|
||
|
#31
|
|||
|
|||
|
النزواني أوكي طبخهم بس شوي غالي
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
مبرووك صديقى ع الزواج انا من السيب وانصحك بمطعم زنجبارى للماكولات الافريقية اكلهم زين وعندك بعد مطعم ام الزمايم بس انا اريد اجى العزومة وين بالظبط فى السيب اى مسجد وتاريخ كم العزومة اذا ممكن تعزمنى
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
ماشي غير مطعم زنجبار .
تشتري صينية عيش وتربح صينية مهوجو فري . امزح بس اكلهم مره حلو وبن عتيق نوبه ترتوب . والف الف مبروك الزواج وتراني عازم نفسي بس خبرني بالمكان
__________________
ثاني افقر رجل في العالم
انسان كامل الدسم .... خالي من الكوليسترول قليل السعرات الحرارية |
|
#34
|
||||
|
||||
|
نصيحه من مجرب !
روح مطعم بيت المشاوي اللي بالخوض جنب مسجد اولاد طارق . اولا ارخص من المطاعم االلي ذكرتهم ثانيا اكله كثير ممتاز والكل اللي كنت عازمهم يسألوني عن اسم المطعم . ثالثا تعاملهم واحظارهم للاكل ف وقته بدون تأخير ولا شي . هذي نصيحتي لك ومشكوووووووووووور |
|
#35
|
|||
|
|||
|
أنصحك بـمطعم زنجبار للمأكولات الافريقية..
وبالتوفيق اخي. |
|
#36
|
|||
|
|||
|
مبروك
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
وين مطعم زنجبار يقع بالضبط؟
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
مطعم زنجبار حلو
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
انصحك بمطعمين عن تجربة
* مطعم مائدة النعمان * مطعم العالم العربي بالموالح(مندي)
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#40
|
||||
|
||||
|
مطعم ام الزمايم
مطعم زنجبار للمأكولات الافريقية علي ثاني يا ريت ترجع تخبرنا شو اخترت وكيف كان الأكل بالبركة
__________________
»»»» سـبـحـان اللـه وبـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم » »»» قال ابن تيميه : \\ ... والاستغفار أكبر الحسنات وبابه واسع .. فمن أحس بتقصير في قوله أو عمله أو حاله أو رزقه أو تقلب قلبه .. فعليه بالتوحيد والاستغفار .. ففيهما الشفاء إذا كان بصدق وإخلاص ... \\ مخورات مميزة بفصوص أصلية للبيع |
|
#41
|
||||
|
||||
|
أعرف ناس زنجباريين
ما عندهم مطعم بس عندهم مطبخ للولائم ويلبوا طلبات الاعراس صراحة وبكل أمانة أكل ولا أروع منة يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسكت مرررررررررررررررررررررررة روووووووووووووووووووووووو وعة إذا تبي رقمي ف ملفي أتصل فيني وبعطيك رقمهم مع سعر خاص لانه صاحبي
__________________
عندك مشكلة في سيارتك؟؟ ![]() محتاج مساعدة؟؟؟ ![]() أتصل وما يصير خاطرك إلا طيب ![]() ![]() إلــلــي يـريـد قـطـع غـيـار مـن الــشــارقــة يـتـفـضـل ......يـوم الأثــنــيــن الــقـادم رايح.... ![]() ![]() |
|
#42
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() خذيت الرقم وغيرت الصفحة على طول
__________________
»»»» سـبـحـان اللـه وبـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم » »»» قال ابن تيميه : \\ ... والاستغفار أكبر الحسنات وبابه واسع .. فمن أحس بتقصير في قوله أو عمله أو حاله أو رزقه أو تقلب قلبه .. فعليه بالتوحيد والاستغفار .. ففيهما الشفاء إذا كان بصدق وإخلاص ... \\ مخورات مميزة بفصوص أصلية للبيع |
|
#43
|
||||
|
||||
|
في مطعم المائد يمني وجباته ممتازه وللعراس موجود في الموالح وانت جاي من برج الصحوه ومتجه إلى سوق الموالح يجيك أول جسر اتجها إلى يمين الجسر ثم ياتيك بعد ذلك دوار وتجه إلى الامام ثم يئتيك دوار اخر وجنب الدوار شيشة شل وجنب الشيشه مطعم المائده اليمني .
وجبته ممتازه مع المندي
__________________
لو اجتمع رجال العالم وأصبحوا رجلاً واحداً،
ولو اجتمعت جميع الأشجار وأصبحت شجرة واحدة، ولو اجتمعت جميع البحار وأصبحت بحيرة واحـــــــــــــــدة، ولو اجتمعــــــــــــت جميــع الفـــــــؤوس وأصبحــــــت فأساً واحـــــــــــــده.. ثم جاء الرجل الواحد وأمسك بالفأس الواحده وقطع الشجرة الواحدة فوقعت في البحيرة الواحده |
|
#44
|
|||
|
|||
|
صاحبي عليك ب مطعم زنجبار للمأكولات الافريقيه ف الحيل الشماليه قريب المعهد التدريب التقني
انا مسوي عنده حال بعد اسبوعين المرجل حال 180 شخص وبسعر 250 ريال
__________________
من أقوال قائد البلاد:- المفدى اعزه الله تعالى الأداء الحكومي الجيد ووضع المصلحة العامة فوق كل اعتبار من الأركان الــضروريه لكــــل تنمية يراد لها الــــدوام والاســتــــمــــــــــــ ـرار إذا أدى الموظفون واجباتهم بأمانة بـــعيدأ عن المصالح الشخصية سعدوا وسعدت الــــــــبلاد أما إذا انحرفوا عن النهج القويم واعـــــبـــروا الوظيفة فرصة لتحقيق المكاسب الــــــــــــذاتيه وسلماً للانفوذ والــــســــلــطه فقد وقعوا فـــــي الــــــــــمـــــحـضــور ولا بد من مـــحــاســبتهم. |
|
#45
|
|||
|
|||
|
مبروووووووووووووك عزيزي ,,,انصحك بمطعم العالم العربي(المندي اليمني)
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
انصحك بمطعم بيت المشاوي
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
مطعم زنجبار بصراحه اكلهم روعه
وسعره ممتاز والكل كان عاجبنه الأكل في عرس أختي
__________________
اللهم أنك عفو كريم تحب العفو فأعفو عنا
اللهم أرحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم أعتق رقابنا من النار اللهم أغفر لنا وتب علينا أنك أنت التواب الرحيم اللهم أسترنا فوق الأرض وتحت الأرض |
|
#48
|
||||
|
||||
|
مطعم أوسان في الغبره عجييييييييييييب
يمني |
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
الجرح في هالوقت مثل التحيه يعني توقع بالمصافح يجي جرح |
|
#50
|
||||
|
||||
|
وين هذا مطعم زنجبار ؟؟؟ اللحين تتكلموا جد ولا تمزحوا ؟؟؟
واذا كان هذا المطعم فعلا موجود خبروني وييييييييييين مكانه بالضبط اليوم بروح له فوااااااااااااااادي على مندي اليوم بضربه ضرب هع هع هع |
|
#51
|
|||
|
|||
![]() ![]() مبروووووووك كل المؤكلات البحرية واستعد من الحين لا تنسى الجمبري والاخطبوط بحكم التعامل مطعم الزمايم
__________________
{هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (23) هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (24)}[سورة الحشر]. |
|
#52
|
|||
|
|||
|
اخوي كما قالوا الشباب خذ من مطعم زنجبار اللي في الحيل صراحة اكلهم ترتوب وتوكل على الله ومبروك ان شاء الله وخليك بعيد عن القرنفول عن تجربة اليمة جدا جدا جدا
__________________
أيها الراكب الميمم ارضي أقر من بعضي السلام لبعض ان جسمي كما علمت بأرض وفؤادي ومالكيه بارض قدر البين بيننا فافترقنا وطوى البين عن جفوني غمضي قد قضى الله بالفراق علينا فعسى باجتماعنا سوف يقضي |
|
#53
|
||||
|
||||
|
مبروك
واحسن مطعم النعمان بس يعني شوي غالي بس اكله ترتوب |
|
#54
|
|||
|
|||
|
الفعواااااااااااااااااان
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
مطعم الزنجبار للمأكولات الافريقيه يقع ف الحيل الشماليه مقابل معهد التدريب المهني جنب الدوار فيه لافته كبيره وعريضه
كان ما افتح لي مطعم مثله ونكون مليونيريه خخخخخخخخخ
__________________
من أقوال قائد البلاد:- المفدى اعزه الله تعالى الأداء الحكومي الجيد ووضع المصلحة العامة فوق كل اعتبار من الأركان الــضروريه لكــــل تنمية يراد لها الــــدوام والاســتــــمــــــــــــ ـرار إذا أدى الموظفون واجباتهم بأمانة بـــعيدأ عن المصالح الشخصية سعدوا وسعدت الــــــــبلاد أما إذا انحرفوا عن النهج القويم واعـــــبـــروا الوظيفة فرصة لتحقيق المكاسب الــــــــــــذاتيه وسلماً للانفوذ والــــســــلــطه فقد وقعوا فـــــي الــــــــــمـــــحـضــور ولا بد من مـــحــاســبتهم. |
|
#56
|
||||
|
||||
|
العالم العربي وام الزمايم غاويات
ولا ارووع ومبروووووووووووووووك
__________________
يارب ان عظمت ذنوبي كثرة فلقد علمت بأن عفوك اعظم |
|
#57
|
||||
|
||||
|
في ملكة حد من الاهل وكانو جايبين من مطعم المأكولات الزنجبارية ..
ناس واجديين قامو يسألو عن الاكل من ويين .. لأنه مثل اكل البييت .. ولذيذ .. وطبعا يجيبو القبولي مالهم مع السلطة والشتني وغيرها .. وواجد حلو .. ما توقعت كذاك.. فأنا انصحك بما انه عند عشر ايام كل يوم روح تغدى فمكان من هالمطاعم عشان تقتنع بإختيارك .. وحسب ردود الاعضاء اشوف الكثير قال ام الزمايم والعالم العربي ..
__________________
لتحقيق متطلبات التطور في العصر الحديث والوصوول الى ركب الحضارة والتطور في مصاف الامم وإعادة بناء امبراطورية عمان..
يجب على الشعب العماني ان : يــ " كولا كما سيمبا .. كازي كما كوكو" ![]() ![]() |
|
#58
|
|||
|
|||
|
روح شانغريلا .... ترتيب مرررره
خذ بوفيه اسيوي على اوروبي ...ما عليه كلام وشباب الحله بيرتاحووووووووا على الاخر
|
|
#59
|
|||
|
|||
|
ما شئ احلى من مطعم العالم العربي
|
|
#60
|
||||
|
||||
|
شكرا اخواني على تواصلكم ومازال البحث مستمر وتم حصر الاختيارات بعد الغاء مطعم القرنفول من القائمة بعد مراجعة الردود من الاخوة شاكرين حسن تعاونكم ؟؟
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|