سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة التصميم

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 28/08/2008, 02:25 PM
صورة عضوية BlUe PePpEr
BlUe PePpEr BlUe PePpEr غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: MAXON Cinema 4D
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,403
Smile تصميم رمضاني بسيط

سلام الله على الجميع

أدخل في الموضوع دايركت

جبتلكم تصميم عن الرمضان ..

التصميم بسيط مكون من:

11 لير
3 فرش
1 صور خارجية + الشعار
خذ عليي من الوقت تقريب 20 دقيقة أي ثلث ساعة

التصميم عن شهر رمضان المبارك


الاسم:  رمضان كريم.jpg
المشاهدات: 121
الحجم:  109.4 كيلوبايت





لا تنسوا .... الملحوظات
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
يمر بهم على جيف الكلاب
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/08/2008, 02:29 PM
صورة عضوية Super Star
Super Star Super Star غير متصل حالياً
مشرف معرض الوظائف
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,380
افتراضي

جميل التصميم

الظاهر كل شيء فحياتك بلو
__________________
رسالة الى كل باحث و باحثة عن عمل و الى كل من لديه طموح في النجاح

يقول الحبيب المصطفى : " لو أنكم تتوكلون على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير تغدوا خماصاً وتروح بطاناً "

تغدوا خماصا: تعني ضامرة البطون من الجوع.
تروح بطانا : تعني ممتلئة البطون.

فأجعل من الطير مثالا لك.. فهو يغدوا باكرا يبحث عن رزقه.. و توكل على الله و لا تتواكل.. و فجر كل طاقاتك في السعي و البحث و المثابرة .. فـ عين الله ترقبك...
  #3  
قديم 28/08/2008, 03:01 PM
صورة عضوية BlUe PePpEr
BlUe PePpEr BlUe PePpEr غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: MAXON Cinema 4D
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,403
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Super Star مشاهدة المشاركات
جميل التصميم

الظاهر كل شيء فحياتك بلو
أيوا حتى شعري

أشكرك سوبر ستار على المرور الطيب
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
يمر بهم على جيف الكلاب
  #4  
قديم 28/08/2008, 04:58 PM
صورة عضوية الخياط المتشرد
الخياط المتشرد الخياط المتشرد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2008
الإقامة: سوق مطرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

مشرفنا غاوي التصمييم بس لو حطيت اللون الاخضر ب\ل البلو يكون اغوى
وكلمة رمضان كريم شوي يبالها تزحيف من اليمين لليسار شوي بسيط

ومشكور وهذي وجهة نظري لا تزعل

ياليت تخبري عالخاص عن معاير التقيم لمسابقة الصيف والااجازة بس للفائدة اريدها
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:33 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها