سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد » سبلة الأوراق المالية والإستثمار » سبلة الفوركس

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #151  
قديم 28/10/2008, 05:15 PM
muscat2007 muscat2007 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2007
الإقامة: Sultanate of Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 652
افتراضي

في مثل الأوضاع التي يواجهها السوق العالمي الآن فهل هنالك فائدة من أوامر ستوب لوز وكلوز أوردر؟؟ علما بأن الشخص يمكن أن يربح بسرعة خلال أقل من ساعة أو يخسر أيضا خلال أقل من ساعة؟؟؟

شكرا لكم وننتظر إفادتكم ...
__________________
"إن عزائمكم القوية واندفاعتكم الأصيلة للنهوض ببلادكم هي الحافز المحرك لمسيرتنا المباركة. نبني ونعمر. نرفع صرح العمران شامخا. ونشيد لعمان حضارة عصرية راسخة الأركان. على اساس صلب من الدين ومن الأخلاق، والعلم النافع. فإن رقي الأمم ليس في علو مبانيها ولا في وفرة ثرواتها إنما يستمد من قوة ايمان أبنائها بالله. ومكارم الأخلاق وحب الوطن والحرص والأستعداد للبذل والفداء في سبيل المقدسات"
قابوس بن سعيد.
من خطاب العيد الوطني الثالث.
  مادة إعلانية
  #152  
قديم 28/10/2008, 05:32 PM
صورة عضوية رنين الفراق
رنين الفراق رنين الفراق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: تحتـ ظل قائدنا قابوسـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,653
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رنين الفراق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة muscat2007 مشاهدة المشاركات
في مثل الأوضاع التي يواجهها السوق العالمي الآن فهل هنالك فائدة من أوامر ستوب لوز وكلوز أوردر؟؟ علما بأن الشخص يمكن أن يربح بسرعة خلال أقل من ساعة أو يخسر أيضا خلال أقل من ساعة؟؟؟

شكرا لكم وننتظر إفادتكم ...

اخي مسقط
الاستوب لوز مهم جدا وهو بداية الربح..الربح ليس بالنقاط والدولارات انما بأدارة رأس المال..
ممكن خلال 5دقائق تخسر راس مالك كله اذا لم تعمل ستوب لوز وحتى لوكنت متأكد من انه راح يحقق الهدف..
السوق سريع جدااا وانتبه
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط
حلل شهرياً
لاتكثر من المؤشرات نهائياً
الدعوم والمقاومات والوقت
- وجهة نظر قابلة للخطأ -
  #153  
قديم 28/10/2008, 06:37 PM
صورة عضوية سمـا
سمـا سمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: صحــمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,573
افتراضي

مرحبا لو سمحتوا نطلب شرح لمنصة التداول حيث واجهنا بها بعض العوائق أو إذا تعرفوا أي مواقع تشرح منصة التداول التي نستخدمها من شرككة فكسول .
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد

كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب

ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود

وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد
  #154  
قديم 28/10/2008, 06:46 PM
صورة عضوية عادي إمام
عادي إمام عادي إمام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2008
الإقامة: بلدي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,927
افتراضي

أنظر موقع المتداول العربي تجد فيه شرح منصة التداول وبالتفصيل في موضوع مثبت، ومع هذا حتى الآن لم أنا نفسي لم أستطع أن أطبق ما تعلمته وأعمل الصفقات وإيقافها.
ولكن أتمنى مع كثرة المحاولات التغلب على الصعوبات.
__________________
لا تكتب انشاء الله
اكتبها إن شاء الله

{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70
و إنشاء من الانشاء

(إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة



احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا
  #155  
قديم 28/10/2008, 07:28 PM
صورة عضوية سمـا
سمـا سمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: صحــمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,573
افتراضي

شكرا أخوي فتحت الموقع ألحين وبتابع .
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد

كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب

ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود

وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد
  #156  
قديم 28/10/2008, 07:47 PM
صانع"القرار صانع"القرار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2008
الإقامة: قاعة الإجتماعات
الجنس: ذكر
المشاركات: 237
افتراضي

مسالخير شباب

متابع
__________________
خطوات النجاح:

1- وضوح الهدف.

2- اتخاذ القرار.
  #157  
قديم 28/10/2008, 07:53 PM
صورة عضوية رنين الفراق
رنين الفراق رنين الفراق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: تحتـ ظل قائدنا قابوسـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,653
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رنين الفراق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سمـا مشاهدة المشاركات
مرحبا لو سمحتوا نطلب شرح لمنصة التداول حيث واجهنا بها بعض العوائق أو إذا تعرفوا أي مواقع تشرح منصة التداول التي نستخدمها من شرككة فكسول .
سيتم شرح منصة التداول بعد الانتهاء من قراءة الكتب ..

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صانع"القرار مشاهدة المشاركات
مسالخير شباب

متابع
أهلا وسهلا فيك اخي صانع القرار
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط
حلل شهرياً
لاتكثر من المؤشرات نهائياً
الدعوم والمقاومات والوقت
- وجهة نظر قابلة للخطأ -
  #158  
قديم 28/10/2008, 08:11 PM
صورة عضوية Falcon Eye
Falcon Eye Falcon Eye غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 546
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Falcon Eye
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صانع"القرار مشاهدة المشاركات
مسالخير شباب

متابع
مساء الفل ياباشا

زين انك طلعت من قاعة الاجتماعات
__________________

وطني حبيبي
وطني الغالي
وطني النجم العالي وطني
شعلة مضيئة
كلمة جريئة
وطني وطني الغالي وطني
  #159  
قديم 28/10/2008, 09:30 PM
shakespeare shakespeare غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2008
الإقامة: her heart
الجنس: ذكر
المشاركات: 585
افتراضي

مساء الخير ............ الحين على الديمو.... وان شاء االله قريبا على الحقيقي...


تشكرات شباب وشابات...
__________________
--------------------------------------------------------
waiting for a better day.
  #160  
قديم 29/10/2008, 01:26 AM
صورة عضوية رنين الفراق
رنين الفراق رنين الفراق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: تحتـ ظل قائدنا قابوسـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,653
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رنين الفراق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة shakespeare مشاهدة المشاركات
مساء الخير ............ الحين على الديمو.... وان شاء االله قريبا على الحقيقي...


تشكرات شباب وشابات...
موفق اخي بأذن الله..
العفو اخوي
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط
حلل شهرياً
لاتكثر من المؤشرات نهائياً
الدعوم والمقاومات والوقت
- وجهة نظر قابلة للخطأ -
  #161  
قديم 29/10/2008, 02:55 AM
Tchaikovsky Tchaikovsky غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2007
المشاركات: 178
افتراضي

In the bottom of page 128 the Euro was bought for 0.9000. But it then says the price went down to 0.9850 ???. I n fact, the price in this case has gone up !!

am I right?
  #162  
قديم 29/10/2008, 03:14 AM
صورة عضوية رنين الفراق
رنين الفراق رنين الفراق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: تحتـ ظل قائدنا قابوسـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,653
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رنين الفراق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Tchaikovsky مشاهدة المشاركات
In the bottom of page 128 the Euro was bought for 0.9000. But it then says the price went down to 0.9850 ???. I n fact, the price in this case has gone up !!

am I right?

خطأ لغوي اخي..المهم الفكرة وصلت لك..
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط
حلل شهرياً
لاتكثر من المؤشرات نهائياً
الدعوم والمقاومات والوقت
- وجهة نظر قابلة للخطأ -
  #163  
قديم 29/10/2008, 01:01 PM
shakespeare shakespeare غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2008
الإقامة: her heart
الجنس: ذكر
المشاركات: 585
افتراضي

وين الاخت شعاع؟؟؟؟

تراني متوشل منها كم يوم ما بينت بالساحه!!!!

ابغاها تفتحلي حساب حقيقي
__________________
--------------------------------------------------------
waiting for a better day.
  #164  
قديم 29/10/2008, 01:09 PM
صورة عضوية سمـا
سمـا سمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: صحــمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,573
افتراضي

ننتظر طلتها رعاها الله .
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد

كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب

ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود

وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد
  #165  
قديم 29/10/2008, 01:30 PM
صانع"القرار صانع"القرار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2008
الإقامة: قاعة الإجتماعات
الجنس: ذكر
المشاركات: 237
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Falcon Eye مشاهدة المشاركات
مساء الفل ياباشا

زين انك طلعت من قاعة الاجتماعات
مساء الأنوار عزيزي

أنا موجود بس انت محد شافك قريب
تحياتي لك
__________________
خطوات النجاح:

1- وضوح الهدف.

2- اتخاذ القرار.
  #166  
قديم 29/10/2008, 02:07 PM
صورة عضوية رنين الفراق
رنين الفراق رنين الفراق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: تحتـ ظل قائدنا قابوسـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,653
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رنين الفراق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة shakespeare مشاهدة المشاركات
وين الاخت شعاع؟؟؟؟

تراني متوشل منها كم يوم ما بينت بالساحه!!!!

ابغاها تفتحلي حساب حقيقي

مرحبا شكسبير
الاخت شعاع ماخذه اسبوع اجازة وبترد باذن الله
بالنسبة للحساب الحقيقي ادخل موقع اف اكس سليوشن وسجل بس اتبع الطريقة اخوي..
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط
حلل شهرياً
لاتكثر من المؤشرات نهائياً
الدعوم والمقاومات والوقت
- وجهة نظر قابلة للخطأ -
  #167  
قديم 29/10/2008, 02:36 PM
صورة عضوية ولد الظاهرة
ولد الظاهرة ولد الظاهرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2007
الإقامة: مملكة العملات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,148
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد الظاهرة
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة shakespeare مشاهدة المشاركات
وين الاخت شعاع؟؟؟؟

تراني متوشل منها كم يوم ما بينت بالساحه!!!!

ابغاها تفتحلي حساب حقيقي
اعتقد انها ماخذه اجازة مثل ما قال الاخ رنين الفراق


اذا تريد مساعدة في فتح الحساب راسلني على الخاص
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار
وما حب الديار شغفن قلبي
ولكن ... حب من سكن الديار
  #168  
قديم 29/10/2008, 09:09 PM
muscat2007 muscat2007 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2007
الإقامة: Sultanate of Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 652
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رنين الفراق مشاهدة المشاركات
اخي مسقط
الاستوب لوز مهم جدا وهو بداية الربح..الربح ليس بالنقاط والدولارات انما بأدارة رأس المال..
ممكن خلال 5دقائق تخسر راس مالك كله اذا لم تعمل ستوب لوز وحتى لوكنت متأكد من انه راح يحقق الهدف..
السوق سريع جدااا وانتبه
شكرا أخوي رنين الفراق على المعلومة الجميلة ... إذن أهم شيء إدارة رأس المال؟؟ هل ممكن تنورونا وتخبرونا أيش معنى إدارة رأس المال؟؟ وهل هناك طرق معينة لأني بصراحة ما ادري أيش يُقصد بهذا المصطلح ... لكم جزيل الشكر على هذه المعلومات الطيبة وعسى الله أن يوفقكم لما فيه رضاه ...
__________________
"إن عزائمكم القوية واندفاعتكم الأصيلة للنهوض ببلادكم هي الحافز المحرك لمسيرتنا المباركة. نبني ونعمر. نرفع صرح العمران شامخا. ونشيد لعمان حضارة عصرية راسخة الأركان. على اساس صلب من الدين ومن الأخلاق، والعلم النافع. فإن رقي الأمم ليس في علو مبانيها ولا في وفرة ثرواتها إنما يستمد من قوة ايمان أبنائها بالله. ومكارم الأخلاق وحب الوطن والحرص والأستعداد للبذل والفداء في سبيل المقدسات"
قابوس بن سعيد.
من خطاب العيد الوطني الثالث.
  #169  
قديم 30/10/2008, 12:42 AM
عويدي عويدي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 338
افتراضي

والعدد يزيد
  #170  
قديم 30/10/2008, 02:18 AM
صورة عضوية رنين الفراق
رنين الفراق رنين الفراق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: تحتـ ظل قائدنا قابوسـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,653
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رنين الفراق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة muscat2007 مشاهدة المشاركات
شكرا أخوي رنين الفراق على المعلومة الجميلة ... إذن أهم شيء إدارة رأس المال؟؟ هل ممكن تنورونا وتخبرونا أيش معنى إدارة رأس المال؟؟ وهل هناك طرق معينة لأني بصراحة ما ادري أيش يُقصد بهذا المصطلح ... لكم جزيل الشكر على هذه المعلومات الطيبة وعسى الله أن يوفقكم لما فيه رضاه ...

العفو اخي مسقط..
اكيد النقطة الاهم في الفوركس ادارة رأس المال راح تذكر هالنقطة اشكثر مهمه من تدخل فالحساب الحقيقي..
فالمرفقات رسلتلك عن المتاجرة بـ10%من راس المال وهو مثال جيد..وبأذن الله راح ابحث عن شرح شامل للموضوع..
أجمعين بأذن الله..
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar المتاجرة بـ10%من راس المال.rar
15.9 كيلوبايت، 118 مشاهدات
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط
حلل شهرياً
لاتكثر من المؤشرات نهائياً
الدعوم والمقاومات والوقت
- وجهة نظر قابلة للخطأ -
  #171  
قديم 30/10/2008, 02:24 AM
صورة عضوية فارسي
فارسي فارسي غير متصل حالياً
مشرف سوق الإلكترونيات والألعاب
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2007
الإقامة: [ in the Hard disk ]
الجنس: ذكر
المشاركات: 17,239
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى فارسي إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارسي
افتراضي

عذرا يا اخواني ايش يعني الفوركس
__________________


ހๅހๅހ مابقى بـ النفس حاجه تشتهيها ހๅހๅހ

رأحو الطيبين
  #172  
قديم 30/10/2008, 02:38 AM
صورة عضوية رنين الفراق
رنين الفراق رنين الفراق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: تحتـ ظل قائدنا قابوسـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,653
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رنين الفراق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارسي مشاهدة المشاركات
عذرا يا اخواني ايش يعني الفوركس
الفوركس بختصار هو سوق العملات او البورصة..
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط
حلل شهرياً
لاتكثر من المؤشرات نهائياً
الدعوم والمقاومات والوقت
- وجهة نظر قابلة للخطأ -
  #173  
قديم 30/10/2008, 07:48 AM
shakespeare shakespeare غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2008
الإقامة: her heart
الجنس: ذكر
المشاركات: 585
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رنين الفراق مشاهدة المشاركات
مرحبا شكسبير
الاخت شعاع ماخذه اسبوع اجازة وبترد باذن الله
بالنسبة للحساب الحقيقي ادخل موقع اف اكس سليوشن وسجل بس اتبع الطريقة اخوي..
------------------------------------

تسلم رنين الفراق ... والله يرجع اختنا شعاع بالسلامه واجازه سعيده..
__________________
--------------------------------------------------------
waiting for a better day.
  #174  
قديم 30/10/2008, 07:55 AM
shakespeare shakespeare غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2008
الإقامة: her heart
الجنس: ذكر
المشاركات: 585
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد الظاهرة مشاهدة المشاركات
اعتقد انها ماخذه اجازة مثل ما قال الاخ رنين الفراق


اذا تريد مساعدة في فتح الحساب راسلني على الخاص

----------------------------

صباح الخير اخي ولد الظاهره...

شوف الخاص؟؟؟
__________________
--------------------------------------------------------
waiting for a better day.
  #175  
قديم 30/10/2008, 08:00 AM
shakespeare shakespeare غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2008
الإقامة: her heart
الجنس: ذكر
المشاركات: 585
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رنين الفراق مشاهدة المشاركات

العفو اخي مسقط..
اكيد النقطة الاهم في الفوركس ادارة رأس المال راح تذكر هالنقطة اشكثر مهمه من تدخل فالحساب الحقيقي..
فالمرفقات رسلتلك عن المتاجرة بـ10%من راس المال وهو مثال جيد..وبأذن الله راح ابحث عن شرح شامل للموضوع..
أجمعين بأذن الله..
------------------------------------

هلا الاخت ربين .........

انا حاولت افتح الملف تبع المتاجره وما رضي يفتح معي؟؟؟
__________________
--------------------------------------------------------
waiting for a better day.
  #176  
قديم 30/10/2008, 02:00 PM
صورة عضوية رنين الفراق
رنين الفراق رنين الفراق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: تحتـ ظل قائدنا قابوسـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,653
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رنين الفراق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة shakespeare مشاهدة المشاركات
------------------------------------

هلا الاخ رنين .........

انا حاولت افتح الملف تبع المتاجره وما رضي يفتح معي؟؟؟
اخي شكسبير حاول تنزل الملف مره ثانية واذا ماتنزل ارسلي ايميلك عالخاص..
اخوك خالـد
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط
حلل شهرياً
لاتكثر من المؤشرات نهائياً
الدعوم والمقاومات والوقت
- وجهة نظر قابلة للخطأ -
  #177  
قديم 30/10/2008, 02:28 PM
muscat2007 muscat2007 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2007
الإقامة: Sultanate of Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 652
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رنين الفراق مشاهدة المشاركات

العفو اخي مسقط..
اكيد النقطة الاهم في الفوركس ادارة رأس المال راح تذكر هالنقطة اشكثر مهمه من تدخل فالحساب الحقيقي..
فالمرفقات رسلتلك عن المتاجرة بـ10%من راس المال وهو مثال جيد..وبأذن الله راح ابحث عن شرح شامل للموضوع..
أجمعين بأذن الله..
شكرا جزيلا أخي خالد ...

بارك الله فيك على هذه الإفادة الطيبة ...
سؤالي الآن إذا عملت ترند للزوج يورو دولار وأنا أريد أتاجر لفترة محدودة يعني يوم واحد بس أو لنقل ساعات قصيرة فما هو أفضل فريم أرسم عليه الترند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني مثل ما قرأت في بعض المقالات يمكن يكون فريم الويك يعطيني ترند طالع بس فريم الأربع ساعات يعطيني ترند هابط!! فراح تستوي لي لخبطة في توقعي لسعر الزوج ...
السؤال الثاني: مرتبط بالسؤال الأول ... نظرا للإلتزامات الخاصة في الحياة العملية والوظيفة فما عندنا وقت ندخل نتاجر بالفترة الصباحية عندنا هنا في سلطنة عُمان والوقت اللي نقدر نتاجر فيه بعد الدوام بالفترة الليلية. السؤال: ما هو أفضل وقت للمتاجرة وما هي توقيتات الأسواق العالمية وأيش الفرق لما يقول لك الفترة الأوروبية والفترة الآسيوية وتوقيت شرق امريكا؟؟؟!!! وهل السيولة والربح والخسارة تتأثر بمواقيت هذه الأسواق..؟؟؟ علما بأننا نسمع ونقرأ أن السوق شغال 24ساعة!!!!

سامحونا على كثرة الإزعاج ونتمنى أن تفيدونا وبارك الله فيكم وفي أحبابكم وكل ما رزقكم.
__________________
"إن عزائمكم القوية واندفاعتكم الأصيلة للنهوض ببلادكم هي الحافز المحرك لمسيرتنا المباركة. نبني ونعمر. نرفع صرح العمران شامخا. ونشيد لعمان حضارة عصرية راسخة الأركان. على اساس صلب من الدين ومن الأخلاق، والعلم النافع. فإن رقي الأمم ليس في علو مبانيها ولا في وفرة ثرواتها إنما يستمد من قوة ايمان أبنائها بالله. ومكارم الأخلاق وحب الوطن والحرص والأستعداد للبذل والفداء في سبيل المقدسات"
قابوس بن سعيد.
من خطاب العيد الوطني الثالث.
  #178  
قديم 30/10/2008, 03:18 PM
صورة عضوية مستر عفريت
مستر عفريت مستر عفريت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2007
الإقامة: الــبحرين
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,664
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستر عفريت
افتراضي

انزيين عندي سؤال ..
هل في راس مال معيين نقدر ندخل فييه السوق؟
يعني اقل راس مال ممكن نبدأ فيه التجارة ؟
__________________
لتحقيق متطلبات التطور في العصر الحديث والوصوول الى ركب الحضارة والتطور في مصاف الامم وإعادة بناء امبراطورية عمان..
يجب على الشعب العماني ان :
يــ " كولا كما سيمبا .. كازي كما كوكو"
  #179  
قديم 30/10/2008, 03:21 PM
shakespeare shakespeare غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2008
الإقامة: her heart
الجنس: ذكر
المشاركات: 585
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رنين الفراق مشاهدة المشاركات
اخي شكسبير حاول تنزل الملف مره ثانية واذا ماتنزل ارسلي ايميلك عالخاص..
اخوك خالـد
-------------------------------------------------------------


هلا اخي خالد ومعذره على الحطاء المطبعي...................!!!!!!


شوف الخاص..........
__________________
--------------------------------------------------------
waiting for a better day.
  #180  
قديم 30/10/2008, 04:45 PM
صورة عضوية رنين الفراق
رنين الفراق رنين الفراق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: تحتـ ظل قائدنا قابوسـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,653
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رنين الفراق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مستر عفريت مشاهدة المشاركات
انزيين عندي سؤال ..
هل في راس مال معيين نقدر ندخل فييه السوق؟
يعني اقل راس مال ممكن نبدأ فيه التجارة ؟
اقل مبلغ اخي 250 دولار..

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة muscat2007 مشاهدة المشاركات
شكرا جزيلا أخي خالد ...

بارك الله فيك على هذه الإفادة الطيبة ...
سؤالي الآن إذا عملت ترند للزوج يورو دولار وأنا أريد أتاجر لفترة محدودة يعني يوم واحد بس أو لنقل ساعات قصيرة فما هو أفضل فريم أرسم عليه الترند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني مثل ما قرأت في بعض المقالات يمكن يكون فريم الويك يعطيني ترند طالع بس فريم الأربع ساعات يعطيني ترند هابط!! فراح تستوي لي لخبطة في توقعي لسعر الزوج ...
السؤال الثاني: مرتبط بالسؤال الأول ... نظرا للإلتزامات الخاصة في الحياة العملية والوظيفة فما عندنا وقت ندخل نتاجر بالفترة الصباحية عندنا هنا في سلطنة عُمان والوقت اللي نقدر نتاجر فيه بعد الدوام بالفترة الليلية. السؤال: ما هو أفضل وقت للمتاجرة وما هي توقيتات الأسواق العالمية وأيش الفرق لما يقول لك الفترة الأوروبية والفترة الآسيوية وتوقيت شرق امريكا؟؟؟!!! وهل السيولة والربح والخسارة تتأثر بمواقيت هذه الأسواق..؟؟؟ علما بأننا نسمع ونقرأ أن السوق شغال 24ساعة!!!!

سامحونا على كثرة الإزعاج ونتمنى أن تفيدونا وبارك الله فيكم وفي أحبابكم وكل ما رزقكم.

بالنسبة للجواب الاول: للمتاجرة اليومية استخدم فريم الساعه والاربع ساعات واليوم وارسم القمم والقيعان اخي وراح تتضح لك الصورة اكثر ..

بالنسبة للسؤال الثاني:الفرق بين الفترة الاوروبية والامريكية وغيرها ان الحركة تكون اقوى واسرع اخوي..ففي الفترة الاسيوية اغلب الاحيان تكون حركتها ضعيفة(موشرط)..والفترة الامريكية والاوروبية هي الاقوى فالحركة فمعدل تحرك الزوج يكون سريع نسبيا من الفترة الاسيوية..

اتمنى تكون فهمت مقصدي اخوي..
تفضل فأي وقت ونحن فالخدمة..
اخوك خالد..
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة shakespeare مشاهدة المشاركات
-------------------------------------------------------------


هلا اخي خالد ومعذره على الحطاء المطبعي...................!!!!!!


شوف الخاص..........
مسموح محسن وتابع الخاص ..
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط
حلل شهرياً
لاتكثر من المؤشرات نهائياً
الدعوم والمقاومات والوقت
- وجهة نظر قابلة للخطأ -
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:54 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها