|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
__________________
حديث النبي صلى الله عليه وسلم أَنَّهُ قَالَ : ( لَأَعْلَمَنَّ أَقْوَامًا مِنْ أُمَّتِي يَأْتُونَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ بِحَسَنَاتٍ أَمْثَالِ جِبَالِ تِهَامَةَ بِيضًا فَيَجْعَلُهَا اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ هَبَاءً مَنْثُورًا قَالَ ثَوْبَانُ يَا رَسُولَ اللَّهِ صِفْهُمْ لَنَا جَلِّهِمْ لَنَا أَنْ لَا نَكُونَ مِنْهُمْ وَنَحْنُ لَا نَعْلَمُ قَالَ أَمَا إِنَّهُمْ إِخْوَانُكُمْ وَمِنْ جِلْدَتِكُمْ وَيَأْخُذُونَ مِنْ اللَّيْلِ كَمَا تَأْخُذُونَ وَلَكِنَّهُمْ أَقْوَامٌ إِذَا خَلَوْا بِمَحَارِمِ اللَّهِ انْتَهَكُـــوهَا ) |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
حلووووووووووووووووووو
نبغى صوووووووور زيادة
__________________
كيف نبكي وهل هناك دمووع؟؟ كيف نحب وهل هناك قلووب؟؟
قـــــــــلــــــــــووب |
|
#3
|
||||
|
||||
|
والله حظهم
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
تو متى الحفله !!
ولا خلصت عااد ؟ ![]() ![]()
__________________
:
: : ![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
يا خي موووووووو ذا المفروض يبثوا الحفل بث مباشر في التلفزيون والله قهر من متى وأنا أنتظر أفففف
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
مبروك على فوز المنتخب
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
كيف حضرت الحفل اليوم؟
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
حلوه بس مو واضحة ومشكور
__________________
اضغط على الرابط ادناه واستمتع بوقتك: http://s4.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=164205 |
|
#9
|
||||
|
||||
|
نتمنى التوفيق للاحمر في التصفيات
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
ليش التلفزيون ما نقل الحفل؟؟ حتى ولا خبر او صورة بالاخبار!!! لما كنا الوصيف التلفزيون نقل حتى الاستقبال في المطار!!!!
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
جدا حلو تشكراتي على الصور
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
اليوم يعرض حفل التكريم س 10:00 م ع القناة الثانية
![]()
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
جيدة الروح الوطنية +التشجيع
لكن مع أهمية الحفاظ على عاداتنا وتقاليدنا مهم جدا هذا مما يميزنا ومن زمان |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|