|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إذا رغبت مثل هذه السيارة يجب عليك ان تنتظر 3 اشهر وذلك بسبب اللون. السيارة .. تويوتا لاندكروزر VXR V8 رقم واحد .. موديل 2009 . 1. التسجيل الأول: لم تسجل . 2. اللون: أزرق / جريش " طلب خاص " مثل للون الكزس . 3. المسافة المقطوعة: 000 كم فقط . 4. نوع الغيار: آلي بالكامل مع رياضي. 5. ضمان: 6 سنوات ضمان بهوان . المواصفات:- انتم أدرى بهذه السيارة كامل المواصفات .. وأذكر منها العام. 1. فتحة سقف. 2. نظام ملاحي. " شاشة. 3. تشغيل المحرك عن بعد 4. مجسات أمامية وخلفية. 5. كراسي جلد. 6. مشغل اقراص 6 اقراص. 7. مشغل دي في دي . مواصفات أخري بالسيارة مثل الجناح وإلى أخره ... سعر الوكالة حتى تاريخ اليوم : 25600 ريال سعر البيع : 26000 ريال .. 28112008044.jpg (108.5 كيلوبايت) 28112008045.jpg (72.0 كيلوبايت) آخر تحرير بواسطة Sync : 29/11/2008 الساعة 03:05 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
( اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد )
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
موفق ااااااااااخى
__________________
الابتسامة لغة لا تحتاج إلى ترجمة ،هي أجمل شيء في الوجود
وسلاح للحياة والعقل ، بل هي مفتاح ٌ للقلوب لكن أثرها يخترق القلوب ، ويسلِبُ العقول ويذهب الأحزان ، ويصفي النفوس ويكسر الحواجز مع بني الإنسان |
|
#4
|
|||
|
|||
|
للجميع ان شاء الله ...
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق في البيعه
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
للجميع ان شاء الله ...
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
فوووووووووووووووووق
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
لا إله إلا أنت الأحد الصمد
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق إن شاء الله
السيارة بإختصار شديد جديده ومقرطسه وبرقم الفحص واللون مميز الله يوفقك يا أخوي وأنا من صوب بحرك إتصالاتي وفالك طيب
__________________
ليس المهم أن تشارك بألف موضوع
بل المهم أن تنشئ موضوع يشارك فيه ألف عضو BB 2269FF8 |
|
#11
|
|||
|
|||
|
أحسنت مشرفنا على هذا المرور الطيب ..
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
طويل العمر نفس سيارتك مطلع قبل يومين بسعر 25600 ، كيف تقول سعر الوكالة 26600 ريال صصح معلومتك ، والله يوفقك |
|
#13
|
||||
|
||||
|
سعرها في الوكالة 25600 ريال ما تغير
__________________
سبحان الله وبحمده |
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
السيارة 25600 ريال في الوكالة ...... سعر البيع .... 26000 ريال .. أحسنت أخي على تنبيهك |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
دمت بود |
|
#16
|
|||
|
|||
|
للررررررررررررررررررررررف ع
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
وين عشـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــاق الانـــــــــــــــــــــ ــــــــــــدكـــــــــــ ـروزر ...
العيد قريب وهذه السيارة ما من السهل تحصل عليها ...... إذا كان الفارق 400 ريال هذا لا شي من الانتظار. |
|
#18
|
||||
|
||||
|
مووووفق
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
الطلب المبالغ فيه على اللاند كروزر بدأ يقل الان...والسبب السيولة
يعني معظم اللي حاجزين سيارات اللاندكروزر كان بنية اعادة البيع أو التصدير... أمس السبت كنت في وكالة الوطية وكانت متوفرة عنهم VXR بلون فضي .. يعني ماشي منه حجوزات 3 و 4 أشهر!! وأعتقد هذا حال معظم الوكالات الان ... مع ذلك فان اللون الازرق المعروض هنا جميل ومميز ويستحق المبلغ المطلوب بدل الانتظار.. تحياتي |
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فعلا كلامك صحيح أصبحت سيارات لاندكروزر VXR ... متوفرة ... بس هنا اللون يجب ان تطلبه ويستغرق وقت من شهرين حتى ثلاثة أشهر ... تحياتي .. |
|
#21
|
|||
|
|||
|
سيارات اللاند كرروز متوفر بكثرة الحين
روح الوكالة تراه ما مثل أول انتظر 3 شهور إلى ان توصلك تسلم أخي على الموضوع بس عندي سؤال كيف قدرت توصلها لبيتكم إذا كانت قاطعه 0 كلم؟؟!!! الظاهر انك شحنتها من الوكالة
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الكلام كثير أمثال كلامك .... والأفضل لك ان تتحرى نوع السيارة التي ممكن ان تكون متوفرة بكثرة في الوكالة . إذا لك المقدرة وكما ضربت صدرك ..قم بتوفير هذه السيارة خلال أسبوع فأكون شاكرا لك .. انا بحاجة إلى لاندكروزر VXR .. V8 رقم 1 ... اللون مارون ... خلينا نشوف شطارتك . بالنسبة لسؤالك المسافة من الوكالة إلى بيتي لا يتعدى 13 كم ... وعذرا أنا هنا أخاطب الجادين ولا تقحم نفسك فيما لا يعنيك !!!! ولا ترحيب لك في موضوعي .
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق راعي اللاند...ماشي غوازي ولا أشتريها وأنا مغمض..
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
خاطري في وحده لكن بعدين ان شاء الله ماكو عجله
__________________
همّ السعيد آخرته وهمّ الشقي دنياه
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
و أنما قلت الذي شفته بعيني و أعتذر على المشاركة في موضوعك بارك الله فيك
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
اااااااااخوي انت قلت الوكاله ب25600....وانت تبيع ب 26000...
احسن اروح الوكاله ............... |
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
في أي وقت مرحب فيك ...
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كلامك صحيح ... لكن يفرق اللون ...هذا اللون يجب عليك الانتظار وطلب خاص والمبلغ الذي تحجز به غير قابل للرجوع . تحياتي .. |
|
#29
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
نســـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــاعد في الرفع ..... تستاهل هذه التحفة اليابانية ...
يعزك الاند .... |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|