|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
هذه القصيده اهداء لأعضاء سبلة عمان
منتدى أحلى من الاقمار أعضاءه كلهم أطيار معطرين برائحة الازهار رسائلهم كلها أسرار وعددهم حوالي مليار اللهم امنع عنهما الشرار وأعطهم ما يتمنون من الافكار واذا لم يردو على هذه الاشعار لن تكونو من الاخيار وستصبحون من الاشرار وكل واحد راح يأخذ انذار تحياتي لا تخرج بدون ما تعطيني رأيك في القصيدة
__________________
أتحبني..بعد الذي كانا؟
إني أحبك رغم ماكانا ماضيك لا أنوي إثارته حسبي بأنك هاهنا الان تتبسمين وتمسكين يدي فيعود شكي فيك إيمانا |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
جميل
بس كانت بتكون أحلى بدون التهديد بأخر القصيدة .. .. ..
__________________
أعوذُ بوجهِ مَنْ خَلَقَ الجمالَ فكانَ كيفَ يشاءْ وزانَ الأرضَ بالأزهارِ والأطفالِ والشهداءْ أيُبدِعُ كلَّ هذا الشِّعْرِ ، ثم يخاصمُ الشعراءْ؟! |
|
#3
|
||||
|
||||
|
تسلمين اختي
__________________
أنـا ربـتني الـدنيا عـلى جزل العطا والجود
ونـفسي لـلوفا والـطيب وفـعل الخير جزامه وأعـارض منهج الهابط وأوافق للصعودصعود وأسـيّر نـفسي بـعقلي مـدام الـنفس هـدامه ولا تـثّر بـي الـبسمة ولا كـحل العيون السود ولا يـقوى عـلى قـلبي صغير الحسد وأجسامه |
|
#4
|
||||
|
||||
|
وايد حلو
__________________
تـرعي الغـنـم وتعــيـش حلم المـدينةفي روض عــز .. وكل شىِ خــذلهـا حــرّه تعــيش وفي زمنهــا سـجـينه عن زخــرف الدنيـا زمنها عــزلهـا ![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
نعم ستوينا اكثر عن عدد سكان سلطنة عمان .. بيكون بنافس الصين قريبا ،، صراحة ً
شكرا على القصيدة صراحة ً
__________________
![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
حلووة
__________________
Choose a goal, that U can control --- Through humor, you can soften some of the worst blows that life delivers. And once you find laughter, no matter how painful your situation might be, you can still survive it |
|
#7
|
||||
|
||||
|
العفو عزيزي
__________________
أتحبني..بعد الذي كانا؟
إني أحبك رغم ماكانا ماضيك لا أنوي إثارته حسبي بأنك هاهنا الان تتبسمين وتمسكين يدي فيعود شكي فيك إيمانا |
|
#8
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() |
|
#9
|
||||
|
||||
|
كلمات جميلة
وجمعتكم مباركة
__________________
مــــ سـ ــافـــر مــــ ع الـــــ ن ســـيـــان لقلبك
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() |
|
#11
|
||||
|
||||
|
__________________
أتحبني..بعد الذي كانا؟
إني أحبك رغم ماكانا ماضيك لا أنوي إثارته حسبي بأنك هاهنا الان تتبسمين وتمسكين يدي فيعود شكي فيك إيمانا |
|
#12
|
||||
|
||||
|
الحمدلله فاين جراسياس
توأمتش هنا ..تو بتجي خبرتها انش تسألي عنها
__________________
Choose a goal, that U can control --- Through humor, you can soften some of the worst blows that life delivers. And once you find laughter, no matter how painful your situation might be, you can still survive it |
|
#13
|
||||
|
||||
|
__________________
......
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
__________________
Choose a goal, that U can control --- Through humor, you can soften some of the worst blows that life delivers. And once you find laughter, no matter how painful your situation might be, you can still survive it |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكـراً على القصيـدة الحلـوة
__________________
كـل من عز نفسـه بيعـزه قـاضي الحـاجات ツ |
|
#16
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() |
|
#17
|
||||
|
||||
|
حلوه
عددهم مليار ![]()
__________________
{{اللهم زد من يحبني جنونا بي ... وأمنح من يكرهني نعمةالعقل}} -->-->-->--> على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب<--<--<--<--
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
..
تشكـري جنـان ع القصيـده
__________________
"~اللهـم أهـدنـي فيمَـنْ هـديـت،، وعـافنــي فيمَـنْ عـافيـت،، وبــارك لـي فيمــا أعطيــت،، وقِنــي شــر مـا قضيــت،، فـ إنـك تقضـي بـ الحـق،، ولا يقضــى عليـك~" ~~~ حسايف .. تذبل الضحكه وهى بين الشفايف .. تذبل الفرحه وتضيع ... ويصبح الكون الوسيع ... مايكفي خطوتين .. لاكساه الليل بااللون الحزين .. |
|
#19
|
||||
|
||||
|
عفوا
شكرا لانش خبرتيها ،، صراحة ً اقول نتي مو حالش ؟؟
__________________
![]() |
|
#20
|
||||
|
||||
|
..
ميـس عمـانيـة ،، عمـان كلهـاا ،، ليــلاس مسـاء الخيــرااات ![]()
__________________
"~اللهـم أهـدنـي فيمَـنْ هـديـت،، وعـافنــي فيمَـنْ عـافيـت،، وبــارك لـي فيمــا أعطيــت،، وقِنــي شــر مـا قضيــت،، فـ إنـك تقضـي بـ الحـق،، ولا يقضــى عليـك~" ~~~ حسايف .. تذبل الضحكه وهى بين الشفايف .. تذبل الفرحه وتضيع ... ويصبح الكون الوسيع ... مايكفي خطوتين .. لاكساه الليل بااللون الحزين .. |
|
#21
|
||||
|
||||
|
العفو صراحة ً واجبنا
انا الحمدلله تمام لا باس..نتيه مو حالش
__________________
Choose a goal, that U can control --- Through humor, you can soften some of the worst blows that life delivers. And once you find laughter, no matter how painful your situation might be, you can still survive it |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() كيف حالش ؟
__________________
Choose a goal, that U can control --- Through humor, you can soften some of the worst blows that life delivers. And once you find laughter, no matter how painful your situation might be, you can still survive it |
|
#23
|
||||
|
||||
|
مشــاركتك هـــذه مــا علـــيها غـــبار
ومــا أحــلى الطــلعة مع أخوتنا الابرار نجــتمع ونتواصـــل ونأكل الحــبار . ..
__________________
We ⓜⓐⓝⓒⓗⓔⓢⓣⓔⓡⓤⓝⓘⓣⓔⓓ |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
جمعتك مباركة أختي شمس أنا بستأذن اللحين موعد الغداء بتوقيت كمبيوتري ..
__________________
![]() |
|
#25
|
||||
|
||||
|
ليش والله يا جـــنـــــان
واحنا زملاء واخــــوان يعني اذا ما رد فــــــلان اعتبريه ضروف انسان ونبقى دوم كلنـا اخـوان يجمعنا الحـب والـحـنان واهديك اخـر كلمـتــــانجـمـعـة مباركة
__________________
صحيح اللعبة بطبعها مسلـيـة بس انـا انســان موب للتسليـة |
|
#26
|
||||
|
||||
|
__________________
......
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وأنا
__________________
We ⓜⓐⓝⓒⓗⓔⓢⓣⓔⓡⓤⓝⓘⓣⓔⓓ |
|
#28
|
||||
|
||||
|
.. أهليـن عمّـونـه أخبـاري تمـام والحمـدلله
__________________
"~اللهـم أهـدنـي فيمَـنْ هـديـت،، وعـافنــي فيمَـنْ عـافيـت،، وبــارك لـي فيمــا أعطيــت،، وقِنــي شــر مـا قضيــت،، فـ إنـك تقضـي بـ الحـق،، ولا يقضــى عليـك~" ~~~ حسايف .. تذبل الضحكه وهى بين الشفايف .. تذبل الفرحه وتضيع ... ويصبح الكون الوسيع ... مايكفي خطوتين .. لاكساه الليل بااللون الحزين .. |
|
#29
|
||||
|
||||
|
يالله شباب أروح السينما عنكم
__________________
We ⓜⓐⓝⓒⓗⓔⓢⓣⓔⓡⓤⓝⓘⓣⓔⓓ |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
......
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|