سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » الهواتف ومستلزماتها » أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 02/12/2008, 07:07 PM
best90 best90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: مسقط العذيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 169
افتراضي للبيع sony ericsson w760i

للبيع هاتف سوني اريكسون w760i مستخدم شهرين
معى الضمان باقي منه 11 شهر(fono) وكامل الملحقات
الون احمر
الملحقات:
الشاحن,السماعات , 2 جي بي , وصلة كمبيوتر , وصلة اخرى (ما اعرف مال ايش) , سماعات بلوتوث

المواصفات:

الحجم Size


الابعاد Dimensions : 103 x 48 x 15 mm
الوزن Weight : 103 g



الشاشة Display


النوع Type : TFT, 256K colors
حجم الشاشة Size :240 x 320 pixels, 2.2 inches


مع خلفيات شاشة و شاشة توقف Wallpapers, screensavers



النغمات Ringtones


Polyphonic, MP3, AAC


الهزاز Vibration : متوفر Yes




الذاكرة Memory


دليل الهاتف Phonebook : يخزن 1000 اسم , صورة المتصل


سجل المكالمات Call records :مكالمات مستلمة وصادرة ولم يرد عليها 30 received, dialed and missed calls


الذاكرة الداخلية والخارجية Card slot : ذاكرة خارجية Memory Stick Micro (M2), 2GB card included
- ذاكرة داخلية 40 MB shared memory



البيانات Data



GPRS : Class 10 (4+1/3+2 slots), 32 - 48 kbps


HSCSD : غير متوفر No


EDGE : Class 10, 236.8 kbps


الشبكة اللاسلكية WLAN : غير متوفيرة No


بلوتوث Bluetooth : متوفر ويدعم سماعات الاستريو Yes, v2.0 with A2DP


منفذ الاشعة الحمراء Infrared port : غير متوفر No


الكابل USB : متوفر Yes, v2.0





مميزات أخرى Features


الرسائل : SMS, MMS, Email


المتصفح : WAP 2.0/HTML(NetFront), RSS reader


الالعاب : Yes + downloadable




الكاميرا : 3.15 MP


حساس للحركة يستخدم في الالعاب وعدة تطبيقات ( كما في N95 )


تحديد المواقع Built-in GPS receiver


مشغل MP3/AAC player


اضغط وتحدث Push to talk


الجافا XXXXXXXXXXXXXXXX MIDP 2.0


راديو وقارئ FM radio with RDS


متصفح الصور Image viewer


محرر الصور Picture editor


المنظم Organiser


مذكرة صوتية Voice memo


تحرير يدوي Built-in handsfree




البطارية


Standard battery BST-38, Li-Po 930 mAh


وضع الاستعداد : اكثر من 400 ساعة Up to 400 hrs

وقت المكالمات : اكثر من 9ساعات Up to 9 hrs \

السعر : 110 ريال قابل للتفاوض في حدود المعقوول
الصور المرفقة
 
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/12/2008, 07:47 PM
b-boy b-boy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 775
افتراضي

هلا اخوي لو تبيعه ب 95 الحين اجي واخذه منك
  #3  
قديم 02/12/2008, 09:43 PM
best90 best90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: مسقط العذيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 169
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة b-boy مشاهدة المشاركات
هلا اخوي لو تبيعه ب 95 الحين اجي واخذه منك
تم الرد ع الخاص
  #4  
قديم 02/12/2008, 10:00 PM
ميسي عمان ميسي عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 553
افتراضي

هلا اخوي اذا تبادل بn73 ميوزك ازيد انا جاهز
  #5  
قديم 02/12/2008, 10:27 PM
best90 best90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: مسقط العذيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 169
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ميسي عمان مشاهدة المشاركات
هلا اخوي اذا تبادل بn73 ميوزك ازيد انا جاهز
ما اريد ابادل مع تلفوون نوكيا اذا سوني يمكن
  #6  
قديم 03/12/2008, 12:16 PM
صورة عضوية hosnimax
hosnimax hosnimax غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: Omani 100%
الجنس: ذكر
المشاركات: 197
افتراضي

ان شاري واحد يوم الجمعه ب105

من محل في السيب

راجع سعرك

واسمحلي
  #7  
قديم 03/12/2008, 02:33 PM
best90 best90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: مسقط العذيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 169
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hosnimax مشاهدة المشاركات
ان شاري واحد يوم الجمعه ب105

من محل في السيب

راجع سعرك

واسمحلي
اكييد مستعمل مستحييل يكون جديد وما بيكون بنضافة تلفووني
  #8  
قديم 03/12/2008, 11:26 PM
صورة عضوية hosnimax
hosnimax hosnimax غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: Omani 100%
الجنس: ذكر
المشاركات: 197
افتراضي

مرحبا اخوي

انا شاري تلفون جديد مع ضمان 12 شهر وعدي الفاتوره

اسال عن عاطف للهواتف

هذا سعر التلفون الحالي
  #9  
قديم 03/12/2008, 11:51 PM
best90 best90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: مسقط العذيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 169
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hosnimax مشاهدة المشاركات
مرحبا اخوي

انا شاري تلفون جديد مع ضمان 12 شهر وعدي الفاتوره

اسال عن عاطف للهواتف

هذا سعر التلفون الحالي

ااخوي انا اليوم شايف التلفوون ف ستس سنتر القر ف كارفور ب 138 ريال
يعني كلامك ما معقوول انت متاكد انه نفس التلفون w760i
  #10  
قديم 04/12/2008, 04:00 PM
صورة عضوية hosnimax
hosnimax hosnimax غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: Omani 100%
الجنس: ذكر
المشاركات: 197
افتراضي

اذا تريد روح الدكان اللي خبتك عنه

سيتس مجرد دكان "ما مقياس لسعر"

وهذا سعره الحالي وما ادري ليش انت ما قادر تصدق

والسموحه منك
  #11  
قديم 07/12/2008, 08:41 PM
ibrahim alhilali ibrahim alhilali غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2008
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 6
افتراضي

هلا اخوي كلام best90 صحيح التلفون سعره في روي 130 ريال ما ب105 يمكن انته اشتريت w910i لأنه اعتقد الحين سعره ب110 ويشبه هذا التلفون بواجد
  #12  
قديم 13/12/2008, 06:56 PM
صورة عضوية hosnimax
hosnimax hosnimax غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: Omani 100%
الجنس: ذكر
المشاركات: 197
افتراضي

سلام اخي

انا اعرف التلفون اللي شارنه

يعني ما في مجال لتشكيك في كلامي

سعر التلفون
w760

105 ريال عماني

واللي يحصله في مكان باغلى من هذا السعر يعني المحل عنده مخزون قديم وعارضنه ع السعر القديم

يعني المحل متورط في التلفون

910 سعره 95 ريال عماني

وسلامتك
  #13  
قديم 14/12/2008, 03:59 PM
Gulistan Gulistan غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
المشاركات: 558
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hosnimax مشاهدة المشاركات
سلام اخي

انا اعرف التلفون اللي شارنه

يعني ما في مجال لتشكيك في كلامي

سعر التلفون
w760

105 ريال عماني

واللي يحصله في مكان باغلى من هذا السعر يعني المحل عنده مخزون قديم وعارضنه ع السعر القديم

يعني المحل متورط في التلفون

910 سعره 95 ريال عماني

وسلامتك
أخي كيف رأيك في التلفون وخاصة الخرائط؟ هل أفضل من 6110 نوكيا؟
  #14  
قديم 14/12/2008, 07:02 PM
صورة عضوية hosnimax
hosnimax hosnimax غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: Omani 100%
الجنس: ذكر
المشاركات: 197
افتراضي

اخي Gulistan

للاسف نظام النوكيا 6110 افضل للاسباب التاليه

الخرائط اللي في التلفون مفتوحه لمدة 3 اشهر فقط
ما يقبل نظام الخرائط اللي النوكيا "يعني النظام اللي ببلاش"
يستخدم النت " يعني السالفه دفع لشبكه اللي تستخدمها"
نظام الخرائط "لا يمكن شرائه ل عمان" فقط الامارات ومصر

النوكيا احسن

وسلامتك
  #15  
قديم 15/12/2008, 08:20 AM
Gulistan Gulistan غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
المشاركات: 558
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hosnimax مشاهدة المشاركات
اخي Gulistan

للاسف نظام النوكيا 6110 افضل للاسباب التاليه

الخرائط اللي في التلفون مفتوحه لمدة 3 اشهر فقط
ما يقبل نظام الخرائط اللي النوكيا "يعني النظام اللي ببلاش"
يستخدم النت " يعني السالفه دفع لشبكه اللي تستخدمها"
نظام الخرائط "لا يمكن شرائه ل عمان" فقط الامارات ومصر

النوكيا احسن

وسلامتك
أخي أنا سمعت أنه ممكن تنزل عليه خرائط Garmen XT مع الكراك ويمشي بعدين للأبد
  #16  
قديم 15/12/2008, 08:45 AM
صورة عضوية hosnimax
hosnimax hosnimax غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: Omani 100%
الجنس: ذكر
المشاركات: 197
افتراضي

مشكور اخي ع الرد

انا ما جربته بس ممكن يكون هذا الكلام صحيح

هل عندك هذا التلفون؟
وهل جربت النظام؟

شكرا
  #17  
قديم 15/12/2008, 08:54 AM
صورة عضوية hosnimax
hosnimax hosnimax غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: Omani 100%
الجنس: ذكر
المشاركات: 197
افتراضي

اخي

نظام الجارمن "حسب اعتقادي" ما رح يشتغل ع الاركسون

لانه يحتاج النظمه التاليه
Windows Mobile, Palm and Symbian devices: Windows Mobile 5 or above

الاركسون يستخدم الجافا

وسلامتك
  #18  
قديم 15/12/2008, 11:04 AM
Gulistan Gulistan غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
المشاركات: 558
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hosnimax مشاهدة المشاركات
اخي

نظام الجارمن "حسب اعتقادي" ما رح يشتغل ع الاركسون

لانه يحتاج النظمه التاليه
Windows Mobile, Palm and Symbian devices: Windows Mobile 5 or above

الاركسون يستخدم الجافا

وسلامتك
ما معي وقد يكون كلامك منطقي ومعقول لكن من فتره قرأت عن موضوع 3 أشهر وكان موجود حل أبدي. أحاول أبحث عن الطريقة وأفيدك.

عذرا صاحب الموضوع على هذه المداخلات
  #19  
قديم 15/12/2008, 12:06 PM
صورة عضوية hosnimax
hosnimax hosnimax غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: Omani 100%
الجنس: ذكر
المشاركات: 197
افتراضي

THANKS A MILLION

MaX
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:39 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها