سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » معروضات أو طلبات أخرى » أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 31/07/2008, 11:28 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي كوست نت

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني اخواتي.....
في الأيام الأخيره معظمنا كان يسمع عن شركه اسمها كوست نت
و الكثير منا لم يصدق بهذه الشركه و انا منهم و ما بكذب عليكم
و سأسرد لكم قصتي و بأمانه
قبل سبعة اشهر أتاني احد من الأصدقاء و قال لي لدي فرصة تجاريه و اخبرني بها ولكن
لم اتحمس لها و لكن قبل عدة ايام اتاني صديق اخر لي و ابلغني بالموضوع نفسه
و تحمست اكثر فأتصلت بصاحبي الذي عرض لي الفرصه فقال لي لو كنت دخلت قبل سبع اشهر
كنت كاسب الأالاف فقلت في نفسي لماذا لا ابدأ؟ بدأت حاليا و اريد ان افيد الجميع فأذا
كان لأحد من اخواني و اخواتي الدخول في هذه الفرصه مراسلتي عالخاص.
شكرا
ملاحظه:-
هذه الفرصه للأشخاص الأيجابيين و الباحثين عن مصدر دخل أخر.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/08/2008, 12:06 AM
صورة عضوية جيفينشي
جيفينشي جيفينشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,085
افتراضي

انا مشتركة وما محصلة 2 عشان اشركهم ..اذا صار عندك عدد زيادة ما تقصر علي ..من شهر 4 وانا ما محصلة مثل ما قلت محد يصدق مع ان البنات الي معاي حصلو وما شاء الله المبالغ جيدة جدا ...
__________________

قليل القوم يؤتمن ............ وجل النـــــاس خوان
فلا ديــن ولا ادب ............ ولا حس ووجـــــــدان
تحركنا مصالحنــــا ............. بعيد الخــــــير نكران
وشهوات تداعبنـــا ............. وتكذيــــــب وبهتان
خراب في سما الحب ............. وأمسى الغدر عمران
وهذي الدنيا زائــلة ............. تراب الارض تيجــــان
انا من فرط ما ألقــى .............. أنا والهــم جـــــيران

" مَا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلَا مُمْسِكَ لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلَا مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ " (فاطر، 2)
  #3  
قديم 01/08/2008, 12:17 AM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

اختي اسلوب الأقناعه هذه اول حاجه تفكري فيها
ثاني حاجه افكار لازم تولدي افكار كيف تجمعي اكبر قدر ممكن
اذا تدرسين في كليه كلمي الدكاتره و سوي محاضره
في كثير من الأفكار اكيد بتتولد عندك مادام عندك احلام
شكرا
  #4  
قديم 01/08/2008, 12:24 AM
صورة عضوية جيفينشي
جيفينشي جيفينشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,085
افتراضي

شكرا
__________________

قليل القوم يؤتمن ............ وجل النـــــاس خوان
فلا ديــن ولا ادب ............ ولا حس ووجـــــــدان
تحركنا مصالحنــــا ............. بعيد الخــــــير نكران
وشهوات تداعبنـــا ............. وتكذيــــــب وبهتان
خراب في سما الحب ............. وأمسى الغدر عمران
وهذي الدنيا زائــلة ............. تراب الارض تيجــــان
انا من فرط ما ألقــى .............. أنا والهــم جـــــيران

" مَا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلَا مُمْسِكَ لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلَا مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ " (فاطر، 2)
  #5  
قديم 01/08/2008, 12:26 AM
mzmz mzmz غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2008
الإقامة: my home
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,634
افتراضي

بصراحة ما أنصحكم بهالشركة لأنها وهمية_أنا عن نفسي فكرت أدشها بس قلت أسئل ناس يفهمو وفعلا سألت ناس ثقة يشتغلو فبنوك وشركات وساطة فقالولي لاتفكري أبدا تشتركي_وبدوخو راسكم وأنتو تحاولو تقنعو وبعدين حتى منتجاتهم low quality
هذي نصيحتي لكم
  #6  
قديم 01/08/2008, 01:34 AM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

السلام عليكم
اختي او اخوي اولا ودي اقوللك للأسف هذي فكره خاطئه تماما لدى الكثير من الناس
ثانيا ممكن افهم الراعي الرسمي لمعسكرات منتخب البرازيل في مونديال 2006 كيف تكون شركه وهميه؟
ثالثا المنتجات روحو و حاولو تقيموها
رابعا في منتج اسمه البايو دسك ابحثو عنه فالأنترنت و سوف ترونه انه من المنتجات الحاصله على جوائز عالميه
خامسا ابحثو فالنت عن هذه الشركه
سادسا محد مغصوب يدش بس انا و ربي الشاهد اريد المنفعه العامه للأسف من بعد شركة بزناس
الناس اخذو فكره خاطئه عن هذه الشركات ولا يتقبلو تصحيح اخطاء الغير
افهمو الفكره و للمزيد من التفاصيل راسلوني عالخاص و شكرا
  #7  
قديم 01/08/2008, 01:37 AM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

ملاحظه اكرراخواني و اخواتي هذه الفرصه للناس الأيجابيين فقط و ليس للسلبيين و الأشخاص الذين
يفكرون بأن الشركه تعطي الأرباح بمجرد الجلوس فالبيت فهذه خطأ
و شكرا
  #8  
قديم 01/08/2008, 05:25 AM
top elegance top elegance غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2008
الإقامة: السعوديه تاجرة فساتين سهرات وزفاف
الجنس: أنثى
المشاركات: 151
افتراضي

ماعندي فكره بصراحه بس اقول لكم بالتوفيق يارب
__________________
اول سيدة اعمال سعوديه متخصصه في فساتين العرايس والسهرات اون لاين والتوصيل لجميع مناطق المملكه ودول الخليج العربي
سارعوا فالكميه محدوده

لديناالقسم الجاهز وقسم التفصيل اون لاين
استقبل الطلبات الجاده فقط على الخاص او الايميل او الجوال
((اراء زبوناتي بالتعامل مع top elegance))
  #9  
قديم 01/08/2008, 10:58 AM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

شكرا لمروركم
  #10  
قديم 01/08/2008, 01:08 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

صدقوني اخواني اخواتي شركه بمثل هذه الحجم ماهي بوهميه
الي تحتاجه عزيمه و افكار كيف تجمع اكبر قدر ممكن
من الناس في محاضره طبعا كل اسبوع تقام محاضرات
فمن له الرغبه يراسلني عالخاص و راح اوفرله المعلومات
اللازمه و اذا كان خارج مسقط ممكن نحصل على حل
  #11  
قديم 01/08/2008, 11:12 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

ناس ربحو الالاف من هذه الشركه لماذا لا تكون احد الرابحين؟
الفرصه ما تجي كل يوم صدقوني
  #12  
قديم 02/08/2008, 12:06 AM
جيرارد8 جيرارد8 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2007
الإقامة: ---( مسقط )---
الجنس: ذكر
المشاركات: 361
افتراضي

أنا أفكر أبيع تسجيلي

تحتي 4 أشخاص
__________________
Gerrard 8
جيرارد 8
  #13  
قديم 02/08/2008, 12:11 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

هلا اخوي
بس حبيت اعرف ليش تريد تبيع ؟
ثانيا انت فأي مجموعه اخوي؟
لأن في في مجوعتين وحده تايتنز و وحده اكسبريشن
و بعدين اخوي صدقني الفلوس بترجعلك اضعاف مضاعفه بس فكر كيف
ممكن انا اجمع اكبر قدر ممكن من الناس في محاضره وحده
لا تستسلم
و شكرا
  #14  
قديم 02/08/2008, 01:17 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

في ناس متحمسين كثير في هذه التجاره صدقوني الشركه تخدم فوق مليونين عميل حول العالم
بس يريدلها تسويق صدقوني اخواني اخواتي الفرصه موجوده لكل الناس و طبعا في تدريب كيف تسوق
للمنتجات و في محاضرات للي يريد يعرف اكثي و اكثر و هذه التجاره ما تشتغل وحدك لأ
الي يكون تحتك يشتغل و اللي فوقك يشتغل.
و شكرا
  #15  
قديم 02/08/2008, 03:00 PM
صورة عضوية جيفينشي
جيفينشي جيفينشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,085
افتراضي

هذه المحاضرات الي تتكلم عنها رحت لوحدة منها وجلست اكثر من ساعة نسمع قصص عن النجاح وهما قالولنا ان نحضر المحاضرة عشان يدربونا ..رحنا من 6 وبدء المحاضرة 6ونص وانا طلعت 8 وهما بعدهم ما بدأو يقولولنا كيف ندرب..
__________________

قليل القوم يؤتمن ............ وجل النـــــاس خوان
فلا ديــن ولا ادب ............ ولا حس ووجـــــــدان
تحركنا مصالحنــــا ............. بعيد الخــــــير نكران
وشهوات تداعبنـــا ............. وتكذيــــــب وبهتان
خراب في سما الحب ............. وأمسى الغدر عمران
وهذي الدنيا زائــلة ............. تراب الارض تيجــــان
انا من فرط ما ألقــى .............. أنا والهــم جـــــيران

" مَا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلَا مُمْسِكَ لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلَا مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ " (فاطر، 2)
  #16  
قديم 02/08/2008, 03:16 PM
صورة عضوية silkeyes
silkeyes silkeyes غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2008
الإقامة: قلب الأم
الجنس: أنثى
المشاركات: 720
افتراضي

طيب ممكن حد منكم يفهمنا شو طبيعتها؟؟؟

وكيف الاشتراك

يعني ممكن حد يشرحلنا التفاصيل؟؟؟؟
__________________
لا نحب حين نختـــــــــار
ولا نختـــــــار حين نحب
  #17  
قديم 02/08/2008, 10:28 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

تم الرد على الخاص اخواني
  #18  
قديم 02/08/2008, 10:29 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

اخواني الي حاب يعرف التفاصيل يكتب هنا و برد عليه فالخاص
و شكرا
  #19  
قديم 02/08/2008, 11:04 PM
صورة عضوية خريج_سجون_خمس_نجوم
خريج_سجون_خمس_نجوم خريج_سجون_خمس_نجوم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2007
الإقامة: البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 284
افتراضي

كوست نت حرام ..

في فتوى للجنة الدائمة في السعودية ..حرمت التعامل مع هذه الشركات في هذا الموضوع ..

يعني تدخل وتدفع مبلغ وتجيب ناس تحتك والناس اللي تحت وهكذا ....

قالوا حرام ..

كيف ترضون انكم تاكلون مال الحرام فكروا يا ناس يا مسلمين .
__________________
خريج_سجون_خمس_نجوم.
  #20  
قديم 02/08/2008, 11:07 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

ما انصحكم البر بهذي الشركه راح تضيعو فلوسكم بدون فايده
اوين بايو ديسك يشفي م نكل الامراض
عجب زين وزاره الصحه توفره لكل مواطن وبعدين تقفل كل المستشفيات
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #21  
قديم 02/08/2008, 11:12 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

اخي العزيز
انا بقولك حاجه وحده اعتقد الأنسان يفهمها
تسويق لمنتجات صار حرام؟
تشتري منتج صار حرام؟
انت احكم بنفسك اخي و المشكله في طريقة السؤال عزيزي للمفتي
مفتي عام السلطنه في البدايه تم اصدار انه حلال بس بعدين في واحد الله يهديه
راح وزارة الأوقاف و الشؤون الدينيه و قاللهم كلام عن الشركه الله لا يسمعك اياه
و اصدرو بتحريم مثل هذه المعاملات بس هنا يأتي التفكير هنا يأتي انا كيف افكر
خبرني ويش الحرام في هذه الشركه؟
اخي اقرأ زياده عن الموضوع و ابحث فالنت اخي و شكرا
  #22  
قديم 02/08/2008, 11:14 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

اخي الكريم اذا كان الشخص الي خبرك عن البايو دسك غير كفوئ هذه هي مشكلته
بس البايو دسك عزيزي يحسن من مستوى السكر و ارتفاع ضغط الدم و هذه الشي مثبت عالميا
رح و اقرأ عنه و شوف الجوائز اللي حصلها هذه المنتج عزيزي مافي داعي الرد السلبي انا قلت
الي يرغب في الدخول يراسلني عالخاص
و شكرا
  #23  
قديم 02/08/2008, 11:22 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة coas-sohar مشاهدة المشاركات
اخي الكريم اذا كان الشخص الي خبرك عن البايو دسك غير كفوئ هذه هي مشكلته
بس البايو دسك عزيزي يحسن من مستوى السكر و ارتفاع ضغط الدم و هذه الشي مثبت عالميا
رح و اقرأ عنه و شوف الجوائز اللي حصلها هذه المنتج عزيزي مافي داعي الرد السلبي انا قلت
الي يرغب في الدخول يراسلني عالخاص
و شكرا
واللي مجرب البايو ديسك وما نفعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا نزل لهم سكر ولا الضغط؟؟؟؟؟؟
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #24  
قديم 02/08/2008, 11:24 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

ادخلو الى هذه الموقع و بنفيكم قررو
http://www.alahsa.net/vb/showthread.php?t=30456
  #25  
قديم 02/08/2008, 11:24 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

اخي التجربه بأنتظام و لمده لا تقل عن شهرين من التجارب عزيزي و محد قال يشفي
  #26  
قديم 02/08/2008, 11:30 PM
DELL DELL غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2007
الإقامة: Dell Co
الجنس: ذكر
المشاركات: 589
افتراضي

شكلك متورط وجاي تورط الشباب معاك ، يا ناس إللي عقله فراسه يعرف خلاصه ولا تجيوا تصيحوا بعدين
  #27  
قديم 02/08/2008, 11:55 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

انا سبق و تكلمت للأشخاص الأيجابيين و ارجع و اقول للتفكير الأيجابي و ليس السلبي
اخواني اخواتي ما اغصب حد و لا حاجه بس ابحثو بنفسكم اللي في فباله شكوك كثيره
بصراحها انا ما فهمتكم يعني تريدو شو من اثباتات؟ روحو اليوتيوب و اكتبو quest net
او quest international
و شوف بنفسك عن الشركه
بس لو سمحتم اخواني و اخواتي عدم الرد على الموضوع بسلبيه بدون ما تتأكدو من الحاجات ميه فالميه
لأنه ماعتقد حد يرضى لنفسه هذه الشيئ
و شكرا
  #28  
قديم 03/08/2008, 12:52 AM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

اخواني و اخواتي لا يجي فبالكم انه هذه التجاره بعد اسبوع بحصل مليون ريال ولا مية ألف لا اخواني
يبيلها صبر و عزيمه و شد حيل ما تجعد فالبيت و تنتظر الفلوس يجينك
هذه للعلم
و شكرا
  #29  
قديم 03/08/2008, 01:03 AM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

ادخلو هذه الموقع و اقرأو يمكن تستفيدو
http://www.questpo.net-a.googlepages...الاسلام
  #30  
قديم 03/08/2008, 03:09 AM
ولد صلالة ولد صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة coas-sohar مشاهدة المشاركات
اخي العزيز
انا بقولك حاجه وحده اعتقد الأنسان يفهمها
تسويق لمنتجات صار حرام؟
تشتري منتج صار حرام؟
انت احكم بنفسك اخي و المشكله في طريقة السؤال عزيزي للمفتي
مفتي عام السلطنه في البدايه تم اصدار انه حلال بس بعدين في واحد الله يهديه
راح وزارة الأوقاف و الشؤون الدينيه و قاللهم كلام عن الشركه الله لا يسمعك اياه
و اصدرو بتحريم مثل هذه المعاملات بس هنا يأتي التفكير هنا يأتي انا كيف افكر
خبرني ويش الحرام في هذه الشركه؟
اخي اقرأ زياده عن الموضوع و ابحث فالنت اخي و شكرا
ياخي حرام عليك
تخرف وتقول واحد الله يسامحة ومعرف ايش
اذا اصدر مفتي عن التحريم
فهذا حرام
لاتحلل شيء هو حرام عشان تكسب الناس تحتك وتضحك عليهم مثل ماضحكت عليك الشركة
وطبعا الشركة مابتسوي شيء يكسب الناس وهي تخسر بالله عليكم ايش استفادت
فكرو بعقولكم
يا اخي انتة تريد تكسب بحلال ول بحرام ترضي تأكل عيالك وعيال غيرك اكل حرام

ان لله وانا اليه راجعون
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:27 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها