سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 02/09/2008, 03:48 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي 【الكأس】【تقديم مباريات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات】【الكأس】





تستكمل مباريات بطولة الكأس الغالية هذا الأسبوع من خـلال مباريـات الجولـة الثانيـة لمرحلـة المجموعـات ،

و سوف تقام في هذه الجولة ثمان مباريات ، و حدث تعديل في مباريات المجموعة الثالثة بسبب انسحاب نـادي

المضيبي من البطولة ، حيث ستبدأ المجموعة الثالثة مبارياتها هذا الأسبـوع مـن خـلال إقامـة لقاءيـن ، يجمـع

الأول ما بين مسقط و السويق و سوف تقام هذه المباراة استثناءاً يوم غد الأربعاء ، من أجل تلبية رغبة مدرب

منتخبنا الوطني كلود لورا بتواجد لاعبي المنتخب من الفريقين في المعسكـر الـذي يسبـق لقـاء المغـرب ، فيمـا

ستقام بقية مباريات جميعها يوم الخميس الموافق للرابع من الشهر الجاري .




◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘









|| الــمــجــمــوعــة الأولــى ||

يتصدر جعلان ترتيب المجموعة الأولى بفارق نسبة الأهداف المسجلة على منافسة الطليعـة والـذي يليـه ترتيـب

المجموعة الأولى ، و يخضع جعلان هذا الأسبوع لراحة إجباريـة و سـوف ينتظـر نتائـج مباريات هـذه الجولـة

لمعرفة ترتيبه أين سوف يكون بعد نهاية مباريات هذه الجولة ، وتقام مباراتان في هذه الجولة حيث سوف يلتقـي

الطليعة مع فنجاء ، في لقاء هو الظهور الأول فيه لفنجاء في البطولة حيث سيسعى فنجاء إلى البداية القوية مـن

خلال كسب نقاط المباراة الثلاث ، و هو الشيء الـذي لـن يوافـق عليـه الطليعـة الـذي هـو الآخـر يسعـى لكسـب

المباراة لحصد النقطة السادسة و تصدر ترتيب المجموعة و الاقتراب من خطف بطاقة الصعود مـن المجموعـة

، و فـي المباراة الأخـرى يلتقـي الجريحـان نـزوى و مجيـس الذيـن خسـرا لقاءهمـا الأول فـي الجولـة الأولـى ،

و يسعى كلا الفريقان إلى الفوز من أجل الإبقاء على حظوظهما في المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة حيث

أن أي خسارة ثانية للفريقين سوف تضاؤل من فرص منافستهما على بطاقتي المجموعة .



◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘









|| الــمــجــمــوعــة الــثــانــيــة ||

المجموعـة الثانيـة يتصدرهـا البشائـر العائـد مجدداً للمشاركـات الكرويـة بعد غياب موسمين ، و يتصدر البشائر

الترتيـب فـي المجموعـة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه ، و سوف لن يلعب البشائر في هذه الجولة وسيترقب

نتائـج مباريـات المجموعـة لمعرفة الترتيب قبل خوضه لمباراته الثانية في الجولة القادمة ، ويأتي نادي الرستاق

و نادي عُمان خلف البشائر في الترتيب بعد تعادلهما في الجولة السابقة ،و تستكمل مباريات هذه المجموعة مـن

خـلال إقامـة لقاءين يجمع الأول ما بين بهلاء و الرستاق حيث تقام المباراة على ملعب المجمع الرياضي بعبري

بعد نقلهـا مـن ملعـب نـادي نـزوى لعدم صلاحية الإضاءة فيه ، و لا مجال أمام بهلاء سوى الفوز في هذا اللقاء

لتعويـض خسارتـه السابقـة و البقـاء ضمن دائرة المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة ، و الرستاق هو الآخر

يسعـى لكسـب نقـاط المبـاراة ليرفـع رصيده إلى أربع نقاط كفيله بجعله يتصدر ترتيب المجموعة بعد نهاية هذه

الجولـة ، و الطريـف فـي المباراة أن بهـلاء سيقوده المدرب التنزاني حافظ و هو المدرب الذي قاد الرستاق في

الموسم الماضي ، أما اللقاء الآخر في المجموعة فسوف يجمع ما بين السلام ونادي عُمان ، وهو الظهور الأول

للسـلام فـي المجموعة و الذي يسعى أن تكون بدايته غير متعثرة من خلال خطف نقاط المباراة من نادي عُمان

الذي هو الآخر تهمه نقاط المباراة من أجل منافسة الرستاق على خطف الصدارة من البشائر .



◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘









|| الــمــجــمــوعــة الــثــالــثــة ||

يقص شريط بدء مباريات هذه المجموعة هذا الأسبوع ، وذلك بعدما تقلص عدد الأندية في المجموعة إلى أربعة

أنديـة مـن أصـل خمسة بعدما أعلن المضيبي انسحابه من بطولة الكأس ، و سوف تكون بداية انطلاقة مباريات

هذه المجموعة من العيار الثقيل ، حيث سوف تكون ضربة البداية غداً بلقاء كبير يجمع ما بين مسقط و السويق

على ملعب نادي الشباب ، في مباراة يتوقع لها الجميع أن تكون قوية وحماسية نظير الاستعـداد المبكـر للموسـم

من الفريقين من خلال التعاقدات التي قام بها الفريقان ، لقاء آخر في المجموعـة الثالثـة سـوف يجمـع بيـن أهلـي

سداب و مرباط ، وكان أهلي سداب قد وصل لمرحلة المجموعات بعد إقصاءه لنادي للاتحاد فـي المبـاراة التـي

جمعتهمـا فـي المرحلـة السابقـة مـن البطولـة ، و يسعـى أهلـي سداب إلى مواصله مشواره من خلال الفوز على

مربـاط الـذي هـو الآخـر لـن يكون صيداً سهلاً و يسعى في هذه اللقاء على تحقيق فوزه الأول و المزاحمة على

صدارة المجموعة
.


◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘









|| الــمــجــمــوعــة الــرابــعــة ||

صحـار و قريـات على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بنقطة لكل منهما بعد تعادلهما في الجولة السابقة و هي

المبـاراة الوحيـدة التـي أقيمـت فـي الجولـة الماضيـة في هذه المجموعة ، حيث تأجلت المباراة الثانية في الجولة

الماضيـة حيـث أن النهضـة أحـد أطرافهـا و جـاء التأجيـل نظير ارتباط النهضة تلك الفترة بمشاركته في بطولة

الأندية الخليجية ، و تقام في هذه الجولة مباراتان هذه الأسبوع حيث يلتقي النهضة و الهلال في اللقاء الأول في

أول ظهـور لهمـا في البطولة و يسعى النهضة العائد بخفي حنين من بطولة الأندية الخليجية إلى تعويض إخفاقه

بخطف إحدى بطاقتي المجموعة ، و خصمه الآخر الهلال هو الآخر لن يتنازل بسهولة عن نقاط المباراة الثلاث

و يسعـى أن تكـون بدايتـه قويـة مـن خـلال الإطاحـة بالنهضـة ، أما المباراة الثانية فسوف تجمع ما بين صحار

و المصنعـة فـي ثانـي ظهور لصحار في البطولة و لا مجال أمام صحار غير الفوز في المباراة لكي يبقي على

آمالـه فـي إحـدى البطاقتيـن وهـو الفوز الذي إن جاء سيضعه في قمة ترتيب المجموعة الرابعة ، فيما المصنعة

هو الآخر لن يفرط في نقاط المباراة الثلاث ، و سيجاهد لأن تكون بدايته الأولى في المجموعة بكسب نتيجة المباراة .



◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘


كل التوفيق لجميع الأندية في هذه الجولة على أمل الاستمتاع بأمسية رمضانية

كروية تمتع الجماهير التي سوف تكون حاضرة لمتابعة هذه المباريات .



◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘○◘




.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/09/2008, 05:50 PM
صورة عضوية ManUtd
ManUtd ManUtd غير متصل حالياً
محلل السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: العامـرات يونايتــد
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,786
افتراضي

خاص بسبلة عُمان

أكيد يثبت ..

وإن شاء الله فريق مسقط يبدأ الزحف الى كأس جلالة السلطنة بمباراة الغد
وأول الضحايا فريق السويق
__________________

We


  #3  
قديم 02/09/2008, 08:00 PM
صورة عضوية عمار الموسوي
عمار الموسوي عمار الموسوي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 211
افتراضي

مشكور على التقديم الرائع بهلاوي عماني
  #4  
قديم 02/09/2008, 11:26 PM
اجيك يسلم راسك اجيك يسلم راسك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 368
افتراضي

مشكـور ابو يوسف او ابو يعقوب

بصراحة خالط بين اسمك وكنيتك . عاد منك السموحــة ..

واستغل الفرصــة بسؤال :: وينك عن كورة ؟؟؟؟؟

وبالتوفيق للرستاق وبهلاء في لقاء الجيراان :)
__________________
اللهم انا نسألك باسمائك الحسنى

وصفاتك العلى خير هذه الدنيا وترزقنا من رزقك يارب

ااامين
  #5  
قديم 02/09/2008, 11:35 PM
صورة عضوية مصنعاوي
مصنعاوي مصنعاوي غير متصل حالياً
رياضي متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الإقامة: عدال الملعب الجديم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,082
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مصنعاوي
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اجيك يسلم راسك مشاهدة المشاركات
مشكـور ابو يوسف او ابو يعقوب
بصراحة خالط بين اسمك وكنيتك . عاد منك السموحــة ..


قصدك تقول : يوسف [ أبو يعقوب ] !!


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اجيك يسلم راسك مشاهدة المشاركات
استغل الفرصــة بسؤال :: وينك عن كورة ؟؟؟؟؟

بهلاوي حصري على منتدى سبلة عُمان !! ،



.
.
.
__________________
.

&

AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end
  #6  
قديم 02/09/2008, 11:39 PM
اجيك يسلم راسك اجيك يسلم راسك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 368
افتراضي

هلا مصنعاوي

شكرا لكـ الغالي ورمضان كريم ..

انا كنت خالط في الأسماء .. ومنك السموحــي يا بو يعقوب

ما اختلفنا حصري السبلة حصري السبلة , بس ليش تاركنا في كورة ..
__________________
اللهم انا نسألك باسمائك الحسنى

وصفاتك العلى خير هذه الدنيا وترزقنا من رزقك يارب

ااامين
  #7  
قديم 02/09/2008, 11:45 PM
صورة عضوية مصنعاوي
مصنعاوي مصنعاوي غير متصل حالياً
رياضي متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الإقامة: عدال الملعب الجديم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,082
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مصنعاوي
Smile





،

معليش يا آحمر الباطنة ، معوضه إن شاء الله !!

آمسية الخميس أمام السفينة الصحراوية ستكون مباراة للعودة للمنافسة !!

نتمنى ظهور الفريقين بالمستوى المشرّف والرائع ، لمتعة الجماهير والمتتبعين !!



.
.
.
__________________
.

&

AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end
  #8  
قديم 03/09/2008, 12:18 AM
أحساس لوى أحساس لوى غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,062
افتراضي

خاص سبلة عمان
ما شاء الله عليك يا ابو يعقوب
ابدعت في التحليل
أن شاء الله النهضة قدها وقدود
  #9  
قديم 03/09/2008, 01:35 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ManUtd مشاهدة المشاركات

وإن شاء الله فريق مسقط يبدأ الزحف الى كأس جلالة السلطنة بمباراة الغد
وأول الضحايا فريق السويق


كل التوفيق لمسقط ، بس يا خوفي يكرر ما بالموسم الماضي

وصل لنهائي الكأس ، و بالدوري كاد أن يغادر الأولى حيث كانت

بدايته بالدوري ضعيفة و مخيفة جدا لمشجعيه .



__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #10  
قديم 03/09/2008, 01:40 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اجيك يسلم راسك مشاهدة المشاركات
, بس ليش تاركنا في كورة ..


هلا فيك أخوي ، وأخي مصنعاوي أجابك على شطرك الأول

الذي اختلطت لديك فيه المعلومة


أما سؤالك هذا ستجد له إجابة مشتركة مع الأقلام الكثيرة التي سبقتني

بترك كورة عمانية ، و اتوقع أن هذا الرحيل سيتواصل لأقلام أخرى .

__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #11  
قديم 03/09/2008, 02:41 AM
صورة عضوية عاشق السيليساو
عاشق السيليساو عاشق السيليساو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2007
الإقامة: mY SoUL SaHaM//R B
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,172
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق السيليساو
افتراضي

[align=center]الف شكر لاحلى بهلاوووووي...

كالعااااادة مبدع في تقديمك الرووووعه ، لمباريات الجولة الثانية من مسابقة الكأس الغالية..

بالتوفيق لجميع الاندية وخصوصاً أندية الباطنة...

المجموعة الاولى مجيس ونزوى..نتمنى ان يعود البحري من جديد بعد الخسارة المفأجاة في الجولة الاولى..
المجموعة الثانية السلام و نادي عمان.. بالتوفيق للاحمر..ان شاء يقدم مباراة روووعه..
وبالتوفيق لاصفر الباطنة كذالك..

[mark=99FF00]مباراة صحار و المصنعـة
أتوقع انها تكون مباراة قوية وتكون سهرة جماهيرية كبيرة بصحم.. وان شاء الله تكون مباراة قوية ونستمتع بهذه المباارااااة وخسااارة الواحد ما يتابعها... ملعب صحم قد يكون نحس على المصنعاوية أتذكر زين زين مباراة الموسم الماضي من مباراة الكأس مع النهضة وكيف انتهت المباراة بنتيجة كبيرة للاخضر.. يالله أهم حاجة نتمنى نتابع مباراة كبيرة.. وبالتوفيق للفريقين الاحمر والاخضر..[/mark]
شكرا أخي بهلاوي من جديد على التقديم الرائع.. وموضوعك أحلى أمسية لليلة..بالتوفيق للجميع..
[/align]
__________________

~~رابطة عشاق ومحبــــ( النادي الصحماوي )ــــي أزرق الباطنه في سبلة عمان ~
شاركنا
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=901768
  #12  
قديم 03/09/2008, 09:31 AM
صورة عضوية zezo2007
zezo2007 zezo2007 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,223
افتراضي

هل المباريات سوف تنقل ????????
  #13  
قديم 03/09/2008, 09:43 AM
صورة عضوية هواجيس
هواجيس هواجيس غير متصل حالياً
رئيس رابطة اليوفي
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: هواجيس
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,370
افتراضي

صباح الخــــــير
اتمني التوفيق للـــكل
مباره سوف تكون ناريه ما بين السويق ومسقط

شكراء بهلاوي تقديم ولا اروع
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه

الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق
والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه

كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق
وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه

والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق
لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه
  #14  
قديم 03/09/2008, 10:42 AM
صورة عضوية gipsy kings
gipsy kings gipsy kings غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: الانفيلد روود
المشاركات: 4,015
افتراضي

أسجل تواجدي في مباراة الفارس المسقطاوي والسويق مساء اليوم بملعب نادي الشباب، وأكيد راح تكون المباراة جماهيرية من كلا الفريقين


كل التوفيق للفارس ان شاء الله
__________________
لست ضدك يا نادي مسقط، أتعلم لماذا ؟؟؟؟
لأن بك نكهة نادي روي


كنت أظن إني ناسيك عنك وعن طاريك ..
وأثاري فيني شعور في بالي أفكر فيك ......

يا بلادي يا بلاد الأكرمين ..
أبشري فقد ضاءت شموع الأربعين ..
  #15  
قديم 03/09/2008, 12:43 PM
صورة عضوية كأس المحبة
كأس المحبة كأس المحبة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: الآرض
الجنس: ذكر
المشاركات: 912
افتراضي

نتمنى التوفيق لأصفر الباطنة وعودة حميدة
__________________
يارب الصحة والعافية
  #16  
قديم 03/09/2008, 02:00 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zezo2007 مشاهدة المشاركات
هل المباريات سوف تنقل ????????

المباريات غير مـنـقـولـة

__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #17  
قديم 03/09/2008, 02:28 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اجيك يسلم راسك مشاهدة المشاركات

وبالتوفيق للرستاق وبهلاء في لقاء الجيراان :)



مدرب بهلاء الحالي التنزاني حافظ هو مدرب الرستاق في الموسم الماضي

جوزيف محترف بهلاء السابق انتقل إلى الرستاق و سـوف يـواجـه بـهـلاء



__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #18  
قديم 03/09/2008, 03:21 PM
صورة عضوية ManUtd
ManUtd ManUtd غير متصل حالياً
محلل السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: العامـرات يونايتــد
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,786
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة gipsy kings مشاهدة المشاركات
أسجل تواجدي في مباراة الفارس المسقطاوي والسويق مساء اليوم بملعب نادي الشباب، وأكيد راح تكون المباراة جماهيرية من كلا الفريقين


كل التوفيق للفارس ان شاء الله
معك إن شاء الله والتواجد في ملعب المباراة
__________________

We


  #19  
قديم 03/09/2008, 05:21 PM
صورة عضوية الهرمي
الهرمي الهرمي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2007
الإقامة: AL_BARCA
الجنس: ذكر
المشاركات: 37
افتراضي

كل التوفيق للطليعه
  #20  
قديم 04/09/2008, 12:27 AM
ملكى السويق ملكى السويق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: السويق منى وفينى
المشاركات: 925
افتراضي

انتهت مباراه نادي السويق ومسقط بالتعادل السلبي
__________________
تم افتتاح المحل الجديد الثرمد للرياضة تفصيل وخياطة الملابس الرياضية
موقع المحل ولاية السويق في الثرمد بجانب مطعم عمر الخيام
.. في كل قلبا منتشي اسم فاتك
فاتك صنعها لانه فاتك ابوها ..

. في يوم 15_12_2008 سطر اصفر الباطنه اسمه من ذهب
حقق الكاس كأول فريق من الباطنه واول فريق من الدرجة الثانيه يحرز كاس جلالته ..

.. وفي يوم 23_5_2009 صعد الأصفر الي دوري عمان موبايل ..
.. وفي يوم 29_5_2009 توج بطلا للدرجه الثانيه ..
.. وفي يوم 7_5_2010 سطر الأصفر اسمه من ذهب كاول فريق من الباطنه وكأول فريق صاعد من الثانيه الي الأولي ويحقق دوري عمان موبايل 2009_2010 ..
  #21  
قديم 04/09/2008, 12:32 AM
صورة عضوية خديدات
خديدات خديدات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2008
الإقامة: السويق
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,293
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملكى السويق مشاهدة المشاركات
انتهت مباراه نادي السويق ومسقط بالتعادل السلبي

السلم ما شفناك في الملعب ..
__________________
,
,
,

{ تم تغيير معرفي من alhelm7 إلى ........ }
  #22  
قديم 04/09/2008, 01:41 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي



السويق 0 : 0 مسقط

هذه النتيجة تصب في مصلحة مرباط و أهلي سداب ، فلو فاز احدهما على الآخر سوف يكسب

أهم 3 نقاط في مشوار خطف إحدى بطاقتي المجموعة ، أما لو إرتضى الفريقين بالتعادل فسوف

تتعقد حسابات الصعود في المجموعة وستكون الجولتين القادمتين في المجموعة جولات صعبة

على الأندية الأربعة في المجموعة .

__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #23  
قديم 04/09/2008, 02:05 AM
صورة عضوية عاشق السيليساو
عاشق السيليساو عاشق السيليساو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2007
الإقامة: mY SoUL SaHaM//R B
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,172
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق السيليساو
افتراضي

نقطة عادله للسويقين والمسقطاوية ...

تسلم بهلاووي..
__________________

~~رابطة عشاق ومحبــــ( النادي الصحماوي )ــــي أزرق الباطنه في سبلة عمان ~
شاركنا
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=901768
  #24  
قديم 04/09/2008, 02:30 AM
صورة عضوية المضبع
المضبع المضبع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: القمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 196
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق السيليساو مشاهدة المشاركات
نقطة عادله للسويقين والمسقطاوية ...

تسلم بهلاووي..
كلامك صحيح اخي الفريقان قدما اداء رائع واروع شي الروح الرياضية العالية من لاعبي الفريقين
ملاحضة مهمة جدا للاتحاد وخاصة لجنة الحكام
لقد التزم فريقا السويق ومسقط بعدد الادارين الموجودين داخل الملعب ولكن تلاحظ وجود عدد33 شخص موجودين داخل الملعب النصف على يمين الحكم الرابع والنصف الاخر على شمالة وبحضور طلال العامري وعلي الحوسني السؤال الذي يطرح نفسة لماذا التخبط والتساهل وعدم تطبيق القوانين

__________________
يالله يامروي الفياض المعاطيش
مروي ضماها من صدق المناشي
ياعالم الاجيال والخاتمة ويش
ياكافل ارزاق البشر والمواشي
تجعل لنا توبة بعد حالة الطيش
قبل الممات وحزة الارتعاشي
  #25  
قديم 04/09/2008, 02:36 PM
صورة عضوية xmix
xmix xmix غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2008
الإقامة: in ommmmmman
الجنس: ذكر
المشاركات: 126
افتراضي

مشكور
وماقصررررررت على المعلومات
  #26  
قديم 04/09/2008, 03:44 PM
صورة عضوية الموت القادم الى الشرق
الموت القادم الى الشرق الموت القادم الى الشرق غير متصل حالياً
مراسل السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2008
الإقامة: في أي مباراه للكرة الطائرة ( صحــار )
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,429
افتراضي



بالتوفيق يارب


لأخضــــر الباطنه



لتصيح الأخفاق ف ــ الجوله الأولى بعد الوقوع في فخ التعادل

المُذل مع قريات ...


الليله
وياك يالاخضر ع الحلوه والمره ع قولته مصنعاوي
__________________


أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اللهم إني أسألك العفو والعافيه .
يارب وفقني ويسر امري


فداك يا ام المؤمنين \ أخزاكم الله يا أبناء المجوس
  #27  
قديم 04/09/2008, 03:48 PM
صورة عضوية sohar ss
sohar ss sohar ss غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2008
الإقامة: صــــحـــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 876
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصنعاوي مشاهدة المشاركات


،

معليش يا آحمر الباطنة ، معوضه إن شاء الله !!

آمسية الخميس أمام السفينة الصحراوية ستكون مباراة للعودة للمنافسة !!

نتمنى ظهور الفريقين بالمستوى المشرّف والرائع ، لمتعة الجماهير والمتتبعين !!



.
.
.




نتمناها سهرة رمضانية حلوة ....
وأكيد اتمناها (( صحراوية ))......
__________________
سبحان الله وبحمدك..

أشهد أن لا اله ألا أنت..

أستغفرك وأتوب إليك..
  #28  
قديم 04/09/2008, 05:20 PM
صورة عضوية gipsy kings
gipsy kings gipsy kings غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: الانفيلد روود
المشاركات: 4,015
افتراضي

شهدت مباراة مسقط والسويق ضياع أربع فرص سانحة للتسجيل من جانب مسقط وفرصتين مثلهما من جانب السويق

أتمنى الصعود للفريقين عن هذي المجموعة
__________________
لست ضدك يا نادي مسقط، أتعلم لماذا ؟؟؟؟
لأن بك نكهة نادي روي


كنت أظن إني ناسيك عنك وعن طاريك ..
وأثاري فيني شعور في بالي أفكر فيك ......

يا بلادي يا بلاد الأكرمين ..
أبشري فقد ضاءت شموع الأربعين ..
  #29  
قديم 05/09/2008, 12:01 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي



تمكن بهلاء من تسجيل الفوز الأول له عندما استطاع الفوز

على الرستاق بهدف وحيد سجله لاعبه زيد من ضربة جزاء

فـي الدقيقـة الأخيـرة من عـمـر الشـوط الـثـانـي و الـمـبـاراة

و بهذا الفوز يصبح رصيد بهلاء 3 نقاط ، و يخسر الرستاق

النقطة الخامسة في الجولتين .
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #30  
قديم 05/09/2008, 12:11 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي



نتائج مباريات اليوم


الهلال 1 - 0 النهضة

اهلي سداب 0 - 0 مرباط

مجيس 6 - 1 نزوى

المصنعة 4 - 2 صحار

عمان 3 - 1 السلام

بهلاء 1 - 0 الرستاق

الطليعة 1 - 1 فنجاء

.


__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .

آخر تحرير بواسطة بهلاوي عماني : 05/09/2008 الساعة 01:47 AM
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:00 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها