سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد » سبلة الأوراق المالية والإستثمار » سبلة الفوركس

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #91  
قديم 25/10/2008, 01:15 AM
صورة عضوية fx7000
fx7000 fx7000 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: الكامب نو
الجنس: ذكر
المشاركات: 978
افتراضي

.. الخبرة لها دور
الله يوفقك
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
  مادة إعلانية
  #92  
قديم 25/10/2008, 01:19 AM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عزيز القوم مشاهدة المشاركات
.. الخبرة لها دور
الله يوفقك


باذن الله كل شئ بالممارسه وراح توصلو باذن الله للي يرضيكم

كل التوفيق
  #93  
قديم 25/10/2008, 11:48 AM
صورة عضوية BeautifuL MinD
BeautifuL MinD BeautifuL MinD غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: ذاكرة سبلة العرب الجميلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,108
افتراضي

داري راسي !!

شكلي برهقك في الدروس الخصوصية " شعاع " !


شكرا >> للدعوة !
__________________
الرحيل بلا صوت .. هو أجمل هدية ٍ نقدمها لأنفسنا !
حينَ تقرر الرحيل ،، لا تدفن رأسك في الرمال ،، كي لا تلمح وجوه الذين أحبوك بصدق ٍ فخذلتهم برحيلك !
و لا تبكِ بصوتٍ مرتفع ٍ .. كي لا يسمعك الذين أحببتهم بالصدق ذاته .. فخذلوكَ برحيلهم !
  #94  
قديم 25/10/2008, 02:28 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BeautifuL MinD مشاهدة المشاركات
داري راسي !!

شكلي برهقك في الدروس الخصوصية " شعاع " !


شكرا >> للدعوة !



مرحب بكل الاستفسارات اخي الكريم

نزل الكتب او خذهم من المحل وباذن الله تتضح لك الصوره

كل التوفيق للجميع
  #95  
قديم 25/10/2008, 04:48 PM
muscat2007 muscat2007 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2007
الإقامة: Sultanate of Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 652
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شعـــاع مشاهدة المشاركات
وعدناكم باذن الله بالخطوه القادمه وفالكم طيب
شكرا أختي على هذا الوعد ... أتمنى أن نستفيد جميعا من هكذا خطوة.

لدي غموض في المصطلحات التالية وأتمنى شرحها بسهولة ويسر :
1. اللوت LOT
2. البيب PIP
3. الرافعة المالية Leaverage
4. السبريد Spread

شكرا لكم أخوتي والله يوفقكم يا رب.
__________________
"إن عزائمكم القوية واندفاعتكم الأصيلة للنهوض ببلادكم هي الحافز المحرك لمسيرتنا المباركة. نبني ونعمر. نرفع صرح العمران شامخا. ونشيد لعمان حضارة عصرية راسخة الأركان. على اساس صلب من الدين ومن الأخلاق، والعلم النافع. فإن رقي الأمم ليس في علو مبانيها ولا في وفرة ثرواتها إنما يستمد من قوة ايمان أبنائها بالله. ومكارم الأخلاق وحب الوطن والحرص والأستعداد للبذل والفداء في سبيل المقدسات"
قابوس بن سعيد.
من خطاب العيد الوطني الثالث.
  #96  
قديم 25/10/2008, 04:50 PM
muscat2007 muscat2007 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2007
الإقامة: Sultanate of Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 652
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شعـــاع مشاهدة المشاركات
ياترى في حد حمل الكتب ويقرا ولا....
فتحنا الموضوع للمبتدئين من الصفر ومالهم اثر وينهم
أنا قرأت الكتاب - والحمد لله - بس لازالت لدي بعض الإشكاليات في فهم بعض المصطلحات المذكورة أعلى هذا الرد ... وكلما أشكل علي شيء سأسأل دون حرج وعليكم تحملنا
__________________
"إن عزائمكم القوية واندفاعتكم الأصيلة للنهوض ببلادكم هي الحافز المحرك لمسيرتنا المباركة. نبني ونعمر. نرفع صرح العمران شامخا. ونشيد لعمان حضارة عصرية راسخة الأركان. على اساس صلب من الدين ومن الأخلاق، والعلم النافع. فإن رقي الأمم ليس في علو مبانيها ولا في وفرة ثرواتها إنما يستمد من قوة ايمان أبنائها بالله. ومكارم الأخلاق وحب الوطن والحرص والأستعداد للبذل والفداء في سبيل المقدسات"
قابوس بن سعيد.
من خطاب العيد الوطني الثالث.
  #97  
قديم 25/10/2008, 06:41 PM
صورة عضوية سمـا
سمـا سمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: صحــمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,573
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة muscat2007 مشاهدة المشاركات
شكرا أختي على هذا الوعد ... أتمنى أن نستفيد جميعا من هكذا خطوة.

لدي غموض في المصطلحات التالية وأتمنى شرحها بسهولة ويسر :
1. اللوت LOT
2. البيب PIP
3. الرافعة المالية Leaverage
4. السبريد Spread

شكرا لكم أخوتي والله يوفقكم يا رب.

بدينا نجاوب

السبريد أخوي هو مثل ما تقول الفائدة التي تحصل عليها شركة الوساطة
ويقاس بالنقاط مثلا دائما تحصل زيادة ع القيمة الحقيقة لأي عملة بضع نقاط تختلف من شركة لأخرى بعضها 5 والأخرى أكثر او أقل .

الرافعة المالية هو مثل ما تقول النسبة بين القيمة الحقيقة للمبلغ الذي قمت بإيداعه الهامش المستخدم وبين السلعة التي يمكنك شراؤها يعني مقدار المضاعفة على عربونك

أما اللوت فهو مثل ما تقول أقل وحدة من السلع مثلا لو أردت شراء سيارة أو بيعها فغن السيارة الواحدة وهي أقل وحدة يمكن التعامل معها إذ لا شراء ربع سيارة
فالسيارة هي اللوت ف المثال السابق.

البيب صراحة ما أعرفه

شرحت الأشياء بناء على فهمي بس ما أدري إذا صح او خطأ بس قلنا نفيد ونستفيد .
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد

كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب

ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود

وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد
  #98  
قديم 25/10/2008, 06:42 PM
صورة عضوية سمـا
سمـا سمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: صحــمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,573
افتراضي

وننتظر الأخت شعـاع لمزيد من التوضيح .
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد

كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب

ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود

وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد
  #99  
قديم 25/10/2008, 06:55 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة muscat2007 مشاهدة المشاركات
شكرا أختي على هذا الوعد ... أتمنى أن نستفيد جميعا من هكذا خطوة.


لدي غموض في المصطلحات التالية وأتمنى شرحها بسهولة ويسر :
1. اللوت LOT......

هو حجم الوحده اللي راح تتاجر فيها وهذا الشئ يحدده حجم راس مالك
مثلا اذا بتحط حجم الوحده 100 الف بيكون قيمة نقطه عندك ب10 دولار مثلااي ربح واي خساره بقيمة 10 دولا واذا حطيته 10الالف بتكون النقطه بدولار وهكذا وطبعا يختلف كل زوج عن الاخر في قيمة النقطه ولكن عموما ازواج الدولار الوحده ب10 او دولار


2. البيب PIP

البيب عباره عن النقطه نفسها يعني تحرك السعر بمقدار بيب او 2 او 10 وهكذا يعني اسم اخر للنقطه

3. الرافعة المالية Leaverage

الرافعه الماليه هي نسبة المضاعفه

يعني مثلا اذا حطيت الرافعه 1:100 بتكون تدفع عربون للشركه 10 دولار مقابل 10 مرات مضاعفه
يعني تعطيك الشركه مجال تتاجر بعشر اضعاف المبلغ اللي احتجزته واللي هو نسميه الهامش المستعمل

ولو حطيتها 1:400 بتكون مقابل كل 10 دولار 40 مره مضاعفه يعني تاخذ الهامش المستعمل 10 دولار وتعطيك مجال بالمتاجره ب40 ضعف من السلعه واضحه هالنقطه؟

توضيح اكثر

افرض مثلا

راس مالك 100 دولار والشركة ترفعه 400 مرة ...ولما تدخل صفقة الشركة تحجز نسبة من راس المال اسمه الهامش المطلوب كتامين
لانه ال100 دولار ما تربح شي ..مثلا رحتي محل صرافه واستبدلت 100 دولار بعملة مقابله فنفرض التحويل كان مربح لك ..فما راح يكون الربح كبير فقط تقريبا 3 ريالات
ما لما يرفع ل40 الف دولار فالربح يكون مجزي تقريبا 300 ريال



4. السبريد Spread


هو الفرق بين سعر البيع والشراء يعني الفرق بين الاسك والبيد وهنا فائدة شركات الوساطه تكون

شكرا لكم أخوتي والله يوفقكم يا رب.
[/QUOTE.[/QUOTE]



اتمنى النقاط واضحه واذا مو واضح ارجع اسال ربنا يحفظكم ويوفقكم يارب
  #100  
قديم 25/10/2008, 06:56 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة muscat2007 مشاهدة المشاركات
أنا قرأت الكتاب - والحمد لله - بس لازالت لدي بعض الإشكاليات في فهم بعض المصطلحات المذكورة أعلى هذا الرد ... وكلما أشكل علي شيء سأسأل دون حرج وعليكم تحملنا
هذا هو المطلوب السؤال والا ما راح نتعلم
  #101  
قديم 25/10/2008, 06:58 PM
صانع"القرار صانع"القرار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2008
الإقامة: قاعة الإجتماعات
الجنس: ذكر
المشاركات: 237
افتراضي

مساء الخير
ألى الأمام شعاع بالتوفيق
__________________
خطوات النجاح:

1- وضوح الهدف.

2- اتخاذ القرار.
  #102  
قديم 25/10/2008, 06:58 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سمـا مشاهدة المشاركات
بدينا نجاوب

السبريد أخوي هو مثل ما تقول الفائدة التي تحصل عليها شركة الوساطة
ويقاس بالنقاط مثلا دائما تحصل زيادة ع القيمة الحقيقة لأي عملة بضع نقاط تختلف من شركة لأخرى بعضها 5 والأخرى أكثر او أقل .

الرافعة المالية هو مثل ما تقول النسبة بين القيمة الحقيقة للمبلغ الذي قمت بإيداعه الهامش المستخدم وبين السلعة التي يمكنك شراؤها يعني مقدار المضاعفة على عربونك

أما اللوت فهو مثل ما تقول أقل وحدة من السلع مثلا لو أردت شراء سيارة أو بيعها فغن السيارة الواحدة وهي أقل وحدة يمكن التعامل معها إذ لا شراء ربع سيارة
فالسيارة هي اللوت ف المثال السابق.

البيب صراحة ما أعرفه

شرحت الأشياء بناء على فهمي بس ما أدري إذا صح او خطأ بس قلنا نفيد ونستفيد .
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سمـا مشاهدة المشاركات
وننتظر الأخت شعـاع لمزيد من التوضيح .


تشكرااتي استااذي 100%
بس زودنا حبتين فوق الكلام
تحياتي للمثابرين
  #103  
قديم 25/10/2008, 07:00 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صانع"القرار مشاهدة المشاركات
مساء الخير
ألى الأمام شعاع بالتوفيق

مساااء الانوار
وينك انت عسى ماشر وين هالغيبه
انسان مجتهد ومميز مثلك مالازم يغيب عن الساحه
  #104  
قديم 25/10/2008, 07:05 PM
صانع"القرار صانع"القرار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2008
الإقامة: قاعة الإجتماعات
الجنس: ذكر
المشاركات: 237
افتراضي

اهلين شعاع أشكرك
الظروف ما تسمح بس انا متابع من بعيد
وما شاء الله عليك انتي مكفية وموفية وتشكري على مواضيعك المتجددة

ولنا عودة بإذن الله
تحياتي
__________________
خطوات النجاح:

1- وضوح الهدف.

2- اتخاذ القرار.
  #105  
قديم 25/10/2008, 07:12 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صانع"القرار مشاهدة المشاركات
اهلين شعاع أشكرك
الظروف ما تسمح بس انا متابع من بعيد
وما شاء الله عليك انتي مكفية وموفية وتشكري على مواضيعك المتجددة

ولنا عودة بإذن الله
تحياتي


ربنا يوفقك ياارب لولاكم انا لاشئ بجهودكم ومتابعتكم نتقدم
  #106  
قديم 25/10/2008, 07:28 PM
صانع"القرار صانع"القرار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2008
الإقامة: قاعة الإجتماعات
الجنس: ذكر
المشاركات: 237
افتراضي

يرفع للأهمية
__________________
خطوات النجاح:

1- وضوح الهدف.

2- اتخاذ القرار.
  #107  
قديم 25/10/2008, 08:18 PM
muscat2007 muscat2007 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2007
الإقامة: Sultanate of Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 652
افتراضي

السلام عليكم ..
شكرا للأخت شعاع وشكرا كذلك للأخت سما

متواصلون معكم ..

بس يا ريت توضيح أكثر للوت وآلية توضيفه في الصفقات... أما باقي النقاط تقريبا فهمتها منكم وشكرا لكم ..
__________________
"إن عزائمكم القوية واندفاعتكم الأصيلة للنهوض ببلادكم هي الحافز المحرك لمسيرتنا المباركة. نبني ونعمر. نرفع صرح العمران شامخا. ونشيد لعمان حضارة عصرية راسخة الأركان. على اساس صلب من الدين ومن الأخلاق، والعلم النافع. فإن رقي الأمم ليس في علو مبانيها ولا في وفرة ثرواتها إنما يستمد من قوة ايمان أبنائها بالله. ومكارم الأخلاق وحب الوطن والحرص والأستعداد للبذل والفداء في سبيل المقدسات"
قابوس بن سعيد.
من خطاب العيد الوطني الثالث.
  #108  
قديم 25/10/2008, 08:33 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

شكرا على المعلومات
  #109  
قديم 25/10/2008, 09:31 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة muscat2007 مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ..
شكرا للأخت شعاع وشكرا كذلك للأخت سما

متواصلون معكم ..

بس يا ريت توضيح أكثر للوت وآلية توضيفه في الصفقات... أما باقي النقاط تقريبا فهمتها منكم وشكرا لكم ..
التحكم باللوت اخي له علاقه بدرجة اولى في مسالة ادارة راس المال
بمعنى لو راس مالك بسيط ما معقوله تحط النقطه 10دولار من مجرد كم نقطة خساره تخسر راس مالك
اللوت مهم يكون مناسب لراس مالك وعليه تتصرف وتحدده
  #110  
قديم 25/10/2008, 10:13 PM
صورة عضوية سمـا
سمـا سمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: صحــمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,573
افتراضي

مرحبا

عندي سؤال عن كيفية فتح الصفقة من خلال الحساب الديمو وكيفية إغلاقها وكيف نعرف مقدار الربح او الخسارة وأيضا كيف نعرف الوقت المناسب للبيع ؟
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد

كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب

ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود

وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد
  #111  
قديم 25/10/2008, 10:59 PM
Forbes Forbes غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2008
المشاركات: 191
افتراضي

سؤال ..

هل يوجد Software يخبرك متى تشتري ومتى تبيع ؟؟
  #112  
قديم 25/10/2008, 11:14 PM
صورة عضوية king of love
king of love king of love غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 617
افتراضي

دار راسي



بعدنا نهيس في الكتب

خلف الكواليس

  #113  
قديم 26/10/2008, 12:44 PM
أبوهود أبوهود غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2007
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 222
افتراضي

ما شاء الله عليك أختي شعاع مبدعة ومتعاونة
مثل أستاذنا الغالي أبوسيف
__________________
يوجد دائما من هو اشقى منك فابتسم
  #114  
قديم 26/10/2008, 01:27 PM
صورة عضوية ولد الظاهرة
ولد الظاهرة ولد الظاهرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2007
الإقامة: مملكة العملات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,148
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد الظاهرة
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سمـا مشاهدة المشاركات
مرحبا

عندي سؤال عن كيفية فتح الصفقة من خلال الحساب الديمو وكيفية إغلاقها وكيف نعرف مقدار الربح او الخسارة وأيضا كيف نعرف الوقت المناسب للبيع ؟
هلا
اولا تسمحلي الاخت شعاع على الرد على سؤال سما

كيف تفتح وتغلق الصفقة ,,, ادخل على هذا الرابط موجود به الشرح http://www.arabictrader.com/vb/83278-15-post.html

لمعرفة الربح والخسارة
طبعا لما يكون عندك ربح يكون مكتوب السعر كذا مثلا 30 $ أما اذا كنت خسران يكون عليه قوسين كذا (30) وفي هذا الرابط يوجد شرح لوضع اوامر الوقف والهدف
http://www.arabictrader.com/vb/83280-16-post.html

أما بالنسبة كيف نعرف الوقت المناسب للبيع والشراء .. هو ما في وقت معين كل ما تشوف فرصة تدخل و يكون عن طريق التحليل الفني والاساسي وبعد ذلك من خلال تحليلك ترجح الى اين سيتجه السعر الى اعلى او اسفل .. طبعا اذا كنت تتوقع ان السعر راح يرتفع تشتري واذا كنت تتوقع السعر راح ينخفض تبيع ,,,وهذه لا تستعجل فيها
الاخت شعاع ماشيه معكم حبه حبه ... بس الحين فهموا الاساسيات وبعدين بيبدأ الجد والاجتهاد

شكرا

اتمنى انك فهمت الفكرة
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار
وما حب الديار شغفن قلبي
ولكن ... حب من سكن الديار
  #115  
قديم 26/10/2008, 01:36 PM
صورة عضوية ولد الظاهرة
ولد الظاهرة ولد الظاهرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2007
الإقامة: مملكة العملات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,148
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد الظاهرة
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة king of love مشاهدة المشاركات
دار راسي



بعدنا نهيس في الكتب

خلف الكواليس

لا تشيل هم .. كلنا كنا كذي ,,,
بس مع الوقت بتفهم وبيصير كل شيء سهل

بس لما تصعبك فكرة وما رضت تدخل مخك أبدا , عديها واقرأ الكلام اللي بعدها وأن شاء الله تفهم
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار
وما حب الديار شغفن قلبي
ولكن ... حب من سكن الديار
  #116  
قديم 26/10/2008, 01:38 PM
صورة عضوية عادي إمام
عادي إمام عادي إمام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2008
الإقامة: بلدي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,927
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شعـــاع مشاهدة المشاركات
شوف معي اخي عزيز القوم وباقي الاخوه...صورة لحساب ديمو






انت لما تدخل الصفقه الشركه تحجز منك مبلغ اللي هو الهامش المستعمل اللي رقمته برقم (2) وهذا انت تحدده حسب حجم العقد اذا كان 100 الف ولا عشرة الالف وهكذا

المهم هي بتحجز هالمبلغ ومبلغ مسترد مجرد ما تنهي الصفقه ترده لك

اي خساره تاخذها الشركه من الهامش المتوفر اللي رقمناه برقم (1)

افرض انت ظليت تنتظر السعر يرتفع

بس هو ظل ينزل وينزل واستمر بالنزول في المقابل الشركه تسحب من الهامش المتوفر نتيجة الخساره الى ان ما يتبقى شئ بالهامش المتوفر وتغلق لك الصفقات بخساره

يعني لازم تهتم ان الهامش المتوفر واللي هو راس مالك يبقى بالحفظ والصون والاهم احيانا السعر ممكن ينزل عادي حتى 100 نقطه والشركه تاخذ من الحساب بس مجرد السعر يرجع ويصير الربح الشركه ترجع لك فلوسك وما تاخذ من ربحك شئ الاهم انك تكون عااارف ان السعر حتى لو ابتعد 100 نقطه بيرجع لنقطة الربح مفهوم؟


واضحه الفكره؟
_______________

مشكورة أخت شعاع وبارك الله فيك ، وبارك في رزقك وتجارتك ووفقك الله دائما أخي الكريمة.

هل من الممكن أن تعيطيني فكرة أن البرنامج في الصورة تابع لأي شركة ؟.

أنا قمت بالتسجيل في حساب الديمو لكن لم ابدأ بعد الممارسة وذلك نتيجة تصادف السبت والأحد، وبعض الشركات لم ترد علي حتى الآن.
__________________
لا تكتب انشاء الله
اكتبها إن شاء الله

{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70
و إنشاء من الانشاء

(إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة



احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا
  #117  
قديم 26/10/2008, 01:39 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اهلا وسهلا بكم من جديد وبكل من انضم الينا

الف شكر لك اخي ولد الظاهره ع ردودك الشافيه والكافيه

تمنياتي الحاره بالتوفيق للجميع
  #118  
قديم 26/10/2008, 01:41 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Forbes مشاهدة المشاركات
سؤال ..

هل يوجد Software يخبرك متى تشتري ومتى تبيع ؟؟


اخي ولد الظاهره هل تتكرم ترد على هالسؤال لاني للامانه ما عندي ادنى فكره عن هذا الموضوع
ولك كل تقديري واحترامي
  #119  
قديم 26/10/2008, 01:42 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عادي إمام مشاهدة المشاركات
_______________

مشكورة أخت شعاع وبارك الله فيك ، وبارك في رزقك وتجارتك ووفقك الله دائما أخي الكريمة.

هل من الممكن أن تعيطيني فكرة أن البرنامج في الصورة تابع لأي شركة ؟.

أنا قمت بالتسجيل في حساب الديمو لكن لم ابدأ بعد الممارسة وذلك نتيجة تصادف السبت والأحد، وبعض الشركات لم ترد علي حتى الآن.

اشكر لك طيب كلماتك اخي الفاضل
ورزقنا واياك بفضله وكرمه
البرنامج خاص بشركة اف اكس سوليوشن
ولنا شرح مفصل قريبا لمنصة البرنامج باذن الله
  #120  
قديم 26/10/2008, 01:43 PM
صورة عضوية ولد الظاهرة
ولد الظاهرة ولد الظاهرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2007
الإقامة: مملكة العملات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,148
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد الظاهرة
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Forbes مشاهدة المشاركات
سؤال ..

هل يوجد Software يخبرك متى تشتري ومتى تبيع ؟؟
هلا

في مواقع تعطي توصيات للبيع والشراء
وفي برنامج اعتقد اسمه golden winning solution يعتمد على البايفت اليومي

بس كله هذا ما منه فايده لأن السوق متقلب ويحتاجاه شخص مرن

اذا جلست تدرو توصيات وتدخل الصفقة وانت ما عارف ليش دخلت ما بتستفيد حاجه والمحصلة بتكون خساير لأان التوصيات تكون ثابتة الهدف والستوب لوز والسوق متغير ويحتاج انك تتابعه وتغير حسب معطيات السوق

لذلك اجتهد شوي هذه اليومين ,,, وترى ما في شيء صعب اذا حاب تتعلم

وبعدين ارتاح وتابع الفرص بنفسك ولا تجلس حد يمن عليك وينهب فلوسك وفي النهاية هو بنفسه بيطلع ما يعرف شيء وجالس يسوي توصيات للناس بفلوس
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار
وما حب الديار شغفن قلبي
ولكن ... حب من سكن الديار
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:54 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها