سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 04/11/2008, 05:42 AM
صورة عضوية White GTi
White GTi White GTi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 178
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى White GTi
افتراضي

تويوتا ياريس سيدان
موديل 2009
رقم 1 جير اتوماتيك
سعة المحرك 1474 يعني 1.5
السعر كاش مع التأمين خلال هذه الفترة فقط بـــــــــــــــــــ 6000 ريال
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 04/11/2008, 07:17 AM
درع الشرقية درع الشرقية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 382
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى درع الشرقية
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة FastCode مشاهدة المشاركات
لو سمحتو اريد اسعار اللكزس GS300 2009 رقم واحد ورقم 2 ...اذا حد عنده الاسعار الاخيره ؟
لكزس LX570 2009 بقيمة 38000 ريال
لكزس 2008 LS460L بقيمة 37000 ريال
لكزس 2008 GS430 رقم واحد بقيمة 24500 ريال
لكزس 2008 GS300 رقم واحد بقيمة 21500 ريال
لكزس 2008 ES350 رقم واحد بقيمة 18500 ريال

وأكيد قيمة موديل 2009 بتكون أعلى شوي
__________________

قـد يعشق المرء من لا مال في يـده
ويكره القلب من في كفـه الذهــب
مـا قيمـة الناس إلا في مبادئهـــم
لا المـال يبقــى ولا الألقاب والرتـب
  #33  
قديم 04/11/2008, 07:32 AM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

جالنت 2009 v6 3800 سيسي
7800 ريال
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #34  
قديم 04/11/2008, 08:26 AM
شواطئ نزوى شواطئ نزوى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,118
افتراضي

ياريت تساعدونا شباب نكمل التويوتا ... (أول مشاركة)
  #35  
قديم 04/11/2008, 08:26 AM
mathoman mathoman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2007
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 350
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
جالنت 2009 v6 3800 سيسي
7800 ريال
هل هذه الستة سلندر رقم واحد؟ لآن 6 سلندر جالنت -حسب معرفتي- تأتي رقم واحد ورقم اثنان
وكم نسبة الفائدة لدى الزبير بالنسبة للجالنت عند الشراء بالأقساط
__________________
الأُمّة التي لا تعترف بقدرات أبنائها ستظل نهباً للآخرين
  #36  
قديم 04/11/2008, 01:03 PM
صورة عضوية mursal
mursal mursal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/04/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 385
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mursal
افتراضي

فكرة جميلة لو يقسم ع غرف لكل وهحد منها معلومات عن اسعار الوكالة السيارة
  #37  
قديم 04/11/2008, 02:03 PM
صورة عضوية رهين الشوق
رهين الشوق رهين الشوق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2007
الإقامة: عمان_نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 494
افتراضي

اريد اعرف قيمة هيونداي ألنترا الجديده؟
  #38  
قديم 04/11/2008, 03:30 PM
صورة عضوية Vegeta
Vegeta Vegeta غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,574
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Vegeta إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Vegeta
افتراضي

انا اشوف الموضوع خبصه صاير
الافضل لو احد من المشرفين بالتعاون مع الاعضاء اللي يعرفوا انه يرتبوهم كلهم مره وحده ويعرضوكل السيارات في موضوع مثبت ومغلق عشان ما تصير لخبطه وكلام ما منه فايده

واشكر صاحب الموضوع على الفكره الرائعه

  #39  
قديم 04/11/2008, 03:53 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mathoman مشاهدة المشاركات
هل هذه الستة سلندر رقم واحد؟ لآن 6 سلندر جالنت -حسب معرفتي- تأتي رقم واحد ورقم اثنان
وكم نسبة الفائدة لدى الزبير بالنسبة للجالنت عند الشراء بالأقساط
لا مو رقم واحد
رقم 2 6 سلندر 800 سي سي

ما عندي فكره ع نالاقساط
وشكرااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #40  
قديم 04/11/2008, 07:52 PM
Last-King Last-King غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2008
الإقامة: There..NoT Far AwAy
الجنس: ذكر
المشاركات: 855
Smile

كامري 2008 رقم واحد فل اوبشن + تأمين شامل عمان.................9250 ريال
كامري 2009 رقم واحد فل اوبشن (بدون تأمين) ..........................9550 ريال
كامري 2009 رقم 2 (بدون تأمين)....................................... .....8850 ريال
أفالون 2008 رقم واحد فل اوبشن (بدون تأمين)..........................13500 ريال
  #41  
قديم 04/11/2008, 08:38 PM
صورة عضوية ispace2020
ispace2020 ispace2020 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 84
افتراضي

+ كورولا .................: 8.000


تو الكورولا صار سعرها 8 آلاف ريال عماني ....
__________________
  #42  
قديم 04/11/2008, 08:56 PM
صورة عضوية NITRO
NITRO NITRO غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2008
الإقامة: حين يكون الابداع لاه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,099
افتراضي

شفر تاهو سبيشل بـ18 الف واذا كنت من وزارة الدفاع تعطى بـ17 وشي
والرقم2 بـ14
------
والباجيرو السبيشل 15.200 والرقم 1الفئة العادية لكن رقم واحد بـ 14.800
رقم2 13.200
-----
الدودج نيترو محرك 4.0 بـ13 الف
ومحرك 3.8رقم 2 بـ 10 وشي الف
الدرانجو رقم2 بـ11 اعتقد
----
الاكاديا 17 الف
----
هونداي ازيرا موديلات 2007 بـ 7.5 طبعا هالا بو فاضلات
وقيمة 2008 اعتقد بـ11
هونداي جنيسيس بـ16 الف
----
فورد فيلكس قيمتها 16الف بمحرك3.5
----
كيا موهافي بـ11الف
__________________
سبحان الله وبحمده.,.سبحان الله العظيم
اللهم وفقني في دراستي ووفق جميع المسلمين
وزيدني من العلم وزد جميع المسلمين
امــــيـــــــن يــــــارب العــــالــــمـــــين
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Hyundaii Coupe مشاهدة المشاركات
والله انته نفر مضبوط نفر تستحق وسام احسن عضو في منتديات العالم
:
  #43  
قديم 05/11/2008, 12:25 AM
صورة عضوية ميكانيكي 99
ميكانيكي 99 ميكانيكي 99 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: chanah
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,302
افتراضي

كورولا رقم واحد فول اوتوماتيك سبيشل كاش.

بــــ 7.750 ريال
  #44  
قديم 06/11/2008, 08:42 PM
صورة عضوية بدون نك نيم
بدون نك نيم بدون نك نيم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 440
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بدون نك نيم
افتراضي

ياجماعه الخير
متاكدين من الاسعار
الاوريون 10500؟؟؟
كيف وين صارت هذي؟
اكيد رقم 3 واموه؟؟؟
لان رقم واحد مع النافجيشن سيستم ب 12
ومن دون النافجيشن 11250!!!
الاكورد 10300!!
انا شايفها اليوم بعدني رقم 1 سته سلندر ب 11600!!!
من دون سيرفر تحصلها ب 11400 اقل عن كذا يمكن تنزل ميه او ميتين بالضرابه
اذا تعرفوا وكالات غير عن وكالاتنا خبرونا بنروح نشتري من معهم!!!!
  #45  
قديم 06/11/2008, 08:52 PM
ابو عبدالله ابو عبدالله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 503
افتراضي

مشكور اخوي عــــ الموضوع
  #46  
قديم 06/11/2008, 09:05 PM
صورة عضوية ابو وليد12
ابو وليد12 ابو وليد12 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2008
الإقامة: M..C
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,375
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ابو وليد12 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابو وليد12
افتراضي

حبيت اعرف كم سعر الجلانت رقم 1 6 سلندر 3.8 فول اوبشن؟؟
  #47  
قديم 07/11/2008, 12:00 AM
صورة عضوية ابو وليد12
ابو وليد12 ابو وليد12 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2008
الإقامة: M..C
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,375
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ابو وليد12 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابو وليد12
افتراضي

محد عنده فكره عن سعر جالانت رقم 1 سته سلندر؟؟
  #48  
قديم 07/11/2008, 12:21 AM
صورة عضوية مستكاود
مستكاود مستكاود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2006
الإقامة: هاكونااااا متاتااااا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,530
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى مستكاود إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى مستكاود إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستكاود إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مستكاود
افتراضي

ألتيما موديل 2008 ب 9400 مع التامين والتسجيل والسرفس 30 الف

انا مطلع وحده قبل شهر في شهر رمضان


رقم واحد 4 سلندر
__________________
...A tree is known by its fruit; a man by his deeds.
A good deed is never lost; he who sows courtesy reaps friendship,
and he who plants kindness gathers love...
******
...Ordinary people believe only in the possible
Extraordinary people visualize not what is possible or probable, but rather what is impossible.
And by visualizing the impossible, they begin to see it as possible...
  #49  
قديم 14/12/2008, 12:16 AM
سعد99 سعد99 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 2,145
افتراضي

شكرا ع الموضوع المتميز ..

ممكن أعرف سعر الاوريون رقم 2 بالكاش ؟؟
__________________
صديق ليس ينفع يوم بؤس قريب من عدو في القياس

وما يبقى الصديق بكل عصر ولا الإخوان إلا للتاسي


عبرت الدهر ملتمسا بجهدي أخا ثقة فألهاني التماسي

تنكرت البلاد ومن عليها كأن أناسها ليسوا بناس
  #50  
قديم 14/12/2008, 07:50 AM
صورة عضوية Sands lover
Sands lover Sands lover غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 240
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سعد99 مشاهدة المشاركات
شكرا ع الموضوع المتميز ..

ممكن أعرف سعر الاوريون رقم 2 بالكاش ؟؟
عزيزي

أمس كنت بإتصال مع أحد البائعين بالوكاله وطبعاً بمعرفتي به لإنني أحد زبائنه أخبرني بأن قيمة السياره الأوريون رقم 2 ب 10400 ريال قيمة السياره بالكاش بدون تأمين ودون تسجيل ولا حتى صيانه مجانيه.
تحياتي
  #51  
قديم 14/12/2008, 08:47 AM
صورة عضوية otc22
otc22 otc22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 210
افتراضي

لانسر GT بدون زينون -----------------------------------8500 ريال
لانسر GT فل---------------------------------------------8900 ريال
الاسعار بدون تأمين
  #52  
قديم 14/12/2008, 03:36 PM
شواطئ نزوى شواطئ نزوى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,118
افتراضي

أرجوا التثبيت لأهمية وحيوية الموضوع.
  #53  
قديم 14/12/2008, 09:57 PM
صورة عضوية marami22
marami22 marami22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 397
افتراضي

بس حبيت أعرف أسعار الهمر H3 رقم 1 و2 و3 إذا ممكن
__________________
لا نأسف على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابُ


لا تحسبن برقصها تعلوا على أسيادها
تبقى الأسود اسود ا والكلاب كلابُ
  #54  
قديم 14/12/2008, 10:42 PM
صورة عضوية i36
i36 i36 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,603
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة marami22 مشاهدة المشاركات
بس حبيت أعرف أسعار الهمر H3 رقم 1 و2 و3 إذا ممكن
رقم 1 ب 17000
رقم 2 ب 13000 تقريبا
__________________
للبيع : جاكيت سيفتي للدراجات النارية ( جديد )

  #55  
قديم 14/12/2008, 10:54 PM
ظفاري فتى الادغال ظفاري فتى الادغال غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2008
الإقامة: في قلوب اليتامى
الجنس: ذكر
المشاركات: 83
افتراضي

من المتوقع بل من المؤكد نزول اسعار السيارات الجديده كافة الماركات في جميع وكالات العالم الا في السلطنة للاسف الشديد ماراح ينزل السعر ولابيسه والسبب في ذلك بسيط جدًا وهو ان المستهلك العماني مزيج من الطيبة والغباء والخضوع والرضوخ وعدم الاعتراض .
لهذا جميع وكالات السيارات في العالم تتمنى لو ان لديها نماذج مثل المستهلك العماني وذلك لكي تحقق ارباح خيالية في ظل الكساد العالمي الراهن .
  #56  
قديم 14/12/2008, 11:06 PM
سعد99 سعد99 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 2,145
افتراضي

كم سعر الكامري رقم واحد ؟؟ و ايهما افضل كامري رقم واحد أم اوريون رقم 2
__________________
صديق ليس ينفع يوم بؤس قريب من عدو في القياس

وما يبقى الصديق بكل عصر ولا الإخوان إلا للتاسي


عبرت الدهر ملتمسا بجهدي أخا ثقة فألهاني التماسي

تنكرت البلاد ومن عليها كأن أناسها ليسوا بناس
  #57  
قديم 14/12/2008, 11:15 PM
صورة عضوية marami22
marami22 marami22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 397
افتراضي

شكراااااا كثير بس مرة غالي
__________________
لا نأسف على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابُ


لا تحسبن برقصها تعلوا على أسيادها
تبقى الأسود اسود ا والكلاب كلابُ
  #58  
قديم 14/12/2008, 11:15 PM
صورة عضوية عاشق الجنه
عاشق الجنه عاشق الجنه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: سلطنة عمان - SAHAM
الجنس: ذكر
المشاركات: 632
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الجنه إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عاشق الجنه
افتراضي

أنا لازلت أقول الأفضل الواحد ينتظر لحد آخر شهر واحد من العام الجديد

أسعار السيارات أكيد راح تنزل ولازم نتعاون جميعآ يعني اللي عنده أحد من اهله يريد يشتري سيارة جديدة يحاول ينصحه ويمنعه من الشراء لحد نهاية شهر واحد

**وصدقوني يد الله مع الجماعه**

أسعار الشفرلية في جريدة عمان اليوم 14/12/2008 :

الكابريس السعر الابتدائي يعني 3.6 ليتر , 6 سلندر , 9299 ريال عماني

اللومينا السعر الابتدائي يعني 3.6 ليتر , 6 سلندر , 8800 ريال عماني

وأن شاء الله راح تنخفض زيادة
__________________
قولوا معاي :

لا إله الا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شئ قدير
  #59  
قديم 15/12/2008, 12:05 AM
سعد99 سعد99 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 2,145
افتراضي

اتمنى تثبيت الموووووووووووووووووووووو وضووووووووووع
__________________
صديق ليس ينفع يوم بؤس قريب من عدو في القياس

وما يبقى الصديق بكل عصر ولا الإخوان إلا للتاسي


عبرت الدهر ملتمسا بجهدي أخا ثقة فألهاني التماسي

تنكرت البلاد ومن عليها كأن أناسها ليسوا بناس
  #60  
قديم 28/12/2008, 11:21 PM
صورة عضوية راعي الجيب
راعي الجيب راعي الجيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: الصحراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 340
افتراضي

شكرا على الموضوع الجميل ......

كم سعر التيدا رقم 1
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:41 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها