|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
تأتي الكرولا في دول الخليج بمحركين 1.3 و1.8 فقط. - 1.3 بقوة 92 حصان..............vvti - 1.8 145 حصان.........طبعا هذا هو الخليجي...واسم المحرك VVTI يوجد محرك ثالث وهو لايأتي لدول الخليج....بل هو موجود في اليابان وامريكا. واسم المحرك....2ZZ****************************VVT LI......طبعا هذا المحرك 1.8 ايضا لكنه يولد 190 حصان. اعتقد انها تكون قوه خارقه بالنسبه لسياره بهذا الحجم... هذه صور المحرك 2ZZ-GE Engine Stats ![]() وهذا قوة المحرك ومواصفاته Engine 1.8L four EFI DOHC with VVT-li Horsepower 190 HP@7600RPMs Torque 130lb/ft@6800RPMs Bore 3.11in (82mm) Stroke 3.61in (85mm) Compression ratio 11.5:1 صور للكرولا runx : ![]() ![]()
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م "التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
هذه نفس فئة الجولف فولكس واجن............................. نلاحظ الكثير من شركات السيارات أرادت أن تنافس الجولف في الشكل .
المهم : أرى أن هذه السيارة جميلة بشكلها الرياضي....................... وشكر لمخلص قابوس
__________________
عُمان قابوس إذا طلب الفقير ماطلوه ومنعوه ، وإذا طلب الغني زادوه وشكروه
آخر تحرير بواسطة المزدهر : 10/03/2007 الساعة 09:58 PM السبب: أرسلت الرسالة قبل إتمامها |
|
#3
|
||||
|
||||
|
جميلة جداً أحسن عن الكرولا اللي تنزل معنا.......... يشكر طارح الموضوع على المجهود.
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
أشوف الكرولا اللي تنزل معنا أحلى..
لكن 190 حصااااان يعني سيارة سبااااااااااااق... مشكور. |
|
#5
|
||||
|
||||
|
شكلها حلو وقوتها حلوه بعد عل ىمحركها....
تسلم... |
|
#6
|
||||
|
||||
|
وايش الفايده ما دام الرادارات فى كل مكان
__________________
يحسدونا ليش يجمعنا الوفا؟؟ وليش باقى الكون متعود يخون خلنا نبقى سوى صباح ومساء.... كالطيور نعيش فى حضن الغصون وان عيونى صابها بعدك عمى... ان بوجودك ترى كلى عيون . |
|
#7
|
||||
|
||||
|
__________________
╗══╔╗═══════════════════════════════════╔╗══╔ ╗══╔╝╔╗╚║اللـَّهُــمَّ اجْعـــَلْ فـي قلبــي نـُــوراً، وفـي بـَصـَـــري نـُــوراً وفـي سـَمْعـي نـُــوراً║╝╔╗╚╗══╔ ║║–....–║وعــنْ يَمينـي نـُـــوراً وعـَــنْ يَسـاري نـُــوراً، وفـَـوقـي نـُــوراً وتـَحتـي نـُـــوراً║–....–║║ ╝══╚╗╚╝╔║وأمَامـــــــي نـُــــــــوراً وخـَلفِـــــــي نـُــــــــوراً و اجْعـَـــــــلْ لــــــــي نـُـــــــوراً ║╗╚╝╔╝══╚ ╝══╚╝═══════════════════════════════════╚╝══╚
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|