|
||
|
#61
|
||||
|
||||
|
خواتي العزيزات
نظرا لان منتجاتي تاتي من السعودية فان الوكيل و الموزع يعتذر عن شحن اي طلبيات خلال العشر الاواخر الى ايام العيد و كل الاعتذار لمن قالت لي قبل انها تريد الجهاز للعيد كل التوفيق للجميع
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق أختي منال
|
|
#63
|
||||
|
||||
|
أخواتي الفاضلات الي عندها جهاز عين الجمل انا اريد منه ضروووووووووووووي في اسرع فرصه
حتى على باكر اذا تقددر توفرلي اياه ارجو التكرم بمساعدتي في حفظ الرحمن
__________________
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1041098 أرقى ماتم عرضة في السبلة من الملابس التقليدية تجدونها لدى عروس البحر اللهم ارحمنا اذا عرق منا الجبين وكثر الانين وأيس منا الطبيب وبكى علينا الحبيب اللهم ارحمنا اذا وارانا التراب وودعنا الاحباب وانقطع عنا النسيم وفارقنا النعيم ، اللهم أرحمنا اذا نسي أسمنا وانطوى ذكرنا ولم يذكرنا ذاكر، اللهم ارحمنا يوم تبلى السرائر وتبدى الضمائر وتنشر الدواوين وتوضع الموازين ويقوم الناس لرب العالمين برحمتك يا أرحم الراحمين ، اللهم ولا تدع لنا ذنبا الا غفرته ولا عيبا الا ستره ، ولا هما الا فرجته ، ولا دينا الا قضيته ولا حاجة من حوائج الدنيا والاخره هي لك رضا ولنا صلاح الا قضيتها، يـــــــا أرحم الراحمين برحمتك أستغيت..اللهم أغثنا ... اللهم أغثنا... اللهم أغثنا
وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه أجمعين. |
|
#64
|
|||
|
|||
|
هلا منال
اقول عندك اللى ب3 صواني ؟ |
|
#65
|
||||
|
||||
|
الي ب 3 صواني تكلفته ما تقل عن 27 ريال و غير الشحن يعني بيوصل ل 30 و فوق او 35 و سوق السبلة اي منتج غالي ماله سوق بيننا و اغلب البنات ما مستعدين يدفعوا هالمبلغ و خصوصا ان هذه للتكلفة فقط يعني من غير اتعابي او فوايدي رغم انها بسيطة الا انني اجد من الانسب اني ما اجيبها لعدم رغبة سوق السبلة فيها ![]() انا اللحين جاتني طلبات بس ابي اجيبها قبل عيد الاضحى فعندي الوقت لتجميع الطلبات و خصوصا اني مش متواجدة في البلد لاخر الشهر و لما ارجع بيرجع لكم نشاط المنال من اول و جديد و باروع بكثير و اوعدكم بذلك السموحة المنال
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#66
|
|||
|
|||
|
انا اطلب جهاز المعمول والجوزيه عاجل
|
|
#67
|
|||
|
|||
|
صباح الخير اختي المنال
ضرووووووووووووري ابغي طلبية لو سمحتي تواصلي عندي تكفين بليززززززززززز لا تتأخري علي |
|
#68
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تابعي الخاص ....
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#69
|
|||
|
|||
|
بصراحة انا اريد الجهاز اللى ب3 صواني بس ياريت تخبريني التكلفة بضبط اذا ممكن توفريها حالي
مشكورة |
|
#70
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بشوف الوكيل و اذا متوفرة حاليا ببداء اجمع الطلبات على طووووول ادعوا لي بالتوفيق المنال
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#71
|
||||
|
||||
|
تلقيت اليوم الكثير من الرسائل على الخاص للطلبات و ككوني منشغلة بالدراسة في مصر فتعرقلت امور الطلبات و عشان خاطر الحلوات الي طلبن انا راح احاول اطلبهم بس بشروط
خواتي مافيها اي نقاش هذه الشروط انا في غربة يعني محتاجة سيولة لاجيب لكن الاجهزة للطلبات دفع مبلغ 18 ريال مقدم على كل جهاز اما بالايداع لدى البنك او التسليم لمندوبي يدا بيد عند الدفع ساقوم باصدار ورقة فاتورة على الحاسوب و ارسالها للمشتري تفيد بتفاصيل الشراء التوصيل في حدود مسقط علي و خارجها على المشتري استلامها او دفع مبلغ اضافي لارسالها سواء عن طريق شخص او بالبريد او باي وسيلة نقل الجهاز عليه ضمان وورقة الضمان موجودة بالجهاز و طريقة عمل العجينة موجودة داخل العلبة الطلبات راح تبداء من اليوم الى يوم الاثنين القادم و سيتم غلق باب الطلبات لانني بطلب الطلبية كاملة مجموعة واحدة الطلبات تاخذ 5 ايام للوصول على البريد العادي من اول يوم اطلب فيه و سيتم اعلام الزبائن بيوم الطلب كل التوفيق للجميع المنال
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#72
|
|||
|
|||
|
انا طلبت الجهازين اكيد في عليه تخفيض ورقمي عالخاص
|
|
#73
|
|||
|
|||
|
ربنا يوفقك يارب لانك فعلا انسانه صادقه فى التعامل مع الاخرين وتستاهلى كل خير
__________________
توجد مندوبه بعمان حبوب سيبوتيرم للتخسيس * مفتقه للنحافه * منتجات حراز * أصاله * ايفا * بودرة الغسول الهندى * هيرباتون للصلع * حلاوةرقة المشاعر * مخدر املا * بيتادين * فيبكس للعرق * بودرة تضييق * رومكس لتفتيح المناطق الحساسه * حنه كوين هير * الفراعنه * الهنديه * لانجيرى طريقة التوصيل والاستلام : عبر الويسترن يونيو ن او الحساب الجارى التوصيل بالبريد السريع الدولى توصلك فى خلال 3 يوم من استلام التحويل
|
|
#74
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#75
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم أختي المنال
أنا حابه أطلب الجهاز أبو ثلاث صواني إذا كان متوفر لدي الوكيل وإن لم يكن متوفرا سأكتفي بالجهاز الموجود جهاز بسكويت (عين الجمل).
__________________
لو تحدث الناس في ما يعرفون فقط لساد الهدوء أماكن كثيره ...!! |
|
#76
|
|||
|
|||
|
الله يوووووووووووووووووووووفقك حبيبتي ومنتجاتك دوم مميزه
__________________
[ |
|
#77
|
|||
|
|||
|
يعني بالنهاية مع الشحن وكل شي بكم يوقف السعر ؟؟
__________________
all design service with LiMoOoNa http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=783007
|
|
#78
|
||||
|
||||
|
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#79
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أختي المنال ما رديتي علي وين ممكن أدفع المقدم يعني من المندوب إللي راح يستلم منا
__________________
لو تحدث الناس في ما يعرفون فقط لساد الهدوء أماكن كثيره ...!! |
|
#80
|
||||
|
||||
|
يؤسفني اني ابلغكم ان الشركة ردت علي بعدم توفر هالنوع و نزلوا نوع جديد يزيد بعدد الفتحات فقط و الشكل و اعتقد في فارق بسيط بالقيمة
اليوم باذن الله راح انزل لكم الجهاز الجديد بس بعد ما احصل على الفاصيل و الاسعار ارجوكم اعذروني على الافادة هذه كل التحية المنال
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#81
|
||||
|
||||
|
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#82
|
||||
|
||||
|
الله أكبر ... سبحان الله ....
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#83
|
||||
|
||||
|
مراحـــــــــــــــــــب يا حلوااااات
تلقيت خلال الشهر الماضي العديد من الطلبات و لوجودي خارج البلد كنت اتعذر على الطلبيات لانشغالي بالدراسة و بعد اصرار بعض الاخوات فياريت تتقبلوا مني فتح الموضوع من جديد و نعود الى نشاط المنتج من جديد الي حابة تحصل على المنتج فالتسمح لي لا اعمل اي طلب الا بعد ان استلم نصف المبلغ من المشترية و اذا حابة تحصل على وصل الاستلام و فاتورة بعمل لها و اعتقد اسمي غني عن التعريف بينكم في السبلة و اغلبكم يعرفني شخصيا نبداء من اليوم و تجميع الطلبات خلال هالاسبوع موفقين المنال
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#84
|
||||
|
||||
![]() |
|
#85
|
|||
|
|||
|
مراحب عزيزتي :
ممكن قيمة جهاز عين الجمل ؟ |
|
#86
|
|||
|
|||
|
لو سمحتي انا اريد واحد فى اي مكان المحل وهذا تيلفوني 98112009::
|
|
#87
|
|||
|
|||
اذ ممكن اريد جهاز عين الجمل وكم السعر
آخر تحرير بواسطة نجـ سهيل ــم : 15/02/2009 الساعة 02:16 AM |
|
#88
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي حابه أجدد طلبيتي لجهاز بسكويت عين الجمل ياريت تخبريني كم سعره الجديد وياريت بعد ترسلين لي رقم حسابك علشان أحولك المبلغ. تمنياتي لك بالتوفيق دائما
__________________
لو تحدث الناس في ما يعرفون فقط لساد الهدوء أماكن كثيره ...!! |
|
#89
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما نسيتك يالغالية انتي كتبت اسمك باول القائمة و فوقها هدية اعتذار التاخير و بوسة مني لك
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#90
|
||||
|
||||
|
موفقه أختي
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|