|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
سوف يستغرب البعض من اقتراحي ولكن انا اؤيد اعطاء الفرصه لحارس منتخبنا الهويدي ليكون اساسي في المنتخب ( او حارس اخر باختيار المدرب) ...ليس تقليلا من قيمه الحبسي ولكن يجب اعطاء الثقه للحراس الاخرين ...فاذا استمرت وسائل الاعلام بالتهويل لموضوع مشاركة الحبسي ام لا في خليجي 19 ...والاكثر من سؤال للاتحاد اذا ان الحبسي سيشارك ام لا ...هذا سوف ياثر سلبيا على الحراس الاخرين ...كانهم لا يضعون الثقه لديهم كحراس مناسبين ....فاتمنى عدم التركيز على حارس واحد فقط ..فالحراس الاخرين مؤهلين للحفاظ على مرمى منتخبنا مثلهم كالحبسي ....فجيب ان يكون هناك بديل للحبسي لان مستواه بداء في النزول .(الصراحه) آخر تحرير بواسطة FastCode : 20/12/2008 الساعة 02:35 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اخي العزيز
نعم الهويدي قدم اداء حلو في هالبطولة لكن نحن في المنتخب نريد من يثبت قوته وجدارته بهذا المكان بالعكس لو كان الهويدي مستواه افضل من الحبسي كلنا سوف نطالب بالهويدي ولكل مجتهد نصيب
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه |
|
#3
|
||||
|
||||
|
حارس جيد بصراحه
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كأس الخليج تريد حارس متمرس في هذي البطولة
__________________
وطن واحد . شعب واحد . قائد
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
سوري عزيزي ما نريد غير الحبسي
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
بصراحه الحبسي نزل مستواه ...لاحظت في اخر المباريات تخبط في المستوى بسبب قلة المباريات ...وكونه اختار ان يكون في دكة الاحتياط للابد .
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
والله لو تشوفوا أخطاء الهويدي مع نادي مسقط راح تمسكوا قلوبكم من الخوف
__________________
لست ضدك يا نادي مسقط، أتعلم لماذا ؟؟؟؟ لأن بك نكهة نادي روي ![]() كنت أظن إني ناسيك عنك وعن طاريك ..وأثاري فيني شعور في بالي أفكر فيك ...... ![]() يا بلادي يا بلاد الأكرمين ..
أبشري فقد ضاءت شموع الأربعين .. |
|
#8
|
|||
|
|||
|
ابو كفاح لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال ايوافق على انه هويدي حارس مرمى الاحمر
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اذا الحبسي ما حارس انته او لهويدي تصلحون حراس
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
بصراحه يا احمد عجبني كلامك يا بطل
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
بصراحه انت فاضي http://www.s-oman.net/avb/member.php?u= وما عندك شغل وش دخل الاسلام في الكوره
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
[COLOR="blue"]بصراحه انت فاضي http://www.s-oman.net/avb/member.php?u= وما عندك شغل وش دخل الاسلام في الكوره [/COLOR]
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
الهويدي يمتلك مواصفات جيدة لحارس المرمى ولكنه لم يختبر جيدا خلال المباريات الودية السابقة .
وعن مستواه مع نادي مسقط في الدوري صراااحة له هفوااااات كبيرة جدا . وأرى مع مرورالوقت وخوضه لمزيد من التجارب الدولية ربما سيتحسن بشكل كبير مع المنتخب .
__________________
إذا المرء لم يرعاك إلا تكلفا فدعه ولا تكثر عليه التأسفا ففي الناس أبدال وفي الترك راحة وفي القلب صبر على الحبيب ولـــو جفــــــــا |
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتراح جيد... بس الهويدي لم يختبر في مباريات دولة
تكون فيها المنافسة شرسة.. أنا افضل الحبسي لكونه عندوه خلفية عن كاس الخليج.. ولو ان مستوى أخر فترة نزل..بس افضل يكون الهويدي بعد الحبسي في حراسة المنتخب وجهه نظر
__________________
اقتباس:
اقتباس:
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
المدرب يحكم
__________________
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
كون مسامح لابديل للحبسي
قال الهويدي قال |
|
#17
|
|||
|
|||
|
badr juma !!
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() المشكله انه قليل الخبره
__________________
اللهم إن محمد في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار فانت أهل الوفاء والحمد ,
اللهم فاغفر له وارحمه انك أنت الغفور الرحيم,,,,,,,, اللهم انه نزل بك وأنت خير منزول به وأصبح فقيرا الى رحمتك وانت غني عن عذابه وهو الفقير الى رحمتك وقد جئناك شفعاء له وجئناك راغبين اليك طالبين له الرحمه والمغفره,,,,, الى جنات الخلد ان شاء الله ’’’’ ,.,.,.,.,. الألقاب ليست سوى وسام للحمقى ,والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسماءهم |
|
#19
|
||||
|
||||
|
الحبسي وبس
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
إنتوا ليش تلخبطوا بالموضوع
قريتوا الموضوع زين أول كاتب الموضوع يقصد أنه يعطوا الحراس الآخرين الفرصه لكي يثبتوا مستواهم وليس ان يكونوا أساسين بدل علي الحبسي طبعا فرق شاسع بين خبرة علي الحبسي والحراس الباقيين بس لو يعطوهم فرصه أكثر أعتقد بيتحسن أداهم بصوره كبيره وخصوصا الهويدي أتوقع تحسن كبير في مستواه في المناسبات القادمه وشكرا لك أخي على الموضوع الجميل بالتوفيق لجميع حراس المرمى ونحن نريد المصلحه للمنتخب لاا غير تقبلوا مروري
__________________
![]() ![]() ![]() برشلوني للأبد![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() من لم يقدر على فعل الفضائل فل تكن فضيلته ترك الرذائل ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تبسمك في وجه أخيك صدقه ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
اتفق مع الاخ العزيز
خاصة في المبارايات الودية الاولى تجربة الحراس البدلاء لزرع الثقة في قلوبهم ولازالة رهبة الجماهير والمباريات الدولية عنهم .
__________________
قاطعوهم تقتلوهم قاطع المنتجات الدنماركية والهولندية لسماع قصائد الشاعر : تركي الميزاني اضغط هنا |
|
#22
|
||||
|
||||
|
الله يوفقك الجميع
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
اخووووووووي بعد الحبسي ما حد حارس بنعتمد علية ...
الهويدي ما ينفع ابدا ... حارس بولتون ان شاء الله بيلعب الخليجي ولا غبنا فيها
__________________
MAN UTD IS KING OF ALL
GLORY GLORY MAN UTD LEADERs OF ENGLAND |
|
#24
|
||||
|
||||
|
الهويدي يفتقد للخبرة الدولية لكن مع الوقت يتحسن مستواه ، بس عليه أخطاء مع نادي مسقط
__________________
قــــــــــــل لـــــــــــي وسوف أنســـــــــــــــى : ![]() أرنــــــــــي ولعلـــــــــــــي أتذكــــــــــــــــــــر ![]() أشركـــــــني وســـــــــــــــوف أفــــــــــــــهم
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
الهويدي حارس جيد ، يعاب عليه هدوءه ، عليه ان يتعود على حضوره القوي و توجيه زملاءه بحماس وانفعال ايجابي ...الخ
فرق بين السما و الارض صحيح الهويدي حارس يتميز بالثقه والهدوء لكن احياانا يكون زايد عن حده تحياتي |
|
#26
|
||||
|
||||
|
وجهة نظر مقبولة...ولكن القرار للمدرب...
__________________
سبحان الله وبحمده |
|
#27
|
||||
|
||||
|
انا اشوف الحبسي حارس عادي راح مستوى اللي شفناه قبل
كم هدف يدخل ع مرمى منتخبنا واهداف بسيطه بس الاحسن نعطي الثقه لحارس الهويدي يستاهل كل خير
__________________
رحل واحد نعم واحد ولاكنه يساوي قوم وقف نبض المسا فجاه وفجاه كل شي مهموم رحل سعود بهوان رحل والليل يتساءل بعد هاليوم صباحج كيف يا بلاد شعبها كلهم أيتام أأأه يابومحمد يرحمك ربي منهو الذي من حزننا ينتشلنا ولي نحبه في التراب صار مدفون |
|
#28
|
|||
|
|||
|
هو ينفع بس نريد الحبسي..سمحلنا عاد
__________________
يغفو على كفي لطول تأملي قلمي
وأعجز مالذي سأقول أأقول إنكم سكنتم بخاطري فالأمر حقا لايفيد دليل أأقول أن الفكر مشغول بكم أو تجهلون بأنه مشغول لا تسألوا عن سر شوقي إنني أشتاق لكن ليس لي تعليل |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اتمنى يكون الحبسي هوه حارسنا الاساسي
__________________
can't be tamed
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اسمحلي أقولك درايتك بالكرة بسيطة لو كلامك عن الحبسي انه حارس عادي كان انترس مرمانا من الأهداف في مباريات تصفيات كأس العالم وانشرخ الليخ بعد ![]() عزيزي / كل لاعب معرض لنزول مستواه ولكن الحبسي ما نزل مستواه كثير وأحب أطمنك وليطمئن الجمهور العماني أن عندنا الحارس الأمين وهو أمين تحياتي ..
__________________
ادخل وما راح تخسر بإذن الله http://www.msa3.net/azkar.htm |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|