|
||
|
#481
|
||||
|
||||
|
عبارة عن اعشاب طبيعية مكونة بالكريم
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
مادة إعلانية
|
|
#482
|
||||
|
||||
|
انا اريد بس كيف توصليه لي وشكرا
انا بالداخلية
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
|
|
#483
|
||||
|
||||
|
التوصيل حبيبتي بحدود مسقط لا غير
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#484
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#485
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#486
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#487
|
||||
|
||||
|
انا من سكان مسقط كيف طريقة التسليم
|
|
#488
|
|||
|
|||
|
هلا عزيزتي
أنا بعد أريد واحد ممكن طريقة التوصيل عالخاص |
|
#489
|
||||
|
||||
|
مرحبا اختي
اريد واحد لوتكرمتي انا من مسقط الرد عالخاص |
|
#490
|
||||
|
||||
|
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#491
|
||||
|
||||
|
تم الرد ع الخاص
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#492
|
||||
|
||||
|
تم الرد ع الخاص
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#493
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#494
|
||||
|
||||
|
اتمنا تعمل ع الخطوات الموضحة بالكريم يعني وانت تحط الكريم بتحطة ساعة ولازم ع الاقل تعمل تمارين ع المنطقة الغير المرغوبة او المشي ولا تدهن الكريم بكميات كبيرة ع المنطقة لانة الكريم مفعولة قوي وعجيب وبعد الساعة روح اتروش بس يستحسن لو عندك حزام البطن تعملة ع البطن وانت تحط الكريم وتعمل تمارين وبتوفيق واهم شي العزيمة
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#495
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#496
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#497
|
||||
|
||||
|
اريد علبة
ارقامي على الخاص
__________________
وفيكم من رجال المجد من خرست عنه القوافي ولم تبلغه تبيان |
|
#498
|
||||
|
||||
|
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#499
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#500
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#501
|
||||
|
||||
|
صارت الكمية محدودة
من 200علبة الحين باقي10علب
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#502
|
|||
|
|||
|
بعيت واحد لو سمحتي؟ كيف التواصل؟
|
|
#503
|
||||
|
||||
|
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#504
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#505
|
|||
|
|||
|
اشتريته بس ريحته قوية وما تنطاق
__________________
كذا السلطان ربّانا.. نلبّس للمجد عمّة ونرقى فوق هام السحب.. وعوّدنا نكون أبطال ... ....... وآعدّ أنا حجار الطريق اللي يودّي لبيتها....... |
|
#506
|
||||
|
||||
|
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#507
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#508
|
|||
|
|||
|
الاخت زهرة العرب . انا اشتريت الكريم من كم يوم للاهل لكن حتى الحين ما جربناه لانى انا شفت فى الردود بعض الاعضاء سالولك اذا كان ينفع للمرضعه وللى عامله ولاده قيصرية وانا ما شفت انك رديتي على هذه التسأولات , فاريت تخبرينا اذا كان ينفع للمرضعة وللى خارجة من عمليه قيصرية. شكرا
|
|
#509
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هلا انا رديت عليهم ع الخاص
لانة كانوا يريدوا جواب ع الخاص اكيد ينفع للحرمة المرضعة بس اهم شي لما تحط الكريم ما ترضع لحد لما تغسل من الكريم اما بالنسبة للحرمة يلي عاملة عملية قيصرية اكيد ما ينفعها لانها تكون عليها الجرح والكريم لما ينحط يعمل حرقان كثير لانة يجلس يذوب الشحوم يلي بالبطن والكريم اساسا من الفلفل مصنوع يعني يصير للمرضعة يلي والدة طبيعي وبس اما الحرمة يلي عاملة قيصرية ما يصير لها بس اتمنا تعمل ع الخطوات الموضحة بالكريم يعني وانت تحط الكريم بتحطة ساعة ولازم ع الاقل تعمل تمارين ع المنطقة الغير المرغوبة او المشي ولا تدهن الكريم بكميات كبيرة ع المنطقة لانة الكريم مفعولة قوي وعجيب وبعد الساعة روح اتروش بس يستحسن لو عندك حزام البطن تعملة ع البطن وانت تحط الكريم وتعمل تمارين وبتوفيق واهم شي العزيمة
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#510
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|