سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 23/12/2008, 10:21 AM
صورة عضوية ع . الحارثي
ع . الحارثي ع . الحارثي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2007
الإقامة: المحافظة
الجنس: ذكر
المشاركات: 143
افتراضي برشلونة يبعث رسالة تحذير للكبار في دوري أبطال أوروبا

تشير الأرقام والاحصائيات إلى ان فريق برشلونة الاسباني أحد الفرق المرشحة بقوة لنيل لقب دوري أبطال أوروبا لهذا العام وذلك بعد الأداء القوي الذي ظهر به في الدوري الاسباني والأوروبي.

ففي استفتاء أجراه موقع جول دوت كوم حول أقوى الفرق المرشحة للفوز بالبطولة، أفاد بأن النسبة الأكبر كانت من نصيب برشلونة (18.37%) يليه مانشستر يونايتد حامل لقب العام الماضي (14.29%) ويوفنتوس الايطالي بنفس النسبة ثم مواطنه روما (9.18%) وأرسنال بنفس النسبة ثم ريال مدريد (8.16%) وانترناسيونالي وليفربول بنفس النسبة ثم تشيلسي (3.12%) ثم بايرن ميونيخ (3.06%) وأخيرا باناثانيكوس (1.02%).

أما بورتو وسبورتنج لشبونة وأتليتكو مدريد وفياريال وليون لم يتلقوا الأصوات الكافية التي تأخذ في الاعتبار.

فقد رد فريق برشلونة على المشككين حول قدرته على التنافس بقوة لنيل هذه البطولة، فبالرغم من الانتصارات التي حققها في الدوري الاسباني وفي دور المجموعات بدوري الأبطال، اتهمه البعض بأن البارسا لم يواجه فرقا على المستوى ولكنه فرض كلمته وأرسل رسالة تحذير للكبار المشاركين في البطولة الأوروبية بعدما أجهز على منافسيه الأربعة اشبيلية (3-0) وفالنسيا (4-0) وريال مدريد (2-0) وفياريال (2-1).

فبعد الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الاسباني، أصبح من الواضح ان البارسا لديه أقوى خط هجوم برصيد 48 هدفا وأقوى خط دفاع حيث لم تتلق شباكه سوى 10 اهداف، وهو الرقم الذي لم يستطع أي فريق منافس في أوروبا أن يصل إليه.

وفوق كل ذلك، فإن الحظ حالف البلوجرانا عندما أوقعته القرعة مع فريق ليون الفرنسي .. ولا يعني هذا ان ليون فريق ضعيف بل إنه عندما ننظر على الجانب الاخر سنجد مواجهات "دموية" .. مانشستر يونايتد وانترناسيونالي .. وليفربول وريال مدريد .. وأرسنال وروما .. وتشيلسي ويوفنتوس.

تلك الفرق الـ8 الرهيبة سيصل منها أربعة فقط لدور الـ8 .. فبعد ان كان من المحتمل ان يتقابل برشلونة مع أحدهم في دور الـ16، فإن الحظ وقف بجانبه ليمهد له الطريق نحو حصد اللقب الذي غاب عنه لمدة عامين.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 23/12/2008, 11:46 AM
صورة عضوية حبيب الرحبي
حبيب الرحبي حبيب الرحبي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: منسدح قدام "كامب نو" !!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,403
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حبيب الرحبي
افتراضي

اتفق معك اذا استمر اداء البارصا بهذا المستوى فعلا لا يوجد له منافس

ان شاء الله نحرز اللقب الثالث كلنا ثقه في لابورتا وبيب ومن خلفهم

ليونيل ميسي وايتو وجميع اللاعبين ...!!
__________________
╗══╔╗═══════════════════════════════════╔╗══╔
╗══╔╝╔╗╚║اللـَّهُــمَّ اجْعـــَلْ فـي قلبــي نـُــوراً، وفـي بـَصـَـــري نـُــوراً وفـي سـَمْعـي نـُــوراً║╝╔╗╚╗══╔
–....–وعــنْ يَمينـي نـُـــوراً وعـَــنْ يَسـاري نـُــوراً، وفـَـوقـي نـُــوراً وتـَحتـي نـُـــوراً–....–
╝══╚╗╚╝╔║وأمَامـــــــي نـُــــــــوراً وخـَلفِـــــــي نـُــــــــوراً و اجْعـَـــــــلْ لــــــــي نـُـــــــوراً ║╗╚╝╔╝══╚
╝══╚╝═══════════════════════════════════╚╝══╚
  #3  
قديم 23/12/2008, 04:20 PM
صورة عضوية ولد ادم
ولد ادم ولد ادم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: ادم الخير
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
افتراضي

ماشي منه هالكلام
  #4  
قديم 23/12/2008, 04:26 PM
صورة عضوية وافي الجروح 10
وافي الجروح 10 وافي الجروح 10 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 468
افتراضي

اقصها يدي اذا طلع ها الكلام صح
__________________
رجعنا بعد ما كنت .. بعيد .. وإنتي بعيده....
وأنا يا منيتي آمنت .. فراقك .. قلبي ما يطيقه
قويتي الصبر في فرقاي .. وأنا في غيبتك ما أقواه
نسيتي يوم كنتِ معاي .. والنسيان بك أتحداه
هل هو شعورك يالغريب .. أو أنا ماني لك حبيب
  #5  
قديم 23/12/2008, 04:34 PM
صورة عضوية علم عمان
علم عمان علم عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2008
الإقامة: في قلب الداخلية
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
Thumbs up

بالتوفيق للبارشا وان شاء الله يحقق الثلاثية هذا الموسم ويسكت الخصوم إلي ما راضين يعترفوا بمستواهم الضعيف
__________________

( توكل على الله )
توكلت في رزقي على الله خالقــي ... وأيقنـت أن الله لا شك رازقي
وما يك من رزقي فليـــس يفوتنـي ... ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي بـه الله العظـيــم بفضـلــــــه ... ولو، لم يكن من اللسـان بناطق
ففي أي شيء تذهب النفس حسرة ... وقد قسم الرحـمن رزق الخلائق
  #6  
قديم 23/12/2008, 05:19 PM
صورة عضوية حبيب الرحبي
حبيب الرحبي حبيب الرحبي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: منسدح قدام "كامب نو" !!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,403
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حبيب الرحبي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وافي الجروح 10 مشاهدة المشاركات
اقصها يدي اذا طلع ها الكلام صح

عن يصير صح بعدين .... سلامتها ايدك
__________________
╗══╔╗═══════════════════════════════════╔╗══╔
╗══╔╝╔╗╚║اللـَّهُــمَّ اجْعـــَلْ فـي قلبــي نـُــوراً، وفـي بـَصـَـــري نـُــوراً وفـي سـَمْعـي نـُــوراً║╝╔╗╚╗══╔
–....–وعــنْ يَمينـي نـُـــوراً وعـَــنْ يَسـاري نـُــوراً، وفـَـوقـي نـُــوراً وتـَحتـي نـُـــوراً–....–
╝══╚╗╚╝╔║وأمَامـــــــي نـُــــــــوراً وخـَلفِـــــــي نـُــــــــوراً و اجْعـَـــــــلْ لــــــــي نـُـــــــوراً ║╗╚╝╔╝══╚
╝══╚╝═══════════════════════════════════╚╝══╚
  #7  
قديم 23/12/2008, 05:22 PM
صورة عضوية وافي الجروح 10
وافي الجروح 10 وافي الجروح 10 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 468
افتراضي

كل شي في وقته حلو
__________________
رجعنا بعد ما كنت .. بعيد .. وإنتي بعيده....
وأنا يا منيتي آمنت .. فراقك .. قلبي ما يطيقه
قويتي الصبر في فرقاي .. وأنا في غيبتك ما أقواه
نسيتي يوم كنتِ معاي .. والنسيان بك أتحداه
هل هو شعورك يالغريب .. أو أنا ماني لك حبيب
  #8  
قديم 23/12/2008, 08:38 PM
صورة عضوية فيكتور
فيكتور فيكتور غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: سواحل ليفربول
المشاركات: 788
افتراضي

قد لا نستطيع الحكم على البارسا منذ الان لان مقابلة اندية مثل الانتر او تشلسي او مانشستر او يوفنتس او الارسنال او بايرن ميونخ اكبر بكثير عن قوة مقابلة اندية مثل الريال و فالنسيا و اشبيلة بسبب مرورها بأزمات على المستوى الفني في الدوري الاسباني

بطولة دوري ابطال اوروبا بطولة لا تحكم على مستوى النادي محليا و التاريخ اكبر دليل ذلك و مدرب مثل جاردويلا يحتاج الى كثير من السنوات ليكتسب الخبرة المطلوبة لينافس على بطولة كبرى مثل دوري ابطال اوروبا
__________________


صبت علي مصائب لو أنها * * * صبت على الأيام صرن لياليا

ان لك لوحشة يأبراهيـــــــــــم
  #9  
قديم 23/12/2008, 09:39 PM
صورة عضوية الغد المشرق2008
الغد المشرق2008 الغد المشرق2008 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,404
افتراضي

بالتوفيق للبرسا في كل المسابقات
__________________
"وإنا لما سمعنا الهدى ءامنابه فمن يؤمن بربه فلا يخاف بخسا ولا رهقا "
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:26 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها