|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#121
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
رديت على سؤال الاخ وبعدين شفت مشاركتك ,,,, على العموم نحن في خدمة اخواننا اللي يريدوا يتعلموا بالتوفيق للجميع
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار وما حب الديار شغفن قلبي ولكن ... حب من سكن الديار |
|
مادة إعلانية
|
|
#122
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والله عين العقل هذا اللي ااكد له انسو شئ اسمه توصيات تعلمو وراح توصلو حطوها قااعده اللي وصل بشو احسن مني قلتها قبل وما عجبهم كلامي ما يخالف نتعب شوي بس بنرتاح بيوم باذن الواحد الاحد كل التوفيق للجميع |
|
#123
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والله انك ماقصرت ومشكووور
للعلم مازلت باول خطواتي الفوركسيه ومازلت اتعلم بس ما يهجيني اعرف شئ وما اعلمه غيري من يوصلو لمستواي الاخوه ساعتها بنسحب من الساحه فما بيكون في شئ ممكن اقدمه لهم ![]() دعواتكم لنا بظهر الغيب |
|
#124
|
|||
|
|||
|
عندي سؤال واعتبره بدايه لاستخدام الديمو:
اذا كان الموجود في حسابي بعمله الدولار مثلا ١٠٠٠٠ دولار وانا اعرف ان الدولار تزداد قوته يوم بعد يوم... وبالتالي ليس من المفروض ان ابيع الدولار واشتري عمله اخري لانها ستكون خساره لي في اليوم الثاني لان الدولار سيرتفع... اذن، ما هي الخطوه الاولي يا خبراء؟ |
|
#125
|
|||
|
|||
|
هل الارقام الذكوره في اسفل صفحه ١٢٨ بخصوص loss stop صحيحه؟؟
شرح وقف الخساره غير واضح فمثلا في مثال ٢ اعلي صفحه ١٣٠ الامر ببيع الجنيه ب ١.٦٩٠٨ فلماذا نضع الstop علي ١.٦١٤٣ اذا كان بامكاني الحصول علي سعر اعلي من ذلك ممكن مثال او شرح بسيط اخر عن loss stop |
|
#126
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس احس انك ما راح تنسحبي ,,, ليش؟ لأنك كل يوم راح تتعلمي شيء جديد ,, وبالتالي بتقولي .. اووه حرام اعرف هذا الشيء وما اعلمه اخواني
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار وما حب الديار شغفن قلبي ولكن ... حب من سكن الديار |
|
#127
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اذا كنت من خلال تحليلك للعملة توقعت انها سترتفع .. اذا شو تسوي ؟ طبعا تشتريها علشان لما ترتفع تكون حققت ربح طبعا اذا كنت تتوقع ارتفاع سعر الدولار تشتري العملات اللي بدايتها يكون دولارمثل usd/jpy او انك تبيع gbp/usd لأنه لما يرتفع الدولار بالتالي الباوند راح ينزل . الخلاصة ... اذا تتوقع ان العملة راح تر تفع ... تشتريها اذا تتوقع انها تنخفض ...تبيعها فهمت ؟
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار وما حب الديار شغفن قلبي ولكن ... حب من سكن الديار |
|
#128
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وبخصوص المثال اللي ذكرته في مثال 2 ص130 ... ارجع للصفحة وشوف من اي سعر تم البيع بتحصل انه تم البيع من سعر 1.6098 وتم وضع الستوب لوز عند 1.6143 , بعطيك نبذه عن استخدام الستوب لوز اولا الستوب لوز يوضع اعلى سعر البيع او ادنى سعر الشراء ويوجد توضيح على الشارت المرفق لفائدة وضع الستوب لوز عسى تكون المعلومة وصلت
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار وما حب الديار شغفن قلبي ولكن ... حب من سكن الديار |
|
#129
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مشكله هالفوركس ادمان الله يعينا بس
![]() |
|
#130
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقتباس:
كفيت ووفيت ما عليك زود بارك الله فيك ![]() |
|
#131
|
||||
|
||||
|
الأخت شعاع وابن الظاهرة وكل الأخوة أهل الخبرة: أنا سجلت في حساب الديمو ، وحاولت أعقد أول صفقة وأفشل، تظهر رسالة أن أخذ الربح يجب أن يكون أعلى من سعر الصفقة . فهل من توضيح ؟.
النظري شيء والعملي مختلف .
__________________
لا تكتب انشاء الله اكتبها إن شاء الله {قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70 و إنشاء من الانشاء (إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا |
|
#132
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولكن المشكلة في الهدف فأنت قمت بتحديد الهدف للصفقة نفس السعر اللي اشتريتبه او بعت به مثلا انت اشتريت الباوند من سعر 1.9800 .. ما يصلح تحط الهدف نفسه 1.9800 لأنه في هذه الحاله بتكون ما حققت اي ربح وانما خسرت 5 نقاط للسبريد لذلك اذا كان هدفك انك تاخذ 30 نقطة اذن تكتب في خانة الهدف 1.9830 . وعندما يصل السعر الى هذه النقطة سوف تغلق الصفقة وتضاف الثلاثين نقطة الى حسابك . مفهوم ؟؟
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار وما حب الديار شغفن قلبي ولكن ... حب من سكن الديار |
|
#133
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مرحبا اخي ولد الظاهره اشكرك للتوضيح
ولكن على ما يبدو لي ان اخونا الفاضل قد قام بعملية بيع وليس شراء بالتالي حين وضعه للهدف كان يفترض وضعه اقل من سعر الشراء وليس اعلى هذا ما اتضح لي توجد اشكاليه لدى جميع المبتدئين حول عمليات البيع كيفية الياتها حيث الفوركس يتميز بهذا الامر عن الاسهم ولنا عوده لتوضيح هذا الاشكال باذن الله تحياتي لجهودك سيدي ![]() |
|
#134
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار وما حب الديار شغفن قلبي ولكن ... حب من سكن الديار |
|
#135
|
||||
|
||||
|
|
|
#136
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
many thanks for your effort to help and am sorry to write in english as I have no arabic key board. The beginning is alwas the most difficult part of any process. I stll have many questions on how to start!! If we think that the Dollar price is bullish which means it is going higher and higher so the GBP/USD graph is going dow wards.. so the best process is to buy GDP/USD now and sell later; What I did is I selected to buy the GDP:USD (but whisch order to select better, stop order or entery order or what in case of buying) Then, what should I do to close the order? how can I then sell the GDP/USD in order to make a profit? I wish if you could explain using the FXSOL window. best regards |
|
#137
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اخوي انا ما فاهم كلامك بخصوص انك تشتري الباوند وبعدين تبيعه علشان تجني الربح ... ![]() يا ريت اخت شعاع اذا عندك اجابة ... لو انني افضل انك ترجع للكتب وتقرأهن زيييييين لأنه بعض الاسئلة متعلقة ببرنامج التداول وانت بعدك من خلال اسئلتك ما فاهم الاساسيات ..كذا ما يمشي لازم تمشى خطوة خطوة اتمنى لك التوفيق
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار وما حب الديار شغفن قلبي ولكن ... حب من سكن الديار |
|
#138
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
استفساراتك واضحه اخوي بس انت ما شااء الله عليك قافز خطوه خلك بالاساسيات بالاول اقرا الكتب زين بعدها راح ننتقل لنافذة التداول وكيفية وضع الاوامر باذن الله وكيفية اغلاق الصفقات كلها راح تكون موثقه بالصور فلا تستعجل |
|
#139
|
|||
|
|||
|
الاخت شعاع،
شكرا جزيلا وانا تقريبا خلصت الكتاب وفاهم الاساسيات وبأنتظر شرحك ان شاء الله الاخ ولد الظاهره، كيف حالك وكيف حال الصغيريين؟ عندي لك عرض فضيييييييييييييع ويش رأيك تجي تزورني باريس،، وتجلس معي سكن بلاش اسبوع.. تراني وحدي.. وتعلمني استخدام البرنامج.. ![]() طبعا ما دوم تعليم... مرات نطلع دواره بعد... بس لازم تكشخ ترا
|
|
#140
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ممتاز اخي
بس على ما يبدو لي عندك اشكالية بالية البيع لو ترجع تركز فيها لحين ما نشرح البرنامج باذن الله اخي ولد الظاهره عرض ولا احلى حظك ![]() |
|
#141
|
|||
|
|||
|
اولا الشكر موصول للأخت شعاع على هذه الجهد وجزاك الله خير الجزاء وفي ميزان حسناتك ان شاء الله
اول شي انا ما قراءة الكتاب لان لما زلته ما رضى يفتح عندي وقلت لما بروح مسقط بمر الخوض وبنسخه لكن عندي سؤال مهم للأخت شعاع هل التداول في العملات يحتاج للغه الأنجليزيه لأني بصراحه انا طمه في الانجليزي ![]() ![]() ![]() ![]() يعني ما افهم شي مووووووووووول
__________________
[CENTER]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا إله ألا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شي قدير |
|
#142
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هلا بك اخووي تطمن اخوي الامر ما يتطلب انجليزي اطلاقا كل شئ متوفر بلغتنا الام ولا يهمك ولا تشيل هم |
|
#143
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والحمدلله اذا كان الامر لا يتطلب الانجليزي وما دام جذي ان شاء الله راح نتعلم وراح نستفيد بس عندي سؤال اخر يا أختي شعاع هل توجد لديك مواقع مهمه تخص الفوركس وممكن نستفيد منها؟؟ او حتى اي عضو اخر عنده مواقع يخبرنا عنها؟ وهل هذا الموقع بنظرك مهم وممكن استفيد واتعلم منه او موقع معقد والفائده منه صعبه ؟ وهل الكتاب اللي منزلتنه في الموضوع افضل من هذا الموقع؟؟ www.yallaforex.net وتحياتي واحترامي لك
__________________
[CENTER]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا إله ألا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شي قدير |
|
#144
|
|||
|
|||
|
الحمد لله بديت افهم كثير من كلاسم الفوركس والشكر بعد الله للاخوين العزيزين شعاع وابن الظاهره...
دوما للامام ومنكم نستفيد باذن الله ...
__________________
-------------------------------------------------------- waiting for a better day. |
|
#145
|
|||
|
|||
|
على فكره وين راحت (ملفات) الكتب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما اشوفها؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
-------------------------------------------------------- waiting for a better day. |
|
#146
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الحمد لله بصحة وعافية ... والصغيرين بخير ![]() والله عرضك ولا اروع سكن مجاني لمدة اسبوع و باريس ![]() لكن للاسف الظروف ما تسمح ![]() اتمنى لك التوفيق عزيزي ,,, الى الامام
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار وما حب الديار شغفن قلبي ولكن ... حب من سكن الديار |
|
#147
|
|||
|
|||
|
I am sure there are some mistakes in numbers in the book, for example,
example 2 Page 43, the answer should be -31 and not -37 |
|
#148
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
موقع يالافوركس ممتاز لكن الكتاب اميز اخوي وهو مصدر لجميع النقاط ...
تقبل تحياتي
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط حلل شهرياً لاتكثر من المؤشرات نهائياً الدعوم والمقاومات والوقت - وجهة نظر قابلة للخطأ - |
|
#149
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صحيح اخي يوجد خطأ
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط حلل شهرياً لاتكثر من المؤشرات نهائياً الدعوم والمقاومات والوقت - وجهة نظر قابلة للخطأ - |
|
#150
|
||||
|
||||
|
تابع اخي الرد رقم 4 للاخت شعاع
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط حلل شهرياً لاتكثر من المؤشرات نهائياً الدعوم والمقاومات والوقت - وجهة نظر قابلة للخطأ - |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|