|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم:
لاول مرة من ثمان سنوات يقطع هاتفي والسبب شركة النورس سابقاً كنت مشترك في الشركة العمانية للاتصالات عمان موبايل وبعد ذالك ولاسباب شخصية وأخرى خدمية هي من قناعة نفسي لا أكثر ولا أقل أنتقلت الى شركة النورس كنت في السابق عندما كنت مشتركا بالشركة العمانية للاتصالات عمان موبايل أدفع الفاتور عادة كل شهر أو شهرين ولا يتعدى الثلاثة وبكيفية سهلة وميسرة والكل يعرفها سواء عن طريق البنوك أو الفروع المنتشرة لعمان تل او حتى لمكائن الدفع الفوري التي دخلت الخدمة قريباً اما الآن وبعد أن انتقلت الى النورس .... تفجائت في صبيحة اليوم الخميس ان هاتفي مقطوع والسبب ان الفواتير لم يتم دفعها ونحن الآن في مناسبة دينية يتطلب منك ارسال وتبادل التهنئة كالمعتاد ولكن حدث ما لا يحمد عقباه تصرفت مذهولا ومسرعا لأدغع واتدارك الامر بسرعه... ولكن كان يجب علي أن أدفع بأحدى الطرق 1-بنك مسقط.............ويتطلب منك حساب مع فاتورة الهاتف 2-أحد الصالات المنتشرة في مسق والمدن الكبرى فقط تصرفت بسرعة وذهبت الى فرع بنك مسقط بعبري حيث أسكن ويبعد عني ب37 كم ولكن دون جدوى لان البنك يطلب منك فاتورة الهاتف ولا فاتورة لي لانها لم تصلني بعد وذهب الى الفرع الثاني وكان قريب منه ب2 كم ونفس الشيء أتصلت ب1500 ثلاثة مرات لاسمع من الموظفين ما يقولون في الامر فقالي احدهم ويدعى ح..ح شوف بنك ثاني لان ما كل الفروع عندها نفس الخدمة بعضها يطلب الباركود وبعضها رقم الهاتف والموظف الثاني أسم ع...س وقالي ان المشكلة في البنك وليش مع الشركة والثالث كان أسلوبه وقح وتركته لاني كنت في حالة ضيق شديد توجهت الى أقرب فرع قريب من وهو الرستاق ب98كم تقريباً ونفس الشيء ولكن لا حياة لمن تنادي بقي لي حل واحد:.. أن اتوجه الى نزوى 180 كم أو صحار 210 كم أو بركاء 175كم والسبب ما شيء صالة في منطقة الظاهرة ولا حتى بالرستاق والهاتف مقطوع الى أشعار آخر والسبب أني ما قادر أدفع الفاتورة رغم ان مبلغ الفاتورة كامل موجود والحمد لله
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال)) أعلموا....
لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الله يعينك
__________________
___________________ أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد الاول يـصـحـح لـي مــسـاري الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري ____________ ![]() Copyright © 2010 s.s.alamri
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
الله يعينك..........................
وبالتوفيق
__________________
[I] لست مع ثقافة الانتقام!!ولكني أؤمن ان البعض بحاجه .الى دروس تأديبيه" ومن حسن حظهم انها مجانية" "في الحقيقه ان تكون مدريديا فهذا يعني ان جماهير
الارض قاطبه ليس بمقدورها التفاخر امامك" "برنابيو مؤسس الريال الملكي" |
|
#4
|
||||
|
||||
|
عجب كنت انا باغي اغير من عمان موبايل ال النورس بس دام السالفة جذي
اصب ع مجنووووونك .... وتعلافو الباقي حكم
__________________
خيل لي ف لحظة انني سكنت حناياج
وامتلكت قلبج لكن صمتج الطويل وصدج المستحيل وغيابج ف المكان والزمان اكدوا لي انني اسبح ف اليابسة من فضلج كوني كما تريدين بحرا غاضبا ... هادرا يغرقني او يلقيني فوق شواطئ عيونج قتـــيـلا |
|
#5
|
||||
|
||||
|
الله يعينك
__________________
..
(((كن)))... .... (((لاتكن))) ....,,,,,... ...,,,,,,.....![]() ....,,,,,... ...,,,,,,.....:غ? ?ضب: ....,,,,,... ...,,,,,,.....:مع? ?ب: ....,,,,,... ...,,,,,,.....:م? ?تر: ....,,,,,... ...,,,,,,.....![]() ....,,,,,... ...,,,,,,.....:? ?نتزق: ....,,,,,... ...,,,,,,.....:? ?ستغرب:>> . . . << |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الله يعينك ...
انا صرقوني عيني عينك !!! بس موه نسوي احنى المحتاجين ..
__________________
اذا كان حبي لعمان جريمةً فأعتبرووني اول مُجرم![]() ![]() ![]() ![]() اذا كان للمنتخب مليون مشجع فاعلم انني واحد منهم...
واذا كان للمنتخب مشجع واحد فاعلم انني هو... واذا لم يكن للمنتخب مشجع فاعلم انني مت... ![]() ![]() ![]() NBA PLAYER![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
ما يزال الهاتف مقطوع
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال)) أعلموا....
لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اللي اعرفه ان بنك مسقط يطلبوا رقم الهاتف فقط على عكس بنك العربي وانا جربت عدة فروع لبنك مسقط
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
النورس بدت تتبطر بعد ما وصل عدد مشاركيها مليون مشترك
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#10
|
||||
|
||||
|
خليك على الحياك وريح بالك ... حياك
__________________
((( لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين ))) |
|
#11
|
|||
|
|||
|
شر البلية ما يضحك و الله يعينك
__________________
دع الايام تفعل ما تشاء و طب نفسا اذا حكم القضا |
|
#12
|
|||
|
|||
|
الله يعينك
__________________
تستطيع ترجمة صفاء قطرة الماء ولكن لن تستطيع ترجمة صفاء الأرواح التي تشبه صفاء قطرة الماء سوى روح صافية ![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
حل المشكله واشتري حيييييييييييييييييييييييي ييييييييياك لين تفتح الفروع وانتهت السالفه ومثل ما قالوا الجماعه الله يعينك واصبر وما صبرك الله بالله جل جلاله
__________________
قال سيدنا علي أطلبوا الحاجة بعزة النفوس فان الامور تسير |
|
#14
|
||||
|
||||
|
تصدق اخوي
انك سبقتني بهذا الموضوع لاني انا نفس الشي مستكاود من الشركة لعدة اسباب اول شي انه ما شي صالات للمراجعة في المناطق سوى البعض منها قليلة الخدمة والزحمة عليها والشي الثاني انك ما تحصل كراسي للجلوس في تلك الصالات ولو بغيت تدفع الفاتورة يكون في بنك مسقط او العربي على ما اعتقد يعني خدمات ضعيفة بمعنى الكلمــــــــــــــــــة:� �ستغرب:
__________________
حكمة ايقولبها شنجوب ف ذي الحيـــــــاة: ![]() السر بو مخبّاي عندك عن تسير تزوعقبه حال بو تمشي بيولهم ![]() ربيعك بو تصاحبه اليوم هو اللي باكر بيسير يواشي عليك ![]() شنجوب يحب ويموت في شناجيــــــــــب اول ![]() |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
" وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِّمَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً ثُمَّ اهْتَدَى " (طه، 82) |
|
#16
|
||||
|
||||
|
على فكرة اخوي
انا استعملت النورس فقط من شهرين وفي شهر اغسطس بقطع الخدمة نهائيا وبكون على عمان موبايل بعدها سرقاتهم متعودين عليها
__________________
حكمة ايقولبها شنجوب ف ذي الحيـــــــاة: ![]() السر بو مخبّاي عندك عن تسير تزوعقبه حال بو تمشي بيولهم ![]() ربيعك بو تصاحبه اليوم هو اللي باكر بيسير يواشي عليك ![]() شنجوب يحب ويموت في شناجيــــــــــب اول ![]() |
|
#17
|
||||
|
||||
|
الظاهر ان اللي جالس يشتكي ما يعرف يدفع فواتيره اول بأول
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
يقال الشكوى لغير الله مذلة....فعلاً والا ما كنت اتوقع ردود بهذه الطريقة
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال)) أعلموا....
لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
1- فرع الرستاق قرب صيدلية مسقط عند جامع السلطان قابوس 2-فرع عبري عند الجامع 3- فرع عبري قريب من مكتب سعادة والي عبري وكلهم طلبوا الفاتورة
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال)) أعلموا....
لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تراهم طفروبي الجماعة كنت مع عمان موبايل وقلت أغير رحت مع النورس طلعوا أخس هين اروح قولي كلهم سيما خت مقزح ما شيء حل غير أسوي الثريا
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال)) أعلموا....
لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ايش تريدنا نرد عليك اكثر؟ ترا لو تدفع الفواتير ما توصل لهالمرحلة صح؟ ولا ايش رايك! وشوف رد ابوشهد صحيح 100% ولا كنت ترد عليه قبل لا تعلق على موضوعي، حمدوا ربكم ان النورس طلعتنا من ظلم عمان موبايل ولا نسيتوا ايامكم لما كانت الذروة والتخفيض فالرسائل النصية بعد!!!
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اما عن قولك أني لا أدفع الفواتير فلما لم يقطع هاتفي من ثمان سنوات الا بعد ان انتقلت الى النورس بثلاثة اشهر وأعتقد أن هذا كافي لرد عليك
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال)) أعلموا....
لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت |
|
#23
|
||||
|
||||
|
لكي لا يقال أني لم أرد عليك لانك أفحمتني فردي عليك كان بالخاص واذا كنت فعلا متأكد مماتقول فرد علي علناً او حتى بالخاص والظاهر أنت الي تعمل الدعايه للنورس
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال)) أعلموا....
لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والله عمان موبايل حتى لو سنة ما تدفع الفواتير عادي عندها بس لما تصحى من النوم يدور راسها وتجلس تدورهم اللي ما دافعين... بس لما النورس بغت تكون منتظمة ومرتبة ما عجبكم لانك تعودتوا عاللخبطة
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بصراحة كم مرشاي ما أخبر حد
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال)) أعلموا....
لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت |
|
#26
|
||||
|
||||
|
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انت اول شي جرب اخوي وبعدين احكم بنفسك...
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
بسيطة اخي ما عندك احد من اصحابك في مسقط ... ارسله المبلغ على حسابه في بنك مسقط و هناك دفع فوري في كارفور عن طريق ماكنة الدفع الآلي و كل شي يكون تمام
__________________
الام مدرسة اذا اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ممكن نعرف قصة السرقة اخي؟
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
من اي ناحية تبطرت؟؟؟؟؟؟؟؟ انها تفكر كيف تسعد العملاء؟ ولا تبطرت لما نزلت الخدمات الجديدة؟ ولا التطور اسمه الثاني البطرة؟
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|