سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 04/04/2007, 03:14 PM
صورة عضوية بـ(تجريبي)ـث
بـ(تجريبي)ـث بـ(تجريبي)ـث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
الإقامة: ][][§¤°^°¤§][وهـــــــل للـــــمـــــغــــــتـــــرب وطــــــن ][§¤°^°¤§][][
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,473
افتراضي الــــدفــــاشـــــه ومـــا ادراك مــــا هــــــي ؟؟؟؟



بسم الله الرحمن الرحيم

الدفاشه طبع خايس الصراحة ,, في اشخاص تتعمد الدفاشة وتتصنعها طيب ليش
وخصوصا اذا صديق لك وقريب عليك تخاف تقول له تخاف يزعل
بس تحاول تنبه عليه حتى لو تدخل معاه دورة في فن الاتكيت بس الطبع طبع صعب يتغير اذا متعلم من الصغر على هالطبع سلم عليه


ما هي الدفاشه ؟؟!
يعني العفاشه وهي مشتقه من العفش المكركب الغير مرتب <<< وشه بمعنى صه اي انطم انت وكلامك العفش
والدفاشه مشتقه من الدفرنس حق السياره <<<<< والله ماادري شنهو

مرة واحد من الشباب يخبرني قصة عن الدفاشة
<<<<< يقول <<< انا اقول لكم على غلطه صارت لاختي .................
(((دق جرس الباب جت بتقول مين ؟؟؟؟؟ قالت : الو
والله من جد صارت
واحنا ماصدقنا مسكناها عليها
وانا جيت بقول زدت الطينه بله
قلت :: زدت الطنه بيله
ياالله اقماري الدفشيييييييييييين اكيد مره من المررررررررررراريت الكثيره عفستو الكلام فوق تحت
او سمعتو اهلكم او اصحاااابكم
قولولنا اغلاطكم بالحكي عشان تصير نكت الموسم

يقول ابو عنوق تبا لمن لم يراعي الامانة في نقله

حكمة اليوم ... الناس في همه وشنونه تقرم الفندال >>>>> شنونه طلعت دفشة
__________________
لا إله الإ أنت سـبحانك إني كنت من الظالمين
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/04/2007, 03:15 PM
صورة عضوية مستر عبقور
مستر عبقور مستر عبقور غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: بلا سلاموه بلا بطيخ احسن نرجع بيتنـا !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,781
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستر عبقور
افتراضي

حتا ســـلاموه دفشـــه
  #3  
قديم 04/04/2007, 03:16 PM
صورة عضوية Soft@Heart
Soft@Heart Soft@Heart غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: ** غرفة سميت مغطايه بشبكة 3G **
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,310
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Soft@Heart
افتراضي

تبغى تعرف ايش الدفاشة !!


الدفاشة هذاك الخط بو مسونه في الموضوع
__________________
Soft@Heart HD

  #4  
قديم 04/04/2007, 03:17 PM
السحــــ عطرــــاب السحــــ عطرــــاب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
المشاركات: 7,301
افتراضي

والله فتحت ذي الصفحه وكان على بالي رد مرتب

بس سرحت فذي الفتره ونسيت ايش كنت أريد اقل
__________________
هـم الإباضـية الـزهـر الـكـرام لـهـم بعزة الله فـوق الـخلـق سـلطان
لا يعرف العدل إلا في استقامتهـم لم يوف إلا لهم في العدل مـيزان
سمــت المـلـوك وهـدي الأنبياء عـلى أخـلاقـهم فكــان الـغفر تيجان



شكرا:
إمبراطور البلوش
umtaif،،، القلوب،،،هواجيس
  #5  
قديم 04/04/2007, 03:18 PM
صورة عضوية الملجووفه
الملجووفه الملجووفه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: ~*~سحابة صيف وتعدي ~*~
المشاركات: 1,325
افتراضي

السلام عليكم




ومن اكثر دفوشيه الاولاد ام البنات
__________________


::::::: ~*~ ::::::

الـضيــقه اللــي تــقلِّــبنـي و أقلِّــبهــا

::::::: ~*~ :::::::

يــالله عســاهـا طــواري ليـــل واتعــدي

::::::: ~*~ ::::::
  #6  
قديم 04/04/2007, 03:18 PM
صورة عضوية بـ(تجريبي)ـث
بـ(تجريبي)ـث بـ(تجريبي)ـث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
الإقامة: ][][§¤°^°¤§][وهـــــــل للـــــمـــــغــــــتـــــرب وطــــــن ][§¤°^°¤§][][
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,473
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور مشاهدة المشاركات
حتا ســـلاموه دفشـــه
من بعد سلاموه اخت عوووض
__________________
لا إله الإ أنت سـبحانك إني كنت من الظالمين
  #7  
قديم 04/04/2007, 03:19 PM
صورة عضوية بـ(تجريبي)ـث
بـ(تجريبي)ـث بـ(تجريبي)ـث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
الإقامة: ][][§¤°^°¤§][وهـــــــل للـــــمـــــغــــــتـــــرب وطــــــن ][§¤°^°¤§][][
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,473
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart مشاهدة المشاركات
تبغى تعرف ايش الدفاشة !!


الدفاشة هذاك الخط بو مسونه في الموضوع


انته مسونه
__________________
لا إله الإ أنت سـبحانك إني كنت من الظالمين
  #8  
قديم 04/04/2007, 03:19 PM
صورة عضوية أ.
أ. أ. غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: مِنْ سَمَدِ الشَأْنِ وتلك البطاح - الشريعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,948
افتراضي





__________________
إنْ أقبلت الدنيا على أحدٍ أعطتهُ محاسنَ غيره،
وإنْ أدبرتْ عنهُ سلبتهُ محاسنَ نفسه
  #9  
قديم 04/04/2007, 03:19 PM
صورة عضوية نبض الأرض
نبض الأرض نبض الأرض غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: وسط القلب
الجنس: أنثى
المشاركات: 202
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart مشاهدة المشاركات
تبغى تعرف ايش الدفاشة !!


الدفاشة هذاك الخط بو مسونه في الموضوع
صحيح إن ذاك الخط دفاشة
أول ما شفته طحت من الكرسي على ورايي
  #10  
قديم 04/04/2007, 03:19 PM
السحــــ عطرــــاب السحــــ عطرــــاب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
المشاركات: 7,301
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart مشاهدة المشاركات
تبغى تعرف ايش الدفاشة !!


الدفاشة هذاك الخط بو مسونه في الموضوع


أذا شي تصيت على هذا الكلام


أنا اؤيد كلامك
__________________
هـم الإباضـية الـزهـر الـكـرام لـهـم بعزة الله فـوق الـخلـق سـلطان
لا يعرف العدل إلا في استقامتهـم لم يوف إلا لهم في العدل مـيزان
سمــت المـلـوك وهـدي الأنبياء عـلى أخـلاقـهم فكــان الـغفر تيجان



شكرا:
إمبراطور البلوش
umtaif،،، القلوب،،،هواجيس
  #11  
قديم 04/04/2007, 03:19 PM
صورة عضوية الملجووفه
الملجووفه الملجووفه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: ~*~سحابة صيف وتعدي ~*~
المشاركات: 1,325
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب مشاهدة المشاركات
والله فتحت ذي الصفحه وكان على بالي رد مرتب

بس سرحت فذي الفتره ونسيت ايش كنت أريد اقل


كلي زبيب مفيد للذاكرة
__________________


::::::: ~*~ ::::::

الـضيــقه اللــي تــقلِّــبنـي و أقلِّــبهــا

::::::: ~*~ :::::::

يــالله عســاهـا طــواري ليـــل واتعــدي

::::::: ~*~ ::::::
  #12  
قديم 04/04/2007, 03:19 PM
صورة عضوية مستر عبقور
مستر عبقور مستر عبقور غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: بلا سلاموه بلا بطيخ احسن نرجع بيتنـا !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,781
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستر عبقور
افتراضي

الدفوشيه راكبه قدااام بعدها فذا الموضوع ..

ولا شــي كتابها وتنسيق كذاك ، أتقول صغيرين ويدافرو
  #13  
قديم 04/04/2007, 03:20 PM
صورة عضوية بـ(تجريبي)ـث
بـ(تجريبي)ـث بـ(تجريبي)ـث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
الإقامة: ][][§¤°^°¤§][وهـــــــل للـــــمـــــغــــــتـــــرب وطــــــن ][§¤°^°¤§][][
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,473
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب مشاهدة المشاركات
والله فتحت ذي الصفحه وكان على بالي رد مرتب

بس سرحت فذي الفتره ونسيت ايش كنت أريد اقل
النسيان نوع من الدفاشة
__________________
لا إله الإ أنت سـبحانك إني كنت من الظالمين
  #14  
قديم 04/04/2007, 03:20 PM
صورة عضوية مستر عبقور
مستر عبقور مستر عبقور غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: بلا سلاموه بلا بطيخ احسن نرجع بيتنـا !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,781
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستر عبقور
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث مشاهدة المشاركات
من بعد سلاموه اخت عوووض
هيه تعرفها
  #15  
قديم 04/04/2007, 03:20 PM
السحــــ عطرــــاب السحــــ عطرــــاب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
المشاركات: 7,301
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أ. البوسعيدي مشاهدة المشاركات




عيب دخل لسانك
__________________
هـم الإباضـية الـزهـر الـكـرام لـهـم بعزة الله فـوق الـخلـق سـلطان
لا يعرف العدل إلا في استقامتهـم لم يوف إلا لهم في العدل مـيزان
سمــت المـلـوك وهـدي الأنبياء عـلى أخـلاقـهم فكــان الـغفر تيجان



شكرا:
إمبراطور البلوش
umtaif،،، القلوب،،،هواجيس
  #16  
قديم 04/04/2007, 03:21 PM
صورة عضوية بـ(تجريبي)ـث
بـ(تجريبي)ـث بـ(تجريبي)ـث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
الإقامة: ][][§¤°^°¤§][وهـــــــل للـــــمـــــغــــــتـــــرب وطــــــن ][§¤°^°¤§][][
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,473
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملجووفه مشاهدة المشاركات
السلام عليكم




ومن اكثر دفوشيه الاولاد ام البنات
عليكم السلام

بعد ما يبي كلام السحالي طبعآ
__________________
لا إله الإ أنت سـبحانك إني كنت من الظالمين
  #17  
قديم 04/04/2007, 03:21 PM
صورة عضوية مستر عبقور
مستر عبقور مستر عبقور غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: بلا سلاموه بلا بطيخ احسن نرجع بيتنـا !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,781
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستر عبقور
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملجووفه مشاهدة المشاركات
السلام عليكم




ومن اكثر دفوشيه الاولاد ام البنات
وعليكم الســـلام.
  #18  
قديم 04/04/2007, 03:21 PM
صورة عضوية الملجووفه
الملجووفه الملجووفه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: ~*~سحابة صيف وتعدي ~*~
المشاركات: 1,325
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور مشاهدة المشاركات
الدفوشيه راكبه قدااام بعدها فذا الموضوع ..

ولا شــي كتابها وتنسيق كذاك ، أتقول صغيرين ويدافرو
يالله حيهم
__________________


::::::: ~*~ ::::::

الـضيــقه اللــي تــقلِّــبنـي و أقلِّــبهــا

::::::: ~*~ :::::::

يــالله عســاهـا طــواري ليـــل واتعــدي

::::::: ~*~ ::::::
  #19  
قديم 04/04/2007, 03:22 PM
صورة عضوية أ.
أ. أ. غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: مِنْ سَمَدِ الشَأْنِ وتلك البطاح - الشريعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,948
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب مشاهدة المشاركات
عيب دخل لسانك
حامووه
__________________
إنْ أقبلت الدنيا على أحدٍ أعطتهُ محاسنَ غيره،
وإنْ أدبرتْ عنهُ سلبتهُ محاسنَ نفسه
  #20  
قديم 04/04/2007, 03:22 PM
صورة عضوية Soft@Heart
Soft@Heart Soft@Heart غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: ** غرفة سميت مغطايه بشبكة 3G **
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,310
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Soft@Heart
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبض الأرض مشاهدة المشاركات
صحيح إن ذاك الخط دفاشة
أول ما شفته طحت من الكرسي على ورايي

هيه تراك شفت فرعون بكون

وابويييييه وابوي عليك
__________________
Soft@Heart HD

  #21  
قديم 04/04/2007, 03:22 PM
صورة عضوية الملجووفه
الملجووفه الملجووفه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: ~*~سحابة صيف وتعدي ~*~
المشاركات: 1,325
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث مشاهدة المشاركات
عليكم السلام

بعد ما يبي كلام السحالي طبعآ


اي سحالي
__________________


::::::: ~*~ ::::::

الـضيــقه اللــي تــقلِّــبنـي و أقلِّــبهــا

::::::: ~*~ :::::::

يــالله عســاهـا طــواري ليـــل واتعــدي

::::::: ~*~ ::::::
  #22  
قديم 04/04/2007, 03:22 PM
السحــــ عطرــــاب السحــــ عطرــــاب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
المشاركات: 7,301
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملجووفه مشاهدة المشاركات




كلي زبيب مفيد للذاكرة


حتى الديو الجلاكسي
__________________
هـم الإباضـية الـزهـر الـكـرام لـهـم بعزة الله فـوق الـخلـق سـلطان
لا يعرف العدل إلا في استقامتهـم لم يوف إلا لهم في العدل مـيزان
سمــت المـلـوك وهـدي الأنبياء عـلى أخـلاقـهم فكــان الـغفر تيجان



شكرا:
إمبراطور البلوش
umtaif،،، القلوب،،،هواجيس
  #23  
قديم 04/04/2007, 03:23 PM
صورة عضوية Soft@Heart
Soft@Heart Soft@Heart غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: ** غرفة سميت مغطايه بشبكة 3G **
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,310
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Soft@Heart
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب مشاهدة المشاركات
أذا شي تصويت على هذا الكلام


أنا اؤيد كلامك
بعده ما عاجبنه صاحب الموضوع
__________________
Soft@Heart HD

  #24  
قديم 04/04/2007, 03:23 PM
صورة عضوية بـ(تجريبي)ـث
بـ(تجريبي)ـث بـ(تجريبي)ـث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
الإقامة: ][][§¤°^°¤§][وهـــــــل للـــــمـــــغــــــتـــــرب وطــــــن ][§¤°^°¤§][][
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,473
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور مشاهدة المشاركات
الدفوشيه راكبه قدااام بعدها فذا الموضوع ..

ولا شــي كتابها وتنسيق كذاك ، أتقول صغيرين ويدافرو

هذا عشان تدخلكم في صلب الموضوع

عشان نعيشكم جو الدفاشة بس ما يبي حد يعلمكم شطار ما شاء الله
__________________
لا إله الإ أنت سـبحانك إني كنت من الظالمين
  #25  
قديم 04/04/2007, 03:24 PM
صورة عضوية Soft@Heart
Soft@Heart Soft@Heart غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: ** غرفة سميت مغطايه بشبكة 3G **
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,310
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Soft@Heart
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور مشاهدة المشاركات
الدفوشيه راكبه قدااام بعدها فذا الموضوع ..

ولا شــي كتابه وتنسيق كذاك ، أتقول صغيرين ويدافرو
تراه هو متعمد ، باغي يأيد كلامه بالأدلة الدامغة
__________________
Soft@Heart HD

  #26  
قديم 04/04/2007, 03:24 PM
صورة عضوية مستر عبقور
مستر عبقور مستر عبقور غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: بلا سلاموه بلا بطيخ احسن نرجع بيتنـا !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,781
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستر عبقور
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملجووفه مشاهدة المشاركات


يالله حيهم
وحٌـي من يانا ..

ســـلامتش ذباح مـاشي..
  #27  
قديم 04/04/2007, 03:24 PM
صورة عضوية الملجووفه
الملجووفه الملجووفه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: ~*~سحابة صيف وتعدي ~*~
المشاركات: 1,325
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب مشاهدة المشاركات
حتى الديو الجلاكسي

معرف كيف تقدرون تاكلون تشوكليت مع ديو
__________________


::::::: ~*~ ::::::

الـضيــقه اللــي تــقلِّــبنـي و أقلِّــبهــا

::::::: ~*~ :::::::

يــالله عســاهـا طــواري ليـــل واتعــدي

::::::: ~*~ ::::::
  #28  
قديم 04/04/2007, 03:25 PM
صورة عضوية بـ(تجريبي)ـث
بـ(تجريبي)ـث بـ(تجريبي)ـث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
الإقامة: ][][§¤°^°¤§][وهـــــــل للـــــمـــــغــــــتـــــرب وطــــــن ][§¤°^°¤§][][
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,473
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور مشاهدة المشاركات
هيه تعرفها
سامع عنها توفت يقولون
__________________
لا إله الإ أنت سـبحانك إني كنت من الظالمين
  #29  
قديم 04/04/2007, 03:25 PM
السحــــ عطرــــاب السحــــ عطرــــاب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
المشاركات: 7,301
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث مشاهدة المشاركات
النسيان نوع من الدفاشة
يعني انا دفشه
__________________
هـم الإباضـية الـزهـر الـكـرام لـهـم بعزة الله فـوق الـخلـق سـلطان
لا يعرف العدل إلا في استقامتهـم لم يوف إلا لهم في العدل مـيزان
سمــت المـلـوك وهـدي الأنبياء عـلى أخـلاقـهم فكــان الـغفر تيجان



شكرا:
إمبراطور البلوش
umtaif،،، القلوب،،،هواجيس
  #30  
قديم 04/04/2007, 03:25 PM
صورة عضوية مستر عبقور
مستر عبقور مستر عبقور غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: بلا سلاموه بلا بطيخ احسن نرجع بيتنـا !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,781
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستر عبقور
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملجووفه مشاهدة المشاركات



معرف كيف تقدرون تاكلون تشوكليت مع ديو
دفوشـــيه لاه.
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:53 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها