|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
للبيع تويوتا كورولا XLI 1.8 بحالة الوكالة
(أستعمال أجنبي) موديل 2004 فول أتوماتيك مع الجير لون ذهبي و بيج من داخل خشب و كشافات من الوكالة بدون حوادث و الحمدالله تأمين شامل - باقي 5 أشهر سيرفس وكالة ماشية 165000 كم السعر: 4200 غير قابل للتفاوض (للجادين فقط) رقم الهاتف مرفق بالأسفل |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
غاليه
اذا بتنزل في قيمه زين
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الأسود أسوداً والكلاب كلابا
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
أسمحلي أخوي لأني حصلت فيها 4100 ريال
لهذا كاتب غير قابل للتفاوض |
|
#4
|
||||
|
||||
|
كيف شباب ماحد يريد سيارة الكد
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
سعرك غالي صاحبي
حدها 3800 واذا محصل 4100 بيع |
|
#6
|
||||
|
||||
|
السيارة ابتاعت .... يرجى غلق الموضوع
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
صديقي سعرك واجد غالي 3600 زين
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
صاحبي الرجال قالك السيارة باعها خلاص والموضوع صارله فترة طويلة
![]() اذا تريد كرولا شي بمعرض الحمرية موديل 2006 كامل المواصفات رقم واحد الفئة الثانية 4800ريال فقط ![]() تحياتي
__________________
" اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُّورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ " (النور، 35) مطلوب سيارة بحدود 400 ريال عماني http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post21741951 |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|