|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم شباب؟ مازدا 2006 رقم 1 فول اوبشن 4 سلندر وسعة المكينه 2300 سي سي لون السياره رمادي السياره خليجيه ووحدي مطلعنها من وكالة عمان رنجات 17 انش وكاله فتحة سقف من داخل جلد بيج جير اوتوماتيك (تيبترونيك) 5 غيار السياره نظيفه وما عليها حوادث ابدا السياره مطلعنها من سيرفس الوكاله لما كانت ماشيه 60 الف وأنا عن نفسي أبدل زيت المحرك على 3 الاف ومال الوكاله بعد نوع TOTAL وكذلك أغير زيت التروس وماء الرديتر باستمرار بصراحه وبأمانه الحين السياره ماشيه 130 الف ولكن نظافه ما عليها كلام استخدام شخص واحد وهو انا فقط وفيها تأمين شامل عمان والامارات وتسجيل لغاية شهر 8/2009 على فكره كان سعرها في الوكاله لما مطلعنها 8100 طالب فيها 5500 والشاري يتكلم ومثل ما وعدت اخواني واخواتي الاعضاء اني راح انزل صور للسياره وهذي الصور من جميع الابعاد ومن داخل بعد أو مطلوب نيسان التيما 6 سلندر جير اوتوماتيك رقم 1 للمبادله او الشراء أخوكم حاكم العشاق آخر تحرير بواسطة حاكم العشاق : 12/10/2008 الساعة 09:11 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
ممكن صور للسيارة
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
ما عندي حاليا بس أبشر يا شيخ فالك الطيب
راح انزلهن باقرب فرصه ممكنه |
|
#4
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
up up
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
up up
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
يرفع عشان خاطر الناس الطيبين اللي طلبوا الصور
مع التحيه |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اخي اخرك كم ؟ ورقمك للتواصل
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
الحمد لله لازم ود الحلال احافظ عليها لاني استخدمها وانا من النوع اللي ما احب ان غيري يتورط ف شي انا بايعنه انا صريح مع الكل وشكرا على مرورك |
|
#12
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق وشكلها نظيفه......
للرفع |
|
#14
|
|||
|
|||
|
للرفع للناس الطيبه
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
كم سعرك النهائي ؟؟؟
__________________
صديق ليس ينفع يوم بؤس قريب من عدو في القياس وما يبقى الصديق بكل عصر ولا الإخوان إلا للتاسي عبرت الدهر ملتمسا بجهدي أخا ثقة فألهاني التماسي تنكرت البلاد ومن عليها كأن أناسها ليسوا بناس |
|
#16
|
|||
|
|||
|
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
بسم الله وعلى بركة الله
يرفع |
|
#18
|
|||
|
|||
|
تبادل مع كامري 2004 فل ابشن 4 سلندر
بحالة ممتازة اذا تبادل راسلني ع الخاص |
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ومشكور على مرورك الطيب |
|
#20
|
|||
|
|||
|
فوق فوق فوق فوق
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
يالله عاشوا ولعشاق السيارات اليابانيه 100% يرفع
تكرم عيونك والله |
|
#22
|
|||
|
|||
|
السياره تستاهل الرفع موفق
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
تسلم اخي ومشكور على المرور الطيب من حضرة جنابك
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
هل عليها أقساط وإذا "لا"
هل يمكن تمويلها؟ معلومات أكثر على الخاص
__________________
الأُمّة التي لا تعترف بقدرات أبنائها ستظل نهباً للآخرين
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
سعرها مناسب جدا وبالتوفيق .
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
أشكرك جزيل الشكر اخي على مرورك الطيب
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
تم الرد على الخاص اخي الكريم
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
صاحبي انا عندي التيما 6 سلندر 2005 بس جير عادي
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
مطلوب جير اوتوماتيك فقط
عذرا اخي ومشكور على مرورك |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|