|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#271
|
||||
|
||||
|
ما الك الانورس
__________________
تواضع تكن كالنجم لاح لناظر على صفحات الماء وهو رفيع ولاتكن كالدخان يعلو بنفسه على طبقات الجو وهو وضيع |
|
مادة إعلانية
|
|
#272
|
||||
|
||||
|
افضل شبكة في سلطنة عمان هي شبكة عمان موبايل و عمانتل
__________________
|
|
#273
|
||||
|
||||
|
انصح الجميع بعدم الانتقال وايضا اطلب من جميع مشتركي نورس بالانتقال فورا الي عمان موبايل وبدون اي تردد واستمتاع بالكافة الامتيازات
__________________
|
|
#275
|
||||
|
||||
|
شعارنا نعم للعمان موبايل وعمانتل لا والف لا للنورس
قولو معي
__________________
|
|
#276
|
||||
|
||||
|
نعم لنورس
__________________
أجمل ما في الحياة أن تبني جسر من الأمل فوق بحيرة من اليأس
|
|
#277
|
||||
|
||||
|
والله تم وداعا حياك بلا رجعه
|
|
#278
|
||||
|
||||
|
كلنا مع النورس
|
|
#279
|
|||
|
|||
|
وانا بعد عندي نورس وعندي حياك بس قريبا بغير الحياك الى نورس وبيكون عندي 2 نورس ان شاء الله
عماااانتل مشااااااااااااااكل الله يسترنا منها |
|
#280
|
|||
|
|||
|
شو النورس حمامه
احنا في منطقتنا النورس ارسالها حبه وحده بس ولكن عماموبيل وعمانتل ارسالها بيطلع من التلفون وازيدكم من الشعر بيت .. كان عندي بطاقة نورس أجل وطبعا الدفع في بنك مسقط دفعت الفاتوره كامل بس اللاسف عيدت العيد الماضي بدون تلفون ولما راجعتهم قالوا لي ان المبالغ تتاخر لما نرسلها شوف عمانموبيل بغيت تدفع في الاستثمار او في شركة الكهرباء او في الصالات لي منتشره في السلطنه والحمد لله وبعد فاتحين لنا قلوبهم بخدماتهم واسلوبهم في التعامل ويخدمونا الان حتى في يوم الخميس والجمعه يداوموا على شان خاطرنا... احس ان خدمات عمانموبيل لها جوده وهيبه عن بطاقات النورس لي مال قوم بو عبود تستخدمها يوم وترماها في الزباله |
|
#281
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بعدين الإنترنت لا تقدمها عمان موبايل حتى ترمي بطاقة حياك النورس لا تقدم أنترنت بديلة لأنترنت عمانتل وإنما بواسطة مودم بإيجار يكسر الظهر تحارب شركة وطنية وتشجع شركة بلد انتهكت حرمات المصطفى الأمين وهي الدنمارك
__________________
|
|
#282
|
||||
|
||||
|
وأنا معاكم وجميع الأهل
|
|
#283
|
||||
|
||||
|
لكل شي سلبياته وايجابياته انا معاس بطاقتين واستعمل شي الحياك مدري بس احس اني مرتاحلهااكثر الصراحه
__________________
" مَا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلَا مُمْسِكَ لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلَا مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ " (فاطر، 2) ![]() ![]() ![]() انت غير مسجل يجب التسجيل لمشاهدة التوقيع ** ضوى الليالي ** ![]() ![]() عيال العم ![]() |
|
#284
|
|||
|
|||
|
شكله الحبيب صاحب الموضوع يشتغل فالنورس!!!
|
|
#285
|
||||
|
||||
|
والله لو تصدق النوايا للإطاحة بهذه الشركة
يكون خير وبركة. . |
|
#286
|
||||
|
||||
|
|
|
#287
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بلادي أسمها سلطنة عمان وأحبها وأفديها بروحي بس أنا أتكلم عن سكرابتل الي جالسه تخرفنا وتخرفك عالفاضي |
|
#288
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#289
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وفر نصيحتك لنفسك يابلوشي الناس فيها سمع وبصر |
|
#290
|
||||
|
||||
|
انا معك استخدم النورس و90 بالمئة من العائله تستخدم النورس ولكن للاسف تفاجاءة ان فاتورة النورس زادت عندي عن فاتورة عمانموبايل للاسف ..
__________________
ايش الجديد |
|
#291
|
||||
|
||||
|
انا غيرت وعندي بطاقتين نورس واغلب اللي اعرفهم غيروا
اللي باقين عالشركة القديمة معدودين عالاصابع
__________________
My SeNsiTivE HeArT ![]() |
|
#292
|
||||
|
||||
|
نا صارلي 3 سنوات مغير من حياك الى النورس
__________________
لا تسقني كاس الحياة بذلة ............. بل فاسقني بالعز كأس الحنضل ![]()
|
|
#293
|
|||
|
|||
|
شكرا على الموضوع
__________________
كمبيوتر ديسك توب بنتيوم 3 الرام 256مع الشاشة والماوس والكيبورد مطلوب 15 ريال . كمبيوتر ديسك توب بنتيوم4 الرام 512مع الشاشة والماوس والكيبورد مطلوب 35 ريال . فلاش ميموري 16 جيجا بسعر 6ريال فلاش ميموري 4 جيجا بسعر 2ريال ونصف ماوس وايرلس بسعر 2ريال @أم بي 3 أف أم بسعر ريال ونصف واير تعبئة لأي لابتوب من السيارة بسعر 6ريال @واير تعبئة لأي لابتوب بسعر 6ريال@شارجير طوارئ للهاتف بسعر 800 بيسة |
|
#294
|
|||
|
|||
|
بصراحه وبدون مجامله فاتورتي في عمان موبيل كانت توصل 60 الى 50 شهريا ....انتقلت الى النورس من سنه والفاتوره اصبحت لا تزيد عن 30 ريال ...ونفس المكالمات ...ونفس الرقم ...نصيحه انتقل الى النورس ...جرب غير حياتك .
|
|
#295
|
||||
|
||||
|
النورس فعلاً أفضل من حيث تكلفة المكالمات ولكن هناك مشكله عندما تكون خارج السلطنه تحتسب المكالمات مضاعفة وخدمات مودم الإنترنت ايضاً مضاعف بس تبقى الأفضل .
دمتم بود .... وكل عام وانتم بخير
__________________
إذا صفا لك في زمانك واحدٌ **** نعم الزمانُ ونعم ذاك الواحدُ |
|
#296
|
||||
|
||||
|
مع النورس خليك قريب
__________________
إني لا ارى الموت الا سعاده ولا الحياة مع الظالمين الا برما ان الله لن يسألك كيف عشت بل سيسألك ماذا فعلت في حياتك يا بلادي رحم الله الكرامة غادرت والملتقى يوم القيامة قد ألفنا العيش تحت الذل حتى لم نطق نسمع عن فعل الشهامة تركت الخلق طرا في هواك------- وايتمت العيال لكي اراك![]() ولوقطعتني بالحب اربا-------- لما مال الفؤاد الى سواك![]() |
|
#297
|
|||
|
|||
|
كيف اعلنتوا الحرب ع سكراب تل
|
|
#298
|
|||
|
|||
|
معكم في الحملة اسجل توقيعي ..
|
|
#299
|
||||
|
||||
|
النورس وبس خليك قريب .....
__________________
" اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ " (البقرة، 255) |
|
#300
|
||||
|
||||
|
انا معك حبيبي اناغيرت رقمي واشتريت نورس والله افضل من(عمانخل) بمليون مره وكل واحد يجرب ويشوف بنفسه
وشكرا |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|