|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
للمتاجرين من سلطنة عمان
منقول يقوم موقع PalFx بتقديم دورة متخصصة للمتاجرين في أسواق العملات الاجنبية نسعى من خلالها الى رفع مستوى المتاجرين في السوق ومستوى معرفتهم بأساليب التحليل الفني والاساسي لايصالهم الى مستويات المحترفين من خلال تعريفهم بأهم مباديء التعامل في أسواق العملات الاجنبية وتوضيح آليات التعامل التي يمكن من خلالها للمتاجر الوصول الى مستوى المحترفين وتفتح الطريق له نحو البدء بالتداول الامن في سوق العملات الاجنبية. يقوم بتقديم الدورة السيد الحسن بكر مدير الموقع والمستشار المالي الدولي لينقل للمشاركين بالدورة خبرة 11 عاما من العمل في مجال الاسواق المالية والتحليل المالي. تعقد الدورة بتاريخ 2-3 فبراير 2009 في مسقط - سلطنة عمان بواقع 8 ساعات تدريبية تعقد بعد ذلك جلسة مراجعة بعد أن يقوم المشاركين باختبار التطبيقات التي يتم تعليمهم اياها في الدورة بعد اسبوعين من تاريخ الدورة ولمدة 4 ساعات يتم خلالها توضيح اي نقاط بقيت مبهمة لدى المشاركين بالاضافة الى الاجابة وتوضيح اي تساؤلات يواجهها المشاركين اثناء التطبيق رسوم الدورة هي 50 ريال عماني ويمكن للراغبين بالاشتراك الدفع عن طريق الايداع في الحساب البنكي التالي: ( 0177100860084012 ) بنك مسقط ومن ثم الاتصال او مراسلتنا على يحيى الناصري 99877633 وليد الشقصي 96999869 برنامج الدورة: تعلم كيف تتاجر بالفوركس كمحترف · الفصل الاول: مقدمة الى المتاجرة في سوق العملات الاجنبية o مقدمة لمحة تاريخية المشاركون في اسواق العملات o العملات العملات الرئيسية ازواج العملات وتسعيرها قيمة العملة o اساسيات المتاجرة العقود النقطة قيمة النقطة الشراء والبيع العرض والطلب فارق السعر · الفصل الثاني: قواعد المتاجرة o وضع الاوامر اساسيات أوامر السوق انواع اوامر السوق مواعيد انتهاء الاوامر أمثلة o الربح والخسارة حساب الربح والخسارة o الهامش حساب متطلبات الهامش · الفصل الثالث: التحليل الفني o انواع الرسوم البيانية الاعمدة الشموع الخطي نماذج الرسوم البيانية أهمية النماذج البيانية o النماذج البيانية للرسم البياني باستخدام الاعندة o النماذج البيانية من الشموع اليابانية · الفصل الرابع: المؤشرات الفنية. مفاهيم رئيسية · الدعم والمقاومة · النقاط المحورية · السوق ذو اتجاه · السوق ضمن مدى تذبذب o المؤشرات الفنية لماذا نستخدم المؤشرات الفنية المؤشرات القيادية والمتاخرة اغطية الرسوم البيانية ودراسة الرسوم البيانية o أغطية النماذج البيانية خطوط الاتجاه القنوات المعدلات المتحركة قنوات بولنجر ارتدادات الفيبوناتشي البارابولك o الدراسات البياتية المتذبذبات الماكد العزم الستوكاستيك مؤشر القوة النسبية · الفصل الخامس: التحليل الاساسي o ما هو التحليل الاساسي o المؤشرات الاساسية الرئيسية فروقات الفائدة فروقات النمو الاقتصادي التأثير السياسي العوامل الجيوسياسية اسعار السلع o امثلة من البيانات الاقتصادية بيانات العمل مبيعات التجزئة الانتاج الصناعي مؤشر اسعار المستهلك · الفصل السادس: فلسفة المتاجرة وادارة الاموال o فلسفة المتاجرة الالتزام المتاجرة باتجاه والمتاجرة ضمن نطاق القواعد الرئيسية للمتاجرة o ادارة المال مخاطر رأس المال اوامر ايقاف الخسارة وجني الارباح الهامش
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
آخر تحرير بواسطة FX Omani : 26/01/2009 الساعة 06:36 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
ستكون الدورة مجانية لكل من فتح حسابات عن طريقنا
المقاعد محددة
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
يرفع للفائدة
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
نشكر المشتركين وسنوافيهم بالجديد على الايميل وبمسج على الهاتف
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
نشكرا على هذا الجهد المبذول
انا سجلت لا تنساني |
|
#6
|
|||
|
|||
|
محجوز لك
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
ستقام الدوره في مسقط...
ولكن اين بالتحديد في اي قاعه او اي فندق ...؟؟؟؟ أرجو الرد والافاده على الخاص
__________________
مشاريع المتفائل الحديثة اعمــالنا سمــسرة الــعــقارات تحديد مواقع الاراضي بجهاز ال جي بي اس وادارة وصيانة المبـاني ومــقــاولات البــناء موقعنا ولاية العامرات (المحج) جنب فندق مرحبا المتفائل ( ثقة وتواصل ) ............ أذكار المسلم http://www.al-frdoos.net/athkar/ أراضي متنوعه ومتجدده في العامرات بسعر مناسبhttp://www.s-oman.net/avb/showthread...5#post18879365 فرصة من المالك مباشرة س تجاري بوشر مساحة743 http://www.s-oman.net/avb/showthread...6#post18879636 |
|
#8
|
||||
|
||||
|
كلنا نريد نشترك
بس نريد أكثر تفاصيل عن موقع الدورة والوقت ؟
__________________
إبحث تجد |
|
#9
|
|||
|
|||
|
ستكون الدورة باذن الله في مسقط
كنا ستكون في الفترة المسائية وباذن الله سيكون المكان مناسب للكل سجل في اقرب وقت فالمقاعد محددة
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
أرغب في المشاركه |
|
#11
|
|||
|
|||
|
شكرا لك (( فجر عمري))
فقط عليك تحويل رسوم الدورة هي 50 ريال عماني عن طريق الايداع في الحساب البنكي التالي: ( 0177100860084012 ) بنك مسقط ومن ثم الاتصال او مراسلتنا على يحيى الناصري 99877633 وليد الشقصي 96999869
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
نشكر لكم اتصالكم واهتمامكم لتنظيم الدورة لإفادة اخوانكم
تحياتي لم بالتوفيق .. ومنكم نستفيد
__________________
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
نتمنى للجميع التوفيق
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
أستفسار حول مواعيد بدء التداول حسب توقيت سلطنة عمان ...
ومتى الإغلاق ؟
__________________
◊−ـ العاقل من عقل لسانه والجاهل من جهل قدره ـ−◊ |
|
#15
|
|||
|
|||
|
بالنسبة للوقت سيكون الفترة المسائية
اما بالوقت بالساعة ستم تحدسدة لاحقا =========== و تقصد بالاغلاق ؟؟؟؟؟
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
كيف ستكون الدورة مجانية لكل من يفتح حساب عن طريقكم وانت تطلب 50 ريال؟؟؟
__________________
"أفتَخر بأني عُماني، وأني عاشِق قَابُوس المُفدى"
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
هلا فيك يـــ (( الاميرى ))
بمعنى اي شخص يفتح حساب عن طريقنا راح يكون حضورة بالمجان هذه خدمة واحدة من خدماتنا التى نقدما لزبائننا اما الذين يريدون التعلم ومعرفة هذا العلم والاستفادة فيقوم بدفع 50 ريال على حسب الاعلان الموضح في الاعلى وسنقوم بحجز له مقعد اتمنى حضورك (( الاميري )
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
انا متداول جديد
هل هذه الدورة ستفيدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
#19
|
|||
|
|||
|
بالطبع (( المتداول السهل2 ))
هذه الدور ستكون مفيدة للكل للمبتدئن والذين يملكون الخبرة البسية او حتى المتوسطة بادر بالتسجيل فالمقاعد محددوة
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نشكركم على الجهود هل تحدد المكان والوقت ؟؟؟؟ |
|
#21
|
|||
|
|||
|
احجزلي مقعد
باكر بحول في البنك |
|
#22
|
||||
|
||||
|
دورة ممتازة من حيث المحتوى
والشكر لمنظمي الدورة و اتمنى الفائدة للجميع
__________________
الحياة حلوة
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
نحمد الله الاقبال جيد جدا فوق المتوقع
نتمنى ان نكون عند حسن ظن الجميع ===== باذن الله راح نحاول تكون الدورة عملية بمعنى لكل متدرب جهاز يطبق عملي
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
أخي أود أفتح حساب بمئة ريال معكم إذا ممكن فهذا الذي أقدر عليه
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
افضل لك اخي الكريم تدفع 50 ريال وتتعلم وبعدين افتح
وباذن الله راح تستفيد من هذه الدورة
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
يرفع للفائدة
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
الى جميع اخواني الفوركسيين
لا تدع الفرصة تفوتك في مثل هذه الدورات سمع ان المقاعد محددة فسارع ف حجز مقعد لك قبل فوات الاوان قال لى احد الاخوان ان الدورة غالية ب50 ريال يا جماعة هذه دورة تعليمية وليس دورة ترويجية بالمجان اذا اردت التعلم فلا تتردد في الاشتراك قبل ان تخسر مبلغ كبير في هذا المجال وانت لا تعلم شي |
|
#28
|
|||
|
|||
|
باذن الله سنعلن قريبا عن اغلاق باب التسجيل في الدورة لاكتمال العدد
فمن لدية الرغبة في التسجيل ارجوا الاسراع في التسجيل لللاستفسار 96999869 [email protected] كل التوفيق للجميع
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
موفقين اخواني جهود تشكروا عليها
وسعر الدوره جدا رمزي اللي حاب يتعلم لان اللي بيحصله من ورى التعلم اضعاف كثيره فاللي عنده الرغبه فعلا لا يتردد بالتسجيل ![]() |
|
#30
|
||||
|
||||
|
للأسف يا ليت تأخر وقتها بحيث تبدأ من 7 / 2 / 2009 ولمدة إسبوع، حتى يتسنى للمعلمين الدخول فيها.
فاتت علينا.
__________________
لا تكتب انشاء الله اكتبها إن شاء الله {قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70 و إنشاء من الانشاء (إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|