سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 18/12/2006, 11:54 AM
صورة عضوية جنتل
جنتل جنتل غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: البيت
المشاركات: 514
Thumbs down الغاز العماني ومهزلة عقد كوريا الجنوبية والبيع بخسارة ..!!!

ابرمت السلطنة منذ مدة عقد طويل الاجل مع كوريا الجنوبية لتزويد كوريا الجنوبية بالغاز الطبيعي المسال ..لا اعرف من هو المسؤل عن هذا العقد الظالم ومن هو المسؤل عن بيع ثروات الوطن (بيع خسارة) كل الدول المصدرة للغاز تبيع القدم المكعب بما لا يقل عن 50 سنت بأستثناء عقد السلطنة مع كوريا والذي يقتضي بيع القدم المكعب بـ 20 سنت فقط...!!!! ومنذ ايام عجزت السلطنة عن توفير الكمية المتفق عليها وردت تشتري الغاز من قطر بقيمة مضاعفة لتبيعه لكوريا بخسارة ..!!

ما هذي المهزلة ..!!

وكم تقاضى المشرفين عن العقد من العمانين لأبرام الانفاقية مع كوريا وبيع ثروات عمان بأبخس الاثمان الا لعنة الله على الظالمين
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/12/2006, 12:06 PM
صورة عضوية النشمي
النشمي النشمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
المشاركات: 2,774
افتراضي

مقيوله ...

فقير و شوره دمير !!!

للأســف ما فيه أي محاسبة للمسؤولين و كل واحد يوقع على كيف كيفه و يعقد صفقات غير مدروسة و الشعب نايم و ما لاقي لقمة العيش.

و في النهاية تراه بيطيح فيها هذا الشعب المسكين و بتزيد عليه الضرايب على شان يسددوا الخسائر في الصفقات المشبوهة.

حسبنا الله و نعم الوكيل ،،، ما أدري ليش كل شئ يسير في غير صالح المواطن هذه الأيام.
أكيد الشعب عمل حاجة تستاهل العقاب الإلهي لأن المصائب تنهال عليه من كل حدب و صوب

نفسي أسمع خبر واحد بس يُسـِــرّ المواطن حتى الأمطار أصبحت كارثة و تحولت إلى نقمة بدل أن تكون نعمة

شوفوا الحالة في طريق طيوي
__________________
هدفنا الأســمى هو الإرتقاء بالوطن و الإرتقاء بقطاع الإتصالات للأفضل
من خلال النصح والإرشـاد و تســليط الضوء على مكامن الخلل
  #3  
قديم 18/12/2006, 12:14 PM
صورة عضوية badinew
badinew badinew غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: الوطن
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,370
افتراضي

لاتعليق
  #4  
قديم 18/12/2006, 12:36 PM
صورة عضوية قيد الأرض
قيد الأرض قيد الأرض غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: موسكو
الجنس: ذكر
المشاركات: 272
افتراضي

لعنة الله عليهم لعنة الله عليهم لعنة الله عليهم
  #5  
قديم 18/12/2006, 02:18 PM
صورة عضوية ابوضرغام
ابوضرغام ابوضرغام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: عند البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,516
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابوضرغام
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النشمي مشاهدة المشاركات
مقيوله ...

فقير و شوره دمير !!!

للأســف ما فيه أي محاسبة للمسؤولين و كل واحد يوقع على كيف كيفه و يعقد صفقات غير مدروسة و الشعب نايم و ما لاقي لقمة العيش.

و في النهاية تراه بيطيح فيها هذا الشعب المسكين و بتزيد عليه الضرايب على شان يسددوا الخسائر في الصفقات المشبوهة.

حسبنا الله و نعم الوكيل ،،، ما أدري ليش كل شئ يسير في غير صالح المواطن هذه الأيام.
أكيد الشعب عمل حاجة تستاهل العقاب الإلهي لأن المصائب تنهال عليه من كل حدب و صوب

نفسي أسمع خبر واحد بس يُسـِــرّ المواطن حتى الأمطار أصبحت كارثة و تحولت إلى نقمة بدل أن تكون نعمة

شوفوا الحالة في طريق طيوي
يا أخي اتقي الله في نفسك
هذه الصورة قديمة كثير

وعرضت في اكثر من موقع :
وكل واحد يقول مكان

وأخر شي أوضح الخبراء إنها مفبركة
  #6  
قديم 18/12/2006, 02:26 PM
صورة عضوية feel the best
feel the best feel the best غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,592
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جنتل مشاهدة المشاركات
ابرمت السلطنة منذ مدة عقد طويل الاجل مع كوريا الجنوبية لتزويد كوريا الجنوبية بالغاز الطبيعي المسال ..لا اعرف من هو المسؤل عن هذا العقد الظالم ومن هو المسؤل عن بيع ثروات الوطن (بيع خسارة) كل الدول المصدرة للغاز تبيع القدم المكعب بما لا يقل عن 50 سنت بأستثناء عقد السلطنة مع كوريا والذي يقتضي بيع القدم المكعب بـ 20 سنت فقط...!!!! ومنذ ايام عجزت السلطنة عن توفير الكمية المتفق عليها وردت تشتري الغاز من قطر بقيمة مضاعفة لتبيعه لكوريا بخسارة ..!!

ما هذي المهزلة ..!!

وكم تقاضى المشرفين عن العقد من العمانين لأبرام الانفاقية مع كوريا وبيع ثروات عمان بأبخس الاثمان الا لعنة الله على الظالمين
الرجا الافادة ياي معلومات عن الصفقة الفاسدة.
__________________
" اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ " (البقرة، 255)
  #7  
قديم 18/12/2006, 02:31 PM
صورة عضوية الظبياني55
الظبياني55 الظبياني55 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: الباطنة الشمالية
المشاركات: 32
افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
  #8  
قديم 18/12/2006, 02:42 PM
wahiba sands wahiba sands غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,891
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جنتل مشاهدة المشاركات
ابرمت السلطنة منذ مدة عقد طويل الاجل مع كوريا الجنوبية لتزويد كوريا الجنوبية بالغاز الطبيعي المسال ..لا اعرف من هو المسؤل عن هذا العقد الظالم ومن هو المسؤل عن بيع ثروات الوطن (بيع خسارة) كل الدول المصدرة للغاز تبيع القدم المكعب بما لا يقل عن 50 سنت بأستثناء عقد السلطنة مع كوريا والذي يقتضي بيع القدم المكعب بـ 20 سنت فقط...!!!! ومنذ ايام عجزت السلطنة عن توفير الكمية المتفق عليها وردت تشتري الغاز من قطر بقيمة مضاعفة لتبيعه لكوريا بخسارة ..!!

ما هذي المهزلة ..!!

وكم تقاضى المشرفين عن العقد من العمانين لأبرام الانفاقية مع كوريا وبيع ثروات عمان بأبخس الاثمان الا لعنة الله على الظالمين

المصدر لو سمحت .. قبل كيل التهم والتشهير .. فالامر الذي تتحدث عنه خطير جدا ويعني ان مشروع الغاز لن يتمكن ابدا من سداد تكلفة انشائه .. فما بالك بالربح ؟!!
  #9  
قديم 18/12/2006, 02:45 PM
wahiba sands wahiba sands غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,891
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوضرغام مشاهدة المشاركات
يا أخي اتقي الله في نفسك
هذه الصورة قديمة كثير

وعرضت في اكثر من موقع :
وكل واحد يقول مكان

وأخر شي أوضح الخبراء إنها مفبركة
الصورة غير مفبركة .. ولا اعرف ان كانت قديمة او حديثة ولكن لا علاقة لها ابدا بموضوع بيع غازنا بخسارة للشركة الكورية .. واتمنى فصلها في موضوع لوحده.
  #10  
قديم 18/12/2006, 02:52 PM
صورة عضوية feel the best
feel the best feel the best غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,592
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة wahiba sands مشاهدة المشاركات

المصدر لو سمحت .. قبل كيل التهم والتشهير .. فالامر الذي تتحدث عنه خطير جدا ويعني ان مشروع الغاز لن يتمكن ابدا من سداد تكلفة انشائه .. فما بالك بالربح ؟!!
أنا معك في ما قلته
__________________
" اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ " (البقرة، 255)
  #11  
قديم 18/12/2006, 03:03 PM
صورة عضوية عربي يفكر
عربي يفكر عربي يفكر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
المشاركات: 160
افتراضي

المصدر لو سمحت؟؟؟؟؟
  #12  
قديم 18/12/2006, 03:14 PM
صورة عضوية النشمي
النشمي النشمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
المشاركات: 2,774
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة wahiba sands مشاهدة المشاركات
الصورة غير مفبركة .. ولا اعرف ان كانت قديمة او حديثة ولكن لا علاقة لها ابدا بموضوع بيع غازنا بخسارة للشركة الكورية .. واتمنى فصلها في موضوع لوحده.
أخي العلاقة بين الصورة و بين مشروع الغاز الكوري هو المشاريع الفاشلة التي يقال أنها وفق أحدث المواصفات العالمية و في النهاية تفشل أمام أول إختبار للكفاءة.

ألا ترى معي أن التخطيط السئ يقود إلى كوارث ؟!!!

أما الصورة فهي حقيقية و قد وصلتني عدة صور بالإيميل من زوايا مختلفة
و عموماً أقول للمشككين في مصداقية الصورة عندكم منطقة القرم في مسقط و ما حدث بها هل هي أيضاً تلفيق !!!

نحن نعاني من فساد و سوء تخطيط و سوء تنفيذ للمشاريع
هذه هي الخلاصة وهذا هو الرابط المشترك في جميع المشاريع
__________________
هدفنا الأســمى هو الإرتقاء بالوطن و الإرتقاء بقطاع الإتصالات للأفضل
من خلال النصح والإرشـاد و تســليط الضوء على مكامن الخلل
  #13  
قديم 18/12/2006, 03:19 PM
صورة عضوية عربي يفكر
عربي يفكر عربي يفكر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
المشاركات: 160
افتراضي

الرجاء مراجعة الاداء المالي للشركة لمعرفة وضعها المالي من المصادر الرسمية على الرابط التالي :
http://www.omanlng.com/Financials/lng%20arabic.pdf
  #14  
قديم 18/12/2006, 04:44 PM
صورة عضوية عاشق المسجد الأقصى
عاشق المسجد الأقصى عاشق المسجد الأقصى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 2,117
افتراضي

السلام عليكم

اخي لا يمكن ان تصل الحالة مثل ما ذكرت الا اذا كان هناك فساد مالي واداري كبيران .
  #15  
قديم 18/12/2006, 07:04 PM
رحــــال الصحاري رحــــال الصحاري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
المشاركات: 953
افتراضي

اذا كان المشروع قد نجح فعلا فسترى العجب العجاب في جرائدنا الموقرة أما اذا كانت في المشروع خسائر فلا حس ولا خبر
  #16  
قديم 18/12/2006, 08:35 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

لاحول ولاقوة الابالله وينك يابو سكروب
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #17  
قديم 18/12/2006, 11:28 PM
صورة عضوية shanjoob
shanjoob shanjoob غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: Oman - Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 445
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى shanjoob
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل

لو كان هناك محاسبة للمسؤلين لكان وضع البلد اخد منحنى آخر
  #18  
قديم 19/12/2006, 01:01 AM
صورة عضوية أسد الظاهره
أسد الظاهره أسد الظاهره غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 638
افتراضي

لا تعليق!!!! بس تعليق صغيرون(لعنة الله على كل من يحاول اللعب بثروة هذا الوطن وينهبه بدون وجه حق)
وان شاء الله اذا كان فيه شي تلاعب راح يكتشفه مولانا باذن الله وراح يحاسب اللي قام بالتلاعب ان شاء الله
__________________
أهواك يا عبري يا بلد المحبين*** مهما نأينا وعزتنا أمانينا
لما رأينا مثال الحسن في وشئ *** كدنا نظل وكاد الحسن يسبينا
  #19  
قديم 19/12/2006, 01:29 PM
صورة عضوية عادل عباس
عادل عباس عادل عباس غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: في كل مكان ... :-)
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,931
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة wahiba sands مشاهدة المشاركات

المصدر لو سمحت .. قبل كيل التهم والتشهير .. فالامر الذي تتحدث عنه خطير جدا ويعني ان مشروع الغاز لن يتمكن ابدا من سداد تكلفة انشائه .. فما بالك بالربح ؟!!


http://67.15.243.3/~omania2/avb/showthread.php?t=1312
__________________

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
{ لعمُرك ما ضاقت ديارٌ بأهلِها ولكن أخلاقَ الرجالِ تضيقُ }
ّّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
كلنا إخوة فقد جفّفت ثيابَنا شمسٌ واحدة
  #20  
قديم 18/10/2007, 03:45 AM
سفاح لعمانيين سفاح لعمانيين غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2007
الإقامة: العين
الجنس: ذكر
المشاركات: 53
افتراضي

وووووووووووووووووووووووو
  #21  
قديم 18/10/2007, 04:13 AM
جاجو جاجو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 166
افتراضي

حظهم ولاد الكورية 20 سنة يتمتعون فيها بالغاز العماني (او بالاصح القطري) الزهيد "المثمن "

بسعر التراب الرخيص مقارنة باسعار الغاز الخيالية بالاسواق حاليا
__________________
حكمة الامس:
المواطن العادي ما لازم يشتري سيارة او يضع عطر

حكمة اليوم:
المواطن العادي ما لازم ياكل او يتزوج.

حكمة الغد:
المواطن العادي.......حبل معلق بمروحة.
  #22  
قديم 18/10/2007, 06:12 AM
صورة عضوية الكيبورد الناطق
الكيبورد الناطق الكيبورد الناطق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,489
افتراضي

يجب محاسبه كل من كان له دخل في عقد هذي الصفقه التى قد تكون مربحه لهم هم فقط حسبي الله ونعم الوكيل
__________________
احبك عمان

  #23  
قديم 18/10/2007, 06:42 AM
صورة عضوية سعيد البادي
سعيد البادي سعيد البادي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: عمان دار الامان
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,444
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سعيد البادي
افتراضي

الخبر قديم جداً .. ومكشوف من زماااان .. وسيتم شراء الغاز من ايران وقطر وغيرها .. ولا ننسى الاحتياج المحلي للغاز لتحريك عجلة المشاريع المعتمده على الغاز والتي كلفتنا مليارات .. والاحتياطيات الحالية يتنفد في 2009 .

ومعالي وزير الاقتصاد الوطني صرح للصحفيين بأن " على السلطنة ان تحترم إتفاقياتها " .. اما شركة شل وجماعتها ما ضروري تحترم اتفاقياتها .. وبعض الشركات المنفذه للمشاريع ما ضروري تحترم اتفاقياتها .. ووزرائنا الذين أقسموا على خدمة عمان واهل عمان وقائد عمان ما ضروري يحترموا قسمهم .
__________________

( العقول .. قبل .. الحقول )

مشى الطاووس يوم" بإختيال "
فقلد شكل مشيتهه بنوهُ
قال على ماتختلون قالوا
سبقت به ونحنُ مقلدوه
وينشأ ناشئ الفتيان فينا
على ماكان عودهُ أبوهُ
  #24  
قديم 18/10/2007, 07:15 AM
العقاد العقاد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2007
الإقامة: عمان السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 202
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة feel the best مشاهدة المشاركات
الرجا الافادة ياي معلومات عن الصفقة الفاسدة.
اسئلو مدير عام شركة قلهات للغاز الطبيعي المسال الاخ الكيتاني الذي يوظف جماعتة في الشركة والنهاية يدفع الشعب الثمن هو الذي ابرم اغلب الصفقات
  #25  
قديم 18/10/2007, 07:59 AM
رايح جاي رايح جاي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: وادي الملوك
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,930
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البــــادي 2020 مشاهدة المشاركات
الخبر قديم جداً .. ومكشوف من زماااان .. وسيتم شراء الغاز من ايران وقطر وغيرها .. ولا ننسى الاحتياج المحلي للغاز لتحريك عجلة المشاريع المعتمده على الغاز والتي كلفتنا مليارات .. والاحتياطيات الحالية يتنفد في 2009 .

ومعالي وزير الاقتصاد الوطني صرح للصحفيين بأن " على السلطنة ان تحترم إتفاقياتها " .. اما شركة شل وجماعتها ما ضروري تحترم اتفاقياتها .. وبعض الشركات المنفذه للمشاريع ما ضروري تحترم اتفاقياتها .. ووزرائنا الذين أقسموا على خدمة عمان واهل عمان وقائد عمان ما ضروري يحترموا قسمهم .
قمة النزاهة
__________________
( لا إله إلا الله محمد رسول الله )
  #26  
قديم 18/10/2007, 09:32 AM
ابو معاذ ابو معاذ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
المشاركات: 479
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البــــادي 2020 مشاهدة المشاركات
الخبر قديم جداً .. ومكشوف من زماااان .. وسيتم شراء الغاز من ايران وقطر وغيرها .. ولا ننسى الاحتياج المحلي للغاز لتحريك عجلة المشاريع المعتمده على الغاز والتي كلفتنا مليارات .. والاحتياطيات الحالية يتنفد في 2009 .

ومعالي وزير الاقتصاد الوطني صرح للصحفيين بأن " على السلطنة ان تحترم إتفاقياتها " .. اما شركة شل وجماعتها ما ضروري تحترم اتفاقياتها .. وبعض الشركات المنفذه للمشاريع ما ضروري تحترم اتفاقياتها .. ووزرائنا الذين أقسموا على خدمة عمان واهل عمان وقائد عمان ما ضروري يحترموا قسمهم .

وعلى المواطن ايضا يحترم الذي يذلّه

شكرا اخي على مداخلتك الجميله
  #27  
قديم 18/10/2007, 10:19 AM
بدون توقيع بدون توقيع غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: واقع الحياه
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,227
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البــــادي 2020 مشاهدة المشاركات
الخبر قديم جداً .. ومكشوف من زماااان .. وسيتم شراء الغاز من ايران وقطر وغيرها .. ولا ننسى الاحتياج المحلي للغاز لتحريك عجلة المشاريع المعتمده على الغاز والتي كلفتنا مليارات .. والاحتياطيات الحالية يتنفد في 2009 .

ومعالي وزير الاقتصاد الوطني صرح للصحفيين بأن " على السلطنة ان تحترم إتفاقياتها " .. اما شركة شل وجماعتها ما ضروري تحترم اتفاقياتها .. وبعض الشركات المنفذه للمشاريع ما ضروري تحترم اتفاقياتها .. ووزرائنا الذين أقسموا على خدمة عمان واهل عمان وقائد عمان ما ضروري يحترموا قسمهم .
نعم صرح بان السلطنه دخلت في اتفاقيات ولم يكن في السبان الارتفاع المفاجئ في اسعار الغاز وعليه يجب الوفاء والالتزام باتفاقيات خاسره وسيتم استيراد الغاز لسداد النقص في المخزون وليكون للاستخدام المحلي ..............وين النظره المستقبليه وعمان 2020
عمان 2020 فقر + ديون + شعب معدم
  #28  
قديم 18/10/2007, 10:50 AM
صورة عضوية MindVoice
MindVoice MindVoice غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2006
الإقامة: The Galaxy
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,904
افتراضي

شو هالأخبار ماشي خبر يسر في هذا البلد
بس بغيت أعرف متى بينتهي العقد؟؟
__________________
  #29  
قديم 18/10/2007, 11:04 AM
بدون توقيع بدون توقيع غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: واقع الحياه
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,227
افتراضي

بعدهم 15
  #30  
قديم 18/10/2007, 11:24 AM
نـــاصر الجنيبي نـــاصر الجنيبي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2007
الإقامة: صور
المشاركات: 1,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البــــادي 2020 مشاهدة المشاركات
الخبر قديم جداً .. ومكشوف من زماااان .. وسيتم شراء الغاز من ايران وقطر وغيرها .. ولا ننسى الاحتياج المحلي للغاز لتحريك عجلة المشاريع المعتمده على الغاز والتي كلفتنا مليارات .. والاحتياطيات الحالية يتنفد في 2009 .

ومعالي وزير الاقتصاد الوطني صرح للصحفيين بأن " على السلطنة ان تحترم إتفاقياتها " .. اما شركة شل وجماعتها ما ضروري تحترم اتفاقياتها .. وبعض الشركات المنفذه للمشاريع ما ضروري تحترم اتفاقياتها .. ووزرائنا الذين أقسموا على خدمة عمان واهل عمان وقائد عمان ما ضروري يحترموا قسمهم .
وهل ستبيعنا قطر الغاز بأقل من سعر الــ 20 سنت ؟ حتى نبيعه بهذا السعر للكوريين ..

وهل ستبيعنا ايران بأقل من الــ20 سنت وهي التي تريد مراجعة عقودها مع الهند ورفع قيمة الغاز ...
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:02 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها