سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 17/10/2008, 01:32 PM
صورة عضوية نشمية
نشمية نشمية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2007
الإقامة: فوق هام السحب
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,689
افتراضي الشرطة تغلق مكتب تخليص معاملات في مطرح بسبب الضحك على الناس..

قبل فترة قام البعض من أصحاب مكاتب تخليص المعاملات بالضحك على عقول الناس البسيطة و الحكاية تقول :
بأنه يتم تعبئة إستمارة بقيمة ريال واحد أو ريالين و يقوم العميل بتسجيل كافة بياناته بها و من ضمنها رقم حسابه و من ثم ترسل الإستمارة إلى مكتب بهوان للأعمال الخيرية ليقوم المكتب بإرسال مبلغ شهري للمواطن المسجل إسمه في هذه الإستمارة..
طبعاً هذا الموضوع لا أساس له من الصحة و مكتب بهوان ليس لديه العلم بهذا الموضوع ..
و قبل أيام صادفنا الشرطة و مجموعة من رجال التحريات بالهجوم على مكتب تخليص معاملات في سوق (الشجيعية) بمطرح.. و مصادرة جميع أوراقه و غلق المكتب و أخذ صاحب المكتب ..

هل لديكم معلومات أكثر عن هذا الموضوع..
__________________
هكذا نمضي .. حيارى
تحت أقدام الزمـانْ
كيف نغرقُ في زمانٍ
كل شيءٍ فيهِ
ينضحُ بالهـوانْ ؟!
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/10/2008, 01:37 PM
صورة عضوية صـخراوي
صـخراوي صـخراوي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: عمان - صحم
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,966
افتراضي

بعد ما أكتشف رجال الشرطه عملية النصب هذه ، المفروض إنزال أقصى العقوبات على صاحب المكتب
وإرجاع المبالغ المحصله من الناس الفقراء المغلوب على أمرهم . لكي يكونوا عبره لغيرهم .
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد
اللهم يا ذا الجلال والإكرام ، يا حي يا قيوم ، ندعوك بأسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت ، أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك ، اللهم ألبسهما العافيه حتى يهنئا بالمعيشه ، وأختم لهما بالمغفره حتى لا تضرهما الذنوب ، اللهم أكفيهما كل هول دون الجنه حتى تُبلغهما إياها ، اللهم لا تجعل لهما ذنبآ إلا غفرته ، ولا همآ إلا فرجته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضآ ولهما فيها صلاح إلا قضيتها برحمتك يا أرحم الراحمين .
  #3  
قديم 17/10/2008, 01:39 PM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

كأني سمعت هذا الموضوع قبل اسبوع تقريبا
شكرا لتوضيح الأمور........
  #4  
قديم 17/10/2008, 01:48 PM
قحطان مسلم الشحري قحطان مسلم الشحري غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الإقامة: صلاله
المشاركات: 5,542
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
كأني سمعت هذا الموضوع قبل اسبوع تقريبا
شكرا لتوضيح الأمور........
http://www.s-oman.net/avb/showthread...C8%E5%E6%C7%E4

ولربما والله اعلم يكون طارح الموضوع قد ساعد في تنبيه الجهات المختصه للامر..
تحياتي
__________________
لا تكن صلباً فتكسر ولا ليناً فتعصر

/!@!\-~~-/!@!\-~~-/!@!\

إن الفكر المعتدل هو ثمرة طبيعية للنفسية المعتدلة .. التي تغذت بالعلم،
وتحصنت بالحلم، يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار
  #5  
قديم 17/10/2008, 01:53 PM
صورة عضوية نشمية
نشمية نشمية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2007
الإقامة: فوق هام السحب
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,689
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ياسين بن عبدالملك مشاهدة المشاركات
http://www.s-oman.net/avb/showthread...C8%E5%E6%C7%E4

ولربما والله اعلم يكون طارح الموضوع قد ساعد في تنبيه الجهات المختصه للامر..
تحياتي

نحن واجبنا أننا ننبه الجهات المختصة عن أي تصرف نحس بأنه غير طبيعي و غير صحيح و أن فيه ضحك و إستغلال لحاجات الناس الفقيرة و لعقول الناس البسيطة ..
و يوم الأربعاء كان القبض على صاحب المكتب و جعله عبرة لمن يعتبر ...
__________________
هكذا نمضي .. حيارى
تحت أقدام الزمـانْ
كيف نغرقُ في زمانٍ
كل شيءٍ فيهِ
ينضحُ بالهـوانْ ؟!
  #6  
قديم 17/10/2008, 01:55 PM
قحطان مسلم الشحري قحطان مسلم الشحري غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الإقامة: صلاله
المشاركات: 5,542
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نشمية مشاهدة المشاركات

نحن واجبنا أننا ننبه الجهات المختصة عن أي تصرف نحس بأنه غير طبيعي و غير صحيح و أن فيه ضحك و إستغلال لحاجات الناس الفقيرة و لعقول الناس البسيطة ..
و يوم الأربعاء كان القبض على صاحب المكتب و جعله عبرة لمن يعتبر ...
صحيح اختي الكريمه... البركه في الشباب المجتهدين في عكس الصوره الحقيقيه لحال المجتمع...
والسبله في خدمة امن ورخاء المجتمع ان شاء الله..
__________________
لا تكن صلباً فتكسر ولا ليناً فتعصر

/!@!\-~~-/!@!\-~~-/!@!\

إن الفكر المعتدل هو ثمرة طبيعية للنفسية المعتدلة .. التي تغذت بالعلم،
وتحصنت بالحلم، يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار
  #7  
قديم 17/10/2008, 02:01 PM
صورة عضوية نشمية
نشمية نشمية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2007
الإقامة: فوق هام السحب
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,689
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ياسين بن عبدالملك مشاهدة المشاركات
صحيح اختي الكريمه... البركه في الشباب المجتهدين في عكس الصوره الحقيقيه لحال المجتمع...
والسبله في خدمة امن ورخاء المجتمع ان شاء الله..

أتمنى أن السبلة تكون دايماً مرآة عاكسة للحقيقة ..
__________________
هكذا نمضي .. حيارى
تحت أقدام الزمـانْ
كيف نغرقُ في زمانٍ
كل شيءٍ فيهِ
ينضحُ بالهـوانْ ؟!
  #8  
قديم 17/10/2008, 02:39 PM
صورة عضوية alsafeer07
alsafeer07 alsafeer07 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,314
افتراضي

صح انا مريت من هناك وشفت الحريم داخل مكتب الطباعه تارسين المحل وبعضهم ازواجهم ينتظروهم وقفت سيارتي وبعد فتره رجعت سألت شخص مو سالفة الحريم المتجمعات في محل الطباعه للعلم محلين للطباعه واحد في سوق الشجيعيه والثاني جنب المطعم عموما قال الشخص انه الحريم يملوا استمارة مساعده من بهوان أو من الديوان ورحت عنه وانا مستغرب من الموقف الغريب هذا ، الحين اصحاب النفوس الضعيفه يستغلوا الناس بأسم المرحوم رحمة الله عليه وأدخله فسيح جناته .
__________________
وقف فوقها السلطان في شامخات عروش

يقود السحب من طيب يمناه واليسرى

ولو في زمن قيصر وكسرى لفى بجيوش

خضع قيصر لقابوس وانصاع له كسرى
  #9  
قديم 17/10/2008, 07:46 PM
Mr_xp10 Mr_xp10 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 240
افتراضي

زين يوم مسكوهم وسكرو المحل...
بس في ناااس يسويو اكثر من كذا عيني عينك
يمسكو اللي يبوه ويخلو.....
ان الله يمهل ولا يهمل....
واعلم يا ظالم بأن دعوة المظلوم مجابه بإذن الواحد الاحد
__________________
الحائز على جائزة افضل موقع الكتروني تجاري
وذلك من خلال معرض الاعلام والاعلان في معرض عمان الدولي
  #10  
قديم 17/10/2008, 08:05 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

شكراااااااااا على التنبيه
  #11  
قديم 17/10/2008, 08:42 PM
صورة عضوية MUSCAT MOON
MUSCAT MOON MUSCAT MOON غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 170
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ} (6) سورة الحجرات

حرام ياناس الموضوع وما فيه انه صاحب المكتب مسوي زحمة ما يحتاج وتعرفوا وحدكم مطرح والزحمة حدث ولا حرج ولمنع الازدحام اغلت الشرطة المكتب وسالفة الريالين رسوم طباعة طبيعي اي رسالة اكيد يلها رسوم معينة ومن قالكم الرجال نصب عليهم هو مجرد يطبع الرسائل ومن ثم الشخص الطالب يوصل الرسالةالى الجهة المعنية وهذا الرجال ما من اليوم أعرفه 25 سنه او اكثر انا من مطرح وانسان يتصف بالاخلاق انا متاكد منه شخصيا واكيد الناس فسروها على كيفهم والدليل اذا حد مات في حادث شوف السوالف الي بتطلع عليه واحد يقول داعم عمود والثاني يقول كاسح هندي والثالث شاحت عليه السيارة ولاكن مايمنع اني افيدكم بالظبط بما اني من سكان مطرح ليش اغلق المكتب .

آخر تحرير بواسطة MUSCAT MOON : 17/10/2008 الساعة 09:06 PM
  #12  
قديم 17/10/2008, 09:29 PM
صورة عضوية engell
engell engell غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: مقاطعة كاتلونيا
المشاركات: 10,588
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MUSCAT MOON مشاهدة المشاركات
بسم الله الرحمن الرحيم

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ} (6) سورة الحجرات

حرام ياناس الموضوع وما فيه انه صاحب المكتب مسوي زحمة ما يحتاج وتعرفوا وحدكم مطرح والزحمة حدث ولا حرج ولمنع الازدحام اغلت الشرطة المكتب وسالفة الريالين رسوم طباعة طبيعي اي رسالة اكيد يلها رسوم معينة ومن قالكم الرجال نصب عليهم هو مجرد يطبع الرسائل ومن ثم الشخص الطالب يوصل الرسالةالى الجهة المعنية وهذا الرجال ما من اليوم أعرفه 25 سنه او اكثر انا من مطرح وانسان يتصف بالاخلاق انا متاكد منه شخصيا واكيد الناس فسروها على كيفهم والدليل اذا حد مات في حادث شوف السوالف الي بتطلع عليه واحد يقول داعم عمود والثاني يقول كاسح هندي والثالث شاحت عليه السيارة ولاكن مايمنع اني افيدكم بالظبط بما اني من سكان مطرح ليش اغلق المكتب .
يا اخي هذا الموضوع واغلاق المحل صحيح ولو كان ما سوى شي غلط كان مستحيل يغلقوا المحل وانا اقول يستاهل العقوبة عشان يكون عبرة المواطنين مساكين على نياتهم وصاحب المحل يضرب ريالين ونص والله حرام عليه والفلوس اللي اخذهم كلهن حرام والحمد لله ان الشرطه قبضوا عليه واغلقوا المحل وانا بعد موجود في مطرح ومن سكانها والحق لازم يقال بدون مجاملات
__________________

أن تكون انسانا أمر سهل
أما أن تكون رجلا فهذا صعب
  #13  
قديم 17/10/2008, 09:49 PM
السلام5 السلام5 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 605
افتراضي

إذا مركتب خطأ يستاهل العقوبة
  #14  
قديم 17/10/2008, 11:36 PM
صورة عضوية نشمية
نشمية نشمية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2007
الإقامة: فوق هام السحب
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,689
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MUSCAT MOON مشاهدة المشاركات
بسم الله الرحمن الرحيم

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ} (6) سورة الحجرات

حرام ياناس الموضوع وما فيه انه صاحب المكتب مسوي زحمة ما يحتاج وتعرفوا وحدكم مطرح والزحمة حدث ولا حرج ولمنع الازدحام اغلت الشرطة المكتب وسالفة الريالين رسوم طباعة طبيعي اي رسالة اكيد يلها رسوم معينة ومن قالكم الرجال نصب عليهم هو مجرد يطبع الرسائل ومن ثم الشخص الطالب يوصل الرسالةالى الجهة المعنية وهذا الرجال ما من اليوم أعرفه 25 سنه او اكثر انا من مطرح وانسان يتصف بالاخلاق انا متاكد منه شخصيا واكيد الناس فسروها على كيفهم والدليل اذا حد مات في حادث شوف السوالف الي بتطلع عليه واحد يقول داعم عمود والثاني يقول كاسح هندي والثالث شاحت عليه السيارة ولاكن مايمنع اني افيدكم بالظبط بما اني من سكان مطرح ليش اغلق المكتب .

أخوي ما أعتقد بأن الشرطة و التحريات يعتقلوا الرجال بس عشان مسوي زحمة و بعدهم يصادروا جميع أوراقه داخل أكياس الزبالة السوداء .. عاد نحن ما أغبياء عشان نصدق هالكلام ..
و المفروض أنه ما يربح على حساب العقول البسيطة و على الناس المحتاجين .. و نحن شغنا كيف الشرطة إعتقلته و تعاملت معاه معناته مسوي شي كبير ..
__________________
هكذا نمضي .. حيارى
تحت أقدام الزمـانْ
كيف نغرقُ في زمانٍ
كل شيءٍ فيهِ
ينضحُ بالهـوانْ ؟!
  #15  
قديم 17/10/2008, 11:50 PM
صورة عضوية صوت المطر
صوت المطر صوت المطر غير متصل حالياً
مراسل الطقس في النهضة/ العامرات
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: محافظة مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,442
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى صوت المطر
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نشمية مشاهدة المشاركات

أخوي ما أعتقد بأن الشرطة و التحريات يعتقلوا الرجال بس عشان مسوي زحمة و بعدهم يصادروا جميع أوراقه داخل أكياس الزبالة السوداء .. عاد نحن ما أغبياء عشان نصدق هالكلام ..
و المفروض أنه ما يربح على حساب العقول البسيطة و على الناس المحتاجين .. و نحن شغنا كيف الشرطة إعتقلته و تعاملت معاه معناته مسوي شي كبير ..

اخواني لمعرفتي الشخصيه لصاحب المكتب ..شخص كبير في السن..وشخص على نياته انا اعرفه لانه كان يعرف الوالد نالله يرحمه ايام البحرين..صاحب المكتب انسان عصامي ياكل من عمل يده مش من اليوم لا من زمااااااااااااان في هالمكان ومحد اشتكى منه ..يمكن هوه طيب زياده عن الزوم ..والثانون لا يحمي الطيبين واعتقد هذا ماحدث
  #16  
قديم 18/10/2008, 12:04 AM
الــ2ــلازورد الــ2ــلازورد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: في ...........
الجنس: ذكر
المشاركات: 231
افتراضي

نرجو التأكد من هكذا أخبار قبل تداولها

أقترح غلق الموضوع إلى أن يُؤتى بمصدر موثوق
  #17  
قديم 18/10/2008, 12:06 AM
صورة عضوية قناص عمان
قناص عمان قناص عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2006
المشاركات: 2,002
افتراضي

وماذا عن مكاتب تعبئة الاستمارات الاكترونيه للقوى العامله التى لاتكلف المكتب سوى تعبئة بيانات في استماره الكترونيه جاهزه وطبعها في كمين ورقه وادفع فيها ريالين او اكثر
__________________
منتديات الاباضية

تكب على دنياك وهي تبيد ـــ وتفتقد النائي وأنت فقيد
حريصا عليها جامعا لحطامها ـــ وغاية ما نافست فيه نفود
تساور ملحاحا على نيل فائت ـــ نعم كل ما يرجو الحصاد حصيد
تكالب فيها أهلها وتذودهم ـــ وعمرك لو كنت اعتبرت تذود
ولو أملا أدركته لم تجد له ـــ بقاء ولم تصحبك منه عهود
ولو وافقت أمنية في حصولها ـــ اتتك وفيها للزوال قيود
  #18  
قديم 18/10/2008, 01:22 AM
صورة عضوية الخطاف بدران
الخطاف بدران الخطاف بدران غير متصل حالياً
مشرف سوق العقارات
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: قلعة العوامر (الحبل)
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,556
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الخطاف بدران
افتراضي

مشكورة الأخت نشمية على التنبيه ..
__________________
(( هنا قوانين العقار ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ولست أرى السّعادة جمع مالٍ ,, ولكـنّ التقيّ هـو السّعيــدُ


  #19  
قديم 18/10/2008, 10:19 PM
صورة عضوية نشمية
نشمية نشمية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2007
الإقامة: فوق هام السحب
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,689
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قناص عمان مشاهدة المشاركات
وماذا عن مكاتب تعبئة الاستمارات الاكترونيه للقوى العامله التى لاتكلف المكتب سوى تعبئة بيانات في استماره الكترونيه جاهزه وطبعها في كمين ورقه وادفع فيها ريالين او اكثر

أخوي سالفة الريال أو الريالين ما هو المهم و لا هو محور حديثنا .. نحن اللي يهمنا هو الكذب و الضحك على عقول الناس البسيطة و المحتاجة و إعطائهم معلومة غلط و اللي هي (أن بهوان يرسلهم مبلغ على حسابهم فالبنك ) و الناس المساكين مخليه أشغالها و واقفين طابور قدام مكتبه و مصدقين أن بهوان راح يحط فحسابهم مبلغ كل آخر الشهر ...
__________________
هكذا نمضي .. حيارى
تحت أقدام الزمـانْ
كيف نغرقُ في زمانٍ
كل شيءٍ فيهِ
ينضحُ بالهـوانْ ؟!
  #20  
قديم 18/10/2008, 10:31 PM
صورة عضوية الخطاف بدران
الخطاف بدران الخطاف بدران غير متصل حالياً
مشرف سوق العقارات
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: قلعة العوامر (الحبل)
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,556
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الخطاف بدران
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نشمية مشاهدة المشاركات

أخوي سالفة الريال أو الريالين ما هو المهم و لا هو محور حديثنا .. نحن اللي يهمنا هو الكذب و الضحك على عقول الناس البسيطة و المحتاجة و إعطائهم معلومة غلط و اللي هي (أن بهوان يرسلهم مبلغ على حسابهم فالبنك ) و الناس المساكين مخليه أشغالها و واقفين طابور قدام مكتبه و مصدقين أن بهوان راح يحط فحسابهم مبلغ كل آخر الشهر ...
إذا ما تهمنا نحن فبعض الناس صدقيني تهمهم ..
__________________
(( هنا قوانين العقار ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ولست أرى السّعادة جمع مالٍ ,, ولكـنّ التقيّ هـو السّعيــدُ


  #21  
قديم 18/10/2008, 10:45 PM
صورة عضوية نشمية
نشمية نشمية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2007
الإقامة: فوق هام السحب
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,689
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الخطاف بدران مشاهدة المشاركات
إذا ما تهمنا نحن فبعض الناس صدقيني تهمهم ..

أنا ما أقصد بأن الريال و الريالين ما لهم قيمة عند الناس الفقيرة أنا بسش حبيت أوضحله بأني لما طرحت الموضوع كان كل تركيزي على موضوع الكذب و خداع الناس الفقيرة ,,,
__________________
هكذا نمضي .. حيارى
تحت أقدام الزمـانْ
كيف نغرقُ في زمانٍ
كل شيءٍ فيهِ
ينضحُ بالهـوانْ ؟!
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:54 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها