سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 17/09/2008, 02:37 PM
صورة عضوية موجود بوجودك
موجود بوجودك موجود بوجودك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 739
Arrow انواع الرجال!!!

السلام عليكم ورحمه لله وبركاته,,,

حبيت انقل لكم هالموضوع..بس بدون اي حساسيه!!!


الـرجل صنــدوق مقفـل ومحــكم الأغلآآآق
ومفاتيحـــه في أحد المحيــطاات ولكنه
صنـدوق شفــاف في عينــي امراءه تفهـم
الرجااال.....


أغبـى الرجــال هو الذي لا يعرف كيف يجعـل
المراءه تعشقـه وتهيـم به..


مايلفت انتبـاهي كثيــرآآآ
هو... الرجـل الحسـاس.. لندرته.. بينمـا لا
يلفتني ابدااا الرجل القاسي .. لوفرتــه..



الرجــال جميعهـم كلــجبـال .. ولكن من الجبال
ما يتفجر من حجارتها الانهار وبعض الجبـال...
لايؤثر فيه لاعوامل تعـــــريه ولاعوامـل... تجويـه...



الرجــل...حينما يمــد يده ليضـربني .. لن ارى فوق الارض احقـر منه..
وحينما يمد يديه ليمسح دمعتـي لن ارى في الوجود اغـلى منه..



الرجـل يحاول دائمــآآآ ان لايعترف ويخفي
حاجتـه للمراءه..وكلما حاول ان يقول لا احتاجك
يخطيء ويقول احتاااجك..



الـرجل.. افديـه بكل شي املكه واعطيه
كل شي.. مقابل فقـط .. ان ينزع تلك القسووه من قلبه..



الرجل الغبـي.. هو من يجعل المراءه تكرهه
فياخذ منها اقل مايريد
ولكن الذكي هو من يجعل المراه تحبه
فياخذ منها اكثر مما يريد....



قلب الرجل كسفينــه ... تبحث عن موانيهاا ..
المراه الذكيه هي التي تسكن تلك السفينه
ولاتكون المؤاني التي تبحث عنهاااا..


لسـان الرجل.. قد يرفعه في عين المراءه الى السماء
وقد يخسف به الى سابع ارض



حينما ارى قسوة الرجل .. اتمنى لو ان لي قلبا من حديد ..
لان مشاعري حينها بلا فائده..
ولاكن حينما يكون حنوناا ومحب اتمنى لو ان لي قلبين
لاعطيه اكثر من مما يتوقع..




يكـره الرجل ثرثرة المراءه في الحب..
بينما يعشق ثرثتها فيه بلغــه ليست لغة الكـلام..



الرجل بطبيعته صامت .. ولكن لعيـنيه لغتآآآ
لايفهمها .. الا امرأه تفهم الرجـال...



يتمرد الرجل ويكره المراءه التي تعطيه كل شي
بسهووله..وبلامقابل
ويعشق المراءه التي تعذبه بصعوبتها وتاخذ المقااابل..



عندما تاتي المراءه بقلبها الصادق والرجل بعقله المتفاهم
ويجتمعان سيكونان جسدااا رااائعاا ولكن ..
ليت الرجل يقدر عاطفية المراءه وليت المراءه تقدر عقلانية الرجل...!!

واخيــرآآآآ......
اروووع رجــال الارض.....
هو من يعيـــش بعقل رجـل وقلــب امراءه
__________________
..<(*** اللهم اني اسئلك الجنه***واستجيرك من النار***)>..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/09/2008, 02:41 PM
صورة عضوية محروم من البسمة
محروم من البسمة محروم من البسمة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الإقامة: خلف الشارع المهجور .. تحت الثرى
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,909
افتراضي

ليش منزل الموضوع مرتين
  #3  
قديم 17/09/2008, 02:50 PM
صورة عضوية موجود بوجودك
موجود بوجودك موجود بوجودك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 739
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محروم من البسمة مشاهدة المشاركات
ليش منزل الموضوع مرتين
السموحه..بس لامره ولامرتين ثلاث مرات ..ما اعرف ايش استوى!!!!
__________________
..<(*** اللهم اني اسئلك الجنه***واستجيرك من النار***)>..
  #4  
قديم 17/09/2008, 02:58 PM
Dj COOL Dj COOL غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2008
الإقامة: في وسط الربشه
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,276
افتراضي

اقتباس:
الرجل الغبـي.. هو من يجعل المراءه تكرهه
فياخذ منها اقل مايريد
ولكن الذكي هو من يجعل المراه تحبه
فياخذ منها اكثر مما يريد....
كيف يعني ياخذ اكثر من مما يريد...

هل تقصد انه يخليها مثلا تسويله عيوووش بالطريق الهنديه

مثال يعني
__________________
برشلونــــــة X ريال مدريد
5 ـــــــــــــــ 0

هه هه ههااااااي
وخلى مورينهو وكريستيانو يسويوا شحطه مرة ثانيه
  #5  
قديم 17/09/2008, 03:04 PM
صورة عضوية صــ المنال ــعب
صــ المنال ــعب صــ المنال ــعب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2007
الإقامة: أحلى مكان
الجنس: ذكر
المشاركات: 667
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى صــ المنال ــعب إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى صــ المنال ــعب
افتراضي

شكرا على الموضوع
__________________
"ان ما اعجبتني قناعات الزمن أنا أبني لنفسي قناعات"
  #6  
قديم 17/09/2008, 03:09 PM
صورة عضوية صـوٍٍتـ الضميرٍٍ ــ
صـوٍٍتـ الضميرٍٍ ــ صـوٍٍتـ الضميرٍٍ ــ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2008
الإقامة: الدنيا الفانية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,086
افتراضي

اقتباس:
اروووع رجــال الارض.....
هو من يعيـــش بعقل رجـل وقلــب امراءه
ما اظن

عيب المرأة قلبها وليس عقلها


لان قلبها ليس لها وتلعب به العاطفة








موضوعك اقل ما يقال فيه رااااااااااااااااائع



تحياتي
__________________
اقتباس:
السجين لا يبالي ان كانت قيودهـ من ذهبــ او حديد
لا يكفي الصراخ والبكاء لنصرة الوطن

اذا لم نتحرك سيأتي يوم لا نجد شيئا نبكي عليه


احفظ لسانك لا تبح بثلاثة ،،، سن ومال ما استطعت ومذهب
فعلى الثلاثة تبتلى بثلاثـة ،،، بـــمكفر وبـــحاسد ومــــــــكذب
  #7  
قديم 17/09/2008, 03:42 PM
صورة عضوية موجود بوجودك
موجود بوجودك موجود بوجودك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 739
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صـوٍٍتـ الضميرٍٍ ــ مشاهدة المشاركات
ما اظن

عيب المرأة قلبها وليس عقلها


لان قلبها ليس لها وتلعب به العاطفة








موضوعك اقل ما يقال فيه رااااااااااااااااائع



تحياتي
شاكره لك مرورك
__________________
..<(*** اللهم اني اسئلك الجنه***واستجيرك من النار***)>..
  #8  
قديم 17/09/2008, 05:20 PM
al shamsi al shamsi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2008
الإقامة: محافظة البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 244
افتراضي

شكرا لطارح الموضوع..
  #9  
قديم 17/09/2008, 05:25 PM
صورة عضوية أسد عمان
أسد عمان أسد عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: وادي بني عمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,975
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أسد عمان
افتراضي

موضوع جميل عن أنواع الرجال

شكرا لطارح الموضوع
  #10  
قديم 17/09/2008, 07:14 PM
صورة عضوية موجود بوجودك
موجود بوجودك موجود بوجودك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 739
افتراضي

شاكره لكل من رد على موضوعي
__________________
..<(*** اللهم اني اسئلك الجنه***واستجيرك من النار***)>..
  #11  
قديم 17/09/2008, 07:20 PM
وريث العظماء وريث العظماء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 348
افتراضي

مشكور يا طيب
  #12  
قديم 17/09/2008, 08:54 PM
بنت شيوخ بنت شيوخ غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2007
الإقامة: عمـــــــــــــــان الحبيبــة
المشاركات: 1,989
افتراضي

موضوع ممتع ..

يعرفنا على الجنس الخشن أكثر ..
  #13  
قديم 17/09/2008, 09:05 PM
صورة عضوية أمير مملكتي
أمير مملكتي أمير مملكتي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2008
الإقامة: ممالك الشرق
الجنس: ذكر
المشاركات: 366
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير مملكتي
افتراضي

مايلفت انتبـاهي كثيــرآآآ
هو... الرجـل الحسـاس.. لندرته..

مثل حكايتي حســـــــــــــــــــــــ ــــــاس
  #14  
قديم 17/09/2008, 09:22 PM
صورة عضوية رحيل89
رحيل89 رحيل89 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2008
الإقامة: دوحـــــــــــــــــة الخــــــــير
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,205
افتراضي

موضوع جميل جدا..

يسلمو ع الطرح الموفق وع القوة دوم ان شاء الله..
__________________

إن بغيت أمشي لقيت إني وقفت

وإن رفعت الصوت ماجاني صداه

الحقائق فاجئتني ما بدت

والزمان أسرع من اللي في رجاه
  #15  
قديم 18/09/2008, 12:49 PM
صورة عضوية مغرورة وافتخر
مغرورة وافتخر مغرورة وافتخر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2008
الإقامة: بين الحياة والموت
الجنس: أنثى
المشاركات: 563
افتراضي

الفواد عند لعيووووووووووووووووووووش.. ...
__________________
يااااااااارب حنن قلب امي علي
  #16  
قديم 18/09/2008, 01:00 PM
الاماني الكبيرة الاماني الكبيرة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2008
الإقامة: البلاد السعيدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 987
افتراضي

عندما تاتي المراءه بقلبها الصادق والرجل بعقله المتفاهم
ويجتمعان سيكونان جسدااا رااائعاا ولكن ..
ليت الرجل يقدر عاطفية المراءه وليت المراءه تقدر عقلانية الرجل...!!
عجبني هذا المقطع


مشكورررررررررر
  #17  
قديم 18/09/2008, 01:12 PM
زعيم2008 زعيم2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 435
افتراضي

شكرا على الموضوع
الموضوع حلوة واجد
__________________
وقت السعادة دنيا رباعة
وقت الحزن الرياح راحت
احببته من كل قلبي
اخذت قلبي وين راحت
هي كانت الدنيا عندي
ما ادري دنيتي وين راحت
ارها دوما في حلمي
لكنها في الحقيقة وين راحت
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:51 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها