|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم :-
اليوم جايب لكم مقارنة ما بين بي أم أم 5 و أودي أس 8. أولاً BMW M5:- ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() و هذا مقطع لتجربة الBMW M5 :- http://www.youtube.com/watch?v=jbUT1CEWq04 و هذه المواصفات. specification price $81 200 USD engine V10 position Front Longitudinal aspiration Natural valvetrain DOHC, 4 Valves per Cyl w/bi-VANOS fuel feed Electronic Sequential Injection displacement 4999 cc / 305.1 cu in bore 92 mm / 3.62 in stroke 75.2 mm / 2.96 in compression 12.0:1 power 378.1 kw / 507.0 bhp @ 7750 rpm specific output 101.42 bhp per litre bhp/weight 126.75 bhp per tonne torque 520 nm / 383.5 ft lbs @ 6100 rpm redline 8250 body / frame Unit Steel driven wheels RWD w/M differential lock wheel type Cast Alloy front tires 255/40 ZR 19 Continental SportContact 2 rear tires 285/35 ZR 19 Continental SportContact 2 front brakes Vented and Cross Drilled Discs w/Twin Piston Sliding Calipers f brake size 374 mm / 14.7 in rear brakes Vented and Cross Drilled Discs w/Twin Piston Sliding Calipers r brake size 370 mm / 14.6 in front wheels F 21.6 x 45.7 cm / 8.5 x 18 in rear wheels R 24.1 x 45.7 cm / 9.5 x 18 in steering Rack & Pinion w/Servotronic Power Assist f suspension MacPherson Struts, Adj Shocks, Coil Springs, Anti-Roll Bar r suspension Multilink, Adj Shocks, Coil Springs, Anti-Roll Bar weight 4000 kg / 8818 lbs wheelbase 2889 mm / 113.7 in front track 1580 mm / 62.2 in rear track 1566 mm / 61.7 in length 4864 mm / 191.5 in width 1847 mm / 72.7 in height 1468 mm / 57.8 in transmission 7-Speed SMG Sequential w/Fully Automatic Mode gear ratios 3.99:1, 2.65:1, 1.81:1, 1.39:1, 1.16:1, 1.00:1, 0.83:1, :1 final drive 3.62:1 top speed 259.1 kph / 161 mph 0 - 60 mph 4.2 seconds 0 - 100 mph 9.4 seconds 0 - 1/4 mile 12.4 seconds ثانياً AUDI S8 :- ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() و هذا مقطع لتجربة الAUDI S8:- http://www.youtube.com/watch?v=8Bdmyg-1pEc و هذه المواصفات. specification price $94 420 USD engine Modified Lamborghini V10 position Front Longitudinal aspiration Natural valvetrain DOHC 4 Valves per Cylinder fuel feed FSI Direct Injection displacement 5204 cc / 317.6 cu in bore 84.5 mm / 3.33 in stroke 92.8 mm / 3.65 in compression 12.5:1 power 335.6 kw / 450 bhp @ 7000 rpm specific output 86.47 bhp per litre bhp/weight 226.47 bhp per tonne torque 540 nm / 398.3 ft lbs @ 3500 rpm redline 7000 body / frame Aluminum Body over Aluminum Space Frame driven wheels 4WD wheel type Cast Alloy front tires 265/35ZR-20 Pirelli P Zero rear tires 265/35ZR-20 Pirelli P Zero front brakes Ceramic Vented & Drilled Discs w/6-Piston Fixed Calipers f brake size 386 mm / 15.2 in rear brakes Ceramic Vented & Drilled Discs w/Single-Piston Sliding Calipers r brake size 335 mm / 13.2 in front wheels F 50.8 x 22.9 cm / 20 x 9 in rear wheels R 50.8 x 22.9 cm / 20 x 9 in steering Rack & Pinion w/Variable Power Assist f suspension Wishbones w/Adj Air Springs, Tube Shocks, Anti-Roll Bar r suspension Mulit-Link w/Adj Air Springs, Tube Shocks, Anti-Roll Bar weight 2041 kg / 4500 lbs wheelbase 2944 mm / 115.9 in front track 1621 mm / 63.8 in rear track 1608 mm / 63.3 in length 5062 mm / 199.3 in width 1895 mm / 74.6 in height 1445 mm / 56.9 in transmission 6-Speed Automatic gear ratios 4.17:1, 2.34:1, 1.52:1, 1.14:1, 0.87:1, 0.69:1, :1 final drive 4.05:1 top speed 249.4 kph / 155 mph 0 - 60 mph 5.8 seconds 0 - 100 mph 11.1 seconds 0 - 1/4 mile 13.4 seconds إن شاء الله يحوز أعجابكم الموضوع و تكون المقارنة في محلها. دمتم سالمين. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ألف شكر عالمجهود الواضح . .
كلا السيارتين تعتبران فخر الصناعة الألمانية . . ولكن . . أتوقع أنه المقارنة كانت الأولى أن تكون ما بين ال M5 و ال RS6 أو S6 تقبل مروري . . ومجهود واضح بالفعل نشكرك عليه
__________________
4-12-2010 ![]() * رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي * |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا شكر على واجب أخي. فعلاً كل السيارتين فخر لشركاتهم. على فكرة عزيزي أنا احترت بين الأس 8 و الأر أس 6 بس اخترت الأولى كند ف النهاية. بس أعتقد انه المقارنة متكافأة. و ف النهاية كل السيارتين فخامة و قوة و عزم رهيب. شكراً لك أخي على التعقيب و المرور. دمت بود. آخر تحرير بواسطة شرجي و أفتخر : 24/10/2008 الساعة 03:07 PM |
|
#4
|
||||
|
||||
|
مشكووور مجهود واضح
السيارتان حلوات بس أفضل البي أم
__________________
The King Of Lions قل ما شئت في مسبتي
فسكوتي عن اللئيم جوابما أنا عديم جواب ولكن ما من أسد يجيب كلاب |
|
#5
|
||||
|
||||
|
لا شكر على واجب. فعلاً كلا السيارتين جميلتين و لكن لكل واحدة مزاياها. فضلت البي أم أم 5 بس كان أفضل لو ذكرت السبب. شكراً لك أخي على المرور. دمت بخير. |
|
#6
|
||||
|
||||
...تشكر ع المقارنة ،و الموضوع ك كل...أحس أن ال M5 تميل للرياضية(شبابية أكثر) ،و ال S8 تميل للرفاهية( لرجال الأعمال ،و الشخصيات المهمة..الخ) ...و كلتا السيارتين قمة في الروعة...
![]()
__________________
... NeVeR BaCk DoWn ...
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
لا شكر على واجب.
أحساسك جميل و صحيح و أنا معاك أم 5 أكثر شبابية و رياضية و ال S8 أكثر رفاهية و لرجال الأعمال و الشخصيات. و كلتا سيارتين أبداع. سررت لمرورك و تفاعلك أخي. دمت بخير. |
|
#8
|
||||
|
||||
|
مثل ما اشار الاخ شاطي القرم السيارتين شوي غير عن بعض كان يفض الاس 6 او الار اس 6 في المقارنة لانها على نفس الحجم ..
الام5 حلوة وعليها تقنية عالية من ناحية الاداء والمكينة لكن شكلها عادي جدا صار كل الي عندهم فئة خامسة يريد يقلد الام 5 سوالها رنجات وبودي والى درجة يحطو علامة الـM Power بس عشان الناس تفكر انه يملك ام 5 ! نظامها الكمبيوتر من داخل اعتبره معقد جدا لانه فيها تضبيطات كثيرة (ترفع قوة المحرك من 400 الى 500 حصان) لكن يبالها تدخل في الستنج والكمبيوتر وعاد نظام الـiDrive وحده شغلانه لاي حد ما مستخدمنه من قبل . الاودي اس 8 سيارة فارهة جميلة بمعنى الكلمة 450 حصان وشكل ممتاز وداخلية جميلة مثل ما هو معروف من الاو ي ونظام ملتميديا مسهل بكثير عن الام5 (المعقد!) . |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فعلاً عزيزي بطل عمان أنا احترت بين الأس أر 6 و الأس 8 بس ف النهاية أخترت الثانية. معاك ف الأم 5 هناك تعقيد نوعاً ما و أيضاً على قولتك رفع القوة من 400 _ 500 حصان عن طريق السيتنج. بس تظل سيارة متوحشة بل لا يكفي هذا أسرع سيارة صالون على الأطلاق. الأودي سيارة فخمة و هيبة بكل ما للكلمة من معنى. شكل رائع و ممتاز و جذاب للغاية. و فعلاً الأودي أسهل من الأم 5 ف الأستخدام. و أخي بطل عمان نسيت تذكر صوت الأودي اس 8 صوتها عجيب. لكن ف النهاية كلا السيارتين أبداع و روعة. شكراً لك على المرور و التفاعل. دمت بخير. |
|
#10
|
||||
|
||||
|
I love both cars
But I prefer M5 it's faster than S8 Its sporter than S8 It's more impressive than S8 So I prefer M5 But I respect both cars Thanks bro for this huge effort and very exciting compare Regards |
|
#11
|
||||
|
||||
|
مشكور اخي على المقارنة و الجهد المبذول
انا اشوف ال S8 احسن بصراحة من وجهة نظري المتواضعة تــحــيــاتـــي
__________________
DiScOvEr ThE DeePs >>> ONLy WitH JEEPs WrAnGLerS WoRLD - " ( اااااااااا ) " -الــبــلــوــوــوشـــي ــا !!PING
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
شخصياً أفضل ال S8 . .
هيبة . . فخمة جداً . . قوية جداً . . ثبات عجيب جداً . . شكل رائع جداً ورياضي في نفس الوقت . . سُمعة . . بريستيج . شو تبي أكثر من كذيه . . والأم5 بعد حلوة . . بس ال S8 عجيبة !
__________________
4-12-2010 ![]() * رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي * |
|
#13
|
||||
|
||||
|
الاودي اجمل و رياضية اكثر
تسلم على المجهود تحيايـ’’’ القفاف |
|
#14
|
||||
|
||||
|
تصحيح بسيط الصور للاودي لموديل 2007 .. وموديل 2008 و 09 صار تغيير في الاصطابات الخلفية والكشافات الامية ايضا .
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
These reasons have kept you prefer M5
I think S8 grander than M5 S8 more beautiful than M5 S8 more unique than M5 So both cars has characteristics Thanks bro for replying Regards |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا شكر على واجب أخي.
انت تفضل الS8 بس لو ذكرت الأسباب كان أفضل. و أنا أحترم وجهة نظرك. شكراً لك على المرور. دمت بسلامة. |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تفضل الS8 لفخامتها و ثباتها و شكلها الرائع و الرياضي و إنها برستيج.
بس جميع الأمور إلي إنت ذكرتها متواجدة ف الأم 5 يمكن الفخامة ف ال S8 أكثر. بس الثبات الM5 اثبت. الشكل الرياضي ينصب لصالح الأم 5 لأنه الأودي تميل للفخامة أكثر. و بصراحة كل السيارتين شيء. شكراً لك أخي على المرور. دمت بود. |
|
#18
|
||||
|
||||
|
فضلت الأودي لأنها أجمل و أكثر رياضية.
بس أنا بصراحة أشوف الأم 5 أكثر رياضية. الله يسلمك و يحييك أخوي. شكراً لك أخي على المرور. دمت بود. |
|
#19
|
||||
|
||||
|
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
أنا شخصيا فضلت الأوديS8 من ناحية الشكل بتصميمه المتميز
والداخلي والخارجي وتجمع فيها القوة والفخامة والرفاهية وأما البي أم M5 فإحساسي أنها تميل للرياضية أكثر. ولك مني كل الشكر على مجهودك الرائع. .. |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
إذاً الأودي S8 لعدة أسباب : تصميمها الداخلي و الخارجي و القوة و الرفاهية و الفخامة.
بس البي أم أم 5 قوية أيضاً بل أقوى من الأودي S8. فعلاً الM5 ما عندي شك و الأودي أكثر ميول للشخصيات و رجال الأعمال. لا شكر على واجبك. شكراً لك أخي على المرور. دمت بخير. |
|
#22
|
||||
|
||||
|
تسلم ما قصرت اخي الشرجي .
وتبا الصراحة الموديل الاجدد احلى من الخلف بالليتات الجديد لكن الكشافات الجديدة ما حلوة بالمقارنة مع ال2007 (الي مدور) احس يعطي طابع رياضي احلى عن ال2008. |
|
#23
|
||||
|
||||
|
شكرا ع المجهود
__________________
أَجْمَلْ لَحَظَاتْ اْلتًحَدًيِ أنْ تَبْتَسِمْ وَيَتَوَقَعْ مِنْكَ اًلغَيْرْ أَنْ تَبْكِيِ |
|
#24
|
||||
|
||||
|
تسلم الشرجي على إضافة الصور . .
ما شاء الله عليك . . دائماً تتحفنا بصور مميزة نستمتع فيها بأمانة . أما ال S8 فهو هيبة . . أشهد أنه موتر يعزك بصراحة . فاعتقادي . . الS8 تتفوق على ال M5 حتى في الجودة . . البي أم تظهر فيها أعطال مبكرة ( بناءاً على ما لمسته شخصياً) .
__________________
4-12-2010 ![]() * رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي * |
|
#25
|
||||
|
||||
|
مشكور اخوي
__________________
___________________ أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد الاول يـصـحـح لـي مــسـاري الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري ____________ ![]() Copyright © 2010 s.s.alamri
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
مشكوووووورررر على الموضوع المرتب
بس الاودي رهيب
__________________
. (((من العظمـــــــاء من يشعـــــــر المـــــرء بحضرتــــه أنــــه صغيــــــر ولكـــــن العظيـــــم بحــق هو من يُشعر الجميع في حضرتـــــــه بأنهم عظمــــــــاء))) . |
|
#27
|
||||
|
||||
|
مشكور عالموضوع الرائع
جميل تشاهد في موضوع واحد M5 و S8 تحتار العين اش تختار كلهم مزيونات !!!
__________________
Lethal قد قيل أن الإله ذو ولد.. و قيل أن الرسول قد كهنا ! ما نجا الله و الرسول معا, من لسان الورى...فكيف أنا ؟؟ |
|
#28
|
||||
|
||||
|
عشقي الاول والاخير S8
سياره قوة وفخامه .... وثبات من واقع تجربه ...ما تتحرك من مكانها التصاق في الارض عجيب ... كواترووو عالم اخر
__________________
(((((( سبحان الله ,,,والحمد لله ,,,, والله اكبر ,,))))) |
|
#29
|
||||
|
||||
|
شكرا أخي على الموضوع الجميل...
أنا أفضل الاودي S8 سيارة قوية وعليها ثبات عجيب في الطرقات ويعجبني الصوت يحمس بصراحة .. M5 عن تجربتي غير ثابته في الطرقات التى بها منحدرات قوية .. |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يسلمك و يعافيييك أخوي.
ترى أنا اوردت ف الأعلى صور لأودي S8 موديل 2007 و كان علي أن اجيب صور موديل 2008 وه ذا واجبي عزيزي. و انا اشاطرك الموديل الأجدد أحلى بس حبيبي انا ف نظري الموديل الجديد أحلى من كل النواحي حتى الكشفات. شكراً جزيلاً لك أخي على التفاعل و المرور. دمت بخير. |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|