سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الثقافية » أرشيف السبلة الثقافية » سبلة الشعر والأدب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 21/07/2008, 04:25 PM
صورة عضوية قلم فضة
قلم فضة قلم فضة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2007
الإقامة: في أعماقي
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,717
افتراضي رحيلها هو البرواز !!


بعد رحلة عمر .. بعد غربة الأحزان ..


رحلت وبعيونها دمعة
وكلمة وداع ..!!

رحلت وأنا بداخلي
حيرة وضياع .. !!

وكلام
ماله بداخلي مكان ..!!!

كنت أصرخ
بعيونها بصمتي .. وبدمعي .. !!

كنت أتمنى أشوف
بعيونها لـ صراخي جواب ..!!

كنت أتمنى
أعرف ( لماذا أو متى ) ..!!

أو السبب في
ناري والعذاب ..!!!
..

لحظة صمت تذبحني ..

شجاعتي بدأت تخونني
والوقت بدأ يسرق من الآمان ,..!!

وكل حروفي تكسرت
وأنا لساني ضايع
منه الكلام ..!!

عيوني حايرة تائهة
وسط زحمة الأنفاس ..!!!

كانت دموعي .. ( تعيش معي المشهد )
و تردد معي نطق الكلام ..!!

أنا إنسان ( هو إنسان )

أنا قلب ( هو قلب )

أنا محتاج الحنان ..!!

( هـو يحتاج الحنان ) ..!!!

...

ربطتني بها الاقدار
وفرقت دروبنا الأعذار ..!!!

رسمتها لنفسي عنوان ..
ورحلت وتركت حكايتي بلا عنوان !!!

ذكرياتي بها تموت
ودموعي لها تسيل ..!!

وجرحي منها ينزف ..!!!


وصارت حكايتي
معها لوحة .. !!!

رسمها لي القدر ..
ورحيلها أصبح هو البرواز ..!!

* مجرد محاولة في فن الخواطر أتمنى تنال إعجابكم ..
__________________
اقتباس:
" ضعيف من لايستطيع أن يرفع من قيمة نفسه "
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/07/2008, 04:55 PM
غرام المحبين غرام المحبين غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2008
الإقامة: لــــــــــــــــيس لي مكان محدد
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,064
افتراضي

رائعه أخي كلماتك
أتمنى لك التوفيق
تقبل مروري
أختك غرام
__________________
ياناس وين اللي يفيد المحبين ..
يشفق على قلبن تحسر بدنياه..

قلبي عشق بالحب ناس مقفين..
ولا له حياتن بعده كيف نقواه..
أبغى الحبايب .. والحبايب بعدين
اللي عليهم يصرخ القلب ويلاه..
  #3  
قديم 21/07/2008, 05:06 PM
صورة عضوية سفير الورد
سفير الورد سفير الورد غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2008
الإقامة: بين الورود
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,295
افتراضي

يسلمو
كلمات حلوة
  #4  
قديم 21/07/2008, 05:17 PM
صورة عضوية دمعه الراشدي
دمعه الراشدي دمعه الراشدي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2008
الإقامة: oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,760
افتراضي

وصارت حكايتي
معها لوحة .. !!!

رسمها لي القدر ..
ورحيلها أصبح هو البرواز ..!!

مساءك خير
بجد اعجبتني الخاطره
دمت في حفظ الرحمان
اختك
دمعه الراشدي
  #5  
قديم 21/07/2008, 11:09 PM
صورة عضوية حكاية امرأه
حكاية امرأه حكاية امرأه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2008
الإقامة: قلب أمي
الجنس: أنثى
المشاركات: 357
افتراضي

مساء الخواطر

ذكرياتي بها تموت
ودموعي لها تسيل ..!!

وجرحي منها ينزف ..!!!

مؤلمة هي مشاعرك هنا ... أسجل اعجابي

اختك حكايه
__________________

لا تروحْ بروحــــــتك كلٍ يجينــــــي
مانــــــي مكابر .. ولاحتــى مداري
انكسرت من الفراق وشوفْ عيني
شوفْ عيني وأنت تدري بإنكساري

... كـــل الحكـــايه اشتقتــلكــ ...
ِ
  #6  
قديم 21/07/2008, 11:17 PM
عبدالعزيز العميري عبدالعزيز العميري غير متصل حالياً
مشرف سبلة الشعر الشعبي
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2007
الإقامة: مســــــــــــــــــــقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,360
افتراضي

اخي العزيز:

خاطره جميله

بها مشاعر رائعه


تحياتي لك
__________________
ومن الاخير
كل ماوجدتيني حزين
تفي على وجه السنين !!!

(رحمك الله يا ابي ، اللهم غسله بالماء والثلج والبرد واجمعني به في جنات الخلد برحمتك يا أرحم الراحمين- 24/6/2009م)
  #7  
قديم 22/07/2008, 09:31 AM
صورة عضوية قلم فضة
قلم فضة قلم فضة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2007
الإقامة: في أعماقي
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,717
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غرام المحبين مشاهدة المشاركات
رائعه أخي كلماتك
أتمنى لك التوفيق
تقبل مروري
أختك غرام
الرائع هو مرورك أختي غرام ويشرفني بأن تنال حروفي وكلماتي إعجابك وإهتمام .... ربي يحفظك ومشكورة على الدعم المعنوي ..
__________________
اقتباس:
" ضعيف من لايستطيع أن يرفع من قيمة نفسه "
  #8  
قديم 22/07/2008, 09:32 AM
صورة عضوية قلم فضة
قلم فضة قلم فضة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2007
الإقامة: في أعماقي
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,717
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سفير الورد مشاهدة المشاركات
يسلمو
كلمات حلوة
ربي يسلمك ويرعاك أخي ومشكور على التواجد والمرور ..
__________________
اقتباس:
" ضعيف من لايستطيع أن يرفع من قيمة نفسه "
  #9  
قديم 22/07/2008, 09:38 AM
صورة عضوية قلم فضة
قلم فضة قلم فضة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2007
الإقامة: في أعماقي
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,717
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمعه الراشدي مشاهدة المشاركات
وصارت حكايتي
معها لوحة .. !!!

رسمها لي القدر ..
ورحيلها أصبح هو البرواز ..!!

مساءك خير
بجد اعجبتني الخاطره
دمت في حفظ الرحمان
اختك
دمعه الراشدي
أختي دمعة الراشدي .. سعيد بوجودك وبكلماتك ولي الشرف بأن تنال الخاطرة إعجابك .. شرفتيني بحضورك الطيب وربي يحفظك ويرعاك .. مشكورة ..
__________________
اقتباس:
" ضعيف من لايستطيع أن يرفع من قيمة نفسه "
  #10  
قديم 22/07/2008, 09:41 AM
صورة عضوية قلم فضة
قلم فضة قلم فضة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2007
الإقامة: في أعماقي
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,717
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حكاية امرأه مشاهدة المشاركات
مساء الخواطر

ذكرياتي بها تموت
ودموعي لها تسيل ..!!

وجرحي منها ينزف ..!!!

مؤلمة هي مشاعرك هنا ... أسجل اعجابي

اختك حكايه
المؤلم أختي حكاية أن لاتصل تلك المشاعر إلى حيث أراد لها صاحبها أن تصل !!!!

وأنا لي الشرف أختي حكاية بـ إعجابك وحضورك وربي يحفظك ويرعاك .. ولاتحرميني من تواجدك المستمر ..
__________________
اقتباس:
" ضعيف من لايستطيع أن يرفع من قيمة نفسه "
  #11  
قديم 22/07/2008, 09:42 AM
صورة عضوية قلم فضة
قلم فضة قلم فضة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2007
الإقامة: في أعماقي
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,717
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قيصر الجامعه مشاهدة المشاركات
اخي العزيز:

خاطره جميله

بها مشاعر رائعه


تحياتي لك
الجميل هو حضورك أستاذي وبكل تأكيد يشرفني تواجدك وكلماتك شهادة أعتز بها .. أشكرك على مرورك الطيب .. وعسى ربي يحفظك ..
__________________
اقتباس:
" ضعيف من لايستطيع أن يرفع من قيمة نفسه "
  #12  
قديم 22/07/2008, 11:53 AM
صورة عضوية يعقوب الحوسني
يعقوب الحوسني يعقوب الحوسني غير متصل حالياً
مشرف سبلة الشعر الشعبي
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: أرض أجدادي ( الباطنه )
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,330
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى يعقوب الحوسني
افتراضي

*

خاطره جميله بحق

الأحاسيس وجدت بها

فزينتها

كذلك المفردات اعطت رونق لها

استمر

صباحك سكر

**
__________________
**
انـــا عن دنيـتـك راحـل ....... ولاجلك تارك ٍ كل شـي
وحـتى جـسـمي النـاحل ....... بادفـنـه لـو ينادي حـي
دخـلـت بـدنـيـتـك راحـل ....... واتـركها لعـيـنـك ضـي
ولا يمـكـن كـنـت واصـل ....... وانت البعـد وانـتِ الفي


يعقوب الحوسني
****
  #13  
قديم 22/07/2008, 12:35 PM
صورة عضوية قلم فضة
قلم فضة قلم فضة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2007
الإقامة: في أعماقي
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,717
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة يعقوب الحوسني مشاهدة المشاركات
*

خاطره جميله بحق

الأحاسيس وجدت بها

فزينتها

كذلك المفردات اعطت رونق لها

استمر

صباحك سكر

**
أخي يعقوب الحوسني أشكر تواجدك الطيب والجميل وشرفتني وشرفت خاطرتي بحضورك .. أتمنى لك السعادة ومشكور على المرور ..
__________________
اقتباس:
" ضعيف من لايستطيع أن يرفع من قيمة نفسه "
  #14  
قديم 05/08/2009, 05:57 PM
حلمي بعيد حلمي بعيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2009
الإقامة: بعيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 272
افتراضي

خاطرة جميله اخي قلم فضة واسف على رفع الموضوع بس حبيت اشكرك على الجمال في هذه الخاطرة
  #15  
قديم 05/08/2009, 07:44 PM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلم فضة مشاهدة المشاركات

بعد رحلة عمر .. بعد غربة الأحزان ..


رحلت وبعيونها دمعة
وكلمة وداع ..!!

رحلت وأنا بداخلي
حيرة وضياع .. !!

وكلام
ماله بداخلي مكان ..!!!

كنت أصرخ
بعيونها بصمتي .. وبدمعي .. !!

كنت أتمنى أشوف
بعيونها لـ صراخي جواب ..!!

كنت أتمنى
أعرف ( لماذا أو متى ) ..!!

أو السبب في
ناري والعذاب ..!!!
..

لحظة صمت تذبحني ..

شجاعتي بدأت تخونني
والوقت بدأ يسرق من الآمان ,..!!

وكل حروفي تكسرت
وأنا لساني ضايع
منه الكلام ..!!

عيوني حايرة تائهة
وسط زحمة الأنفاس ..!!!

كانت دموعي .. ( تعيش معي المشهد )
و تردد معي نطق الكلام ..!!

أنا إنسان ( هو إنسان )

أنا قلب ( هو قلب )

أنا محتاج الحنان ..!!

( هـو يحتاج الحنان ) ..!!!

...

ربطتني بها الاقدار
وفرقت دروبنا الأعذار ..!!!

رسمتها لنفسي عنوان ..
ورحلت وتركت حكايتي بلا عنوان !!!

ذكرياتي بها تموت
ودموعي لها تسيل ..!!

وجرحي منها ينزف ..!!!


وصارت حكايتي
معها لوحة .. !!!

رسمها لي القدر ..
ورحيلها أصبح هو البرواز ..!!

* مجرد محاولة في فن الخواطر أتمنى تنال إعجابكم ..





رسمتها لنفسي عنوان ..
ورحلت وتركت حكايتي بلا عنوان !!!



ولماذا تركت حكايتك بلا عنوان...

كان يجب ان تجد العنوان يا قلم فضه...





رائعة خاطرتك يا قلم فضه..

لمست الصميم...



بوركت.. ولا اراك الله ألمآ...
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:11 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها