|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
لكزس ES للبيع موديل 98 الون: حليبي على بني رقم واح فول ابشن السياره نضيفه جدا جدا من الداخل جلد بيج مطلوب 3000 ريال قابل لتتفاوض ![]() ![]() ![]() والشاري يتكلم ![]() ![]() ![]() [/SIZE] [/SIZE]
آخر تحرير بواسطة الأسير22 : 15/01/2009 الساعة 03:11 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
300 متأكد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بيانات السيارة غير كااااافية اخي ياريت لو تكمل وتذكر السعر الصحيح اهم شي
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق إن شاء الله
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
300 ولا 3000؟
__________________
-- الدنيا ممــر وليست مقـــر-- لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
أخي أعتبرني شاري أرسل لي رقم هاتفك |
|
#6
|
|||
|
|||
|
إذا تبيع ب
300انا شاري |
|
#7
|
||||
|
||||
|
لاالالاالاالاالاالاالاالا الاالاالاالاا
السياره ب3000 الاف بالغلط بمره شابكين |
|
#8
|
||||
|
||||
|
السياره ب 3000 الاف
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
موفق أخي العزيز
هذا الموديل مرغوب كثير بقوته وغير كذية قطع الغيار متوفر وبسعر رخيص بعكس GS
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183) ------------------------------------------------------ الإبداع المميز للمشاريع الحديثة تصليح المركبات وبيع قطع الغيار نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية --------------------------------------------------- للتواصل السريع ( أضغط هنا )
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
ما زالت السياره للبيع
لرفــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــع |
|
#11
|
||||
|
||||
|
2500 انا شاري وجاد بعد الفحص والمعاينه وان ماناسبك سعري فالسموحه منك
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
لا صديقي قيمة السياره اخر
2900ريال |
|
#13
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق إن شاء الله،،،،
__________________
بـيــــع وشــراء وعــرض أرقــام السـيارات المـمــيزة + قسم خاص بالطلبات الموضوع متجدد يومياً ![]() ☼ الأخـــوة الـذيــن يُـريدون بيــع أرقـامهم التواصـل معـي ( اضغط هـنا ) >>>> ولمـتابعـة الأرقـام الجـديـدة ( اضغط هـنا ) ☼عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء |
|
#14
|
||||
|
||||
|
جميعااااااااااااااااااااا اا
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
لــــــــــــــــــــــــ ـــــرفع
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
لــــــــــــــــــــــــ ــــرفع
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
... بالتوفيق ...
__________________
๏:::๏
عُمانَ نَبضَ الحُبَ ๏:::๏ |
|
#18
|
||||
|
||||
|
صور لو تكرمت
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
الرفع
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه" قلمي هو سلاحي سلاحي هو وسيلة توصيل رسالتي رسالتي هي ما يدور بداخلي |
|
#20
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
لــــــــــــــــــــــــ ــرفع
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
للرفع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
رفففففففففففففففففففففففف فععععععععععع
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
ممكن التفاصيل كاملة
__________________
علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي |
|
#25
|
||||
|
||||
|
ايش من التفاصيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|