوي نفتح موضوع نخمس فيه طشه عن فوادنا ؟؟
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملكة الوجدان مشاهدة المشاركات
خربان مو بعد وقديم كمبوتر
تو يعني تدوروا موضوع تخمسوا فيه
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
فلا نامت أعين الجبناء

  #26  
قديم 20/02/2009, 03:01 PM
صورة عضوية سوراوي وافتخر
سوراوي وافتخر سوراوي وافتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الإقامة: السور
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,901
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملكة الوجدان مشاهدة المشاركات
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ حلوووووووووووووووه:ضح� �:
بعدش حيه بعد هذي الضحكة
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
***
الندم على السكوت خير من الندم على القول
  #27  
قديم 20/02/2009, 03:01 PM
صورة عضوية د.هركول
د.هركول د.هركول غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,890
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملكة الوجدان مشاهدة المشاركات
خربان مو بعد وقديم كمبوتر
كيه ع كل أسبوع يعطوني كبيوتر أخر موديل
__________________
اللهم اني أعوذ بك من الذنوب التي بها تزيل النعم
وأعوذ بك من الذنوب التي بها تحل النقم

وأعوذ بك من الذنوب التي بها تثير الأعداء
وأعوذ بك من الذنوب التي بها تحبس غيث السماء
  #28  
قديم 20/02/2009, 03:02 PM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة د.هركول مشاهدة المشاركات
بدلنا الشفت
مهندس خالد يستوي نفتح موضوع نخمس فيه طشه عن فوادنا ؟؟
افتح موضوع شو صاير
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #29  
قديم 20/02/2009, 03:03 PM
صورة عضوية د.هركول
د.هركول د.هركول غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,890
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملكة الوجدان مشاهدة المشاركات
مايستوى طااابق في حلقك
نعطيه عسكريم ويسير من هنا
__________________
اللهم اني أعوذ بك من الذنوب التي بها تزيل النعم
وأعوذ بك من الذنوب التي بها تحل النقم

وأعوذ بك من الذنوب التي بها تثير الأعداء
وأعوذ بك من الذنوب التي بها تحبس غيث السماء
  #30  
قديم 20/02/2009, 03:03 PM
صورة عضوية ملكة الوجدان
ملكة الوجدان ملكة الوجدان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2008
الإقامة: بين تيارات مزاجي
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,418
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة د.هركول مشاهدة المشاركات


أنا أقول خليه تحت تاير السياره عسب ينبعص
تأمين قبل تأمين الغوازي قداممم:مفت� �:
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه )

(لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك )

لاتنسوووون ذكر الله


دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:59 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها