سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 20/12/2008, 08:55 AM
صورة عضوية zezo2007
zezo2007 zezo2007 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,223
افتراضي شال السيد خالد بن حمد

بصراحة فاتح الموضوع

أدور شال نفس اللي كان لافنه السيد

بصراحة روعه

ممكن تخبرونه وين نشتريه
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/12/2008, 09:03 AM
صورة عضوية حبيب الرحبي
حبيب الرحبي حبيب الرحبي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: منسدح قدام "كامب نو" !!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,403
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حبيب الرحبي
افتراضي

لو كنت في المجمع بالامس لكنت حصلته يباع ب 3 ريال تقريبا
__________________
╗══╔╗═══════════════════════════════════╔╗══╔
╗══╔╝╔╗╚║اللـَّهُــمَّ اجْعـــَلْ فـي قلبــي نـُــوراً، وفـي بـَصـَـــري نـُــوراً وفـي سـَمْعـي نـُــوراً║╝╔╗╚╗══╔
–....–وعــنْ يَمينـي نـُـــوراً وعـَــنْ يَسـاري نـُــوراً، وفـَـوقـي نـُــوراً وتـَحتـي نـُـــوراً–....–
╝══╚╗╚╝╔║وأمَامـــــــي نـُــــــــوراً وخـَلفِـــــــي نـُــــــــوراً و اجْعـَـــــــلْ لــــــــي نـُـــــــوراً ║╗╚╝╔╝══╚
╝══╚╝═══════════════════════════════════╚╝══╚
  #3  
قديم 20/12/2008, 09:03 AM
صورة عضوية GTI OMAN
GTI OMAN GTI OMAN غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: القـــــــرم 16
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,901
افتراضي

من ســــــــــــــــــابكو
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع
وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران
وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر
وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني
  #4  
قديم 20/12/2008, 09:08 AM
صورة عضوية zezo2007
zezo2007 zezo2007 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,223
افتراضي

مشكورين اليوم بسير سابكو أخذ مجموعه
  #5  
قديم 20/12/2008, 09:28 AM
صورة عضوية الغزالة الصورية
الغزالة الصورية الغزالة الصورية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: صــــــ العفـــــــــــــــيه ـــــــــــور
المشاركات: 4,630
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zezo2007 مشاهدة المشاركات
مشكورين اليوم بسير سابكو أخذ مجموعه
زيد لي واحد
__________________
انا بنت العفيه .صور على شطي رسى هالنور
انا بنت الحبيبه اللي لطاريها تهل بحور
واذا هي العين دار الزين انا داري عواصم حور
عبيري شمته الازهار ومن فني خذت الصقور
عرفني كل شموخ وعز وصيتي من ذهب مسطور
يا بخت اللي عرف قدري عزيز و ف الهدب منثور
ترى غيري تعب وياي ومات من القهر معذور
من اصحاب السمو انا وهو من باقي الجمهور
  #6  
قديم 20/12/2008, 09:34 AM
صورة عضوية *مشبوه2*
*مشبوه2* *مشبوه2* غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: في الكهوف والمنحدرات
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,042
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى *مشبوه2*
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغزالة الصورية مشاهدة المشاركات
زيد لي واحد

صباح السرور .. لا تنسى أخــــــــــــــوك ..
__________________
من يجول اني بنسيانك نويت ,,, وان تناسيتك يذكرني التعــــب
مستحيل انساك لو حتى قويت ,,, وان قويت انساك نسيانك صعب
في دقايق غيبتك ياما بكيت ,,, ياما لعيونك تجاهلت العجــــب
كنت ادور فيك عيب ما لقيت ,,, وان لقيت العيب يعجبني عجب


مشبـــــــــــــــــــوه
  #7  
قديم 20/12/2008, 09:37 AM
صورة عضوية الغزالة الصورية
الغزالة الصورية الغزالة الصورية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: صــــــ العفـــــــــــــــيه ـــــــــــور
المشاركات: 4,630
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *مشبوه2* مشاهدة المشاركات
صباح السرور .. لا تنسى أخــــــــــــــوك ..


انا بروحي ابا حد يجيب لي
__________________
انا بنت العفيه .صور على شطي رسى هالنور
انا بنت الحبيبه اللي لطاريها تهل بحور
واذا هي العين دار الزين انا داري عواصم حور
عبيري شمته الازهار ومن فني خذت الصقور
عرفني كل شموخ وعز وصيتي من ذهب مسطور
يا بخت اللي عرف قدري عزيز و ف الهدب منثور
ترى غيري تعب وياي ومات من القهر معذور
من اصحاب السمو انا وهو من باقي الجمهور
  #8  
قديم 20/12/2008, 09:38 AM
صورة عضوية عبدالعزيز السعيدي
عبدالعزيز السعيدي عبدالعزيز السعيدي غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2008
الإقامة: الحارة القديمه
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,605
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالعزيز السعيدي
افتراضي

ونوبه انا باغي حبتين..
__________________
الضمير: صوت هادئ يخبرك بأن أحدا ما ينظر إليك.
  #9  
قديم 20/12/2008, 09:48 AM
صورة عضوية الغزالة الصورية
الغزالة الصورية الغزالة الصورية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: صــــــ العفـــــــــــــــيه ـــــــــــور
المشاركات: 4,630
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طماع مشاهدة المشاركات
ونوبه انا باغي حبتين..


صدق انك طماااع
__________________
انا بنت العفيه .صور على شطي رسى هالنور
انا بنت الحبيبه اللي لطاريها تهل بحور
واذا هي العين دار الزين انا داري عواصم حور
عبيري شمته الازهار ومن فني خذت الصقور
عرفني كل شموخ وعز وصيتي من ذهب مسطور
يا بخت اللي عرف قدري عزيز و ف الهدب منثور
ترى غيري تعب وياي ومات من القهر معذور
من اصحاب السمو انا وهو من باقي الجمهور
  #10  
قديم 20/12/2008, 09:54 AM
صورة عضوية GTI OMAN
GTI OMAN GTI OMAN غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: القـــــــرم 16
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,901
افتراضي

جيب كرتون مره وحده ههههه

عـــــــــــــاد مصختوها ههههه


أيـــــــــــها الحارس .... نعم مولاي .... أحضر القفل ......... أمرك مولاي
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع
وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران
وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر
وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني
  #11  
قديم 20/12/2008, 09:58 AM
صورة عضوية منافس
منافس منافس غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2008
الإقامة: شبه المندثرة العربية!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,894
افتراضي

تراه سنق يا قتل يا خنق
  #12  
قديم 20/12/2008, 10:00 AM
سيد جروحي سيد جروحي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 683
افتراضي

ما شفت الشال
كيف شكله ايش لونه

جيبوا لي واحد
  #13  
قديم 20/12/2008, 10:05 AM
صورة عضوية بيبو11
بيبو11 بيبو11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2007
الإقامة: بين بونجوم
المشاركات: 3,816
افتراضي

زين ما سالت عن الكشيش الي بالملعب والتي تخالف عاداتنا وتقاليدنا وما هو الا تقليد قبيح للغرب
وطبعا الكشيش (كشتين) معروفاااااات
يعني بصراحه المفروض حد ينصح من يمثل بلدنا خارجيا بان مثل هالحركات غير مقبوله

والله يستر علينا وعليكم
  #14  
قديم 20/12/2008, 10:42 AM
صورة عضوية حبيب الرحبي
حبيب الرحبي حبيب الرحبي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: منسدح قدام "كامب نو" !!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,403
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حبيب الرحبي
افتراضي

ما بسكم تخميس

اعتقد انه الاخ وصلت له المعلومه ّّّ!!!!
__________________
╗══╔╗═══════════════════════════════════╔╗══╔
╗══╔╝╔╗╚║اللـَّهُــمَّ اجْعـــَلْ فـي قلبــي نـُــوراً، وفـي بـَصـَـــري نـُــوراً وفـي سـَمْعـي نـُــوراً║╝╔╗╚╗══╔
–....–وعــنْ يَمينـي نـُـــوراً وعـَــنْ يَسـاري نـُــوراً، وفـَـوقـي نـُــوراً وتـَحتـي نـُـــوراً–....–
╝══╚╗╚╝╔║وأمَامـــــــي نـُــــــــوراً وخـَلفِـــــــي نـُــــــــوراً و اجْعـَـــــــلْ لــــــــي نـُـــــــوراً ║╗╚╝╔╝══╚
╝══╚╝═══════════════════════════════════╚╝══╚
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:28 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها