سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 22/12/2008, 12:04 AM
صورة عضوية المصمم الجرافيكي
المصمم الجرافيكي المصمم الجرافيكي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2007
الإقامة: ولاية بدبد
الجنس: ذكر
المشاركات: 264
Smile برشلونة يغرد خارج السرب وحيدا

برشلونة يغرد خارج السرب وحيدا بعدما تغلب على مضيفه فياريال بنتيجة 2/1 وبعشرة لاعبين بعد طرد بيكيه ، وسجل اهداف برشلونة كلا من كايتا وهنري

ألف مبروك للبرشا وعقبال الدوري
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 22/12/2008, 12:12 AM
صورة عضوية الخطاف بدران
الخطاف بدران الخطاف بدران غير متصل حالياً
مشرف سوق العقارات
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: قلعة العوامر (الحبل)
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,556
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الخطاف بدران
افتراضي

يستاهل البرصا ..
بصراحة إبداع كتلوني ..
وهذه بعض المقاطع الصوتية ليوسف سيف وصلتني عالموبايل سريعة التحميل ..
المقاطع تشتغل على الموبايل فقط لأن صيغتها amr
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar Desktop.rar
42.0 كيلوبايت، 79 مشاهدات
__________________
(( هنا قوانين العقار ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ولست أرى السّعادة جمع مالٍ ,, ولكـنّ التقيّ هـو السّعيــدُ



آخر تحرير بواسطة الخطاف بدران : 22/12/2008 الساعة 12:27 AM
  #3  
قديم 22/12/2008, 12:50 AM
صورة عضوية المقنع كنج
المقنع كنج المقنع كنج غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: تحت السحاب وعند المطر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,054
افتراضي

هو إز نكست ...

أسواء ما في المباراة الحكم والأجمل بكل تأكيد هو برشلونة

ميسي ليس بيومه والمارديجال يسقط أمام العرضيات الكتالونية وتم هزيمة الغواصات في قواعدها

برشلونة - لاعب = لعب جماعي ب 11 لاعب وهذا ما شاهدناه

15 جولة بدون خسارة والأعصار أتى على الصغير والمتوسط وقضى على الكبار بكل جدارة

برشلونة لم يترك شي للغير فهو يمشي ويضرب ويضرب فيوجع ونتائج الجولة ال 16 كلها لمصلحته

فهو المتصدر ، وهو الأقوى دفاعا ، وهو الأقوى هجوما ، ونجمه الكاميروني هداف الليجا حتى الآن

تم هزيمة الكبار بالكامب نو ومعاقبتهم بين جمهورهم ...

رسالة لكل من لا يعشق البارصا ... أبحثوا عن أعذار أخرى نسمعها لتبرير فوز برشلونة

مرة نسمع أن الفريق الخصم متذبذب المستوى ومرة نسمع أنه ليس بمستواه هذا العام وغيرها نسمع بنقص اللاعبين وآخر يقول إن الفريق الخصم كان آيام زمان عال العال ، وعاشر يقول إن برشلونة على ملعبه صعب حاله حال الفرق الأخرى ... و الكثير لم يعترف بقوة برشلونة ولم يعترف أن لدى برشلونة 18 هدف بدوري أبطال أوربا بالمجموعات ، ولم يعترف أيضا بأنه الأقوى بين الفرق المشاركة بهذه الأهداف وقال أن هذه مجموعات والفرق تتفاوت بقوتها ، ولكن بنفس الوقت نسى أنه لا يوجد فريق أقترب من هذا الرقم بالمجموعات الأخرى ، الكثير لم يعترف بقوة هجوم برشلونة والذي لديه حتى الآن 48 هدف سجلها ب 15 مباراة ولم يعترف أيضا بأن 10 هداف فقط دخلت مرماه ولم يعترف أيضا أن برشلونة يقدم نفس المستوى داخل ملعبه وخارجه ... لكل من لا يعترف بقوة برشلونة هذا الموسم ... أقول لهم أبحثوا عن ثقافة كرة القدم الحقيقية وإذا وجدتموها فحتما ستجدونها ببرشلونة وإن لم تجدوها فأنتم في وضع صعب لا محاله

نرددها دائما ... هو إز نكست والفارق 10 نقاط بعين الحسود عن المركز الثاني بالدوري ، هو إز نكست والفارق 10 أهداف بعين الحسود عن صاحب المركز الثاني بأقوى خط هجوم هو إز نكست والفارق 23 هدف بعين الحسود عن المركز الثاني بفارق الأهداف ما له وما عليه ، هو إز نكست إذا علمتم إن صاحب المركز الثاني خلف برشلونة بخط الهجوم لديه خط دفاع أضعف من صاحب المركز الأخير بالدوري ... هو إز نكست إذا علمتم أن برشلونة هو الفريق الوحيد الذي انهزم مرة وحداة فقط ، ، هو إز نكست إذا علمتم أن برشلونة هو الفريق الوحيد الذي فاز 13 مباراة بالدوري بفارق 4 مباريات عن صاحب المركز الثاني ،
  #4  
قديم 22/12/2008, 01:15 AM
صورة عضوية الديواني
الديواني الديواني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2007
الإقامة: مسقط العامـــــرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,798
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الديواني
افتراضي

مبرووووووووووووك لمشجعي البرشة




ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عصي عاج
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=320524


عطور ملكية
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=318403


عطور مميزة جداً
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=316179


أطقم شال + مصر ، مصاااااااار
http://s-oman.net/avb/showthread.php?t=102574
__________________
◊−ـالديواني −◊


زوروا الموقع بعد التحديث كلياً


لدينا..
أجود أنواع دهن وحطب العود النادر وأطقم المصار الترمة في موقعنا
http://www.mazin911.jeeran.com/aldiwani
  #5  
قديم 22/12/2008, 01:27 AM
صورة عضوية khalid_m
khalid_m khalid_m غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2007
الإقامة: the earth
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,730
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى khalid_m إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى khalid_m
افتراضي

مبروك للكتلان

ولا عزاء للجيران
__________________
.
.
.
.
.

| سبحان الله وبحمده | ..................

..................| سبحان الله العظيم |
  #6  
قديم 22/12/2008, 01:42 AM
صورة عضوية الغد المشرق2008
الغد المشرق2008 الغد المشرق2008 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,404
افتراضي

فورسا برسا
__________________
"وإنا لما سمعنا الهدى ءامنابه فمن يؤمن بربه فلا يخاف بخسا ولا رهقا "
  #7  
قديم 22/12/2008, 02:26 AM
صورة عضوية ماكنتوش
ماكنتوش ماكنتوش غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: ((مسقط))((الخوير))
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,948
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ماكنتوش إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى ماكنتوش
افتراضي برشلونة بعشرة لاعبين يسحق فيريال الف مبروك وهنا التهاني

مبروك ومليون مبروك ومبروكين كلكم يا عشاق برشلونة

الحمدلله ثم الحمدلله على هذا الفوز المهم وتأكيد الاحقية في البقاء وبفارق كبير عن أقرب المنافسين

لانريد الدخول في جدال حول الحكم الذي تغاضى عن الكثير من الامور

فلسنا ممن يتذمرون من التحكيم لانه ليس بشيء جديد علينا سوء التحكيم

تقدم فياريال في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب كاني من انفراد إلا أن الرد أتى سريعاً من كيتا التي حول

عرضية ألفيس برأسه إلى هدف التعادل في الدقيقة 54، أتبعه هنري بهدف الفوز في الدقيقة 66 بعد

مجهود فردي رائع من زافي الذي حول الكرة عرضية على قدم هنري، وأكمل برشلونة المباراة بعشرة

لاعبين بعد حصول جيرارد بيكيه على بطاقتين صفراوين خلال دقيقتين فقط ليكون أول لاعب يحصل على

البطاقة الحمراء من برشلونة هذا الموسم

بهذه النتيجة وسع برشلونة الفارق بينه وبين أقرب منافسيه (اشبيلية) إلى 10 نقاط

مبروك برشلونة هاردلك فياريال


صور من المباراة












ايتو مندهشا من عدم احتساب ركلة جزاء واضحة لصالحه

ألف مبرووووووووووك للبرشا
ولا عزاء للحاقدين
__________________
رحل واحد نعم واحد ولاكنه يساوي قوم

وقف نبض المسا فجاه وفجاه كل شي مهموم

رحل سعود بهوان رحل والليل يتساءل بعد هاليوم

صباحج كيف يا بلاد شعبها كلهم أيتام أأأه يابومحمد يرحمك ربي

منهو الذي من حزننا ينتشلنا ولي نحبه في التراب صار مدفون

آخر تحرير بواسطة وحداوي : 22/12/2008 الساعة 07:59 AM
  #8  
قديم 22/12/2008, 03:53 AM
صورة عضوية عاشق الدرب
عاشق الدرب عاشق الدرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2008
الإقامة: part of the Earth
الجنس: ذكر
المشاركات: 272
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عاشق الدرب
افتراضي

مبروووك لمشجعي البرشة
__________________
My first true love shall be my last.

أحُــبك بـِـكل روعــة معاني حــروفنــا *** ألــيكِ زمـام الايـام اهـــديهكِ عــــمـري
بـروي الحـنان مــنكِ بـسنــين بـحرنـا *** زحـمة ســاعات بِـدقائق تجمع ثوانــي
سـطور الجفون ارسمها قليل بحقهـــا *** فـرشت رمـوش عـيني لـتسكن بعينـــي
صبرت كاتعليم طوال السنين للقياهـا *** قـيمة الأنـتظارِ بـهجه تــزف الافـراحــي
  #9  
قديم 22/12/2008, 07:27 AM
صورة عضوية عبدالعزيز السعيدي
عبدالعزيز السعيدي عبدالعزيز السعيدي غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2008
الإقامة: الحارة القديمه
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,605
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالعزيز السعيدي
افتراضي

هههه.. مبرك يا اخوان بصراحه وبكل امانه لعب البرسا فريد من نوعه .. ايقاع سريع وتمريرات مركزه .. بس ايضا كان للغواصات كلمه في المباراه .. وضيعوا فرص اهداف محققه من امام المرمى..
البرسا فريق متناسق متناغم مع بعضه ..

مارمت ادقكم بعين .. شكلكم مسوين حرز مميز ..

مبروك الحفاظ على +12
__________________
الضمير: صوت هادئ يخبرك بأن أحدا ما ينظر إليك.
  #10  
قديم 22/12/2008, 07:27 AM
مجيساوي وافتخر مجيساوي وافتخر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
المشاركات: 346
افتراضي

مبرووك لعشاق البرشا هذا الفوز الصعب بالفعل
__________________
عماني وافتخر اني عماني
  #11  
قديم 22/12/2008, 07:44 AM
صورة عضوية مجموعة احساس
مجموعة احساس مجموعة احساس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2007
الإقامة: شريان وريد
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,223
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مجموعة احساس
افتراضي

الحمدلله ثم الحمدلله !!!
حسبنا الله ونعم الوكيل
__________________

000000
( ( عيرتني بالشيب وهو وقــارو .. ودارت الدنيا وها لأيام دارو..
00جاها بعدي حب مرمرها وذبحها .. خصلتين بشعرهابيضات صاروا
000عيرت شيبي أناوهي اتـباهى .. وعرفت شالحب يوم الشيب جاها
0000كان حظي فيها أسود من شعرها .. وليتها قد عيرت حظي معاهـا )
  #12  
قديم 22/12/2008, 08:04 AM
صورة عضوية alghool5005
alghool5005 alghool5005 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2007
الإقامة: سلطنة عمان / مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,079
افتراضي

أبارك للبرشلونيين فهم يفتقرون هذه اللحظات من زماااااااان والدوري جاااي إذا استمر المشوار بهذا النهج
برشلونه متألق هذا الموسم ونتمنى له التوفيق ولكن ليس على حساب خصمه اللدود
__________________
ردع الهوى من شيمة العقلاء

-----------------------------------------------------------------------
-----------------------------------------------------------------------
من لم يقدر على فعل الفضائل فل تكن فضيلته ترك الرذائل
  #13  
قديم 22/12/2008, 08:20 AM
صورة عضوية وحداوي
وحداوي وحداوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: بــرشــلونــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,767
افتراضي



ألف مبروك لكل عشاق البــلوجرانا .. إنتصار بعد إنتصار .. والكل يقول Who is Next

الــبارصا أكمل العقد .. وألحق فياريال بسابقيه أتلتيكو مدريد وأشبيلية وفالنسيا وريال مدريد .. ليعلنها على الملأ .. من هو القادر على إيقافي


17 هدف أحرزها هجوم البارصا ضد من كــنا نعتبرهم منافسين حقيقيين لنــا هذا الموسم ..
6 على أتلتيك مدريد .. 4 على فالنسيا .. 3 على أشبيلية .. 2 على الريال .. 2 على فياريال


الفريق بالأمس قدم أداءا متوسط المستوى .. ولم يكن بنفس قوة المباريات الثلاث الماضية ضد الكبار وكان الدفاع أسوأ الخطوط وخاصة جيرارد بيكي .. فيما لم يظهر ثلاثي الهجوم بمستواهم الحقيقي ويبدو أن الكل كان يفكر بالإجازة وأعياد الكريسماس ..

الدوري والبارصا في إجازة لمدة إسبوعين .. والعودة ستكون على أرضية الكامب نو ضد مايوركا صاحب المركز السابع عشر وهي مباراة لرفع الفارق على الأٌقبل بيننا وبين المنافسين خاصة وأن ريال مدريد الخامس سيلعب ضد فياريال السادس .. بينما فالنسيا الرابع سيقابل أتلتيكو مدريد الثالث
  #14  
قديم 22/12/2008, 08:22 AM
صورة عضوية عبدالعزيز السعيدي
عبدالعزيز السعيدي عبدالعزيز السعيدي غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2008
الإقامة: الحارة القديمه
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,605
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالعزيز السعيدي
افتراضي

صحيح انه فوز صعب .. واستطاعوا في الاخير تعطيل الغواصات .. بعد مافتحوا دفاعهم شوارع بعد هدفهم الاول في مرما البرشا..
بس برشلونا اثبت انه الاقوى..
__________________
الضمير: صوت هادئ يخبرك بأن أحدا ما ينظر إليك.
  #15  
قديم 22/12/2008, 09:25 AM
صورة عضوية الفقير لله
الفقير لله الفقير لله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,412
افتراضي

مبروووك للبرشااا

مجهوود لايستحق الا الفووز
__________________
(((((( سبحان الله ,,,والحمد لله ,,,, والله اكبر ,,)))))
  #16  
قديم 22/12/2008, 10:16 AM
صورة عضوية سد القلوب
سد القلوب سد القلوب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2008
الإقامة: في قلب الحقيقه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,128
افتراضي

رغم مرارة تقهقر الملكي

نقول نبارك للكتالونيين هذا المستوى الرائع

لكن تغريد البرشا بمفرده ليس لصالح الليجا

ومنك لله يا شوستر
__________________
الله أكبر
  #17  
قديم 22/12/2008, 10:45 AM
صورة عضوية خليفة الحبسي26
خليفة الحبسي26 خليفة الحبسي26 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2008
الإقامة: عمان نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 172
افتراضي

انه الكتلوني
مرعب على الفرق
لطيف للمحبين
__________________
:الحبســـــــــ? ?ــــ26ـــــــــــي :لدي شعور بأني سأخلفه بيوم من الايام
  #18  
قديم 22/12/2008, 11:12 AM
صورة عضوية حبيب الرحبي
حبيب الرحبي حبيب الرحبي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: منسدح قدام "كامب نو" !!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,403
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حبيب الرحبي
افتراضي

المشكله ما في منافس لنا

تم الحاق فياريال بالبقيه

شوفوا لنا منافس قوي
__________________
╗══╔╗═══════════════════════════════════╔╗══╔
╗══╔╝╔╗╚║اللـَّهُــمَّ اجْعـــَلْ فـي قلبــي نـُــوراً، وفـي بـَصـَـــري نـُــوراً وفـي سـَمْعـي نـُــوراً║╝╔╗╚╗══╔
–....–وعــنْ يَمينـي نـُـــوراً وعـَــنْ يَسـاري نـُــوراً، وفـَـوقـي نـُــوراً وتـَحتـي نـُـــوراً–....–
╝══╚╗╚╝╔║وأمَامـــــــي نـُــــــــوراً وخـَلفِـــــــي نـُــــــــوراً و اجْعـَـــــــلْ لــــــــي نـُـــــــوراً ║╗╚╝╔╝══╚
╝══╚╝═══════════════════════════════════╚╝══╚
  #19  
قديم 22/12/2008, 11:24 AM
صورة عضوية احساس مسقط
احساس مسقط احساس مسقط غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2007
الإقامة: بلـــد السلاطين.. الإمبراطــورية التي وصلت إلى أقاصي البــلاد منذ الأزل
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,320
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى احساس مسقط
افتراضي

ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبروووووووووووووووووك لعشاق الكاتالوني العظيم هذا التميز المتواصل والذي من خلالها إصطاد الكبير والصغير (دونما تمييز) بطبيعة الحال، أثبت البلوجرانا هذا الموسم بأنه لافريق يستطيع أو لديه القدرة على مجاراته إلا إذا كانت هناك مفاجآت وغير ذلك إستحالة الوقوف أمام هذا الإعصار البرشلوني الرائع فعلاً.
__________________
الحيــاة مليئــه بالحجـــارة فــلا تتعثـــر بها، بــل اجمعهــا وابن بهـا سلمــا تصعــد به نحــو النجاح
  #20  
قديم 22/12/2008, 11:24 AM
صورة عضوية Mr.Fox
Mr.Fox Mr.Fox غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: رجعت حيته مره :حزين:
الجنس: ذكر
المشاركات: 47,480
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr.Fox إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Mr.Fox
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abu alyazeed مشاهدة المشاركات
المشكله ما في منافس لنا


تم الحاق فياريال بالبقيه


شوفوا لنا منافس قوي
ايجيكم الملكي ان شاء الله
__________________
اللهم إن محمد في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار فانت أهل الوفاء والحمد ,
اللهم فاغفر له وارحمه انك أنت الغفور الرحيم,,,,,,,,
اللهم انه نزل بك وأنت خير منزول به وأصبح فقيرا الى رحمتك وانت غني عن عذابه وهو الفقير الى رحمتك وقد جئناك شفعاء له وجئناك راغبين اليك طالبين له الرحمه والمغفره
,,,,,
الى جنات الخلد ان شاء الله ’’’’
,.,.,.,.,.
الألقاب ليست سوى وسام للحمقى ,والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسماءهم
  #21  
قديم 22/12/2008, 11:28 AM
صورة عضوية جولييت
جولييت جولييت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2007
الإقامة: شيفيلد يونايتد
الجنس: ذكر
المشاركات: 577
افتراضي

الإنتصار على فياريال لم يكن مجرد ثلاث نقاط بل كانت أجمل بداية شهدها نادي ‘‘ برشلونه ‘‘ .. وقد حقق البرسا فوز مهم في ملعب المادريغال وأيضا حصد 41 نقطه قبل بداية عطلة الشتاء وفريق ‘‘ بيب ‘‘ بعد الفوز على فياريال واكمال الجوله 16 حقق نتائج رهيبه جدا ..


وهذه الـ41 نقطه كانت أجمل نقاط شهدها البرسا في تاريخه الى الجوله الـ16 .. ولا يوجد أحد الى الأن حقق هذا المقدار من النقاط الى الجوله الـ16 وبدون أدنى شك هذه أقوى بداية وحقق نادي برشلونه 13 انتصار في الليغا وخساره واحده أمام نومانسيا في أول جوله وتعادل أمام راسينج واخر أمام خيتافي..


وبعد الأنتصار على فياريال فريق بيب حقق 41 نقطه وهذا لم يقدر عليه فريق ‘‘ فرانك ريكارد من فعله عام 2004/2005 عندما حقق 39 نقطه من أصل 19 جوله .. وقد حقق الفريق أرقام تاريخيه وكبيره هذا الموسم بعد فوز على ريال مدريد وإشبيليه وفالنسيا وفياريال في شهر واحد وحصد منها 12 نقطه كامله..


وكان لنادي ريال مدريد أفضل بداية له عام 2007/2008 و 1996/1997 عندما حقق 38 نقطه وإشبيليه وبرشلونه أكملوا بداية رائعه في موسم 2006/2007 , 2005/2006 عندما حققوا 37 نقطه .. وهذه كلها كانت بعد الجوله 16 والأن برشلونه حقق رقم اخر وهو 41 نقطه..

تحياتي ،،،، نزواني في عصر شيفيلد يونايتد
  #22  
قديم 22/12/2008, 11:51 AM
صورة عضوية عز الشرقية
عز الشرقية عز الشرقية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2007
الإقامة: شرق عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,454
افتراضي

يحلق بعيد لا يخطي الدرب صاحبي
  #23  
قديم 22/12/2008, 12:25 PM
صورة عضوية كأس المحبة
كأس المحبة كأس المحبة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: الآرض
الجنس: ذكر
المشاركات: 912
افتراضي

مبروووووووووك للبارسا وعقبال التتويج الثلاثي
__________________
يارب الصحة والعافية
  #24  
قديم 22/12/2008, 01:21 PM
صورة عضوية ولد ادم
ولد ادم ولد ادم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: ادم الخير
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
افتراضي

لا تستعجلوا بعدكم بعيد
واللقب بعده في الملعب
  #25  
قديم 22/12/2008, 03:58 PM
صورة عضوية الاسد الازدي
الاسد الازدي الاسد الازدي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,116
افتراضي

كتلوني ...... عماني
__________________
*حصريا على الروزنة*

بالصور زوج يقطع انف زوجته ويحلق شعرها
http://al-roznah.com/vb/showthread.php?t=9426

دجاجه تيض بيضه مكتوب عليها " محمد "
http://al-roznah.com/vb/showthread.php?t=9438
  #26  
قديم 22/12/2008, 04:15 PM
صورة عضوية al-maystro007
al-maystro007 al-maystro007 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 834
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى al-maystro007
افتراضي

البرشا غير هالموسم
واللقب جاي إن شاء الله
والحساد تراهم دوم يبحثوا عن أعذار ولكن لا توجد أعذار فالبارشا قادم بطموحات كبيره
وسوف تتحقق هذه الطموحات
وطموحاتنا أروبيه أيضا ونحن الأجدر
__________________
برشلوني للأبد



من لم يقدر على فعل الفضائل فل تكن فضيلته ترك الرذائل



تبسمك في وجه أخيك صدقه
  #27  
قديم 22/12/2008, 06:21 PM
صورة عضوية الخطير
الخطير الخطير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2008
الإقامة: المدينة الفاضلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 579
افتراضي

ألف مبروك لعشاق البلوجرانا
Who is Next
  #28  
قديم 22/12/2008, 10:48 PM
saaaaas saaaaas غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2008
الإقامة: شو دراني
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي مبروووووووووووووووووك ياااااااااااااااااحبي الوحيد

إعلم:::::::::
إذا رأيت مليووووووووون مشجع كتلوني فأعلم أنا منهم
إذا رأيت مشجع كتلوني واحد فهو أنا
وإذا لم ترى أي مشجع كتلوني فأعلم أني مت

دمي ينبض برشلونه عاشق الكتلان عاشق ميسي ورفاقه
  #29  
قديم 22/12/2008, 11:04 PM
الله يعيني الله يعيني غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2008
الإقامة: OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 32
افتراضي

مبـــــــــــــروك للبـــــــــــــــرسا

وعقبــــــــــــــــــال المنتخــــــــــــب العماني بكــــــأس خليجــــــــــــــي 19


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:44 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها