|
||
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اتمنى لو تحدد اسعارك في الموضوع تجنبا من الحذف او الغلق ،،
__________________
النفس تبكي على الدنيا وقد علمت ... ان السعادة فيها ترك ما فيهــا لا دار للمرء بعد الموت يسكنهــــا ... الا التي كان قبل الموت بانيها فان بناها بخير طاب مسكنــــــــــه ... وإن بناها بشر خاب بانيهــــــا الهي كفى بي فخرا ان تكون لي ربا وكفى بي عزا ان اكون لك عبــــــدا انت كما احب فاجعلني كما تحـــــــب للتواصل السريع .. اضغط هنـــا
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|