|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
جايين من الصفر
تو انتوه من متى هنا وما خبرتوني شكرا من كل قلبي للي اخبرني وشاركت وين بقية الاصحاب حتى اعرف من موجود تحياتي |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
حياك الله البرق المرعـــــــــد
__________________
يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان |
|
#4
|
||||
|
||||
|
أنا هنا أهم شي
__________________
كـل من عز نفسـه بيعـزه قـاضي الحـاجات ツ |
|
#5
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم البرق المرعد
مرحبا بك هنا .. كأنك نسيت انه الترويح لازم تجي بقهوتك .. يصير كذاك يدخلوا الأعضاء وما شي قهوة نلقاءك في مواضيع فيها فوالة وقهوة وتمر عذرا
__________________
ظللت أبحث في مدى أفقي ،،، عمَّن يحيل كآبتي زهـوا فوجدت نور الحق يبهرني ،،، ويشدُّني بشعاعه الأقـوى في واحة الإيمان متكئي ،،، مائي الهدى وغذائي التقـوى ،،، ،،،![]() ![]()
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
__________________
نعم ، إنه ..
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|